صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 72

الموضوع: # مواعيد افصاحات الشركات القطرية للنتائج المالية / متجددة #

  1. #11
    عضو الصورة الرمزية خبير بورصجى
    رقم العضوية
    54054
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المشاركات
    154
    أعلنت المجموعة للرعاية الطبية عن عزمها الإفصاح عن البيانات المالية الربعية للفترة المنتهية في 30/9/2019، وذلك يوم الاربعاء الموافق 9/10/2019
    *** لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير ***

  2. #12
    عضو الصورة الرمزية خبير بورصجى
    رقم العضوية
    54054
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المشاركات
    154
    بنك الخليج التجاري (الخليجي) عن عزمه الإفصاح عن البيانات المالية الربعية للفترة المنتهية في 30/9/2019، وذلك بتاريخ 15 أكتوبر 2019
    *** لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير ***

  3. #13
    عضو الصورة الرمزية خبير بورصجى
    رقم العضوية
    54054
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المشاركات
    154
    مصرف قطر الإسلامي (المصرف) عن عزمه الإفصاح عن البيانات المالية الربعية للفترة المنتهية في 30/9/2019، وذلك بتاريخ الموافق 16 أكتوبر 2019
    *** لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير ***

  4. #14
    عضو الصورة الرمزية خبير بورصجى
    رقم العضوية
    54054
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المشاركات
    154
    أعلنت Ooredoo عن عزمها الإفصاح عن البيانات المالية الربعية للفترة المنتهية في 30/9/2019، وذلك بتاريخ 29/10/2019
    *** لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير ***

  5. #15
    عضو الصورة الرمزية خبير بورصجى
    رقم العضوية
    54054
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المشاركات
    154
    أعلنت شركة الخليج للمخازن عن عزمها الإفصاح عن البيانات المالية الربعية للفترة المنتهية في 30/9/2019، وذلك بتاريخ 15 أكتوبر 2019
    *** لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير ***

  6. #16
    عضو
    رقم العضوية
    47601
    تاريخ التسجيل
    Jun 2014
    المشاركات
    197
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خبير بورصجى مشاهدة المشاركة
    أعلنت المجموعة للرعاية الطبية عن عزمها الإفصاح عن البيانات المالية الربعية للفترة المنتهية في 30/9/2019، وذلك يوم الاربعاء الموافق 9/10/2019
    اول مره الرعاية تعلن بدري مع بنك قطر الوطني ان شاء الله خير

  7. #17
    عضو الصورة الرمزية خبير بورصجى
    رقم العضوية
    54054
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المشاركات
    154
    أعلن البنك الأهلي عن عزمه الإفصاح عن البيانات المالية الربعية للفترة المنتهية في 30/9/2019، وذلك بتاريخ الموافق 17 أكتوبر 2019
    *** لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير ***

  8. #18
    عضو الصورة الرمزية خبير بورصجى
    رقم العضوية
    54054
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المشاركات
    154
    أعلنت شركة قطر للوقود (وقود ) عن عزمها الإفصاح عن البيانات المالية الربعية للفترة المنتهية في 30/9/2019، وذلك بتاريخ الموافق 16 أكتوبر 2019
    *** لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير ***

  9. #19
    عضو مميز الصورة الرمزية نلتقي لنرتقي
    رقم العضوية
    23015
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    1,226
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abjalsulaiti مشاهدة المشاركة
    اول مره الرعاية تعلن بدري مع بنك قطر الوطني ان شاء الله خير
    طال عمرك مثل ما قال المثل
    من طوّل الغيبات جاب الغنايم
    .
    يــا مـطّـول الغيـبـات دايــم عـلـى الـبــال
    أنــت الوحـيـد الـلـي عـلـى الـبـال دايـــم
    غيبـتـك طـالـت والسـهـر والـعـنـا طـــال
    أسـهـر وغـيـري يـقـضـي الـلـيـل نـايــم
    عقبـك أعـيـش بـحـال وأذكــرك فــي حــال
    وأتّـذكــرك ذكـــرى هــــواوي وهــايــم
    أشـوفــك بـعـيـن الأمــانــي والآمــــال
    وأشّــد فـيــك مـــن الـرجــاوي عـزايــم
    أصـبــر وأصـبّــر وأتـصّـبـر لــلأهــوال
    وأدلـــه لـيـامـن لامـنــي فـيــك لايـــم
    يــا مـطّـول الغـيـبـات قـالــوا بـالأمـثـال
    مــن طّــول الغيـبـات جــاب الغـنـايـم

  10. #20
    عضو الصورة الرمزية خبير بورصجى
    رقم العضوية
    54054
    تاريخ التسجيل
    Feb 2019
    المشاركات
    154
    أعلنت مجموعة ازدان القابضة عن عزمها الإفصاح عن البيانات المالية الربعية للفترة المنتهية في 30/9/2019، وذلك بتاريخ الموافق 17 أكتوبر 2019
    *** لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد، يحيي ويميت وهو حي لا يموت، بيده الخير وهو على كل شيء قدير ***

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •