صفحة 15 من 27 الأولىالأولى ... 5131415161725 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 268

الموضوع: ملاحظاتكم السلبية على السريع - موضوع متجدد

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    أتمنى ذلك.....معنى كلامك انه في أولويات ..... معقوله المباني امام التليفزيون لا تعتبر من الاوليات؟؟ّ!!!..... الله اعلم
    هذي ضروري تنعمل لها صيانة وصبغ زين وتتغير الواجهة أقل شيء مع إن تم بناء بنايات حديثة جنبها

أتوقع خلال السنتين القادمتين الى 3 سنين بيكون شغل تجميلي وزراعي للبلاد ولشوارعها وفرجانها كلها .. حديقتنا في الوجبة ما شاء الله تكتمل شيء بشيء وفي وقت قياسي .. المقاول يقول الشجرة الوحدة ب 800 ريال شتلة سدر وغيرها نوعيات ثانية .. بس شغل جبار وإحلال تربة وتمديدات .. بعرض يزيد عن 100 متر وطول حول 2 كيلو وبتتصل مع حديقة ثانية في أطراف المدينة التعليمية .. أعتقد بتكون فيه وصلة عن طريق جسر مشاة والا نفق

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    الملاحظة رقم 38

نفس المشهد كل عام..... بس تمطر السما تغرق الشوارع ببرك الماء و مب ناقصها الا شوية بط .....ولا احد يحاول يشفط المياه و تظل مثل ما هي خصوصا في المناطق النائية و البعيدة عن العمران.

اليوم كنت في مسيعيد و ما قدرت اروح المصنع لان كل الطرق المؤديه اليه غرقانه تماما و مجازفة الدخول بالسياره بهذه البرك

طيب وين شبكات التصريف للطرق؟......
    انا رحت منطقة حديثة وتوها مبنية لكن فيها مستنقعات .. ما ادري ليش ربعنا صعب عليهم يحولون المياه لمنخفض قريب فاضي .. الارض فاضية كانت بس الشوارع والدوارات والمواقف مليانة ماء .. المشروع جديد وادارتي السابقة منفذته ما ادري بيقدرون يجيبون المقاول يعدل والا لا المقاول حتى فوق مستوى النقد

تميم المجد
    الملاحظة رقم 39

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاعرابي مشاهدة المشاركة
    والله فكرة الموضوع جبارة بصراحة
    شخصيا اذا فيه شي ودي انه يتغير
    فهو"جودة الخدمات المقدمة" في اي قطاع سواء الحكومي أو الشبه حكومي أو الخاص.
    فن ال customer service واحترام الزبون وجودة تقديم الخدمة سواء
    من أسلوب تعامل أو سرعه تعامل أو صدق في توصيل المعلومة أو
    احترافية الخ .... بصراحة يبي لها نفض عندنا
    مثلا قبل فترة طالب من dhl باكج ودافع حق التوصيل للمنزل
    طرشو لي ايميل انه الطرد بيتم توصيله اخر اليوم (أمس) وانا حسبت حسابي على كذا
    كلمني الصبح 10 وقالي بيوصل الطرد ... طيب انا ماحسبت حسابي؟ انا في الدوام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (بابا بس هدا وقت وصل ايميل مافي سح)
    قلت اوكي خلاص باخذه من الفرع الشكوى لله ...
    طلعت فليل اتمشى مع الاهل الا داقين علي 8 المساء ... توصيل انت مافيه بيت ؟؟
    شلون يعني انا طلعت ... صاحبكم الاول يقول التوصيل بس الصبح؟
    الزبدة الثاني نفس الشيء قالي مرتين كلمناك وانت مش موجود وعليه تجي تاخذه من الفرع وحق توصيل المنزل غير مسترد
    طبعا ومثل هالحالات تكرر عشررررررررررررات المرات باختلاف المكان والزمان والحدث
    تحس ان الزبون ماله قيمة ولا احترام وكل شيء ماشي اي كلام خرابيط ... كل همهم جشع بس شلون تكسب اكثر شي ... بلا سمعة بلا فن خدمة عملاء بلا بطيخ
    وشكرا
    حياك الله اخي العزيز و شهادة اعتز و افتخر فيها ...كل الشكر و التقدير

بالنسبة لملاحظتك ففعلا انا متفق تماما معاك وكأنك تتحدث عن تجربتي السابقه مع dhl من كم سنة..... يقولي عن موعد و يرجع يغيره كل شوي و يبدله ....صراحة فاجأني بمستواهم وقتها

تميم المجد
    الملاحظة رقم 40

كلنا مدحنا التنظيم لبطولة كأس الخليج و هالكلام ما عليه غبار..... بس هل عجبكم منظر الحواجز الخرسانية اللي كانت على طول طريق الوعب المؤدي الى استاد خليفه؟....هل كان مظهرها لائق و مناسب للزوار خصوصا انه ما انعمل لها صيانه و الشريط العاكس عليها باللون الأحمر و الاصفر منتهي الصلاحية و لا يعكس ولا يسمن و لا يغني من جوع و وضعها عند بعض الزوايا مع انعدام العاكس يشكل خطوره كبيره في الليل عند بعض الأماكن بسبب الحواجز الخرسانية

صحيح انه المكان تحت الانشاء و لكن هذا ليس عذر انه يكون مجمل و انيق و يعكس مستوى شغل و ثقافة المعنيين بالمشروع و المقاولين و المشرفين القائمين على المشروع

تميم المجد الصورة الرمزية MAZEN37
    الى كهرماء
    رحت طريق سلوى وحبيت اغير تامين الكهرباء
    واسم المستاجر من شخص الى شخص
    حلو
    حلو
    وصلت بعد عناء وبعد ماحصلت موقف بالزور
    ودخلت لموظف الاستقبال وسئلته عن هذا الموضوع قالي مب عندنا وروح مجمع الخدمات
    وحركت بعدين رجعت سئلته عن اي اوراق مطلوبه قام تكرم علي وعطاني فورمه
    حلو
    حلو
    رحت ثاني يوم مجمع خدمات الريان صباحا وبالزور حصلت موقف ومشيت ووو
    المهم وصلت موظف الاستقبال وسئلته عن كهرماء فقالي انه الموظفه الوحيده ما جات اليوم فحركت ثم رجعت سئلته هل في دوام بعد الظهر قالي من وحده لين سته
    حلو
    حلو
    النتيجه انه تم خصم يومين علي من دوامي
    وراح اشوف مندوب لتغير التأمين
    اقدارنا مكتوبه ,,,,, فلنعش بهدوء ..

تميم المجد
    الملاحظة رقم 41

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MAZEN37 مشاهدة المشاركة
    الى كهرماء
    رحت طريق سلوى وحبيت اغير تامين الكهرباء
    واسم المستاجر من شخص الى شخص
    حلو
    حلو
    وصلت بعد عناء وبعد ماحصلت موقف بالزور
    ودخلت لموظف الاستقبال وسئلته عن هذا الموضوع قالي مب عندنا وروح مجمع الخدمات
    وحركت بعدين رجعت سئلته عن اي اوراق مطلوبه قام تكرم علي وعطاني فورمه
    حلو
    حلو
    رحت ثاني يوم مجمع خدمات الريان صباحا وبالزور حصلت موقف ومشيت ووو
    المهم وصلت موظف الاستقبال وسئلته عن كهرماء فقالي انه الموظفه الوحيده ما جات اليوم فحركت ثم رجعت سئلته هل في دوام بعد الظهر قالي من وحده لين سته
    حلو
    حلو
    النتيجه انه تم خصم يومين علي من دوامي
    وراح اشوف مندوب لتغير التأمين
    الله يعوضك خير عن الخصم .... اجر و عافيه ان شاء الله

بخصوص كهرماء انا انصحك انك تنزل تطبيقهم و كل التطبيقات الخدمية ان امكن لانه ممكن جدا تنجز معاملتك من غير ما تروحهم .... او حتى تستفسر عن طريق التيلفون عن الإجراءات و ما تنسى تطلب 1-4 و بعدين تطلب انهم يتصلوا عليك مره ثانيه لانهم ما راح يردوا عليك

صدقني انا اعتبر مشوار كهرماء من المشاوير اللي تغث و احمل همها بسبب الانتظار و الدور و مواقف السيارات

انا قدرت اقطع الخدمة عن بيتي القديم و اوصلها على البيت الجديد يوم انتقلت من كم شهر من خلال تطبيق كهرماء فقط وما وصلت أي فرع من فروعهم

بخصوص انها الموظفه الوحيده ما جات اليوم هذا عاد من سوء الاداره ... يعني لو احد غاب تنشل حركة المؤسسة تماما ذاك اليوم و ما احد يسوي شغلها ولو بشكل مؤقت... ما احد يعرف يسوي شغلها.... طيب لو ماتت ايش بيصير؟؟!!

على فكرة قعدت فترة اروح بشكل اسبوعي على كهرماء الدائري الرابع من كم سنة لأغراض العمل و الشغل و في موظفة دائما تغيب تغيب و ارجع يوم ثاني و في أيام للمراجعات يعني ما تقدر تروح كل يوم و بالاخير ما اعرف تفنشت و الا وين راحت لانهم حطوا وحده مكانها

بالتوفيق ان شاء الله

تميم المجد
    الملاحظة رقم 42

ركبت مترو قطر من باب التجربه و رحت فيه من قطر مول الى الوكره و كان في قمة الروعه و الفخامة و جزاهم الله كل خير الي عملوا هذا الإنجاز الكبير

سؤالي بسيط..... لو شريت التذكره اللي اقدر استعملها يوم كامل ب 6 ريالات (على فكرة سعر رمزي جدا مشكورين عليه) و بعد ما خلصت منها و عرفت تماما اني ما راح ارجع استخدمها في ذاك اليوم و وقفت اشوف الناس اللي تدخل بالعشرات او المئات للمحطه هل توافقوني اني اقدر اعيد بيعها لهم بسعر اقل من 6 ريالات و انا و المشتري الكسبانين ....مع توفر كمية من هذه التذاكر يعني مب واقف ابيع تذكره وحده ولا اثنتين

او حتى استعملتها بقدر حاجتي ذاك اليوم و بعدين اعطيتها لصديقي كمل بها باقي اليوم

انا أتكلم عن أصحاب الذمة المعدومه اللي ما تستحي

صحيح انه عمل إجراءات اكثر لضمان و تجنب هالشي يعني تعطيل و تعقيد و تطفيش للمستخدمين بس انا اطرح سؤال فقط هل يمكن ان يحدث ذاك من قبل الفئات المعفنه في نسيج هذا المجتمع ام لا؟ و كيف يمكن تفاديه؟

تميم المجد
    الملاحظة رقم 43

بخصوص مترو قطر .... أتمنى انه يكون في رقابة اكثر على مستخدمي المترو لاني شوفت اربع اسيويين شباب لوحدهم يركبون كابينة العائلات ... لو في رقابة و تدقيق على باب هذه الكابية كان ما قدروا يركبوها ...

تميم المجد
    الملاحظة رقم 44

اووريدو يتصلون عليك و يعرضون خدماتهم انك تحول خطك من هلا الى شهري و لما توافق خلال خمس ثواني يتم تحويله لشهري بالتليفون

اوويدو يتصلون عليك و يعرضون ترفع باقة الشهري عندك لمستوى اعلى و لما توافق خلال خمس ثواني يتم رفع الباقه بالتليفون

اووريدو يوم تتصل عليهم تقولهم ابغي ارجع الخط لهلا يقولون ما عندنا access ولازم تراجع أي فرع

والله عيب عليكم يا اووريدو ....

يعني لو يوم قولت لكم ابغي احوله لشهري و قولتولي راجع الفرع كان هونت بس لانها مصلحتكم اني بصير عميل دائم بس يصير عندي شهري على طول قبلتوا

الحين يا اووريدو تعرفون انه لما ابغي ارجع الى عميل مؤقت حبيتوا تصعبوا المسائل علي و قولتولي راجع الفرع..... والله عيب و مب حركة بروفيشنال ابدا

تميم المجد
    الملاحظة رقم 44

اووريدو يتصلون عليك و يعرضون خدماتهم انك تحول خطك من هلا الى شهري و لما توافق خلال خمس ثواني يتم تحويله لشهري بالتليفون

اوويدو يتصلون عليك و يعرضون ترفع باقة الشهري عندك لمستوى اعلى و لما توافق خلال خمس ثواني يتم رفع الباقه بالتليفون

اووريدو يوم تتصل عليهم تقولهم ابغي ارجع الخط لهلا يقولون ما عندنا access ولازم تراجع أي فرع

والله عيب عليكم يا اووريدو ....

يعني لو يوم قولت لكم ابغي احوله لشهري و قولتولي راجع الفرع كان هونت بس لانها مصلحتكم اني بصير عميل دائم بس يصير عندي شهري على طول قبلتوا

الحين يا اووريدو تعرفون انه لما ابغي ارجع الى عميل مؤقت حبيتوا تصعبوا المسائل علي و قولتولي راجع الفرع..... والله عيب و مب حركة بروفيشنال ابدا
    بعد ما تهاوشت معاهم الصباح بخصوص الملاحظة فوق الحين يتصلون علي .... ظنيت انهم يبون يسمعوا الشكوى مرة ثانيه و الا طلع الموضوع انهم يعرضون علي ارفع الباقه من 4g الى 5g

والله ان لم تستحي فاصنع ما شئت .....

صفحة 15 من 27 الأولىالأولى ... 5131415161725 ... الأخيرةالأخيرة