صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 32

الموضوع: صبغ وارش الفيلا ..مع صباغ جيد

عضو نشط الصورة الرمزية $الملياردير$

صبغ وارش الفيلا ..مع صباغ جيد

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته ... اسعد الله صباحكم بكل خير .. يالربع عندي وارش كونكريت للفيلا والملحق والبنت هاوس ابي اصبغهم ... ايش نوع الصبغ اللي اصبغهم فيه وش نصيحتكم فيه (جوتن بروفايل ) وفيه ( جوتن جوتشيلد) وش الفرق بينهم وهل فيه نوع افضل مع العلم ان الفيلا حجر المطلوب صبغ الوارش فقط ... وماهي الخطوات الجيدة لصبغ الخرسانة ...وهل حد عنده صباغ جيد ينصحني فيه مع الشكر و جزاكم الله خير

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأصباغ كثيرة ومنها البولي يورثين هذا يستخدم في أمريكا بكثرة ما ادري ليش ما عندنا مثله وكذلك الايبوكسي ما يتأثر بسرعة وغالي ممكن بسبب السعر مب منتشر لكن موجود

المتوفر أكيد جوتاشيلد والبروفايل .. انا جوتاشيلد جربته واللي سواه لي محترم أزال القديم وحط اليديد حول 4 مراحل أو 5 شغل .. إزالة + صنفرة + برايمر + قبله تصليح وطلبت منهم يدخلون وايرات كهرباء في البلاستر في بايب .. طبقتين صبغ أو ثنتين عاديتين وفوقهم طلقة لمعة .. نسيت بعد رش المعجون حسب تكسجر اتفقنا عليه .. خذ شغل حول شهر أو شهرين وشغل مستمر ما ينقطع

تبي رقمه كم تدفع ؟

الجوتاشيلد لو خذته مع طبقة الرش حتى لو بدون تشكيل اتوقع زين ويمسك على الأسطح الناعمة بس تأكد من الشركة أفضل واقصد من مسؤول مبيعات جوتن

عضو نشط الصورة الرمزية $الملياردير$
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الأصباغ كثيرة ومنها البولي يورثين هذا يستخدم في أمريكا بكثرة ما ادري ليش ما عندنا مثله وكذلك الايبوكسي ما يتأثر بسرعة وغالي ممكن بسبب السعر مب منتشر لكن موجود

المتوفر أكيد جوتاشيلد والبروفايل .. انا جوتاشيلد جربته واللي سواه لي محترم أزال القديم وحط اليديد حول 4 مراحل أو 5 شغل .. إزالة + صنفرة + برايمر + قبله تصليح وطلبت منهم يدخلون وايرات كهرباء في البلاستر في بايب .. طبقتين صبغ أو ثنتين عاديتين وفوقهم طلقة لمعة .. نسيت بعد رش المعجون حسب تكسجر اتفقنا عليه .. خذ شغل حول شهر أو شهرين وشغل مستمر ما ينقطع

تبي رقمه كم تدفع ؟
    انت كريم وانا استاهل هههههه ... جعل والديك بالجنة يابوعبدالله دوووم سباق للخير

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الملياردير$ مشاهدة المشاركة
    اذا ماعطاك قولي باطرش لك رقمه ..
    اكيد يقصد الباكستاني
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة

اذا ماعطاك قولي باطرش لك رقمه ..
    اكيد يقصد الباكستاني
    أفشلتي العملية

صج فنان هالباكستاني ومن عيال فريجنا لازم باهتم به .. اللي شفته يشتغل بذمة وما يلخبط بس الواحد لازم ينتبه للاتفاق من البداية

غيره أكيد ياخذون أكثر والمشكلة اللي تخوف الغش في الشغلة .. جبت شركة بن جاسم وكان فيها ايطالي ومعاه بنت ايتاليانو جاوا البيت طماعين وكل شوي يطلعون لي شيء لازم يسوونه لا وأشياء قالوا لي تحتاج بناي ما بنسويها لك وفي النهاية صدموني بسعر 3 أضعاف سعر الباكستاني + شغل ناقص

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الملياردير$ مشاهدة المشاركة
    اظن أرسلته لك قبل باطرشه مع رقم ابوه بعد

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    يعني السالفه فيها عموله
    الموضوع عندك ( Azizuk )
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود. مشاهدة المشاركة
    يعني السالفه فيها عموله
    الموضوع عندك ( Azizuk )
    ألحين أي حد بيسالني عن طبيب شعبي يعالج كل الأمراض وباقول سعود معناها آخذ منك عمولة؟ وواحد مسكين بيسوي شغلة مضغوط فيها ومنزل سعره آخذ منه عمولة

بوسعود يعرفني ويدل الفريج يجي باراويه بيت الباكستاني

وأكيد الله يعين كل من يبني احنا ندل على حسب معرفتنا وتجربتنا وتبقى فراسته هو واتفاقه ومحد يستبعد إن ذيلا الأجانب يجيبون عليمية أو ناس تشتغل بالباطن

انا والله وثقت فيهم في بنيان عمارة صغيرونة لوالدتي الله يحفظها وكانوا هم مخلصين كل شيء الا الصبغ عطوه مصريين وما كنت مرتاح لهم بس الباكستانيين تعلموا منهم طريقة الجوتاشيلد وضبطوها وزين انضبطت شغلة صبغ العمارة

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    والله ندريبك يا ( أباعبدالله ) دوم سباق للخير وللتوجيه المثالي .
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

صفحة 1 من 4 123 ... الأخيرةالأخيرة