صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 678
النتائج 71 إلى 79 من 79

الموضوع: هذه نتيجة اعتمادكم على "الاجانب" يا قنوات "بي إن سبورت".

تميم المجد
    لم يتم توثيق الخبر بس الرواتب قريبة من المعقول في بي ان و اللي اهي "غير المعقول" لشبابنا للاسف اللي يكرفون و يشتغلون.

من زمان اسمع عن عصابات البي ان بحسب الجنسيات حتى بين الموظفين فالتعاملات.

اتمنى انه الخبر غلط و اذا صج الحمد الله اللي صادوهم.

و عقبال باقي المشاريع و المجالات اللي فيها عدم تدقيق

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    لم يتم توثيق الخبر بس الرواتب قريبة من المعقول في بي ان و اللي اهي "غير المعقول" لشبابنا للاسف اللي يكرفون و يشتغلون.

من زمان اسمع عن عصابات البي ان بحسب الجنسيات حتى بين الموظفين فالتعاملات.

اتمنى انه الخبر غلط و اذا صج الحمد الله اللي صادوهم.

و عقبال باقي المشاريع و المجالات اللي فيها عدم تدقيق
    الخبر صحيح 100% لاني اعرف موظفين يشتغلون في البي ان سبورت وأكدوا الخبر.

شلون رواتب معقوله؟؟ مهندس كهرباء مصري يستلم راتب اعلى من اعلى وظيفه في قانون الموارد البشريه "وكيل وزاره" !!!

يعني ماعندنا مهندسين(كهرباء) قطريين قادرين على أداء نفس الوظيفه؟؟؟

ترى نفس المصيبه في شبكة الجزيره وتلفزيون قطر و قناة الكأس! اللي ماسكين الاداره الهندسيه والمناقصات والمشاريع "أجانب"!!

مادري متى المسئولين بيتحركون لتقطير هالوظايف مع وجود العشرات من المهندسين القطريين الاكفاء؟؟

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمامـة مشاهدة المشاركة
    ما ادري ليش قريتها عشر ريالات
    شكلي صج مفلسة هالشهر.
    الله يرزقنا معاج اختي يمامة

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يمامـة مشاهدة المشاركة
    هو انت لازم تضبط و توثق عدم شغله.. علشان الشكوى
    تكون مقرونة بقرون.. اقصد مقرونة بادلة.

و عقب ما نسلم القرون بيطلع هالهندي
    اساسا شغلته من غير شغلة.. حاطينه
    جاسوس متفرغ يراقب المركز الصحي..
    عاد خذ انت الفشيلة حزتها......> هل بديت تشك انه جاسوس؟

لا هو مب جاسوس ...هو بس يستهبل و ما لقي احد من الاداره يوقفه عند حده....انا بتكلم كلام راح تعتبروه عنصري بس أقوله عن قناعة ....هذا الشعب هو قوة ناعمة ...كيف؟..... لازم يلاقي طريقة يشغل الناس اللي فوقه مب تحته... او حتى يمشيهم على سيستم هو عامله لهم ...مبادر و جريء بهالحركه يجرب لو صابت هو الكسبان لفترة طويلة قادمة و لو خابت بياكل على راسه و متعود ما عنده مشكله .....اشلون قوة ناعمة.... مثلا لو سواق يجي يقولج انت انتظريني الساعه كذا..... شوفي لو انت وافقتي يعني هو وضع القوانين و انت بطيبة قلب و تواضع وافقتي...اول يوم يومين يجي الموعد بس الثالث اكيد لا .... و قيسي على ذلك

اسف لو أقول انه مثل الزنبرك.... لو تميتي ضاغطه عليه يظل تحت امرج لو شلتي الضغط يفط بويهج

عضو فعال الصورة الرمزية يمامـة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    الله يرزقنا معاج اختي يمامة

امييين من بوءك لباب السمااا..
    و يرزقنا فضله وستره و عفوه و عافيته و رضاه و النجاة من النار و الفوز بالجنة اللهم اميين.
    "حسبنا الله ونعم الوكيل"

كـلنا قطـــر وكـلنا تمـيـم الـمـجـد

عضو فعال الصورة الرمزية يمامـة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    لا هو مب جاسوس ...هو بس يستهبل و ما لقي احد من الاداره يوقفه عند حده....انا بتكلم كلام راح تعتبروه عنصري بس أقوله عن قناعة ....هذا الشعب هو قوة ناعمة ...كيف؟..... لازم يلاقي طريقة يشغل الناس اللي فوقه مب تحته... او حتى يمشيهم على سيستم هو عامله لهم ...مبادر و جريء بهالحركه يجرب لو صابت هو الكسبان لفترة طويلة قادمة و لو خابت بياكل على راسه و متعود ما عنده مشكله .....اشلون قوة ناعمة.... مثلا لو سواق يجي يقولج انت انتظريني الساعه كذا..... شوفي لو انت وافقتي يعني هو وضع القوانين و انت بطيبة قلب و تواضع وافقتي...اول يوم يومين يجي الموعد بس الثالث اكيد لا .... و قيسي على ذلك

اسف لو أقول انه مثل الزنبرك.... لو تميتي ضاغطه عليه يظل تحت امرج لو شلتي الضغط يفط بويهج
    ما ادري اشبينك و بين لهدرجة متحامل عليه

من كلامك بديت احس ان الموف اللي تتكلم عنه ذو شأن كبير ..

بس وشو ما ادري..
    يبي لي انقل سكننا صوبكم و احول اوراقي على مركزكم الصحي
    و اتفرغ له و اشوف شنهي سالفته
    "حسبنا الله ونعم الوكيل"

كـلنا قطـــر وكـلنا تمـيـم الـمـجـد

محاور إقتصادي الصورة الرمزية مضارب دوسري
    راح نجد وللاسف تحصل
    ان مسؤوله المباشر يحب يداوم على راحته ومسلمه الخيط والمخيط

بعض المسؤولين عدو التقطير ليش ؟
    ليش اجيب لي وجع راس (حسب عقليته ويتابع حضوري ومايسوي الا بس شغله) اجيب لي ناس اكدهم ويسوون شغلهم وشغلي وانا لما اصحى من النوم بمر اتقهوى وبجي الدوام 11 اوقع لي كم ورقه

ودارٍ درى ودارٍ ما درى
    التعديل الأخير تم بواسطة مضارب دوسري ; 18-06-2019 الساعة 11:58 PM

عضو مؤسس الصورة الرمزية إعلامي قطر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    جانا خبير تخطيط مدن مرة للأسف منتخب من الإدارة العليا وليس من مختص وبناء على سي في الله أعلم بصحته حيث اشتغل مخطط مدن في سلطنة عمان لمدة 15 سنة

إشتغل سنة تجريبية وكنت اتابع معاه عن كثب وحذرت من سوء شغله الواضح مرات ومرات وتحذيري تقني بحت ما له علاقة بشخصه وكان شخص طيب ومحترم لكن شغله طالب سنة أُولى مجتهد أفضل منه

أعتقد جددوا له سنة إضافية ولاحظوا صدق كلامي وفوق هذا كان كبير وصعب الحركة ومرض بالشرايين وجلطة بسيطة وتم ياكل ثوم ني يمضغه على الصبح وعطر المكاتب كلها بريحة الثوم .. إستوى عامل سلبي للجميع وقتها انطلب مني كتابة رأيي التقني فيه كتابة واعتمدوه وأنهوا خدماته .. وزعل وسوى قصة لدرجة خفنا عليه من الانتحار بس الحمد لله رحل بسلام واعتقد باقتناع

أعيد واكرر الخلل إداري من مستويات وسطى لعليا أو تحت العليا وليس سيادي .. اللي نعرفه إن التوجه السيادي بتطوير القطري والتركيز عليه .. وانا دوم اقول القطري حيث إنه تجربة قابلة للفشل وللنجاح نطور عدد فوق المطلوب حتى ينجح منهم 2 أو 3 ممكن يشغلون الوظيفة هذي .. بنفس الوقت نجهز للبديل أو الصف الثاني والمساعد لهؤلاء .. بنفس الوقت ما ننسى الكبار والمتقاعدين ( وانا منهم في تخصصي ومتمكن منه ) ونختارهم في وظائف تناسبهم وتناسب تخصصاتهم حتى يقودون فريق من حديثي التخرج
    ترى لولا ريحة الثوم مافنشوه بعد هههههه

"ربنا لا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به"

لعشّاق تربية طيور الزينه، حياكم نتبادل الخبرات والآراء والصور
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=382823

لمن يرغب بدراسة الماجستير، حياك نوصل لحلول مفيده للجميع
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=294316

أين القطريين من دورات مركز قناة الجزيره للتدريب
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=282727

حصرياً لشبكة الأسهم: تايلند وماليزيا بعدسة " إعلامي قطر "
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=169494
    ..

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إعلامي قطر مشاهدة المشاركة
    ترى لولا ريحة الثوم مافنشوه بعد هههههه
    يمكن خليط من هذي العوامل .. وصراحة طبيعتنا كبشر نرثي لهؤلاء بس الغلط من البداية اداري .. يروحون ناس بعيدين عن الشغلة ويختارون

قبل تقدم لنا شخص عن طريق كتاب من الديوان الأميري والظاهر مطلعينه ناس يشتغلون هناك وبطريقة تحت الرسمية .. سوداني خريج الصين هندسة معمارية .. أوكلوا لي مهمة مقابلته مع مهندس زميل هندي .. وكنا وقتها دارسين مشروع كراج آليات ثقيلة تخصصي معاه مكاتب ومخزن قطع غيار فوق حسب المساحة المتوفرة .. مراجعتنا كانت دقيقة وخذت منا حول 3 أيام عمل لأن لازم نرد على استشاري بملاحظاتنا .. عطناه المهندس وقلنا راجعه وعطنا ملاحظات عنه

خذ حول 3 ساعات طلع ملاحظات واهية كلش تدل على إنه تفكيره المعماري محدود .. راجعنا نفسنا وقلنا ممكن ظلمناه وشرحنا له كل الملاحظات وخلفية التصميم .. يفترض أي مهندس خذ فكرة كأنه هو المصمم ولو انطلب منه نفس التصميم بسهولة بيحط على الأقل الخطوط العريضة .. خليناه في مكتب زجاجي وعنده عدة الرسم وقلنا له نبي نفس المشروع وعطناه متطلبات المشروع اللي شرحناه له أمس .. الرجال كان كاشخ وواثق من نفسه وأذكره كنت أاشر له من وراء القزاز شمسوي يرفع لي ابهامه بأن كل شيء ماشي زين

بعد كم ساعة خلص الا مشخبط شخابيط طالب سادس ابتدائي .. بعيد كلش عن الهندسة والعمارة .. قلنا له اسمح لنا عطناك فرصتين وراح زعلان .. بعد فترة كان وقتها تعثر مشروع طريق سلوى مع الشركة الماليزية وتم توزيعه حُزم على شركات محلية بعدد 9 أجزاء .. اكتشفت إن هذا الفاشل هو تعين مدير طريق سلوى وكل المقاولين يشكرون فيه .. مع إن تخصصه كلش غير .. تفسيري لشكر المقاولين إنه ممشي كل شيء وشغله بس يوقع .. وكان الطريق وقتها فيه مشاكل من حيث الأمان وصارت كثير حوادث قاتلة

ألحين أكيد مدير كبير وتعلم يوقع

صفحة 8 من 8 الأولىالأولى ... 678