صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 22

الموضوع: موظفة التأمين بمركز مغربي للعيون

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    اشين ما في الموضوع هو لما موظف الاستقبال يعطيك كورس في فوايد البطاقة.. ليش اعطيت لك (عشان تقدمها لنا)! هذي البلادة.. نتعرض لها كثير.. لكن احياناََ يكون الواحد رايق وممكن يهزأ الموظف وهو رايق واحياناََ متنرفز ومب فاضي يجر شكل مع أي أحد..

المهم عطوك البطاقة عشان تقدمينها للسيدة! لا يكون تنسين؟
    عشان تقدمينها لحضرتها! مبروك على العيادة ومبروك ع الاستقبال وجود هذي الشخصية الاعتبارية.. مفروض يسوون موعد مع موظفة الاستقبال هذي؟
    شنو الفخامة ذي؟

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

عضو
    اخوي سالم زهران جفت؟ تعلمني ليش الشركات تعطي البطايق حق العملاء . صحيح احيانا يكون الواحد رايق ويمشيها بس بمستشفى والعيال مرضى صعب ... والله يا خوي ما قول غير حسبي الله ونعم الوكيل

عضو
    اخوي ابو العبد والله ادري ان البطاقة لازم تكون موجودة بس سبحان الله يوم دورتها ما حصلتها . وهي ممكن تساعد هي نو موظفة استقبال انا طلبت اروح لهم بقسم التأمين وهي موظفة تأمين ..

عضو
    اخوي qatarman انا اللي حرني بعدها انهم مثل ما قلت تصرفو نفس العصابة اول شي رفضو يعطوني اي رقم ويوم اصريت عطوني رقم وحدة ماترد رغم اني كتبت لها على الواتس وقرت الرسالة

عضو
    اخوي حمد المدارس دوام الاسبوع الياي اشوف اذا لين يوم الدوام ماحد اتصل اسأل عن ارقامهم.. بس شكلي راح انسى السالفة

عضو
    اخوي !..! والله مافهمت كلامك اخاف انك تتطنز علي 😥

عضو الصورة الرمزية !.!
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omhamodi مشاهدة المشاركة
    اخوي !..! والله مافهمت كلامك اخاف انك تتطنز علي 😥
    لا والله حاشا أختي
    أنا متعاطف معك 😥 شعرت أنهم أستخفو بك
    قبل أن يوظفو موظف عليهم ادخاله في اختبار وامتحانه كيف يمتص انفعال السائل ، أو تهدئة روعه وتبديد حيرته ، ليس مجرد أن يمر علي interview أعجبهم في تلك اللحظة ، قالوا هو مناسب ، كم من منافق يبتسم تلك البسمة في المقابلات زيفًا !
    علي الموظف يكون طبيب للسائلين..وعلاجًا للحائرين ..ويتعاطف ويرشدهم
    التعديل الأخير تم بواسطة !.! ; 15-08-2019 الساعة 07:26 PM

ولمن خاف مَقام ربِه؛ جنتان،
    ربي أغفر لِي مَا تقدم
    من شعرٍ
    فَإني أُحبُّ خَوفِي مِنك..
    الستائِر التي أُزيحُها صباحًا
    عن شَبابِيك الغُربة
    جفونٌ لا أحداقٌ تحتهَا!

عضو مؤسس
    واضح سوء،تصرف من الموظفه وتصرف شخصي واصلا صورة من التامين اكيد موجود في الملف غير ان من التطبيق تحطين الرقم الشخصي لو رجعتي للطبيب راح يدلج على المسؤولين بتاكيد لان شكله كلامه معقول ومتفهم وفعلا الموظفه غلطانه ولابد ان تتعامل باسلوب الطف خاصة ان المريض يحتاج من يساعده وليس من يعقد عليه المسائل الله يهدي النفوس ان شاء الله

تم الإرسال من SM-N950F باستخدام Tapatalk

تميم المجد
    الموظفه هذه مثل الحصان يوم يحطون لها سواتر عند عينيها علشان تظل تمشي بخط مستقيم لا تروح يمين و لا يسار و لا تشغل مخها ابدا.... يعني هذه مريحة نفسها من مجرد التفكير... مثلها مثل البهايم و انتوا بكرامة ...هي حبت تكون مثل البهايم ولا تكون مرنه و لا تشغل مخها مثل الدكتور....لو حاطين روبوت كان افضل منها و دلك بكل سهوله ايش تسويين او كيف تحلين المشكله

او خلني أقول مثل افضل هذه مثل قطعة الشطرنج تحطيها بمكان ما تتحرك منه طول العمر...... هذه غير قابلة للتطور و التفكير... مثلها مثل الكرسي و الطاوله في المكتب لا تتطور ولا تتغير و لا تصلح ان تقابل بشر... هذه مكانها الطبيعي في المخازن او في المستودعات او الأرشيف او بالبيت علشان ما تقابل احد من الناس مع احترامي لاصحاب هذه الوظائف

اما لو كنت يا اختي الكريمة تظنين انه الإدارة راح تتخذ موقف من شكوتك فاحب ان اقولك انك غلطانه ما راح يسوون شي الا لو قعدتي كل يوم تتصلي عليهم حتى تشعري انت بالملل و سخافة الموضوع اللي بتتصلي علشانه كل يوم مع انه مب سخيف و معاكي كل الحق و تقولي بالاخير حسبي الله و نعم الوكيل فيكم

صدقيني هم ما راح يغيرون الموظفه او يسوون لها شي علشان شكوتك الا لو وصلتهم شكاوي كثيره عليها فأزعجتم و اصبحوا هم ما يبونها

تميم المجد الصورة الرمزية khalid Qtr
    بحكم تعاملي مع مركز مغربي، بصراحة تعامل الموظفين (غير الدكاترة) جاف غالبًا، يحتاجون ضبط في التعامل مع الزوار.
    عن عبد الله بن بسر قال : أتى النبي - صلى الله عليه وسلم - رجل ، فقال : " يا رسول الله إن شرائع الإسلام قد كثرت علينا ، فباب نتمسك به جامع ؟ قال : لا يزال لسانك رطبا من ذكر الله عز وجل "

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة