صفحة 5 من 27 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 269

الموضوع: من @ ( الذكريات) @

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    في الابتدائي اعتقد بالصف الثاني.. أهدى لي خالي الأوسط حفظه الله مرسام شكله عجيب.. فضي و فيه خطوط ونقاط بلون ثاني.. قال لي (خذ المرسام هذا تراه ما يغلط).. نحن عاد تونا بصف ثاني ومبتدئين في الكتابة و فعلاََ اعتقدت في كلام خالي و ورسخ في ذهني ان المرسام أو قلم الرصاص ذاك ما يغلط.. وافقت عندي حظ اني اكتب املاء جيد و كله الاستاذ يعطيني صح.. ويوم عن يوم اناظر مرسامي واتذكر كلام خالي يوم يقول (ما يغلط)!
    استوى عندي شيء ثمين و صرت ما أبريه عشان ما يصغر و هذا خلاني اجلس اكتب به و رأسه عريض.. لدرجة الاستاذ يقول لي ليش ما تبري مرسامك و انا اتعذر و احياناََ أحاول اكتب بطرف السن عشان ما يطلع الخط عريض. المهم احتديت على براية المرسم و اجوفه يصغر اسبوع عن أسبوع.. لكن تطمنت يوم قالوا لي خالك بيجيب مراسم غير.. فقمت أبريه حتى عتقته يوم صار طوله طول صبعي. الحاصل لا زلت أحب المراسم و اعتمد عليها و أتأمل (شلون كلمة ممكن تأثر في ذهن الطفل) لكن ما عاد حصلنا مثل المرسام السحري اللي جابه الخال.. أيام و سوالف تعكس لنا صورة عن أنفسنا و اشلون كنا نفكر والله يتولانا جميعاََ ويلطف بحالنا.
    التعديل الأخير تم بواسطة سالم الزهران ; 29-05-2019 الساعة 03:44 PM

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    ماشاءالله عليك كنت مصري من وانت صغير مع قلمك السحري ..
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

عضو مؤسس الصورة الرمزية qatarman8008
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    هذي رصاص مسدس لعبة يا راعية البنيان.

قطرمان هذي شلون كانت تركب؟ اذكر ينسحب الشريط جدام الطارق حق المسدس ويستمر طالع لين يخلص بس نسيت اشلون كان يتركب.. حول الاجابة صوب نكلان
    طال عمرك كان يجي رول وملزق من عالطرف..
    تجي انت تركب الرول ورى المسدس وتفتح اللزقة عشان تبدا تسحب الشريط وتركبه في مضرب المسدس..
    واتذكر مرة كنت مستعجل بطلته بقو كاني ضغطت على دويرة البارود وانفقع في صبعي تم صبعي اسود مع الظفر لمدة شهر..

عضو الصورة الرمزية !.!

بوسالم وذكرياته......مِثل التاريخ
    تكتب بماء الذهب ، أنا لا أتذكر الكثير عن الماضي ، لكن الله عليك من ذاكرة مغامراتك في الصبي لافته
    ما شاء الله

ولمن خاف مَقام ربِه؛ جنتان،
    ربي أغفر لِي مَا تقدم
    من شعرٍ
    فَإني أُحبُّ خَوفِي مِنك..
    الستائِر التي أُزيحُها صباحًا
    عن شَبابِيك الغُربة
    جفونٌ لا أحداقٌ تحتهَا!

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    في الابتدائي اعتقد بالصف الثاني.. أهدى لي خالي الأوسط حفظه الله مرسام شكله عجيب.. فضي و فيه خطوط ونقاط بلون ثاني.. قال لي (خذ المرسام هذا تراه ما يغلط).. نحن عاد تونا بصف ثاني ومبتدئين في الكتابة و فعلاََ اعتقدت في كلام خالي و ورسخ في ذهني ان المرسام أو قلم الرصاص ذاك ما يغلط.. وافقت عندي حظ اني اكتب املاء جيد و كله الاستاذ يعطيني صح.. ويوم عن يوم اناظر مرسامي واتذكر كلام خالي يوم يقول (ما يغلط)!
    استوى عندي شيء ثمين و صرت ما أبريه عشان ما يصغر و هذا خلاني اجلس اكتب به و رأسه عريض.. لدرجة الاستاذ يقول لي ليش ما تبري مرسامك و انا اتعذر و احياناََ أحاول اكتب بطرف السن عشان ما يطلع الخط عريض. المهم احتديت على براية المرسم و اجوفه يصغر اسبوع عن أسبوع.. لكن تطمنت يوم قالوا لي خالك بيجيب مراسم غير.. فقمت أبريه حتى عتقته يوم صار طوله طول صبعي. الحاصل لا زلت أحب المراسم و اعتمد عليها و أتأمل (شلون كلمة ممكن تأثر في ذهن الطفل) لكن ما عاد حصلنا مثل المرسام السحري اللي جابه الخال.. أيام و سوالف تعكس لنا صورة عن أنفسنا و اشلون كنا نفكر والله يتولانا جميعاََ ويلطف بحالنا.
    على طاري كلمة تعلق في الذهن .. أذكر كنت مع الأطفال احب اضحك واسوي جو لو سوى هو شيء بسيط اشجعه .. أوقات اقول العن ابوه شيسوي ( باعجاب ) ولدي لصقت هالكلمة في ذاكرته مرة قال وخروا عني العن ابوي .. هههههههه وانا منصدم بعدها تأدبت

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    مثل يعني سيارة سريعة وصوتها قوي أقول العن ابوها عليها صوت .. هو فهمها كلمة تنقال للكل .. بس للتوضيح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    على طاري كلمة تعلق في الذهن .. أذكر كنت مع الأطفال احب اضحك واسوي جو لو سوى هو شيء بسيط اشجعه .. أوقات اقول العن ابوه شيسوي ( باعجاب ) ولدي لصقت هالكلمة في ذاكرته مرة قال وخروا عني العن ابوي .. هههههههه وانا منصدم بعدها تأدبت
    هههههههه هذا حسابك واصل مقدم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatarman8008 مشاهدة المشاركة
    طال عمرك كان يجي رول وملزق من عالطرف..
    تجي انت تركب الرول ورى المسدس وتفتح اللزقة عشان تبدا تسحب الشريط وتركبه في مضرب المسدس..
    واتذكر مرة كنت مستعجل بطلته بقو كاني ضغطت على دويرة البارود وانفقع في صبعي تم صبعي اسود مع الظفر لمدة شهر..
    مسدسات كفو لجيل كفو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !.! مشاهدة المشاركة

بوسالم وذكرياته......مِثل التاريخ
    تكتب بماء الذهب ، أنا لا أتذكر الكثير عن الماضي ، لكن الله عليك من ذاكرة مغامراتك في الصبي لافته
    ما شاء الله

هذا من طيبك يا ابو البشاير.. تحياتي لك و لمداخلاتك الرائقة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة
    ماشاءالله عليك كنت مصري من وانت صغير مع قلمك السحري ..
    كتبت اللوحات المدرسية بقلم الخط من الصف الرابع و تعلمت الخط بدايةََ من جراكل موية زمزم البيضاء القديمة عندما رأيت جارنا يكتب عليها أسماء الجيران بقلم خط وبطريقة بديعة.. و قد نقلت بفضل الله هذه التجربة لأولادي في البيت و التساهيل من الله سبحانة و بحط لك صورة يا سارة طالما أنك حضرتك تلاحقينني بالتهم..

صفحة 5 من 27 الأولىالأولى ... 3456715 ... الأخيرةالأخيرة