صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234
النتائج 31 إلى 32 من 32

الموضوع: هل هناك سيارات اصفار مضروبة في معارض السيارات؟؟!!

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    سوق السيارات المستعمل طايح والله بعضها رخيصة جداً .. شوف لها مرسدس سي وايد عملية وسعرها زين شوف في قطرسيل أو حتى عندك الهوندا بأنواعها أكورد أو سيفيك عملية وآمنة ومريحة .. الهوندا استخدام هندي أو انجليزي تحصلها استخدام محتشم وبعضهم يسافرون ويحتدون يبيعون

والله يوفقك

الله يسعدك و يوفق الجميع .... في ناس وايد تقول لو المرسيدس والبي ام ماضي عليه 6 سنوات و اكثر معناته لحق عليه تصليحاه فجائيه و ابعد عنه اسلم و اغنم

الهوندا رحتها كذا مرة و ما اعرف ليش أسعارها نار...سواء مستعمل و الا جديد.... تخيل الهوندا سيتي تبدأ ب 66 الف ريال.... الله يرحم يوم كنا نشتري الاكورد بهالسعر.... يعني سعرهم اغلى من الياريس و الصني و اللانسر مع انه وكالة التويوتا و النيسان يفترض انهم يكونوا اقوى من وكالة الهوندا

عندي الميني للحين ما انباعت نزلت سعرها من 50 لين 35 ولا حد يبيها .. ماشية في العشرينات نسيت كم بالضبط ومعروضة في معرض اوتوهب في مدينة المواتر

الكلام عن الميني مشجع جدا.... موديل كم و هل فيها مشاكل و الا لا ....انا اعتبرها سيارة حلوه

الرد فوق بالازرق

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    عندي الميني للحين ما انباعت نزلت سعرها من 50 لين 35 ولا حد يبيها .. ماشية في العشرينات نسيت كم بالضبط ومعروضة في معرض اوتوهب في مدينة المواتر
    بإمكانك تسدح شوية معلومات عن الميني

الموديل ، النوع ، المسافة ، الحجم ، اللون .. إلخ
    التعديل الأخير تم بواسطة جاسم الدوحة ; 06-11-2019 الساعة 12:03 AM

صفحة 4 من 4 الأولىالأولى ... 234