صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 18 من 18

الموضوع: مقترح قناة جديدة Aljazeerah Design

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    ممكن شيء ما فكرت فيه وهو عزوف الغالبية عن الشاشة الكبيرة .. بس الفكرة الأساسية إن للحين نشوف قنوات جديدة بعضها تنشأ لمواضيع تافهة

القصد من قناة كهذه هو المنافسة في مجال لا توجد له قناة متخصصة وتبث بشكل دائم وممكن مواضيع مكررة لمشاهدتها من غالبية المتابعين ثم يضاف كل جديد .. وذكرت اسم الجزيرة حتى تكون في مستوى اخراج عالي وخصوصاً البرامج الحوارية والنقدية حول مشروع أو مادة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم هشام مشاهدة المشاركة
    فكرة ممتازة و الاسم فخم .
    جزاج الله خير اختي ام هشام .. وبلاد العرب كبيرة وفيها كثير مشاريع ما فتحنا عيوننا عليها سواء قديمة وتراثية أو حديثة .. ولكل دولة طابع وفن خاص بها وبعضها وصلت للعالمية ولها صيت كبير وأكيد طوروها ونشروها أبناء هذه الدول مثل العمارة المغربية

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    انتي ويعقوب تستاهلون أما انا عيوني مب خضر
    كلش احنا اللي عيونا خضر

ياما تكلمت قبل و تلفزيون قطر كانو مهتمين بس للاسف اصحاب المشاريع ما يرضون، و عقبها قناة الريان سوت كم حلقه عن كم مشروع و تلفزيون قطر عن مطار حمد بس المشكلة الرئيسية مع انها دعاية ببلاش + انها تعرف الناس اكثر بقطر و السوق عن المشاريع الا انه مافي اي اهتمام.

عن نفسي الساعه المباركة اللي اشوف مثل هالبرامج او القناة، سينما، تكنلوجيا كمبيوترات، راوترات الوايرلس، العاب، تلفونات، سيارات، و مشاريع البنية التحتية و الكبيرة فالدولة هاي مجال اختصاصي و اهتماماتي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    كلش احنا اللي عيونا خضر

ياما تكلمت قبل و تلفزيون قطر كانو مهتمين بس للاسف اصحاب المشاريع ما يرضون، و عقبها قناة الريان سوت كم حلقه عن كم مشروع و تلفزيون قطر عن مطار حمد بس المشكلة الرئيسية مع انها دعاية ببلاش + انها تعرف الناس اكثر بقطر و السوق عن المشاريع الا انه مافي اي اهتمام.

عن نفسي الساعه المباركة اللي اشوف مثل هالبرامج او القناة، سينما، تكنلوجيا كمبيوترات، راوترات الوايرلس، العاب، تلفونات، سيارات، و مشاريع البنية التحتية و الكبيرة فالدولة هاي مجال اختصاصي و اهتماماتي
    على الأقل شباب واعدين

صحيح هذي مشكلة ثانية لو صار اهتمام بدون ما تكون الأدوات والمختصين موجودين .. يجيبون لنا مذيع يدخل مبنى ويقول واو يجنن يهبل يدوخ وهو ما يعرف شالقصة والا مهندس يشرح تصميم معين واللي يتكلم معاه في وادي ثاني ولا يجاريه ولا بمختص

أكيد مثل هذي البرامج تحتاج مختصين ومثقفين في هذي المجالات

تميم المجد
    والله هي فكرة ممتازة و تشمل كل ما يطلق عليه تصميم.... يعني ليس مشاريع انشائية فقط.....حتى تصميم معدات و برامج كمبيوتر و تطبيقات و ملابس و قاعات و ديكورات و تصميم محلات و مطاعم و مسابقات في التصميم هالامور هذه و فرصة لكل من يريد ان ينزل دعاية لتصميماته في مجاله و تخصصه في القناة و هالشي راح يدر دخل عليها

بس عندي أيضا تعليق.....صراحة حلو جدا جدا التخصص في كل مجال و لكن للأسف عدد المتابعين لهذا التخصص ربما يكون قليل جدا جدا

عندك مثلا هذا المنتدى الجميل.... لما صار في تخصيصات وايد للاقسام هالشي رائع بس تلاقي الناس تطرح تساؤلاتها في العام و تعازيهم في العام و كل شي بالعام لانهم عارفين انه عدد قليل جدا راح يدخل قسم الاستفسارات مثلا ..يعني الحين و انا اكتب هذه المشاركة في واحد بس في قسم الاستفسارات

انا لا اتابع الا الجزيرة البث المباشر مع انه الوثائقيه و غيرها ممتازه .... والا ايش رأيك؟

عضو مؤسس الصورة الرمزية jajassim
    اقتراح جميل جداً يا بوعبدالله

أرسلت هذا الاقتراح ( رابط هذا الموضوع ) لمدير التسويق بقناة الجزيزة ،،

ليتابع هذا الموضوع بالذات ،،

والله يوفقك ،،،
    (وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ وَسَتُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    والله هي فكرة ممتازة و تشمل كل ما يطلق عليه تصميم.... يعني ليس مشاريع انشائية فقط.....حتى تصميم معدات و برامج كمبيوتر و تطبيقات و ملابس و قاعات و ديكورات و تصميم محلات و مطاعم و مسابقات في التصميم هالامور هذه و فرصة لكل من يريد ان ينزل دعاية لتصميماته في مجاله و تخصصه في القناة و هالشي راح يدر دخل عليها

بس عندي أيضا تعليق.....صراحة حلو جدا جدا التخصص في كل مجال و لكن للأسف عدد المتابعين لهذا التخصص ربما يكون قليل جدا جدا

عندك مثلا هذا المنتدى الجميل.... لما صار في تخصيصات وايد للاقسام هالشي رائع بس تلاقي الناس تطرح تساؤلاتها في العام و تعازيهم في العام و كل شي بالعام لانهم عارفين انه عدد قليل جدا راح يدخل قسم الاستفسارات مثلا ..يعني الحين و انا اكتب هذه المشاركة في واحد بس في قسم الاستفسارات

انا لا اتابع الا الجزيرة البث المباشر مع انه الوثائقيه و غيرها ممتازه .... والا ايش رأيك؟
    انا اتابع الجزيرة الإخبارية وتلفزيون قطر أوقات وأوقات القنوات الرياضية وقنوات دسكفري وأوقات بعض القنوات الإخبارية العالمية الانجليزية .. برامج الديكور والبناء اتابعها على اليوتيوب أو التلفزيون بس اشوف بعضها سطحية ولا تتعمق في العلم والتحليل الهندسي اللي هو مهم وجاذب لعقول المشاهدين

كلامك صحيح عن كثرة مجالات التصميم والدعاية لمادة معينة وهذا أكيد شيء زين وبإذن الله بتكون اضافة كبيرة للاعلام التخصصي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jajassim مشاهدة المشاركة
    اقتراح جميل جداً يا بوعبدالله

أرسلت هذا الاقتراح ( رابط هذا الموضوع ) لمدير التسويق بقناة الجزيزة ،،

ليتابع هذا الموضوع بالذات ،،

والله يوفقك ،،،
    شيء زين وما قصرت وأكيد هم عندهم دراسات متعمقة

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12