صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 77

الموضوع: مكيفات دكت جنرال او ميتسوبيشي

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    والله مأساة

كلم محمد ناصر الريس هو المدير والمالك وما يقصر كم مرة واصله ما قصر معاي وتعامله طيب وأجهزتهم وايد جيدة وأشوف السعر مشجع .. باقي الشروط اللي يحطونها هم بسبب طول المدة وما يضمنون شيصير في سياسة المصنع وبلد التصدير ولا حتى الأسعار

حل وسط تقدر تدفع وتشتري ألحين وتخزن انت بمعرفتك وتخلي مبلغ للتركيب يتحدد في الفاتورة .. وحل ثاني تشترط الزيادة ما تكون فوق 10% أو 5% مثلاً .. انا اشوف بو نواف بيقدر يسهل أُمورك

عضو فعال
    واحد من الربع مركب مكيفات دكت من شركة غري وماءشالله ممتازه

وإذا تبي عاااااد الزين والتوب خذ مكيفات ترين الامريكية ماعليها كلام بس عيب مكيف ترين ال 5 طن بيبات النحاس لازم تكون مستقيمه ماتنحني ويتركب عليها فاصل t إذا في انحناء او توزيع

او عليك بتوشيبا vrv ممتاز مركب بمستشفى حمد وبعض الفلل والمجالس

على فكره حتى لو في شرط توقف المصنع او منتج اخر الوكيل ماراح يغامر ويجيب منتج رديء

حاليا معظم الشركات تحط هالشروط بس معظم الشركات ماطبقها على الزبائن وخاصه اللي دافع كامل القيمة
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 13-07-2019 الساعة 08:17 AM

هذا فيديو عن تصميم تكييف وتهوئة في منطقة هيوستن .. بو سعود سويت لك هرن في موضوع يوتيوبيات البناء .. حاطين مكيف في ار في ميتسوبيشي مع جهاز شفط الرطوبة مع جهاز تهوئة خارجية مع نظام فلاتر متطور

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة

هذا فيديو عن تصميم تكييف وتهوئة في منطقة هيوستن .. بو سعود سويت لك هرن في موضوع يوتيوبيات البناء .. حاطين مكيف في ار في ميتسوبيشي مع جهاز شفط الرطوبة مع جهاز تهوئة خارجية مع نظام فلاتر متطور
    حلوووووه هرن

الغريب بالفيديو يتكلم عن حجم المكيف يعطي 30 btu انا عندي مكيف سبلت حجمه 32 btu وأبو 3 طن اكبر من هذا ومع هذا عندهم يكفي يعطي يبرد ،،،،، الحر اللي عندهم غير عن اللي عندنا

هذا air handling unit يحتاج يتركب بغرفة وشغله معقد وتهويه خارجيه وداخليه يستخدم اكثر شي في المباني الل تحت الارض او بين الأدوار والطوابق المرتفعة بالأبراج الشاهقة

شوي معقد لان كل الوحدة الداخليه والخارجية تجي قطعه واحد طبعا تجي اجزاء وتتركب او تتركب ويجي وصله وحده وتنقل الى مكان الاستخدام

وتحتاج تنظيف مستمر الفلاتر ودايمن سعرها مرتفع

الشركات ماتنصح به الا للحاجة وحسب ظروف المبنى
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 13-07-2019 الساعة 12:54 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    حلوووووه هرن

الغريب بالفيديو يتكلم عن حجم المكيف يعطي 30 btu انا عندي مكيف سبلت حجمه 32 btu وأبو 3 طن اكبر من هذا ومع هذا عندهم يكفي يعطي يبرد ،،،،، الحر اللي عندهم غير عن اللي عندنا

هذا air handling unit يحتاج يتركب بغرفة وشغله معقد وتهويه خارجيه وداخليه يستخدم اكثر شي في المباني الل تحت الارض او بين الأدوار والطوابق المرتفعة بالأبراج الشاهقة

شوي معقد لان كل الوحدة الداخليه والخارجية تجي قطعه واحد طبعا تجي اجزاء وتتركب او تتركب ويجي وصله وحده وتنقل الى مكان الاستخدام

وتحتاج تنظيف مستمر الفلاتر ودايمن سعرها مرتفع

الشركات ماتنصح به الا للحاجة وحسب ظروف المبنى
    هذا البيت معزول عزل مضاعف وضعف الحاجة المطلوبة من السلطات أو ضعفين ومساحة البنيان أكيد بحدود 200 متر مربع وتعتبر صغيرة مقارنة بمساحة بنياننا اللي 400 نعتبرها صغيرة .. فيه فيديو سابق حطيته عن العزل لنفس البيت والعزل عامل مهم لتقليل قدرة المكيف وطاقة التكييف

هيوستن حارة وايد وتوصل حرارتها للأربعينات في الصيف ورطبة نفس الوقت جوها مقارب للخليج

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    هيوستن حارة وايد وتوصل حرارتها للأربعينات في الصيف ورطبة نفس الوقت جوها مقارب للخليج
    انا سمعته بالفيديو يقول سعر التكلفة توصل 5% من سعر البيت يعني اذا سعر البيت نص مليون دولار

هذا اللي مركب بالفيديو سعره 20 الف دولار وحجم التكيف صغير تقريبا 72 الف ريال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    انا سمعته بالفيديو يقول سعر التكلفة توصل 5% من سعر البيت يعني اذا سعر البيت نص مليون دولار

هذا اللي مركب بالفيديو سعره 20 الف دولار وحجم التكيف صغير تقريبا 72 الف ريال
    عدة أجزاء وأكيد غالي خصوصاً متسوبيشي مستورد عندهم والمستخدم في الغالب ماركات أمريكية .. حق حوض السباحة تقريباً بمساحة 100 متر مربع قالوا لي تحتاج مكينتين شفط للرطوبة سعر الوحدة 25000 وهذي مع السيستم عنده

عضو نشط
    كلمت اليوم موزع الجيد للهندسة عندهم توشيبا وميتسوبيشي

عطاني سعر ل توشيبا اشوفه مناسب نوعا ما قال ميزتة ان المكاين صوتها هادي مقارنة بشركات الاخرى
    بس ماسمعت احد تكلم عن توشيبا دكت سبيلت
    قالي الاسعار عنه ب
    5
    16 الف
    3.7
    14000

3
    10200
    2.5
    8400 ريال

طبعا المكاين سكرول الضمان سنة وخمس سنوات ع الكمبروسر

احد سمع بالموزع هذا او ركب توشيبا دكت؟

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljokar مشاهدة المشاركة
    كلمت اليوم موزع الجيد للهندسة عندهم توشيبا وميتسوبيشي

عطاني سعر ل توشيبا اشوفه مناسب نوعا ما قال ميزتة ان المكاين صوتها هادي مقارنة بشركات الاخرى
    بس ماسمعت احد تكلم عن توشيبا دكت سبيلت
    قالي الاسعار عنه ب
    5
    16 الف
    3.7
    14000

3
    10200
    2.5
    8400 ريال

طبعا المكاين سكرول الضمان سنة وخمس سنوات ع الكمبروسر

احد سمع بالموزع هذا او ركب توشيبا دكت؟
    نعم انا سمعت عنه ونصحت كم شخص واقتنعو بالشركة

هذا واحد كان شغال في شركة المناعي لان المناعي وكيل توشيبا وانفصل من عندهم وفتح له شركة مع شريك قطري طبعا ويشتغل

بس لازم تتاكد من شروط العقد معاه من ناحية نوع الدكت صاج والا فلين

والصاج مغلف والا بدون تغليف وانا متاكد اذا مغلف بيرتفع السعر

عنده موقع بالانستغرام والاسناب ودايمن ينزل أعماله

موقعه بشارع العزيزية التجاري جنب فودا فون محله صغير جدا بس الشاهد الله ممتاز المحل

خذ منه عرض سعر بالمواصفات وهو دايمن يركب نظام vrv توشيبا ومكيفاته ياخذها من الوكيل المناعي

انا انصح بتركيب نظام ال vrv للمستقبل

نقطه مهمه بعض الشركات الكبيرة عندهم هذا النظام بس للأسف غير مبدعين في تركيبه بسبب عدم الخبره

بس بعض الشركات الصغيرة تبدع فيه لانها متمرسة في تركيبه

توكل على الله اذا السعر والمواصفات عجبتك

صفحة 5 من 8 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة