صفحة 14 من 27 الأولىالأولى ... 4121314151624 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 131 إلى 140 من 268

الموضوع: ملاحظاتكم السلبية على السريع - موضوع متجدد

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    من يومين كنت في سدرة

وأنا أتمشى بين الممرات
    شفت كذا لوحة فنية

ولما قربت منهم
    للأسف طلع الرسام ماهر بيطار / لبناني !!!

يعني مافي فنانين تشكيليين قطريين ؟!؟!؟!؟!؟!

ليش ما صار تنسيق بين سدرة والجمعية القطرية للفنون التشكيلية ؟؟!؟!!؟

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana’1 مشاهدة المشاركة
    ممكن حسب الوقت الي تمر فيه عالمشروع
    لا مرات حتى بالليل أشوفهم يشتغلون بهالمشاريع ( الطرق )
    و ممكن لأن هالشوارع حيويه وكل يوم السيارات ضروري تستخدم الطريق و لا فيه طرق بديله .. أحس هذي هي أحد المشاكل
    صراحة امر كل يوم الصبح الساعه 7 صباحا و عصرا الساعه 4 مساء خلال ذهابي و عودتي من الشغل و الاقي العمال موجودين صباحا و مساء بس ما اشوف تغيير كبير من فترة طويلة

طبعا عدا عن الأماكن الأخرى اللي الاقيها مغلقه بحواجز بلاستيكية و خرسانية و لا اشوف عمال و لا شي ...اللهم بس انها مغلقه و بس

يا رب ينتهون من هذه الاعمال في اسرع وقت ممكن

تميم المجد
    الملاحظة رقم 35

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد911 مشاهدة المشاركة
    من يومين كنت في سدرة

وأنا أتمشى بين الممرات
    شفت كذا لوحة فنية

ولما قربت منهم
    للأسف طلع الرسام ماهر بيطار / لبناني !!!

يعني مافي فنانين تشكيليين قطريين ؟!؟!؟!؟!؟!

ليش ما صار تنسيق بين سدرة والجمعية القطرية للفنون التشكيلية ؟؟!؟!!؟
    متفق تماما معاك .....الأولى ان نجد اعمال فنية لفنانين قطريين ...كلام لا غبار عليه

أيضا ملاحظتك ذكرتني بموضوع السقالات المنصوبه من فترة طويله على النفق اللي يربط بين الشارع الداخلي المطل على اللولو في مدينة خليفة الجنوبية او يمكن فريج كليب و شارع المسيلة الرئيسي و اللي تروح السيارات منه الى إشارات او دوار الرياضة سابقا....سقالات منصوبه من زمان و مضيقة النفق و مخليته بس مسرب واحد مع انه مسربين ولا شوفت عمال و لا رسامين يشتغلون .....الوضع خطير لو لا قدر الله صارت رياح قوية خصوصا انه المسرب ضيق جدا ....مثل هذه التسكيرات لازم يتم الانتهاء منها في اسرع وقت ممكن ولا تضل مغلقه و مضيقة الشارع لفتره طويله

طبعا نفس هذا المثال تلاقونه في انفاق أخرى على امتداد قطر

تميم المجد
    الملاحظة رقم 36

رغم حركة التطوير و العمران في قطر بس استغرب الإبقاء على بعض المباني القديمة جدا و التي منظرها يؤذي الذوق العام و موجوده في اكثر الأماكن حيوية و أهمية في الدوحة .... على سبيل المثال لا الحصر....المباني المقابلة لمبنى التليفزيون و الجزيرة و الاذاعه و بي ان سبورت

أيضا العمارات القديمة بين إشارات رمادا و إشارات السد المقابله لبرجر كينج و ماكدونالدز و ابيل بيز على الدائري الثالث ....عمر هذه المباني يزيد عن أربعين سنة

تميم المجد الصورة الرمزية بوخالد911
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    الملاحظة رقم 36

رغم حركة التطوير و العمران في قطر بس استغرب الإبقاء على بعض المباني القديمة جدا و التي منظرها يؤذي الذوق العام و موجوده في اكثر الأماكن حيوية و أهمية في الدوحة .... على سبيل المثال لا الحصر....المباني المقابلة لمبنى التليفزيون و الجزيرة و الاذاعه و بي ان سبورت

أيضا العمارات القديمة بين إشارات رمادا و إشارات السد المقابله لبرجر كينج و ماكدونالدز و ابيل بيز على الدائري الثالث ....عمر هذه المباني يزيد عن أربعين سنة
    بتكون هناك إزالة ع مراحل

حاليا الجماعة شغالين ع المباني المتهالكة والقديمة جدا بمشيرب

ead.php?t=284476"]اندونيسيا كما رأيت يوليو 2009 بقلم بوخالد911 وتصويره[/URL]
    [/COLOR]

سفرتي الى سنغافورة + استراليا + بانكوك 2008

سفرتي الى بانكوك مارس 2009

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخالد911 مشاهدة المشاركة
    بتكون هناك إزالة ع مراحل

حاليا الجماعة شغالين ع المباني المتهالكة والقديمة جدا بمشيرب
    أتمنى ذلك.....معنى كلامك انه في أولويات ..... معقوله المباني امام التليفزيون لا تعتبر من الاوليات؟؟ّ!!!..... الله اعلم

تميم المجد
    الملاحظة رقم 37

امس رحت الطوارئ ..... تركت المدخل الأول على اليمين اللي يوصل الى مدخل مستشفى حمد العام و قولت لازم اروح المدخل الثاني للطوارىء.... لازم اجربه كأول مره ..... دخلت من الدخلة الثانية اللي تلي الاولى مباشرة و لقيتها توديني على ramp ... طريق مرتفع مايل يؤدي الى مبنى مواقف للسيارات خاص بمبنى الطوارئ بشكل اساسي....

بس المشكله انه كان مغلق و وقفت امامه أحاول ادخل ما قدرت.....الحل كان اني ارجع بس لقيت مشكله و هي اني ما اقدر الف من عند دوار الرياضه لانه الجزيرة اللي مسويينها للاشاره طويله جدا جدا يعني بضطر اروح للداور اللي في نهاية شارع المسيلة و الف و ارجع دوار الرياضه و بعدها الدوار اللي يليه و ارجع ادخل اول مدخل لمستشفى حمد.... يعني هالشغله يبيلها ربع ساعه على الأقل و انا رايح طوارىء... تخيل مقدار ضياع الوقت فاضطريت استعمل مواقف المستشفى الجراحي و اروح مشيا على الاقدام للطواىء الجديده

هل يعقل هذا؟؟!!.. هل هناك طريق اخر لا اعرفه لاني لم اجد أي لوحات ارشاديه نفهم منها السالفه؟

لو احد قال لا مفتوح... أقوله ما قدرت ادخل امس لانه في حاجز مسكر مواقف مبنى الطوارىء

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    الملاحظة رقم 37

امس رحت الطوارئ ..... تركت المدخل الأول على اليمين اللي يوصل الى مدخل مستشفى حمد العام و قولت لازم اروح المدخل الثاني للطوارىء.... لازم اجربه كأول مره ..... دخلت من الدخلة الثانية اللي تلي الاولى مباشرة و لقيتها توديني على ramp ... طريق مرتفع مايل يؤدي الى مبنى مواقف للسيارات خاص بمبنى الطوارئ بشكل اساسي....

بس المشكله انه كان مغلق و وقفت امامه أحاول ادخل ما قدرت.....الحل كان اني ارجع بس لقيت مشكله و هي اني ما اقدر الف من عند دوار الرياضه لانه الجزيرة اللي مسويينها للاشاره طويله جدا جدا يعني بضطر اروح للداور اللي في نهاية شارع المسيلة و الف و ارجع دوار الرياضه و بعدها الدوار اللي يليه و ارجع ادخل اول مدخل لمستشفى حمد.... يعني هالشغله يبيلها ربع ساعه على الأقل و انا رايح طوارىء... تخيل مقدار ضياع الوقت فاضطريت استعمل مواقف المستشفى الجراحي و اروح مشيا على الاقدام للطواىء الجديده

هل يعقل هذا؟؟!!.. هل هناك طريق اخر لا اعرفه لاني لم اجد أي لوحات ارشاديه نفهم منها السالفه؟

لو احد قال لا مفتوح... أقوله ما قدرت ادخل امس لانه في حاجز مسكر مواقف مبنى الطوارىء

•بالنسبة للمواقف المخصصة للكوادر الطبية في مستشفى حمد العام فسيكون الدخول إليها بموجب بطاقة الدخول علماً بأن ساعات استخدام هذه المواقف من قبل الكوادر الطبية سيكون من الساعة 5:00 صباحاً وحتى الساعة 2:00 من بعد الظهر حيث سيتم بعد ذلك إتاحة استخدام هذه المواقف للمرضى والزوّار حيثما كان ذلك ممكناً، وسيتم إغلاق هذه المواقف في الخامسة صباحاً أمام المرضى والزوار ليبدأ استخدامها من قبل الكوادر الطبية مرة أخرى. وبالنسبة للسيارات المتبقية في المواقف ( من اليوم السابق) بعد الساعة الخامسة صباحاً والتي لا تحمل تصريحاً باستخدام هذه المواقف فسيتم تحرير مخالفات مرورية من إدارة المرور بوزارة الداخلية بحق السيارات المخالفة.

هذه المواقف اللي تكلمت عنها...... طلعت للكادر الطبي أولا ......سانكيو

تميم المجد
    الملاحظة رقم 38

نفس المشهد كل عام..... بس تمطر السما تغرق الشوارع ببرك الماء و مب ناقصها الا شوية بط .....ولا احد يحاول يشفط المياه و تظل مثل ما هي خصوصا في المناطق النائية و البعيدة عن العمران.

اليوم كنت في مسيعيد و ما قدرت اروح المصنع لان كل الطرق المؤديه اليه غرقانه تماما و مجازفة الدخول بالسياره بهذه البرك

طيب وين شبكات التصريف للطرق؟......

عضو
    والله فكرة الموضوع جبارة بصراحة
    شخصيا اذا فيه شي ودي انه يتغير
    فهو"جودة الخدمات المقدمة" في اي قطاع سواء الحكومي أو الشبه حكومي أو الخاص.
    فن ال Customer Service واحترام الزبون وجودة تقديم الخدمة سواء
    من أسلوب تعامل أو سرعه تعامل أو صدق في توصيل المعلومة أو
    احترافية الخ .... بصراحة يبي لها نفض عندنا
    مثلا قبل فترة طالب من DHL باكج ودافع حق التوصيل للمنزل
    طرشو لي ايميل انه الطرد بيتم توصيله اخر اليوم (أمس) وانا حسبت حسابي على كذا
    كلمني الصبح 10 وقالي بيوصل الطرد ... طيب انا ماحسبت حسابي؟ انا في الدوام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (بابا بس هدا وقت وصل ايميل مافي سح)
    قلت اوكي خلاص باخذه من الفرع الشكوى لله ...
    طلعت فليل اتمشى مع الاهل الا داقين علي 8 المساء ... توصيل انت مافيه بيت ؟؟
    شلون يعني انا طلعت ... صاحبكم الاول يقول التوصيل بس الصبح؟
    الزبدة الثاني نفس الشيء قالي مرتين كلمناك وانت مش موجود وعليه تجي تاخذه من الفرع وحق توصيل المنزل غير مسترد
    طبعا ومثل هالحالات تكرر عشررررررررررررات المرات باختلاف المكان والزمان والحدث
    تحس ان الزبون ماله قيمة ولا احترام وكل شيء ماشي اي كلام خرابيط ... كل همهم جشع بس شلون تكسب اكثر شي ... بلا سمعة بلا فن خدمة عملاء بلا بطيخ
    وشكرا

صفحة 14 من 27 الأولىالأولى ... 4121314151624 ... الأخيرةالأخيرة