صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 33

الموضوع: المحللين السياسين في برنامج ما وراء الخبر هل هم محللين فعلا؟

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    تابعت مشاكلهم على أرض الواقع خلال زيارة وكانوا يجون بعقد معين وبعدين يطالبون بزيادات بسرعة وبعضهم يكتسبون خبرة وشهرة ويطالعون رزقهم بتسويق نفسهم للغير
    شوفت كم مذيع ومذيعة بينوا على وجههم الحقيقي يوم بدأت الثورة السوريه و تركوا الجزيره؟

تميم المجد
    تعليقا على هذا الموضوع

الجزيرة تسوي حركة ذكية و هي انه المطبلين في قنوات دول الحصار الاربعه كثير من الناس ما تشوفهم لانه ما يتابعون هذه القنوات المطبلة لانظمتها و أيضا لضعف و ضحالة حجة هؤلاء المطبلين و رغبتهم في استهبال الشعوب و الترويج لللاكاذيب و التضليلات فيظهر سخفهم و تفاهتهم و ضحالة تفكيرهم و لهالسبب ما احد يتابعهم

و لكن لما تقوم قناة الجزيرة في البرامج الحوارية مثل ما وراء الخبر و غيرها باستضافتهم فالناس راح تشوفهم و تسمع تفاهاتهم اللي راح ترتد بشكل عكسي و سلبي على حكومات دول الحصار اللي يطبلون لها و راح تظهر قوة حجة المعارضين اللي هم على حق و أيضا المحللين الحقيقيين الواعيين و يظهر مدى سخف و تفاهة الفكرة لهؤلاء المطبلين و مدى ضحالة تفكيرهم و هم اهم وجوه الاعلام في دولهم او للدول المحاصره

أيضا هذه المسأله هي سيف ذو حدين.....يعني لازم يكونوا مذيعين الجزيره و القائمين عليها واعيين تماما تماما لانه مخابرات هذه الدول تعرف انه المطبلين تبعونهم مب بمستوى محاوري قناة الجزيرة و ما تبيهم يجودون من عندهم مثل ما يقول اخوانا المصريين يعني ما يبونهم يسترسلون و يفتون و يتفلسفون من عندهم فصاروا يكتبون لهم كل شي يقولونه لهذا تجدهم يقرون من أوراق امامهم

هنا تظهر مشكله و هي انه مخابرات هذه الدول صار تقدر تروج لاكاذيبها و تضليلاتها من خلال الجزيره اللي الكل يشوفها و ليس من خلال اعلامهم اللي ما احد يشوفه و هنا لابد انه الجزيرة و القائمين عليها يكونوا واعيين جدا جدا جدا لهذه النقطه و يتوقفون عند كل حرف غلط مب صحيح يقال من خلال قناة الجزيرة و الا يعتبر أي شي كذب و غلط و غير حقيقي و افتراء يمر كأنه حقيقة مسلمة لا جدال فيها ولا داعي للتوقف عندها و هنا تقع المصيبة
    التعديل الأخير تم بواسطة khaldoon ; 08-10-2019 الساعة 09:23 AM

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    مهما كانت ترويجاتهم تافهة وبينت تفاهتها حتى شعوبهم يعرفون إن حكوماتهم خايفة من الحوار والمواجهة في حضور ضامن للحقوق قوي

الجزيرة عندها هامش حرية اعلامية كبير وذيك الدول كل محاور مقيد ومربوط لسانه وقلمه

صار كلام وايد عن المصرية اللي قابلت سورية وتكلموا عن قطر بشوية استهزاء من ناحية الجو والطبيعة الصحراوية وانا اضيف لها معدلات التلوث العالية لأني تأذيت منها بصفة شخصية .. انا رحت دول كثيرة من ضمنها سوريا وكرهت طبيعة الشعب هناك وما عجبتني البلاد وصرحت بهذا الشيء .. فيها مقومات جيدة لكن السلبية تطغى وتظهر .. هذا حق لي في الانتقاد وحق لها ولكل شخص

بس ذكرت الموضوع هذا لأنه موجود على الساحة .. كثيرين طالبوا بمحاسبتها ومتى كانت حكومتنا تحاسب على الراي .. كلنا تذمرنا من الحر ومن قلة التشجير ومن قطع الأشجار بسبب زرعها بدون خطة عمرانية تضمن بقاءها فترات مدى الحياة

أشوف الجزيرة منبر حاولوا يسكتونه ويكتمون صوته صراحة وبطلب رسمي وضغط جاهلي وتهديد ما هم قده ويخسون وتخيس ريحتهم أكثر ما هي خايسة وفي النهاية يلجئون له على استحياء .. خلهم يلجئون ذليلين وقطر فوق غصب عنهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    شوفت كم مذيع ومذيعة بينوا على وجههم الحقيقي يوم بدأت الثورة السوريه و تركوا الجزيره؟
    حق شخصي وحرية حتى المذيع السعودي الطيب نسيت اسمه اضطر يرضخ لضغوطات حكومته الظالمة وما ندري ممكن سجن وممكن هدد بأهله وهم ينطبق عليهم نفس الوضع .. العالم حولنا قذر للغاية وظالم للغاية خصوصاً لشعبه ولكل شعب يسعى للحرية أو عنده شوية حرية .. ببساطة يبونا كلنا تابعين لهم وقمعيين مثلهم

تميم المجد

الجزيرة تسوي حركة ذكية و هي انه المطبلين في قنوات دول الحصار الاربعه كثير من الناس ما تشوفهم لانه ما يتابعون هذه القنوات المطبلة لانظمتها و أيضا لضعف و ضحالة حجة هؤلاء المطبلين و رغبتهم في استهبال الشعوب و الترويج لللاكاذيب و التضليلات فيظهر سخفهم و تفاهتهم و ضحالة تفكيرهم و لهالسبب ما احد يتابعهم

و لكن لما تقوم قناة الجزيرة في البرامج الحوارية مثل ما وراء الخبر و غيرها باستضافتهم فالناس راح تشوفهم و تسمع تفاهاتهم اللي راح ترتد بشكل عكسي و سلبي على حكومات دول الحصار اللي يطبلون لها و راح تظهر قوة حجة المعارضين اللي هم على حق و أيضا المحللين الحقيقيين الواعيين و يظهر مدى سخف و تفاهة الفكرة لهؤلاء المطبلين و مدى ضحالة تفكيرهم و هم اهم وجوه الاعلام في دولهم او للدول المحاصره

تعليقا على هذه المشاركة انه الجزيرة تبي تخلي الناس تشوف تفاهة المدافعين عن الانظة القمعيه و كذبهم و ادعائاتهم..... بس صراحة انا اشوف هالشي اصبح مزعج الى حد القرف.... انا كمشاهد ليش اضيع وقتي بمشاهدة واحد كذاب منافق افاق يبي يحول الحرام الى حلال و الغلط يحوله صح و يبي يغطي الشمس بغربال.... يبي يستغبي العالم كله اللي تشوفه من خلال قناة الجزيرة.... ليش اسمع واحد يكذب اكبر و اضخم الإذاعات و المحطات الإخبارية العالمية.... هذا مب اسمه تضييع وقت اني اتابع واحد تافه مثل هالشكل؟؟!!!... مب افضل اشوفلي شي اكثر فائده من اني اسمع تفاهات و حماقات و ادعاءات و تكذيبات المنافقين و المطبلين و النسانيس

صراحة ما ارتدت على المطبلين بشكل عكسي بس.... بل أيضا على رغبة المشاهد في متابعة القناة اللي تستضيف هالاشكال القذره اللي تبي تستغبي الجميع و تضللهم

رأيي الشخصي و قد يحتمل الصواب او الخطأ

تعليقا على هذه المشاركة انه الجزيرة تبي تخلي الناس تشوف تفاهة المدافعين عن الانظة القمعيه و كذبهم و ادعائاتهم..... بس صراحة انا اشوف هالشي اصبح مزعج الى حد القرف.... انا كمشاهد ليش اضيع وقتي بمشاهدة واحد كذاب منافق افاق يبي يحول الحرام الى حلال و الغلط يحوله صح و يبي يغطي الشمس بغربال.... يبي يستغبي العالم كله اللي تشوفه من خلال قناة الجزيرة.... ليش اسمع واحد يكذب اكبر و اضخم الإذاعات و المحطات الإخبارية العالمية.... هذا مب اسمه تضييع وقت اني اتابع واحد تافه مثل هالشكل؟؟!!!... مب افضل اشوفلي شي اكثر فائده من اني اسمع تفاهات و حماقات و ادعاءات و تكذيبات المنافقين و المطبلين و النسانيس

صراحة ما ارتدت على المطبلين بشكل عكسي بس.... بل أيضا على رغبة المشاهد في متابعة القناة اللي تستضيف هالاشكال القذره اللي تبي تستغبي الجميع و تضللهم

رأيي الشخصي و قد يحتمل الصواب او الخطأ
    الاستمرار جيد

انت تشوف الكذاب وهو مستمر في كذبه وفريق ثاني يفضح كذبه بأدلة قاطعة وتشوف الكذاب محشور في زاوية ومتنرفز ومحرج .. حتى هذي النقاشات تنبني عليها سياسات وتحس بها الحكومات العاقلة وهذي الحكومات الخسيسة بعيدة عن الاحساس أكيد

شيء ثاني اللي حديث العهد بهذي الأخبار بعد يطلع ويعرف إن الشيطان للحين موجود ويعرف خبايا الأُمة العربية

تميم المجد
    مهما كانت ترويجاتهم تافهة وبينت تفاهتها حتى شعوبهم يعرفون إن حكوماتهم خايفة من الحوار والمواجهة في حضور ضامن للحقوق قوي

الجزيرة عندها هامش حرية اعلامية كبير وذيك الدول كل محاور مقيد ومربوط لسانه وقلمه

صار كلام وايد عن المصرية اللي قابلت سورية وتكلموا عن قطر بشوية استهزاء من ناحية الجو والطبيعة الصحراوية وانا اضيف لها معدلات التلوث العالية لأني تأذيت منها بصفة شخصية .. انا رحت دول كثيرة من ضمنها سوريا وكرهت طبيعة الشعب هناك وما عجبتني البلاد وصرحت بهذا الشيء .. فيها مقومات جيدة لكن السلبية تطغى وتظهر .. هذا حق لي في الانتقاد وحق لها ولكل شخص

بس ذكرت الموضوع هذا لأنه موجود على الساحة .. كثيرين طالبوا بمحاسبتها ومتى كانت حكومتنا تحاسب على الراي .. كلنا تذمرنا من الحر ومن قلة التشجير ومن قطع الأشجار بسبب زرعها بدون خطة عمرانية تضمن بقاءها فترات مدى الحياة

أشوف الجزيرة منبر حاولوا يسكتونه ويكتمون صوته صراحة وبطلب رسمي وضغط جاهلي وتهديد ما هم قده ويخسون وتخيس ريحتهم أكثر ما هي خايسة وفي النهاية يلجئون له على استحياء .. خلهم يلجئون ذليلين وقطر فوق غصب عنهم
    متفق معاك في كل ما تفضلت..... الجزيرة منبر مهم جدا و انا حريص على متابعتها بس أيضا بيعملوا أشياء مرات مش مستساغة

تميم المجد
    الاستمرار جيد

انت تشوف الكذاب وهو مستمر في كذبه وفريق ثاني يفضح كذبه بأدلة قاطعة وتشوف الكذاب محشور في زاوية ومتنرفز ومحرج .. حتى هذي النقاشات تنبني عليها سياسات وتحس بها الحكومات العاقلة وهذي الحكومات الخسيسة بعيدة عن الاحساس أكيد

شيء ثاني اللي حديث العهد بهذي الأخبار بعد يطلع ويعرف إن الشيطان للحين موجود ويعرف خبايا الأُمة العربية

شوف الكذب ممكن يقع في نفس الضعفاء و الجهلاء و يقتنعوا فيه و في الحكمة اللي تقول اكذب اكذب اكذب لحد ما الناس تصدق كذبك و الناس ما تعرف الصح من الغلط و كل شي تشكك فيه و قد تقول انه الجزيرة تحاول تكذب هؤلاء المنافقين و النانيس و ربما هم اللي على حق (هم ما يعرفون انهم نسانيس) .... ما تعرف عقليات الناس اشلون... فالافضل هو درء الخطر و تجنبه لانه قد يؤدي الى مشاكل و اخطار اكبر .....

حتى بالشرع اللي اعرفه انه لا يفضل قراءة الكتب التي تدعوا الى الكفر و الالحاد....الخ.... (ما قولت حرام) لانها قد تقع في نفس ضعفاء الايمان و يقتنعوا فيها و يصيروا يبحثوا عن أمور هم في غنى عنها .... حتى مرة قريت عن احد العلماء اللي جمع كل حجج الملحدين في كتاب علشان يفندها واحده واحده فمنع كتابه و اعتبر انه يسهل الكفر للناس و يوفر عليهم مشقة البحث عن هذه الحجج بدل ما يثبتهم على الدين الصحيح

و في مثل يقول الشهر اللي ما لك فيه فلوس لا تعد أيامه ....يعني انا طالما مب مستفيد من متابعته فايش علي منه و ليش اضيع وقتي معاه

تميم المجد الصورة الرمزية بوخميس
    الجزيرة صارت بايخة وابتعدت كثيييير عن الحيادية

صارت مكان لنشر الاشاعات والمناكفات

والمحللين السياسيين مافي الا ثلاث اربع كل يوم يجيبونهم

عمر عياصره اللي اشوفه اكثر من ابوي والشنقيطي اللي ما عنده غير مهاجمة السعودية

هذيلا اكثر ناس تخاف منهم باجر يقلبون عليك

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخميس مشاهدة المشاركة
    الجزيرة صارت بايخة وابتعدت كثيييير عن الحيادية

صارت مكان لنشر الاشاعات والمناكفات

والمحللين السياسيين مافي الا ثلاث اربع كل يوم يجيبونهم

عمر عياصره اللي اشوفه اكثر من ابوي والشنقيطي اللي ما عنده غير مهاجمة السعودية

هذيلا اكثر ناس تخاف منهم باجر يقلبون عليك
    اتفق معاك

وعن نفسي أنا قاطع الجزيرة والعربية وسكاي نيوز من تلفزيوناتي

محطات مناكفات بين أسر حاكمة

لا اكثر ولا اقل

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة