صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 33

الموضوع: المحللين السياسين في برنامج ما وراء الخبر هل هم محللين فعلا؟

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    انا الجزيرة مثل الاكسجين في دمي احس باختناق لو ما تابعتها كل شوي حتى أوقات على راديو السيارة

تميم المجد الصورة الرمزية nooora
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخميس مشاهدة المشاركة
    الجزيرة صارت بايخة وابتعدت كثيييير عن الحيادية

صارت مكان لنشر الاشاعات والمناكفات

والمحللين السياسيين مافي الا ثلاث اربع كل يوم يجيبونهم

عمر عياصره اللي اشوفه اكثر من ابوي والشنقيطي اللي ما عنده غير مهاجمة السعودية

هذيلا اكثر ناس تخاف منهم باجر يقلبون عليك

انا ايضا لا أتابع الجزيرة من تقريبا 10 سنوات ولا القنوات الاخبارية كالعربيه وغيرهم ،،،
    الحمدلله الله عوضنا بأحرار ويبثون قنواتهم عن طريق اليوتيوب ،،
    لكن عجبني البرنامج ما خفي أعظم خاصة عن الامارات (استثمار على الرمال) الواقع مخيف هناك للمستثمرين،،،
    هذا حال ايضا ف بعض دول الخليج يشوفونك ناجح يسرقونك واذا كان العود محترم يدخل معاك شريك وتدفع له النصف حتى اذا انت خسران ،،، مثال على ذلك الوكالات للسيارات !!!
    هذا غير الي خسر في الأسهم الخليجية !!!

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    الاستمرار جيد

انت تشوف الكذاب وهو مستمر في كذبه وفريق ثاني يفضح كذبه بأدلة قاطعة وتشوف الكذاب محشور في زاوية ومتنرفز ومحرج .. حتى هذي النقاشات تنبني عليها سياسات وتحس بها الحكومات العاقلة وهذي الحكومات الخسيسة بعيدة عن الاحساس أكيد

شيء ثاني اللي حديث العهد بهذي الأخبار بعد يطلع ويعرف إن الشيطان للحين موجود ويعرف خبايا الأُمة العربية

بالمناسبة..... ايش عرفك انه كذاب...... انت تعرف انه كذاب و انا اعرف انه كذاب.... بس بقية العالم لا يعلم عن كذبه شيء....ادخل الفيس بوك و راح تلاقي الناس تحط فيديوهات لهؤلا النصابين الكذابين ...... الخ و كأنهم مرجعيه دينية و تاريخية و علمية و ثقافية.... الناس البعيدة ما تعرف مين الكذاب ومين الصادق و لهاسبب راح تتبنى وجهات النظر جميعها و راح تفكر فيها كلها لانه الجزيرة ما قالت للناس احنا بنستضيف هذا الشخص بس ما عليكم منه هذا كذاب .... بل تعرفه امام العالم العريض على انه محلل سياسي و أستاذ علوم سياسية و الكاتب و الصحفي .....الخ ... يعني شخص بيفهم و مطلع...... و انه الجزيرة ما راح تجيب ناس أي كلام ... يكفي انهم ظهروا على احدى اهم القنوات الإخبارية في العالم

و بمناسبة انها قناة اخباريه.... يعني هي قناة لنشر الاخبار و رأس مالها هي المصداقية و الموثوقيه و الصراحة و الشفافية و الحيادية و هذا سبب بقاء أي منظومة إعلامية و ليس لنشر الكذب و التضليل و الخداع و الآراء الباطلة و تشويه الحقائق و اللعب في عقول الناس و تسويق الأكاذيب و الأنظمة القمية على لسان من تستضيفهم ....لأنها مرة أخرى ما قالت انهم كذابين و ديروا بالكم منهم بل قدمتهم لينشروا فكرهم و اجنداتهم و يسوقوا لمن يدفع لهم من هذه الأنظمة

اقترح يسوون مثل الأفلام.... يحطون إشارة على الشاشة مثل الأفلام.... انتبهوا هذا البرنامج عن الكذابين و احنا ما نبتنى وجهة نظرهم و الا يكتبون خذ و خل
    التعديل الأخير تم بواسطة khaldoon ; 09-03-2020 الساعة 08:23 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة

بالمناسبة..... ايش عرفك انه كذاب...... انت تعرف انه كذاب و انا اعرف انه كذاب.... بس بقية العالم لا يعلم عن كذبه شيء....ادخل الفيس بوك و راح تلاقي الناس تحط فيديوهات لهؤلا النصابين الكذابين ...... الخ و كأنهم مرجعيه دينية و تاريخية و علمية و ثقافية.... الناس البعيدة ما تعرف مين الكذاب ومين الصادق و لهاسبب راح تتبنى وجهات النظر جميعها و راح تفكر فيها كلها لانه الجزيرة ما قالت للناس احنا بنستضيف هذا الشخص بس ما عليكم منه هذا كذاب .... بل تعرفه امام العالم العريض على انه محلل سياسي و أستاذ علوم سياسية و الكاتب و الصحفي .....الخ ... يعني شخص بيفهم و مطلع...... و انه الجزيرة ما راح تجيب ناس أي كلام ... يكفي انهم ظهروا على احدى اهم القنوات الإخبارية في العالم

و بمناسبة انها قناة اخباريه.... يعني هي قناة لنشر الاخبار و رأس مالها هي المصداقية و الموثوقيه و الصراحة و الشفافية و الحيادية و هذا سبب بقاء أي منظومة إعلامية و ليس لنشر الكذب و التضليل و الخداع و الآراء الباطلة و تشويه الحقائق و اللعب في عقول الناس و تسويق الأكاذيب و الأنظمة القمية على لسان من تستضيفهم ....لأنها مرة أخرى ما قالت انهم كذابين و ديروا بالكم منهم بل قدمتهم لينشروا فكرهم و اجنداتهم و يسوقوا لمن يدفع لهم من هذه الأنظمة

اقترح يسوون مثل الأفلام.... يحطون إشارة على الشاشة مثل الأفلام.... انتبهوا هذا البرنامج عن الكذابين و احنا ما نبتنى وجهة نظرهم و الا يكتبون خذ و خل
    التيس بوك وغيرها من البرامج فيها كثير دجل وكثير ذباب وصبيان لسلطان ظالم .. الجزيرة تقارعهم بالحجة اللي يفهم لغتها كل عاقل وبالدلائل

كلنا سمعنا ساستهم يعترفون بنقل الجزيرة أخبار صادقة حول مقتل خاشقجي وهذا اعتراف من كبار دجاليهم .. وكلنا نعرف وكثير من شعوبهم يعرفون ليش هم حاقدين على قطر وعلى الجزيرة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooora مشاهدة المشاركة

انا ايضا لا أتابع الجزيرة من تقريبا 10 سنوات ولا القنوات الاخبارية كالعربيه وغيرهم ،،،
    الحمدلله الله عوضنا بأحرار ويبثون قنواتهم عن طريق اليوتيوب ،،
    لكن عجبني البرنامج ما خفي أعظم خاصة عن الامارات (استثمار على الرمال) الواقع مخيف هناك للمستثمرين،،،
    هذا حال ايضا ف بعض دول الخليج يشوفونك ناجح يسرقونك واذا كان العود محترم يدخل معاك شريك وتدفع له النصف حتى اذا انت خسران ،،، مثال على ذلك الوكالات للسيارات !!!
    هذا غير الي خسر في الأسهم الخليجية !!!
    والله يا اختي اللي تتابعينهم مجرد متسلقين ويقتاتون على الكذب والتدليس وتضخيم الحقائق .. صحيح ياخذون حقيقة بسيطة لكن يضيفون لها بهارات تهويلية كثيرة .. انا أوقات تجذبني اعلاناتهم البراقة لعنوان اليوتيوب بس انصدم بمضمون يختلف .. تابعي الجزيرة والقنوات الاخبارية العالمية أفضل الغير عربية .. بعض القنوات العالمية العربية ترفيهية أكثر منها اخبارية تحليلية وبعضها تعطي أطراف خبر بدون تعمق وتحليل

لو جينا للتحليل أي تحليل مب شرط يصيب ممكن يخطيء وممكن يصيب بدرجات معينة

حتى البرامج الشخصية الناس تحترم من ينقل خبر ويطلع حقيقي بعد أيام ويعتبرونه مطلع ويتابعونه أما السبابين واللي ما عندهم سالفة غير العظمى وهي مكفخها حوثي فهذيلا ما يتابعهم الا تافه مثلهم والا فرد من أفراد العصابة الذبابية ويرد عليهم كأن الوضع حقيقي وهو جزء من عمله

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    ما علينا يا قوم ما علينا يا الربع.. الجزيرة في النهاية صوت.. لكن اذا الصوت هذا بيشغلهم بنقل احتجاجات أهل سيدي بوزيد في تونس ولا احتجاجات أهل المطرية في القاهرة.. فبيشغلونكم مثل ما تشغلونهم!

ولا يكلف الله نفس الا وسعها.. أكثر ما عندك قوانين دولية ممكن تتغير أو تنعطى skip في أي لحظة، لو نجح انقلاب تركيا لا سمح الله بيتأثر الطيبين في العالم الاسلامي كله.

وقطر تحديداََ لأن تركيا تتناغم الى اقصى حد مع الرؤية القطرية للمنطقة العربية.

أمريكا عندها قائمة أرهاب جنها قائمة مطعم، كل يوم تخط وتشيل؟ حزب العمال عندها ارهابي؛ وفي نفس الوقت تدعم قسد وهم حزب عمال!

امريكا مرة خرج منها صوت يطالب باغلاق قناة الجزيرة! في النهاية مكرهم عظيم ومكر الله أعظم.. ولا تشغلني ولا أشغلك.. والله يحفظ الطيبين.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخميس مشاهدة المشاركة
    الجزيرة صارت بايخة وابتعدت كثيييير عن الحيادية

صارت مكان لنشر الاشاعات والمناكفات

والمحللين السياسيين مافي الا ثلاث اربع كل يوم يجيبونهم

عمر عياصره اللي اشوفه اكثر من ابوي والشنقيطي اللي ما عنده غير مهاجمة السعودية

هذيلا اكثر ناس تخاف منهم باجر يقلبون عليك

والله هي الصراحة تحررت من أي قيود عليها من دول الحصار.... يعني ما كانت تذكر شي و لو ذكرت امور بسيطه بيسكرون مكاتبها و بيهاجمونها..... الحين تحررت من هذه القيود تماما و شيطنت دول الحصار اللي مب مقصرين في محاولات شيطنة قطر..... بس كنا صراحة في غفلة عن كل هذه المواضيع الا قليل..... يعني كنا مثل الأطرش في الزفة مثل ما يقول المثل ولا نعرف شي

......فعلا في تركيز على كم محلل سواء محلل يفهم و متوافق مع اهداف الجزيرة في شيطنة دول الحصار او محلل مطبل للأنظمة القمعية ....

اما مسألة يقلبوا بعدين فهذا في علم الغيب ولا اقدر ان افتي فيه

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب جديد مشاهدة المشاركة
    اتفق معاك

وعن نفسي أنا قاطع الجزيرة والعربية وسكاي نيوز من تلفزيوناتي

محطات مناكفات بين أسر حاكمة

لا اكثر ولا اقل
    انا ما اشوف الا الجزيرة كقناة عربيه ..... هل تعتمد فقط على القنوات الاجنبيه؟..... مثل شنو؟

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    انا الجزيرة مثل الاكسجين في دمي احس باختناق لو ما تابعتها كل شوي حتى أوقات على راديو السيارة

بس اتابعها و انا بالسيارة .....لا اشاهد التليفزيون نهائيا

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة