صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 18

الموضوع: تاهو أو يوكن ؟

عضو نشط

تاهو أو يوكن ؟

السلام عليكم ..

أود افادة أصحاب هاتين السيارتين ... يوكن وتاهو .. حيث أرغب بشراء أحدهما للعائلة ..

أعلم أنهم نفس التقنية والاستخدام .. ولكنني أقصد تعامل ورقي الشركتين .. المناعي والجيدة ..
    تجربتي مع الجيدة في السابق كانت سيئة جداً .. وأحاول في الفترة الماضية أبتعد عن أي منتج يكون الجيدة هو الوكيل ..
    والحقيقة كنت مقرر من كم شهر على اليوكن .. لكن علمت من بعض الأصدقاء أن خدمة الجيدة تغيرت في السنوات الأخيرة بعدما تغير
    الكادر الإداري هناك .. ولا أعلم حقيقة هذا الأمر ..

ما يهمني هو جودة الخدمة والأمانة في الصيانة (كانت أحلام الماضي ولا أعرف هل الحلم مستمر ؟؟).

والشكر مقدماً لكل من يدلو بدلوه ..

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اليوكن صيانته اغلى ونصحك تبعد عن الجيربوكس الالكتروني.. رغم ان المستخدمين يقولون تغيرت للاحسن الموديلات الأخيرة... مع ذلك ابعد عن اليوكن و ابعد عن الفل مواصفات.. هذي نصايح مستخدم.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

عضو
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخوي السليطي بزيد على كلام أخوي سالم با النسبه للجيده انا جربت تعامل الصيانه بما
    اني كنت في وقت مضى كل سنه أغير السياره من شركه لشركه الجيده أفضل وكاله في الصيانه من حيث التعامل والسرعه لايوجد
    افضل منها الا الفردان طبعا الفردان ماخذ الصيانه من سعر السياره يعني على ضهرك اول شي يوجد رقم تاخذ موعد الصيانه تقول
    مثلا ابي اجي اشيك الخميس صباح الساعه 8 يشيكونها وتطلع بعد ساعتين با الكثير اما الصيانه الكبيره اللي تجي كل 40 كيلو
    تسلمه الصباح وتستلم الموتر العصر واذا تأخر قال بكره والصيانه كل عشر الاف كيلو ورخيصه اقل من ألف ريال الا الصيانه الكبيره
    اللي فيها زيوت وفلاتر تكون تحت الالفين طبعا تروح للشركه في الصناعيه وشوف اسعاره مذكوره كل عشره كيلو بكم السعر على المبنى
    وبنصحك لاتشيك الا في الوكاله ارخص من التيسير وغيره ولازم تاخذ السياره اللي عليها تمديد ضمان 12 سنه يعني ضمان الشركه ثلاث سنوات او مئه ألف كيلو ويبدا الضمان التمديد بعده ترا حلو جربته كل شي غير أستهلاكي عليهم من
    جابينات واكسلات ومكينه وقير ونظام التكييف والكهربا واشياء كثيره مذكوره وطبعا الضمان مربوط بصيانتك في الشركه واللي يوفقك يا أخوي واسمح لنا على القصور

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    اليوكن صيانته اغلى ونصحك تبعد عن الجيربوكس الالكتروني.. رغم ان المستخدمين يقولون تغيرت للاحسن الموديلات الأخيرة... مع ذلك ابعد عن اليوكن و ابعد عن الفل مواصفات.. هذي نصايح مستخدم.
    افهم من مداخلتك اخوي سالم ان اليوكن الجيربوكس إلكتروني والتاهو جير أوتوماتيك تقليدي؟

ولما البعد عن الفل مواصفات؟

إذا ممكن شوي توضيح وأكون لك شاكراً

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن1 مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخوي السليطي بزيد على كلام أخوي سالم با النسبه للجيده انا جربت تعامل الصيانه بما
    اني كنت في وقت مضى كل سنه أغير السياره من شركه لشركه الجيده أفضل وكاله في الصيانه من حيث التعامل والسرعه لايوجد
    افضل منها الا الفردان طبعا الفردان ماخذ الصيانه من سعر السياره يعني على ضهرك اول شي يوجد رقم تاخذ موعد الصيانه تقول
    مثلا ابي اجي اشيك الخميس صباح الساعه 8 يشيكونها وتطلع بعد ساعتين با الكثير اما الصيانه الكبيره اللي تجي كل 40 كيلو
    تسلمه الصباح وتستلم الموتر العصر واذا تأخر قال بكره والصيانه كل عشر الاف كيلو ورخيصه اقل من ألف ريال الا الصيانه الكبيره
    اللي فيها زيوت وفلاتر تكون تحت الالفين طبعا تروح للشركه في الصناعيه وشوف اسعاره مذكوره كل عشره كيلو بكم السعر على المبنى
    وبنصحك لاتشيك الا في الوكاله ارخص من التيسير وغيره ولازم تاخذ السياره اللي عليها تمديد ضمان 12 سنه يعني ضمان الشركه ثلاث سنوات او مئه ألف كيلو ويبدا الضمان التمديد بعده ترا حلو جربته كل شي غير أستهلاكي عليهم من
    جابينات واكسلات ومكينه وقير ونظام التكييف والكهربا واشياء كثيره مذكوره وطبعا الضمان مربوط بصيانتك في الشركه واللي يوفقك يا أخوي واسمح لنا على القصور
    اشكر لك مداخلتك المستفيضة في الاستفسار ..

انا تجربتي مع الجيدة سيئة (لحد عام 2011 / 2012)

وكان قراري عدم التعامل معهم ،، لكن بعض الشباب قالوا لي ان تعاملهم تغير كثيراً مع تغير الادارة في الفترة الأخيرة ،، كان بعضهم قالوا ان الادارة موظفي شفروليه من امريكا ،، ولا اعرف صحة هذة المعلومة ،،

لكن افهم من كلامك انك مرتاح من تعاملهم ،،،

شكرا مرة أخرى لمداخلتك القيمة.

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    التاهو واليوكن

حق 3 سنوات فقط . الياباني يعمر مثل السلحفاء ويعتبر شيك في يدك بعكس الامريكي لو يطلع من الوكالة يطيح من سعرة الكثير . ناهيك عن انه ( يطرقع ) بترول

شوف النيسان الجديد 6 سلندر اقتصادي ( للبترول )
    شوف البرادو ( تويوتا ) الجديد يجي 6 و 4 سلندر وترى شكلة فخم مقارنة بسابق

والرأي الاخير لك ،،،
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

عضو مميز
    اخوي السليطي / ليش ماتشوف السكيويا انا اشوفها اولا تويوتا ومثلك عارف وضع التويوتا في قطر
    وثانيا اشوفها اكبر واوسع انا ماجربتها لكن اعتقد انها افضل قياسا على سمعه الياباني عن الامريكي عندنا في قطر

عضو نشط
    هلا اخوي سليمان .. أنا ماخذ سيكويا حق العائلة .. والصراحة موتر ما عليه كلام من كل النواحي .. والأهل مرتاحين فيه ومع وسعه من داخل ..
    لو ما وقفوا بيعه في الخليج كان القرار هو سكويا مرة ثانية !! لكن اتجاهنا في التفكير باليوكن والتاهو .. هو أنه خلاص ماعاد يجيبون السيكويا في الخليج ..

وحسافة ياخوك ..

هذا الشكل الجديد له:
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	SEQ_MY18_0011_V002.jpg 
مشاهدات:	60 
الحجم:	152.0 كيلوبايت 
الهوية:	102474

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود. مشاهدة المشاركة
    التاهو واليوكن

حق 3 سنوات فقط . الياباني يعمر مثل السلحفاء ويعتبر شيك في يدك بعكس الامريكي لو يطلع من الوكالة يطيح من سعرة الكثير . ناهيك عن انه ( يطرقع ) بترول

شوف النيسان الجديد 6 سلندر اقتصادي ( للبترول )
    شوف البرادو ( تويوتا ) الجديد يجي 6 و 4 سلندر وترى شكلة فخم مقارنة بسابق

والرأي الاخير لك ،،،
    هلا اخوي سعود .. إذا راح أسلك هذا المبدأ راح أبتعد عن النيسان الصراحة وأتجه للتويوتا ..
    لأن النيسان جربته ما يعمر مثل التويوتا .. وإذا اخترب .. اخترب الشيء الغالي فيه !!
    إسألني مجربهم عدل ..

تميم المجد
    بنتلي

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة