صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: عروض مزيفه للهجرة الى كندا عن طريق التليفون

تميم المجد

عروض مزيفه للهجرة الى كندا عن طريق التليفون

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من يومين اتصلت علي وحده اجنبية من شركة توظيف تبي تقدم لي عرض للهجرة انا و عائلتي الى كندا.....

المهم تكلمت معاي ربع ساعة و كانت عبارة عن مقابلة سريعه و سألتني عن خبرتي و عائلتي و عرضت على راتب عالي و مغري و فهمتني انه الشركه هناك محتاجه مهندسين كثير.... طبعا انا سألتها أيش نوع الشركه هل هي مقاولات والا استشارات و الا تطوير عقاري ... ردت برد سطحي : يبون مهندسين وايد من كل التخصصات ...مشيتها قولنا معلش يمكن ما تعرف هذه مجرد شركة توظيف ههههه

المهم قولت لها لو سمحتي ابعثي ايميل افضل و فعلا بعثت ايميل و طلبت مني اني ارد بارسال الأوراق اللي هي شهاداتي الجامعية و التعليمية و الخبرات السابقه و السيرة الذاتية و طبعا اهم شي صورة عن جواز السفر و البطاقة الشخصية و اني ابعثهم خلال يوم او يومين ... هل بينتحلون شخصيتي مثلا؟؟!!...ما طلبت أي فلوس ولا رسوم و الراتب عالي جدا جدا حتى صديقي الإيطالي لما قولت له عن الراتب تعقد انه هو ما يقدر يحصله

انا شوفت العرض و اسم الشركه و حاولت ابحث عن اسم صاحب الايميل لانه اللي ارسل الايميل مذكر مع انه اللي كلمتني انثى ..لا لقيت اسم له في موقع لينكد-ان ....حاولت ابحث عن وظيفة في الشركه المذكورة ما لقيت و حتى رقم الوظيفه مختلف .... يعني الصورة فيها غش او مبهمه و غير واضحه ...حبيت استوضح اكثر علشان ان بعض الظن اثم فحاولت اتصل عليها و ما ردت و أرسلت لها ايميل اطلب مقابلتها شخصيا في مقر الشركه تبعتهم و ما ردت

انا صراحة اشوف العروض المزيفه عبارة عن ايميلات غالبا بس اتصال من تليفون محلي من خط فودافون و بعدين ايميل !!!

دخلت على تطبيق true caller لقيت الاسم:
    17 people have reported this number as spam

انا ممكن اسوي بلوك للرقم و خلاص بس قولت اسألكم اشلون الواحد ممكن يأدب هذه الاشكال النجسه الخطيرة على المجتمع....وين ممكن التواصل مع مسؤولي الجرائم الالكترونيه

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

من يومين اتصلت علي وحده اجنبية من شركة توظيف تبي تقدم لي عرض للهجرة انا و عائلتي الى كندا.....

المهم تكلمت معاي ربع ساعة و كانت عبارة عن مقابلة سريعه و سألتني عن خبرتي و عائلتي و عرضت على راتب عالي و مغري و فهمتني انه الشركه هناك محتاجه مهندسين كثير.... طبعا انا سألتها أيش نوع الشركه هل هي مقاولات والا استشارات و الا تطوير عقاري ... ردت برد سطحي : يبون مهندسين وايد من كل التخصصات ...مشيتها قولنا معلش يمكن ما تعرف هذه مجرد شركة توظيف ههههه

المهم قولت لها لو سمحتي ابعثي ايميل افضل و فعلا بعثت ايميل و طلبت مني اني ارد بارسال الأوراق اللي هي شهاداتي الجامعية و التعليمية و الخبرات السابقه و السيرة الذاتية و طبعا اهم شي صورة عن جواز السفر و البطاقة الشخصية و اني ابعثهم خلال يوم او يومين ... هل بينتحلون شخصيتي مثلا؟؟!!...ما طلبت أي فلوس ولا رسوم و الراتب عالي جدا جدا حتى صديقي الإيطالي لما قولت له عن الراتب تعقد انه هو ما يقدر يحصله

انا شوفت العرض و اسم الشركه و حاولت ابحث عن اسم صاحب الايميل لانه اللي ارسل الايميل مذكر مع انه اللي كلمتني انثى ..لا لقيت اسم له في موقع لينكد-ان ....حاولت ابحث عن وظيفة في الشركه المذكورة ما لقيت و حتى رقم الوظيفه مختلف .... يعني الصورة فيها غش او مبهمه و غير واضحه ...حبيت استوضح اكثر علشان ان بعض الظن اثم فحاولت اتصل عليها و ما ردت و أرسلت لها ايميل اطلب مقابلتها شخصيا في مقر الشركه تبعتهم و ما ردت

انا صراحة اشوف العروض المزيفه عبارة عن ايميلات غالبا بس اتصال من تليفون محلي من خط فودافون و بعدين ايميل !!!

دخلت على تطبيق true caller لقيت الاسم:
    17 people have reported this number as spam

انا ممكن اسوي بلوك للرقم و خلاص بس قولت اسألكم اشلون الواحد ممكن يأدب هذه الاشكال النجسه الخطيرة على المجتمع....وين ممكن التواصل مع مسؤولي الجرائم الالكترونيه
    الداخلية
    وزارة الاقتصاد والتجارة

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد911 مشاهدة المشاركة
    الداخلية
    وزارة الاقتصاد والتجارة
    بارك الله فيك يا الغالي على سرعة الرد

انا نزلت الموضوع أيضا لتوعية متابعي المنتدى

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    ما شاء الله عليك حذر ومنتبه ولو انا مكانك يمكن تمشي علي

نبغيك في قطر لتروح كندا مع إنها فرصة حقيقية والحياة هناك غير وأرقى والمسلمين كثيرين ولهم أماكن ومطاعم ومحلات .. أعرف دكتور عراقي كان يشتغل في قطر قال لهم مع السلامة وألحين عايش أحلى عيشة

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    ما شاء الله عليك حذر ومنتبه ولو انا مكانك يمكن تمشي علي

نبغيك في قطر لتروح كندا مع إنها فرصة حقيقية والحياة هناك غير وأرقى والمسلمين كثيرين ولهم أماكن ومطاعم ومحلات .. أعرف دكتور عراقي كان يشتغل في قطر قال لهم مع السلامة وألحين عايش أحلى عيشة

تلميذك يا الغالي .... بعض ما عندكم..... انا والله كنت ابحث عن شغل بس مرات ما انتبهت انه الوظائف خارج قطر لما ابعث لبعض الشركات اللي لها فروع في اكثر من دولة

الله يوفق الجميع

عضو الصورة الرمزية !.!
    فيه هذه الطريقة اخري شريرة جدا
    هيا القروض ! فيه من يتصل بك يخبرك لدينا فروع نقدم لك قروض لحتي 10 مليون دولار 🤪 المهم طلعنا بطاقتك ولقبك !! 😏
    كثر spam كثيرا في الاونة الاخيرة خاصة في منطقة الخليج

ولمن خاف مَقام ربِه؛ جنتان،
    ربي أغفر لِي مَا تقدم
    من شعرٍ
    فَإني أُحبُّ خَوفِي مِنك..
    الستائِر التي أُزيحُها صباحًا
    عن شَبابِيك الغُربة
    جفونٌ لا أحداقٌ تحتهَا!

عضو
    تلقيت نفس المكالمة من اسابيع من رقم كندي، في الأول مشيت معاها و جاوبتها على أسئلة المقابلة و بعدين لما بدأت تسأل عن المعلومات الحساسة مثل الراتب و المعلومات الشخصية قلت لها إني ما أشارك هالمعلومات مع أحد ما أعرفه.

المهم كملت و بعدين قالتلي عن الراتب الخرافي و أن الشركة بتأمنلي سكن و بتدفع عني الضرايب هون أنا إنفجرت ضحك و تمصخرت عليها شوي و قلتلها مع السلامة.

أغلب الظن هالجماعة بياخذوا معلومات الناس من وظائف وهمية على بيت و لينكد ان و بيحاولوا يبيعوا الوهم للناس و أتوقع لعبتهم في طلب مبالغ صغيرة للمعاملات و اللذي منه و بعدين بيختفوا.

انا اشوف بغض النظر عن هذا حقيقي والا لعبة إن المقيم العربي أفضل له هذي الدول وايد لأسباب عديدة .. أولها استقرار وجنسية سريعة خصوصاً كندا واستراليا ونيوزلندا .. بعديها لو جاء هنا يتعامل غير وفي أي بلد غير بسبب الجنسية وللأسف دولنا العربية مهما سوت فاشلة في هذا المجال

حتى تركيا 250000 دولار استثمار أو وديعة في البنك وتحصل الجنسية والجنسية مهمة للدول اللي أوضاعها الأمنية والاقتصادية تعبانة مثل العراق وليبيا واليمن ومصر والله أعلم من سيلحق

سمعت عن رقم مهول من اليمنيين طلعوا من الدولة اللي غربينا وراحوا تركيا واستثمروا فيها وتجنسوا ومن يمني مطلع اعتقد 200000 نسيت بالضبط كم

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة