صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 12

الموضوع: ادارة شركة كروه ، ادارة المرور ، بغيتكم شوي لاهنتو

عضو

ادارة شركة كروه ، ادارة المرور ، بغيتكم شوي لاهنتو

السلام عليكم ورحمة الله

ادارة كروه العزيزه لكم كل التحية ، هناك موظوع مزعج لا اغلب المناطق السكنية بسبب (( باصاتكم ))

فا في اي وقت يأتي الباص تسمع الهرن ، عزيزي السايق (( لايوجد احترام لساكنين الحي ،، لايوجد علم لديك ان هاذه غرامة يعاق عليها القانون ؟ ازعاج الناس ؟

كل طلاب المدراس بما فيهم ابنائنا ينتظرون السايق يجيهم سواء السواق الشخصي للبيت او الباص ؟؟

اعزائي اهالي الطلبة كل واحد ساكن في عمارتة فالطابق المادري كم ؟؟ ولدك كم صار له يدرس ؟ الا تعلم متا يجيه الباص كل يوم ؟ اتوقع من اول اسبوع راح تعلم ذلك ؟

اتمنى الان من اذارة المرور والدوريات ، عدم التهاون في مخالفة هذه الباصات + اتمنى توعية سائقين باصات كروه وكذلك التكسي التابع لهم (( باان هناك عقوبه وغرامة مالية لا استخدام الهرن ))

الموظوع اصبح مزعج وسط الاحياء السكنية صباحآ ، طبعا انا كاتب الموظوع الان على انغام صوت الباص حاليا ، اللي اعتدت اسمعة يوميا ، مع العلم ان اكثر 5 باصات تمر يوميا في هذا الوقت لك ان تتخيل حجم الازعاج .

تميم المجد
    اخي العزيز ....ربما لن يروا موضوعك هنا.... انصحك تتصل على كروة قسم الشكاوي و تقولهم هالكلام و تبلغهم انك ناوي تتصل على الشرطه و تشتكي عليهم لو ما اتخذوا أي اجراء و قولهم لو احد اشتكى عليكم بيكون انا فلان الفلاني و قد أعذر من أنذر

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    اخي العزيز ....ربما لن يروا موضوعك هنا.... انصحك تتصل على كروة قسم الشكاوي و تقولهم هالكلام و تبلغهم انك ناوي تتصل على الشرطه و تشتكي عليهم لو ما اتخذوا أي اجراء و قولهم لو احد اشتكى عليكم بيكون انا فلان الفلاني و قد أعذر من أنذر
    مؤيد

كذلك لاحظت السرعة وازعاج هدير المحركات القوي في الفرجان ولا ادري ليش مستعجلين ومستهترين هشكل .. بعضهم يسوق بفن وهدوء وبعضهم يلصق في السيارات الثانية وأكيد فيه برامج مراقبة لعمل السائق يقدرون يستعملونها بسهولة

عضو
    تم ماذكرتة ، ابلاغ بعض السائقين اللي من كروه والتنبيه عليهم باان مايقوم به مخالف للقانون وازعاج للمنازل المجاوره ، + السائقين كل فتره يتبدلون ، لاكن على كذا انت محتاج تقف من 6 او 5 ونص صباحا الى 7 صباحا لكي توقف جميع الباصات اللي تسبب الازعاج بالهرن لتوعيتهم ، لكن كتاب لشركة كروه من المرور لتنبيه السائقين بعدم استخدام الهرن وسط الاحياء السكنية و مايترتب عليه من مخالفة مرورية وازعاج للسكان ، كفيل باان يخلي شركة كروه تجتمع بسواقينها جميعا واخبارهم ، سواء باللغة الانجليزية او الاوردو ، والتنبية عليهم .

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم فضة مشاهدة المشاركة
    تم ماذكرتة ، ابلاغ بعض السائقين اللي من كروه والتنبيه عليهم باان مايقوم به مخالف للقانون وازعاج للمنازل المجاوره ، + السائقين كل فتره يتبدلون ، لاكن على كذا انت محتاج تقف من 6 او 5 ونص صباحا الى 7 صباحا لكي توقف جميع الباصات اللي تسبب الازعاج بالهرن لتوعيتهم ، لكن كتاب لشركة كروه من المرور لتنبيه السائقين بعدم استخدام الهرن وسط الاحياء السكنية و مايترتب عليه من مخالفة مرورية وازعاج للسكان ، كفيل باان يخلي شركة كروه تجتمع بسواقينها جميعا واخبارهم ، سواء باللغة الانجليزية او الاوردو ، والتنبية عليهم .
    اخوي انا قولت اتصل على كروة مب تتكلم مع السايقين اللي كل يوم يجون حارتكم....تكلم كروة قسم الشكاوي و المكالمة مسجلة

