صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21

الموضوع: المحلات الي تسوي تان تنشر اعلانات كاذبه !

عضو
    بوعبدالله ، انت تقول بان الاستخدام المتكرر والزايد عن حده هو الي يسبب السرطان حاله حال المشروبات الغازيه ومشروبات الطاقة

وهذا دليل من الاكاديمية الامريكية للامراض الجلدية بان استخدامه مره وحده يرفع نسبة السرطان بشكل كبير :

Just one indoor tanning session can increase the risk of developing skin cancer (melanoma by 20%, squamous cell carcinoma by 67%, and basal cell carcinoma by 29%)

The evidence that indoor tanning dramatically increases your risk of getting skin cancer is so strong that the U.S. Food and Drug Administration (FDA) requires warning labels on all indoor tanning equipment.

الرابط :
    https://www.aad.org/public/spot-skin...indoor-tanning

عضو فعال
    صباح الخير

اخوي انا حطيت مثال فقط ولا ادري اذا مفيد او مضر ولا اعرف الكثير عن هالاجهزه

قصدت ان اذا رخصلمحل او جهاز فلابد ان له اوراق تقول انه سليم و غير مضر

اذا انت متأكد ان من اول مره استخدام بيضر فالافضل ان تبلغ وزاره الصحه بشكوى او اقتراح لبحث موضوع الجهاز

اذ ثبت انه مضر بيمنعونه و لا يدخل الدوله اصلا

طبعا لازم توصيه هيئه الدواء الامريكيه تحدد الجهاز نفسه مش توصيع عامه فقط

لاحظ ان الخبر يقول. ممكن يرفع فرصه الاصابه. ما قال هذا المنتج بالذات

كلامي مش رأيي شخصي انا اذكر الطريقه القانونيه في التصرف اذا حد حب يبلغ او يشتكي ضد منتج

ولا انصح ينذكر المحل او الجهاز اذا له وكيل بقطر

دام ترخص فهو بالسليم قانونا

فقط اثبات انه خطر من مصدر معتمد ممكن يتوقف و يمنع. مثبت بالاسم مش كلام مرسل او عام عن ضرر التان

اتمنى وضحت الصوره اخوي

عضو فعال
    فتحت رابط الهيئه و كلامهم مرسل عن عموم اجهزه التان

التوصيه كانت بوضع ملصق يحذر من المخاطر فقط مش منع الاجهزه

و انا مع تعميم اللاصق التحذيري بكل الاجهزه بقطر

تميم المجد
    استغرب من اللي يقول المعلن ما له ذنب...... المعلن طالما انه بشر و عنده عقل يفكر لازم يستفسر عن المنتج او يسوي بحث بسيط و يعرف وضعه لانه المعلن و خاصة لو كان مشهور فصاحب المحل او المنتج استخدم هذا المعلن لحب الناس له و ثقتهم فيه و هو ببساطه خان هذه الثقه و غرر بالناس و مدح شي كذب هو نفسه يمكن ما يقبل يستعمله ابدا

(لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحبه لنفسه)..... لو الناس طبقت هالحديث النبوي الشريف بس بنكون بألف خير

أيضا لو المعلن كان تليفزيون الدوله فنفس الشي....اما لو فضائيه فواضح انه الموضوع مادي بحت

أيضا المعلن لو كان شركة اتصالات ما لازم نعفيه من مسؤوليته انه سمح بنشر إعلانات كذابه و مضللة و يمكن تؤدي لسرقة و احتيال....هل شركة الاتصالات فاتحة الخدمة وما تقدر تحميها؟؟!! .... يعني الفيس بوك مثلا و بسببه تم نشر الاباطيل و الكذب و القذارات و الدعوه للفتنه و الفساد و استخدم للنصب و الاحتيال مب من الأولى اغلاقه لانه احد منافذ الفساد او وضع ضوابط عليه مثلا

لهالسبب هذا المنتدى عليه قائمين رائعين يرفضون نشر الرذيله و الفساد و الاخبار الكاذبه من خلاله

اما لو المعلن عباره عن اله طابعه فما عليه ذنب..... حتى الكمبيوتر اللي هو مب بشر لو وضعنا فيه ضوابط معينه للتحقق من أي معلن قبل الإعلان عنه فراح يبحث في كلمات مفتاحية معينه تشير الى خطر المنتج و ساعتها راح يقول لا يمكن عمل اعلان لهذا المنتج

المعلن المشهور او ذو ثقه مثل فكرت انه يمدح بشي و يقول انا استخدمه و انصح فيه و استعملوه و فادني بكذا و كذا و هو أصلا كذاب ولا عمره استعمله و الناس صدقت

في فنانات مشهورات بجمالهم و جمال شعرهم و سووا دعايات لشامبو معين انهم يستخدمونه .... وحده منهم سوت دعاية لشامبو معين تقول انا ما استعمل غيره و بعد فترة شوفت لقاء لها صدفة بالجريدة يسألونها عن سر جمال شعرها تقول انا لازم اغير الشامبو كل ست شهور هههههه....مب هذا دليل على انها أصلا كذابه

تميم المجد الصورة الرمزية @north_star@
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    استغرب من اللي يقول المعلن ما له ذنب...... المعلن طالما انه بشر و عنده عقل يفكر لازم يستفسر عن المنتج او يسوي بحث بسيط و يعرف وضعه لانه المعلن و خاصة لو كان مشهور فصاحب المحل او المنتج استخدم هذا المعلن لحب الناس له و ثقتهم فيه و هو ببساطه خان هذه الثقه و غرر بالناس و مدح شي كذب هو نفسه يمكن ما يقبل يستعمله ابدا

(لا يؤمن احدكم حتى يحب لاخيه ما يحبه لنفسه)..... لو الناس طبقت هالحديث النبوي الشريف بس بنكون بألف خير

أيضا لو المعلن كان تليفزيون الدوله فنفس الشي....اما لو فضائيه فواضح انه الموضوع مادي بحت

أيضا المعلن لو كان شركة اتصالات ما لازم نعفيه من مسؤوليته انه سمح بنشر إعلانات كذابه و مضللة و يمكن تؤدي لسرقة و احتيال....هل شركة الاتصالات فاتحة الخدمة وما تقدر تحميها؟؟!! .... يعني الفيس بوك مثلا و بسببه تم نشر الاباطيل و الكذب و القذارات و الدعوه للفتنه و الفساد و استخدم للنصب و الاحتيال مب من الأولى اغلاقه لانه احد منافذ الفساد او وضع ضوابط عليه مثلا

لهالسبب هذا المنتدى عليه قائمين رائعين يرفضون نشر الرذيله و الفساد و الاخبار الكاذبه من خلاله

اما لو المعلن عباره عن اله طابعه فما عليه ذنب..... حتى الكمبيوتر اللي هو مب بشر لو وضعنا فيه ضوابط معينه للتحقق من أي معلن قبل الإعلان عنه فراح يبحث في كلمات مفتاحية معينه تشير الى خطر المنتج و ساعتها راح يقول لا يمكن عمل اعلان لهذا المنتج

المعلن المشهور او ذو ثقه مثل فكرت انه يمدح بشي و يقول انا استخدمه و انصح فيه و استعملوه و فادني بكذا و كذا و هو أصلا كذاب ولا عمره استعمله و الناس صدقت

في فنانات مشهورات بجمالهم و جمال شعرهم و سووا دعايات لشامبو معين انهم يستخدمونه .... وحده منهم سوت دعاية لشامبو معين تقول انا ما استعمل غيره و بعد فترة شوفت لقاء لها صدفة بالجريدة يسألونها عن سر جمال شعرها تقول انا لازم اغير الشامبو كل ست شهور هههههه....مب هذا دليل على انها أصلا كذابه
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

رحلتي الى تركيا 2014

http://www.qatarshares.com/vb/showth...%ED%C7-2014-))

تقرير مصور عن سفرتي لمدينة بالتيمور بالولايات المتحدة الامريكية
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=541296

عضو
    اخوي بوعبدالله ، انا ما اطالب بمنع المنتج لان فيه الف منتج بالسوق يسبب لنا الضرر ، الي اطالب فيه بان يكون حاله كحال الزقاير يعني على كل باكيت تحصلهم كاتبين " بانها تسبب السرطان " وايضاً اطالب بمنع الاعلانات الكاذبه الي ماتظهر لك الحقيقه كاملة عن المنتج وبس تعطيك الجانب المُشرق (ومحاسبة الي انشروا هذا الاعلان الكاذب) ، وهذا على فكره من الممكن اعتباره نوع من انواع ال"غش التجاري"

وبخصوص اختلاف اجهزة التان ، ابشرك كلهم يستخدمون نفس الطريقه الي هي اشعة uva و uvb . واختلاف الاجهزة يكون فالامور الجانبية ولكن نوع الاشعة مثل ماهو (يمكن بعد ظ،ظ*ظ*ظ* سنه يكتشفون طريقة جديده ولكن حاليا هذي الطريقة الوحيده الموجوده)

وبخصوص مخاطبة الجهات المعنية ، ابشرك انا غاسل يدي منهم (سالفة طويله)

ويعطيك العافيه .

عضو
    التان وضع لصحاب البشره البيضا بمعنى الاروبين
    بس اللي بشرتهم عاديه ما يصلح له تان نهائيأ
    يس العرب يحبون يقلدون ولو حتى الشي غير مناسب لهم او لبشرتهم

ونصيحه مشاهير السوشيل مديا اهل الاعلانات كذبون 100% يسوي اعلان ل 100 مطعم ويمدح فيهم تروح تنصدم
    اي مواد علاجيه لا توافق عليها الصحه مضره الله عطاكم عقول وعندكم وزاره صحه تهتم بكم والعلاج المناسب تروح تستخدم اشياء لا تعرف مدى ضرراها وياما ناس كثير تضررو

تميم المجد الصورة الرمزية R 7 A L
    تان

تانا منا وفينا طبيعي مايحتاج

مش مستغرب ان هالمنتج موجود
    بس مستغرب انه فيه ناس مقبلين عليه
    ارتقوا فإن القاع مزدحم

تميم المجد الصورة الرمزية شبح الصمت
    استغرب من الي يروح ويدفع فلوس عشان بشرته تتغير

ياخي ما راح يكلف الموضوع غير كرسي فوق السطح وغرشتين ماي تبرد فيهم على نفسك إذا مالك خاطر تروح البحر او تروح برجه

وفيتامين d مجاني وفي مواد طبيعية تنحط على البشره زيوت معاها وبعد ما تخلص من التان رش على نفسك ماي ودهن عمرك بكريم لانه بشرتك بعد التان بتكون جافه ..

وبس
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
    مَھْمَـاَاَ פـٌٍدَثْ لٱ تَبْگِيّـے }.. ۈلَگِنْ ٱبْتَسِـم

Dιиια мαтιѕιωα

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكين مشاهدة المشاركة
    والله ما أخطر من هالسرطان إلا هالمشاهير ، أغلبهم ماديين وكاذبين، تعاملت مع الكثير شغل تصاميم وفلاتر أغلبهم كذابين ونصابين .
    والله صادق

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة