صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 50

الموضوع: سؤال مهم جدا عن الخزائن خشب ولا المنيوم

عضو مميز

سؤال مهم جدا عن الخزائن خشب ولا المنيوم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخووكم يشطب وبتكثر التسأولات ف تحملونا هالفتره سؤالي عن الخزائن او الكبتات طبعا انا فرفرت في

القسم وقريت اغلب المواضيع وبأمانه كنت ادون واستفدت لكن اللي خلاني اكتب هالتساؤل هو ان*بعض

المواضيع اللي تخص سؤالي اغلبها من كم سنه وفي هالوقت تغيرت امور كثيره بعد الحصار وخاصة في

توفر المواد على كل حال سؤالي هو عن

الخزائن انا ناوي افصل مخازن او كبتات واقصد للغرف واحترت بين الالمنيوم والخشب وكذلك عملت بحث

عن الميزانيه ولاحضت ان اغلب المحلات الكبار مثل الخزائن الاوروبيه او الخزائن الامريكيه جودتها زينه طبعا

لكن السعر غالي اذا بتكون للبيت كامل لكل الغرف وعملت بحث في مزاد قطر وحصلت اعلانات كثيره عن

تفصيل الكبتات او الخزائن بعضهم المنيوم وبعضهم خشب والاسعار اقل تقريبا النص او اكثر ومحتار بين

هالشي وخاصة هلالخشب افضل ام الالمنيوم وهل الجوده بالنسبه للخشب تعمر ولا الالمنيوم اقل ف بغيت

اسأل هل احد جرب واشتغل مع شي من المناجر او المحلات باسعار اقل من المحلات الكبار المعروفه الامريكيه

والاوروبيه لاني ودي بالجوده العاليه لكن المشكله الاسعار نار فمن جرب شي مقارب لجودة المحلات الكبار

وسعر مناسب يفيدنا جزاه الله خير لتعم الفائده على الجميع وشكرا

عضو نشط الصورة الرمزية $الملياردير$
    هلا اخوي الله يمسيك بالخير ...والله مثل ماتفضلت الأسعار نار بالنسبة للخزان المحلات المعروفهً... مثل الخزان المبتكرة ومحل خزانه عندهم نوعين الاول الملبس ويتراوح سعره في حدود 1100 للمتر والثاني العادي ويتراوح سعره 820 للمتر هذا السعر في هذا الأسبوع توني مار عليهم وترى المحلين نفس الشركة والمالك واحد ...واللي في الانستغرام في حدود 650 الى ظ§ظ¥ظ* والمتحدة في حدود 1200 المتر والميرة من 800 الى1000 بس ماعجبني شغله والمصنع في الإمارات....الشاهد مثل ماتفضلت الأسعار نار ... وكلهم خشب مضغوط ويقولون ألماني او اوربي ....الشركات الكبيرة موجوده من سنوات ... من ناحية الالمونيوم أكيد أقوى وأفضل من الخشب كعمر وقوة ... بس صراحة في غرف النوم اشوفه مب شي ... للمخازن والمطابخ والتخزين ممكن .... والأمر راجع لك ياخوي .... بس اتفق معاك ان التكلفة وايد عالية محتاجين منافسين او بدائل اخرى ...... في ناس فصلوا عند ايكيا بس يقولون الكواليتي مب شي و لا عندي فكرة عن السعر ..... اما الخزان المبتكرة وحزانه ... يعملون تصميم ب 1000 ريال مقدم والباقي عندالتوقيع تصف وقبل التركيب نصف .... يعني يبي الفلوس كامله قبل مايورد البضاعة ..... يعني لو عندك ملاحظات او مب عاجبك الشغل يكون خذ فلوسه كامله ..... بس الناس تمدحهم .... والله يوفقك

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    للغرف الخشب افضل

خذ جوله في ايكيا عندهم جاهز وتفصيل شغل عدل مدل
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الملياردير$ مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي الله يمسيك بالخير ...والله مثل ماتفضلت الأسعار نار بالنسبة للخزان المحلات المعروفهً... مثل الخزان المبتكرة ومحل خزانه عندهم نوعين الاول الملبس ويتراوح سعره في حدود 1100 للمتر والثاني العادي ويتراوح سعره 820 للمتر هذا السعر في هذا الأسبوع توني مار عليهم وترى المحلين نفس الشركة والمالك واحد ...واللي في الانستغرام في حدود 650 الى ظ§ظ¥ظ* والمتحدة في حدود 1200 المتر والميرة من 800 الى1000 بس ماعجبني شغله والمصنع في الإمارات....الشاهد مثل ماتفضلت الأسعار نار ... وكلهم خشب مضغوط ويقولون ألماني او اوربي ....الشركات الكبيرة موجوده من سنوات ... من ناحية الالمونيوم أكيد أقوى وأفضل من الخشب كعمر وقوة ... بس صراحة في غرف النوم اشوفه مب شي ... للمخازن والمطابخ والتخزين ممكن .... والأمر راجع لك ياخوي .... بس اتفق معاك ان التكلفة وايد عالية محتاجين منافسين او بدائل اخرى ...... في ناس فصلوا عند ايكيا بس يقولون الكواليتي مب شي و لا عندي فكرة عن السعر ..... اما الخزان المبتكرة وحزانه ... يعملون تصميم ب 1000 ريال مقدم والباقي عندالتوقيع تصف وقبل التركيب نصف .... يعني يبي الفلوس كامله قبل مايورد البضاعة ..... يعني لو عندك ملاحظات او مب عاجبك الشغل يكون خذ فلوسه كامله ..... بس الناس تمدحهم .... والله يوفقك

رد شافي ووافي وفادني في معرفة اخر المستجدات عن الخزائن
    لكن حركة اني اسلم المبلغ قبل التركيب فيها مغامره اذا كان فهمت الفكره صح
    وبالنسبه للالمنيوم لا غاليا بيكون للمطبخ وغرف التخزين ممكن بس المقصد
    التفاوت في الاسعار بين المحلات الكبار يعتبر النصف تقريبا فاذا كان كلهم ياخذون
    من نفس المصنع او المنجره والفرق فقط في اسم المحل افكر اخر الرخيص بس بعد متخوف من الجوده
    ف انا مابين الخوف من الردئ ومابين غلاءسعر المحلات الكبار لذلك انا طرحت السؤال عشان اعرف اراء الشباب
    وعز الله كلامك سليم وفادني بانتظر نشوف اراء باقي الاعضاء قبل اني اتخذ القرار الصحيح ان شاء الله مره اخرى شاكر لك بصراحه ردك الطيب

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود. مشاهدة المشاركة
    للغرف الخشب افضل

خذ جوله في ايكيا عندهم جاهز وتفصيل شغل عدل مدل
    المشكله الجاهز مايصلح لان تصميمي للغرف اغلبها مخلي مكان جزئي لذلك باضطر اني افصل بناء على المقاييس
    على كل حال بيض الله وجهك على ردك الطيب ورأيك الزين وبننتظر نشوف باقي الاعضاء في تجاربهم للاستزاده
    تحياتي لك سعود

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سليمان احمد مشاهدة المشاركة
    المشكله الجاهز مايصلح لان تصميمي للغرف اغلبها مخلي مكان جزئي لذلك باضطر اني افصل بناء على المقاييس
    على كل حال بيض الله وجهك على ردك الطيب ورأيك الزين وبننتظر نشوف باقي الاعضاء في تجاربهم للاستزاده
    تحياتي لك سعود
    إخوي تبي خشب والا ألمنيوم كله موجود وايكيا يسوي لك تفصيل لو تبحث عن جودة وسعر مناسب .. الالمنيوم ما تجي القواطع الداخلية ألمنيوم تكون خشب وضعيف بعد ولو بعضهم يسونهم بقشرة بلاستيك يتركون الأطراف بدون قشرة .. التفصيل دوم يطلع أحلى والزين تقدر تخلي العمق 70 سم أو 75 الجاهز تجيك 50 - 60 أقصى شيء والعمق الزايد شوي يعطي سعة للشناط فوق

حاول تطلب يركبون عارضة التعليق قريبة جهة الخارج تكون أسهل لتعليق الملابس وأخذها وفرزها من لو كانت في منتصف البلايوود الحامل

الخزاين الأمريكية عندهم نوع بتشكيلة الخشب بس ألمنيوم وايد حلو ومجرب له فوق 14 سنة ألحين ولو بتركب وما عندك سيولة كافية لتركب لكل الغرف للي محتاجهم في البداية وخل الباقي بعدين .. انا سويت هالشيء وحاول تنوع ولا تنسى الانارة الداخلية

الخزاين حاجتها متزايدة وضرورية واللي عنده غرفة مستطيلة يحاول يخلي جهة لخزانة كاملة ولو قدر يزيد العمق لمثلاً 90 سم أو أكثر 120 مثلاً يقدر يسويها مزدوجة أو للملابس جدام وورا الملابس أرفف بعمق 30 سم أو حولها للجواتي واي أغراض ثانية تناسب

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    إخوي تبي خشب والا ألمنيوم كله موجود وايكيا يسوي لك تفصيل لو تبحث عن جودة وسعر مناسب .. الالمنيوم ما تجي القواطع الداخلية ألمنيوم تكون خشب وضعيف بعد ولو بعضهم يسونهم بقشرة بلاستيك يتركون الأطراف بدون قشرة .. التفصيل دوم يطلع أحلى والزين تقدر تخلي العمق 70 سم أو 75 الجاهز تجيك 50 - 60 أقصى شيء والعمق الزايد شوي يعطي سعة للشناط فوق

حاول تطلب يركبون عارضة التعليق قريبة جهة الخارج تكون أسهل لتعليق الملابس وأخذها وفرزها من لو كانت في منتصف البلايوود الحامل

الخزاين الأمريكية عندهم نوع بتشكيلة الخشب بس ألمنيوم وايد حلو ومجرب له فوق 14 سنة ألحين ولو بتركب وما عندك سيولة كافية لتركب لكل الغرف للي محتاجهم في البداية وخل الباقي بعدين .. انا سويت هالشيء وحاول تنوع ولا تنسى الانارة الداخلية
    كلام سليم ونصيحه ثمينه جدا انا مريت الخزانه الامريكيه في طريق سلوى وغالي جدا والوقت قالي ثلاث اسابيع بعد

اخذ المقاسات وقالي الدفعه نص والباقي مع التركيب او اول مانقولك جاهزه وعنده تشكيلات لكن السعر فرق معي كبيت

كامل اقصد الغرف اللي تحتاج خزائن وخاصة غرف النوم ولان البيت عندي كبير فرق معي عشان كذا فكرت في خيارات

ثانيه لكن قلت خل استشير الاخوان واستفيد من تجاربهم حصلت اعلان في مزاد قطر مصنع اسمه ( مصنع الخط الذهبي )

من خلال الصور المعروضه مبين شغلهم ثقيل لكن ماكلمتهم قلت اشوف احد جرب الشغل معهم وناوي اكلمهم اشوف عرض

سعرهم واقارن بينهم وبين الخزانه الامريكيه وشد انتباهي كلام احد الاخوان في احد المواضيع اللي قريتها الايام الاخيره

لكن الموضوع كان في سنه 2016 ان اغلب الشركات يتعاملون مع مصنع واحد لكن المحلات متعدده ولا ادري هل هذا الكلام

صحيح ولا اجتهاد منه او معلومه خطا لانه المحلات الكبار مثل الخزائن الامريكيه والخزانه الاوروبيه والاسماء هذي يتهيأ لي

سعره متقارب لكن اعتقد الديزاين والاشكال تختلف اختلاف بسيط لكن باتريث اشوف الخيارات والله يسهل وبيض الله وجهك

اخوي معماري على المشاركه والرأي الطيب انت وباقي الاخوان اللي شاركونا في هالموضوع وحتى الله ماشاركوا بعد نشكرهم

الله يوفقك وفي حالتك التنويع أفضل لك .. الشركات اللي تستورد الابواب من شركات عالمية دوم التكلفة تجي عالية أما التقاطيع الداخلية فهي بليوت رخيص وتجميع محلي .. المتحدة عندهم اكسسوارات واخشاب نوعيات هي بطبعها غالية ستانلس ستيل ومصنع خاص للتحمل وليعيش مدى العمر

تفاصيل الخشب مهمة وثرى يقدرون بسهولة يعزلونه بطبقة البلاستيك اللي يسمونها فورميكا أو Lamination بسهولة حتى للأطراف بس يتكيسلون وتبقى الأطراف ثغرات ضعيفة ممكن يدخل منها النمل ويتكاثر

السوق مليان شركات وانا اشوف الزين القديمة واللي لها خبرة وسمعة وتقدر تحط شروطك للتفاصيل والمواد

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة