صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 77

الموضوع: مكيفات دكت جنرال او ميتسوبيشي

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    اشك بالسعر شوي قارن الشركات الثانية كم عطوك السعر قريب منه

يعني انا طالب وحدة خارجية حمولة 5 طن غري ماعندهم هالحموله عندهم 4 طن فقط بالنسبة لمكيف التوب دسجارج

والسعر يطلع قريب من سعر مكيف من شركة ثانية حمولة 5 طن

على سبيل المثال بعض الغرف عندي تحتاج 2 طن ونص بس الوحدات الخارجية كمبرسر سكرول مايجي الا حجم 3 طن وطالع فا اخترت اركب مكيف سكرول حمولة 3 طن

دايمن السعر الغالي والتكلفة تكون بسبب الدكتات مهب سعر الوحدات الميكانكيه

تاكد من الأسعار وبنود العقد

انت مر على جميع الشركات والشركة اللي ترتاح منها اختارها

انا اخذة عرض من جميع الشركات وجميعها أسعارهم متقاربه وأفضل شركة حسّيت اني مرتاح لها قبلت عرضهم

انا يهمني الشركة اذا قعدة مع الموظف يكون فاهم وازور ورشهم واشوف مخازنهم وزرت كم فيلا شفت شغلهم

انت بعد تقدر تزور الفلل اللي اشتغلو فيها

شركة الجديد يُبين على شغلهم ممتاز انا انصح فيهم او حول على غري بعد ممتازين ومثل ماقال بوخالد قال لك لو يحصلي بأخذ غررررري
    مافهمت شنو قصدك تشك في السعر انه غالي او سعره مناسب ؟
    غري دكت سمعت عنه مهوب زين انا بيتي كله غري حاليا سبيلت وممتاز جدا جدا وصيانتة بتلفون واحد يحظر عندي
    لكن سمعت ان دكت فيه مشاكل ما ادري.
    بالنسبة للمقارنة قارنته مع فوجي فرق بينهم قريب 15 الف
    وقارنتة مع ميتسوبيشي تقريبا نفس السعر
    وقارنتة مع جنرال تقريبا بعد نفس السعر نوعا ما.
    غري عندي عرض سعر عليه من موزع ارخصهم تقريبا.

بس حاليا يقولون فيه مكيفات ع نظام القديم يتعبأ بغاز حاليا مانعينة كثير دول ومنهم قطر
    ومش عارف اي نوع هالمكينة هذي اخاف يغشوني فيها شركات فقلت احاسب واسأل لين ما ارتاح

عضو فعال
    عندك شركة اسمها لفان بشارع التجاري الجديد بالعزيزية

عندهم كرير امريكي وعندهم كرير صناعة دوله ثانيه والاغرلات من شركة اير ماستر من افضل الشركات اللي تصنع الاغرلات شركة أمريكيه لها مقر بدبي ومقر بالهند

بعد شركة لفان ممتازه

عضو نشط
    اخوي عزيز تعرف نوعيتة المكائن المكيف الدكت الي تعبئي بالغاز هذا القديم الممنوع؟
    او كيف أعرفها؟
    وهل لزوم المكائن المكيف الدكت سنة الصنع ضروري تكون 2019 او عادي تكون 2018 او 2017؟

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aljokar مشاهدة المشاركة
    اخوي عزيز تعرف نوعيتة المكائن المكيف الدكت الي تعبئي بالغاز هذا القديم الممنوع؟
    او كيف أعرفها؟
    وهل لزوم المكائن المكيف الدكت سنة الصنع ضروري تكون 2019 او عادي تكون 2018 او 2017؟
    الله يسلمك المكيفات القديمة تشتغل على نوع غاز r22 ومازال ينزل بالسوق جديد ،،،، هذا الموديل لاحد الان الدولة لم تمنع دخولة بالسوق،،، والغاز هذا يقال والله اعلم ان راح يتم توقف تصنيعه في سنة 2030 عالميا

في نقطه وحدة الواحد لازم ماينساها تتوقع الهند والصين اللي مازالت تستخدم هذا النوع من المكيفات راح توقف تصنيعه واستخدامه وبعض الدول الفقيرة ماتوقع دولتين بتعداد هالسكان راح تبدل مكيفاتها بس لان ضار بالبيئة وطبقة الازون !!!! حاليا الغاز يتصنع بالهند والصين

ومازال يستخدم بامريكا المكيف بنوع الغاز r22 ميزة الغاز هذا يدفع وينضغط ويبرد افضل من نوع الغاز الجديد اللي هو a410

يعني اَي مكيف يستخدم الغاز a410 يعتبر نوع الغاز الجديد

هذا مايعني ان المكيفات r22 نوع قديم بعد يعتبر مكيف جديد اذا تشتريه ويعطيك عليه ضمان 5 سنوات

وعندك المكيفات الشيلارات ماتشتغل الا على نوع الغاز القديم

كل مافي الامر ان اَي وكيل مكيفات اتجه نحو نوع الغاز الجديد

طبعا بتروح لأصحاب المحلات راح يمدح بنوع الغاز الجديد ويذم القديم وهو أصلا مب عارف شنو الفرق بينهم الا عدد قليل جدا فاهم بس بيقول لك نجوم وعدد وصرف كهرباء اقل ومن هالكلام المعسول

عندك بعد نوع غاز A404 بعد يستخدم لبعض المكيفات

لا تحاتي حتى لو تم توقف تصنيع مكيف يعمل على الغاز القديم R22 راح يتم تصنيع نوع غاز يعمل على المكيفات القديمة وحاليا يوجد نوع غاز يستخدم بديل R22 ماعرف اَي نوع بالضبط

وهذا كل مافي الامر
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 16-07-2019 الساعة 05:26 AM

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    زين بو سعود الغاز الجديد موفر للطاقة وحتى أسعار المكيفات الجديدة وتكلفتها أرخص هذا يعني إن دول مثل الصين والهند بيكون أفضل لها الجديد وبتتحول له

انا جربت القديم والجديد ولا اشوف فرق في التبريد وهذا المهم بالنسبة لي

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    زين بو سعود الغاز الجديد موفر للطاقة وحتى أسعار المكيفات الجديدة وتكلفتها أرخص هذا يعني إن دول مثل الصين والهند بيكون أفضل لها الجديد وبتتحول له

انا جربت القديم والجديد ولا اشوف فرق في التبريد وهذا المهم بالنسبة لي
    بالنسبة لهم يعتبر غالي في الهند والصين صحيح موفر لطاقة على كلامهم شي قليل مايستدعي اني أغير مكيفات بيتي او فندق او مبنى عشان موفر لطاقة وبالنسبة للغاز الجديد سعره أغلى من القديم فرق وأيد بالسعر حتى الخصائص الغاز الجديد ماينضغط زي القديم ،،،، القديم يعمر سنوات ،،، هذا الجديد بعده ماتجرب سنوات زي القديم بعدين دايمن ينقص ويحتاج اعادة تعبئة بين فترة وفترة
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 16-07-2019 الساعة 09:10 AM

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    بالنسبة لهم يعتبر غالي في الهند والصين صحيح موفر لطاقة على كلامهم شي قليل مايستدعي اني أغير مكيفات بيتي او فندق او مبنى عشان موفر لطاقة وبالنسبة للغاز الجديد سعره أغلى من القديم فرق وأيد بالسعر حتى الخصائص الغاز الجديد ماينضغط زي القديم ،،،، القديم يعمر سنوات ،،، هذا الجديد بعده ماتجرب سنوات زي القديم بعدين دايمن ينقص ويحتاج اعادة تعبئة بين فترة وفترة
    عيل ورطونا فيه البلدية

عضو نشط
    اخوي الغالي عزيز مارديت علي بخصوص غري تنصح فيه دكت؟
    غير هذا هل مكائن القديمة الصنع سنة 2017 او 2018 مافيها مشكلة لو يبركيها او لزوم تكون المكينة صنع سنة 2019

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALJokar مشاهدة المشاركة
    اخوي الغالي عزيز مارديت علي بخصوص غري تنصح فيه دكت؟
    غير هذا هل مكائن القديمة الصنع سنة 2017 او 2018 مافيها مشكلة لو يبركيها او لزوم تكون المكينة صنع سنة 2019

مكيفات غري ممتازة وماعليها كلام وكل المحلات تصلحها حتى لو انتهاء ضمان الشركة اَي محل يصلحها بسبب انتشارها بالسوق

الشي الثاني 2017 2018 مايعتبر قديم ان الضمان اَي مكيف من عند الوكيل ضمانه لك 5 سنوات من تاريخ التشغيل

شي لازم تعرفه انت الحين في اَي مرحله في البناء توك بالخرائط او توك تبني

1- انا بعطيك نصيحه اذا انت توك في مرحله البناء او الخرائط الأماكن اللي راح تركب فيها مكيفات دكت خل الكهرباء 3 فيز اذا المكيف 5 طن وطالع لان يحتاج هذي القوة من الكهرباء 2- خل فتحت تهوية الراجع والدكت مترين وارتفاع نص متر وذا مكيف 3 طن ونازل خل فتحت التهوية متر ونص وطبعا حمولة الكهرباء سنغل فير 3- خل المكينه الداخليه مكانها الحمام او الممر ومدد لها سليف قطر ثنين إنش مع خط الكهرباء من الأعلى الوحدة الخارجية الى تحت في الوحدة الداخليه ومن الوحده الداخليه الى مجمع الكهرباء مع بيبات تصريف الماي

معليه استحمل شرحي شوي لان بالطريقة هذي انت راح تفتك من عقد المكيفات ومايدفعونك قيمة 40% من قيمة العقد

وبعدين متى ماقربت انك بتشطب البيت تروح تعاقد مع اَي شركة وأي مكيف ويكون انتاج السنة

اهم شي انك مسوي تأسيس صح

او انك تتعاقد مع شركة تأسس لك شي مرتب وعدل وبعدين وتختار اللي يعجبك

ليش انا انصحك على سبيل المثال انا اخترت شركة المكيف من بداء الخرائط ولزمني العقد التكيف ادفع 40% من قيمة التكيف كامله والكلام هذا 2013 ونزلت مكيفات غير ومواصفات غير وانا ماركبت مميفاتي لحد الان والا اقدر أغير بس لو ماسس صح كان الحين قدرت أغير اَي شركة مع المكيفات المحادثه صحيح ان راح يضمن لي المكيفات 5 سنوات بس انا دفعت قيمة 75 % من قيمة المكيف وتم تركيب انابيب الغاز مع الوحده الداخليه والدكتات باقي الوحدات الخارجية

راجع امورك اذا انت توك في مرحلة الخرائط خل الاستشاري يأسس لك على الخرائط من البدايه بالأحمال الكهربائية على انها تكيف دكت والسباك والكهربائي والبناي يشتغلون سوى من غير شركة التكيف

والله يوفقك اهم شي مثل ماقلت لك فتحة تمرير الدكت مع التهوية 5 طن وطالع فتحة مترين مع توصيل كهرباء 3 فيز ومكيف 3 طن ونازل فتحه متر ونص
    وحمولة كهرباء حمولة سنغل فيز

تدري مسجات بالمنتدى ماينفع راسلني على الخاص وعطني رقمك بتصلك اشرح لك احسن واسرع
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 16-07-2019 الساعة 02:38 PM

عضو فعال
    هذا مكيف اسمه التجاري يوان سوبر صناعة صينية من اَي مصنع من مصنع غري

اكبر ثلاث مصانع بالصين هو رقم واحد مكيفات ميديا وتصنع لجميع الشركات العالمية من متسوبيشي وسامسمونغ ترين وكرير ويورك وجميع الشركات تصنع عند ميديا وهو بالأصل تابع ومتحد مع شركة كرير بالأساس وانضمت معاهم شركة توشيبا ،،،،، مصنع يصنع لك على حسب الطلب اَي نوع كمبريسر ودايمن الكمبريسرات عنده كوبلاند او سانيو او او سي جي سي كمبرسرات يصنعها مصنع ميديا او اَي منتج انت حاب تشكل وتصنع في مكيفاتك المصنع يصنعا لك على حسب طلبك ويوجد خطوط انتاج ومخازن خاصه لجميع الشركات

المصنع الثاني واصغر حجم وإنتاجيه هو مصنع غري ويصنع لبعض الشركات الثانية زي اللي بالصورة فوق يوان سوبر او اَي اسم انت تختاره ينحط على المكيف بس هو منتج من مصنع غري بالآخر

المصنع الثالث هو مصنع هاي سينس وهو مصنع تابع لشركة هيتاشي بالأصل

فغالب السوق الموجود هو صناعة صينية

مصنع كرير مستثمر بالصين ومصر والهند وجنوب امريكا في المكسيك وجنوب أفريقيا

معظم مدراء مصنع ميديا أمريكين الأصل قسم المكيفات لان مصنع ميديا ينتج أشياء اخره مثل الادوات المنزليه افران ،،، غلايات ،، غسالات ملابس اواني ثلاجات والكثير هي مجموعة شركات متحدة مع بعض تصنع في مصنع ميديا

اذا تدخل موقع ميديا وتدخل على خانة الأخبار راح تحصل الشركات اللي تم الاتحاد معها وتوقيع عقود الشراكة راح تنصدم وبعض الشركات لم تعلن الشراكة للخصوصيه
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 17-07-2019 الساعة 03:11 AM

صفحة 7 من 8 الأولىالأولى ... 5678 الأخيرةالأخيرة