صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 32 من 32

الموضوع: صبغ وارش الفيلا ..مع صباغ جيد

تميم المجد الصورة الرمزية ameeer3
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    لتاخذ كلام عامل .. الا تكون عارف مراحل الصبغ وتخليه يسوي لك مرحلة مرحلة وبعد بتتعب معاه خصوصاً لو كان عربي .. الوارش في العادة ناعم ولا يلصق عليه الصبغ بسهولة وفي الغالب بعدين يتقشر .. شوف شركة مختصة قبل كانت سفاري موجودة ولا ادري لو غيروا مكانهم وبن جاسم يقولون سكر .. الشركة ليش لأن عندهم خبرات وممكن يعطونك ضمان
    يصبحك بالخير بوعبدالله..

مثل ما تفضلت الوارش ناعم وما يمسك فيه الصبغ بسهوله ، بس الأهم من ذي كله الفنشنك لديكور الوارش يكون مستقسم حتى يبرز جماليته.

جاني شخص عربي من طرف مهندس القرميد ، وعطاني الشمس في يد والقمر في يد وقالي راح اضبط الوارش بشكل مستقيم مشابه للفنيشنك الجي ار سي ، المهم قلت سو لي عينه بمسافة لا تتعدى (3) متر ، ويوم خلص طلع الشغل تعبان ولك عليه.

الشركات المختصة اكيد افضل ، ويغنونك عن عوار الراس ، (بس وينهم)؟؟؟؟

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    ذكرت لك اللي اعرفهم .. ما فيه شركة مختصة صبغ بس لكن شركات الديكور غاليتها يعرفون الصبغ .. شوف رافكو وشوف شركات المقاولات المتوسطة لازم عندهم بس الغالبية شغلة صغيرة ما يورطون نفسهم فيها

باكستاني بنى لنا بناية سكنية وكان الاستشاري معينه اخوي مصري والباكستاني انا جايبه بس استغربت الصبغ كان جوتاشيلد وسووه شركة عمالها كلهم مصريين وصراحة شغل جودة عالية .. قلت للمقاول ليش اتفقت معاهم قال ما عندي صباغين زينين وعطوني سعر زين يعني شغلهم بالباطن .. تبي رقم المقاول يمكن يدلك عليهم ويمكن هو يسوي الشغلة لك .. المقاول اشتغل في بيتي بعد ما صاد الشغلة منهم ونفذ الشغل صح وبرخيص قبل بس خذ حول شهر لصبغ ثلاث واجهات وخليت الخلفية لصعوبة الشغل فيها وما تبين .. شغلتي كانت غير ازالة القديم وصنفرة وتأسيس ورش وبعدين الصبغ

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234