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    مؤيد

كذلك لاحظت السرعة وازعاج هدير المحركات القوي في الفرجان ولا ادري ليش مستعجلين ومستهترين هشكل .. بعضهم يسوق بفن وهدوء وبعضهم يلصق في السيارات الثانية وأكيد فيه برامج مراقبة لعمل السائق يقدرون يستعملونها بسهولة
    موضوع مراقبة السواقين سهل

معروف كل سيارة او باص من يسوقه في اليوم و الساعه.... و ينحط على السياره او الباص كيف تجد سواقتي مع تليفون للشكاوي و التنبيه على كل سواقينهم بهالشي انه ممكن يتبلغ عنهم
    بس المهم انه نلاقي احد يرد على التيفون في هذه الحاله

تميم المجد الصورة الرمزية @north_star@
    فعلا شي مزعج المفروض الاهالي عارفين مواعيد الباص فيخلون أولادهم بانتظار الباص بالوقت المحدد والمفروض الباص بدل ما يهرن ويزعج خلق الله ينتظر دقيقتين ويحرك
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

رحلتي الى تركيا 2014

http://www.qatarshares.com/vb/showth...%ED%C7-2014-))

تقرير مصور عن سفرتي لمدينة بالتيمور بالولايات المتحدة الامريكية
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=541296

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    موضوع مراقبة السواقين سهل

معروف كل سيارة او باص من يسوقه في اليوم و الساعه.... و ينحط على السياره او الباص كيف تجد سواقتي مع تليفون للشكاوي و التنبيه على كل سواقينهم بهالشي انه ممكن يتبلغ عنهم
    بس المهم انه نلاقي احد يرد على التيفون في هذه الحاله
    الاسهل المراقبة الالكترونية من بعيد .. أوقات كثيرة محد يبلغ وأوقات أشخاص يتبلون لكن مراقبة وتسجيل حتى للي داخل الباص أفضل

استغربت من باصات لندن وين ما تلتفت كاميرة

تميم المجد الصورة الرمزية ALHAJAJI
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم فضة مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

ادارة كروه العزيزه لكم كل التحية ، هناك موظوع مزعج لا اغلب المناطق السكنية بسبب (( باصاتكم ))

فا في اي وقت يأتي الباص تسمع الهرن ، عزيزي السايق (( لايوجد احترام لساكنين الحي ،، لايوجد علم لديك ان هاذه غرامة يعاق عليها القانون ؟ ازعاج الناس ؟

كل طلاب المدراس بما فيهم ابنائنا ينتظرون السايق يجيهم سواء السواق الشخصي للبيت او الباص ؟؟

اعزائي اهالي الطلبة كل واحد ساكن في عمارتة فالطابق المادري كم ؟؟ ولدك كم صار له يدرس ؟ الا تعلم متا يجيه الباص كل يوم ؟ اتوقع من اول اسبوع راح تعلم ذلك ؟

اتمنى الان من اذارة المرور والدوريات ، عدم التهاون في مخالفة هذه الباصات + اتمنى توعية سائقين باصات كروه وكذلك التكسي التابع لهم (( باان هناك عقوبه وغرامة مالية لا استخدام الهرن ))

الموظوع اصبح مزعج وسط الاحياء السكنية صباحآ ، طبعا انا كاتب الموظوع الان على انغام صوت الباص حاليا ، اللي اعتدت اسمعة يوميا ، مع العلم ان اكثر 5 باصات تمر يوميا في هذا الوقت لك ان تتخيل حجم الازعاج .

كام صاحيح ابصات كاروه موعزجه صاحة في اصباح الكابر ..
    \
    اقراء القرآن الكريم بكل سهولة ويسر.http://www.quranflash.com/quranflash.html

عضو
    يسعد لي صباحكم جميعاً
    انا من رأيي ووجهة نظري المتواضعة
    ان الموضوع عادي جداً شحلاتها اصوات الهرنات الصباح
    وبعدين ياما تعودنا عليها ايام الدراسه مدري الحين اشفيهم الناس تغيرو
    احنا عشناها قبل هالجيل ف عادي جداً
    وهذا مجرد رأي شخصي
    وشكراً

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة