صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 30

الموضوع: ماهو افضل مكيفات الداكت ( توشيبا او مستبيشي)

عضو نشط
    ماجربت الا الجنرال بس الصيانه مالته غالي شوي
    لاكن قري كمبريسر بستن قوي وجبار وسعره ممتاز

عضو الصورة الرمزية المعنى88
    من تجربتي في العروض استقريت على جنرال في الأخير .... التركيب والصيانة من موزع .... لكن شوفو الفرق بين الموزع وجنرال العمادي عطلع الفرق وبنفس التوزيع بين الدكت والسبلت مع بعض
    بفرق 110000 ريال نفس الصنع تايلندي ........ قري الفرق 35000 ريال .......... مستوبيشي فرق عن جنرال 12000 ريال تايلندي .... وارخص عرض من شركة المثلث الهندسي للمستوبيشي
    لحد الان تم تركيب بس ما سكنت عشان ماخلصت تشطيب .
    السلام للجميع ......:nice:

عضو
    بعد كل العروض الي وصلتني من جنرال موزع ومستوبيشي وفوجي وتوشيبا وغري وكولكس لكويتي فضلت عرض كولكس صناعه كويتي مواصفات خليجيه يتحمل درجه حراره عاليه بالمتديات حصلت. اشاده فيه لانه قطعه واحده بدون سيور

محاور إقتصادي الصورة الرمزية مضارب دوسري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم 2012 مشاهدة المشاركة
    بعد كل العروض الي وصلتني من جنرال موزع ومستوبيشي وفوجي وتوشيبا وغري وكولكس لكويتي فضلت عرض كولكس صناعه كويتي مواصفات خليجيه يتحمل درجه حراره عاليه بالمتديات حصلت. اشاده فيه لانه قطعه واحده بدون سيور
    ما ادري بس دامك بتركب حق البيت كامل
    يفضل تاخذ شي معروف فالسوق

يعني اذا مكيف غريب او شي جذي يفضل الواحد ياخذ منه حبتين ثلاث عشان ما تكون الصدمه كبيره مستقبلا

الاقوى في قطر معروفين حنرال وفوجي وميتسوبيشي
    وسمعت انه ميستوبيشي عندهم الدفع بالتقسيط وهذي خدمه جيده للي عنده بنيان مع اني ماعمري جربت مكيفاتهم بس قديمه ومعروف

فالصف الثاني ومنافس للمكيفات الثلاثه هو غري

فالصف الثالث توشيبا

كولكس للامانه احس اسمه جديد فالسوق

خصوصا حق تركيب بيت كامل اشوف الافضل الواحد يتجه لشركه معروفه ومجربه فالسوق القطري

الشركات لا تعرف ولا تبين قوتها الا بعد مرور 5 سنوات استخدام
    ف مكيف يبيض الوجه ومكيف يفاجئك
    التعديل الأخير تم بواسطة مضارب دوسري ; 29-05-2020 الساعة 12:35 AM

عضو
    صج كلامك انا تشجعت لجنرال وفوجي فقط. لاكن بعد ماتعرفت علي الفنيين الي يركبون عطوني الزبده ان اكثر التكيفات مصنوعه بالصين وتايلاند وكلها تتشابه داخليا مستوبيشي جنرال فوجي توشيبا ًً،،،،، الخ وهاي السبب اني فضلت الكويتي كم يوم وانا ابحث بالمنتديات الكل يمدح فيه وتوكيله بالدوحه اظن الجابر العضو azazuk متخصص بهاي المواضيع مدح فيها وانا اخدت بنصيحته بسوي البسمنت والارضي دكت سبليت والاول والبنت هاوس سبليت ممكن بعد الشي الزين ان المصنع بالكويت وكل شي متوفر وبفكر بعد الله يعلم ممكن اغير قراري لان التشطيب بيكون بعد عيد الاضحي ان شاءالله بغبت فتره طويله اختبر عازل البسمنت من المياه الجوفيه

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم 2012 مشاهدة المشاركة
    صج كلامك انا تشجعت لجنرال وفوجي فقط. لاكن بعد ماتعرفت علي الفنيين الي يركبون عطوني الزبده ان اكثر التكيفات مصنوعه بالصين وتايلاند وكلها تتشابه داخليا مستوبيشي جنرال فوجي توشيبا ًً،،،،، الخ وهاي السبب اني فضلت الكويتي كم يوم وانا ابحث بالمنتديات الكل يمدح فيه وتوكيله بالدوحه اظن الجابر العضو azazuk متخصص بهاي المواضيع مدح فيها وانا اخدت بنصيحته بسوي البسمنت والارضي دكت سبليت والاول والبنت هاوس سبليت ممكن بعد الشي الزين ان المصنع بالكويت وكل شي متوفر وبفكر بعد الله يعلم ممكن اغير قراري لان التشطيب بيكون بعد عيد الاضحي ان شاءالله بغبت فتره طويله اختبر عازل البسمنت من المياه الجوفيه
    اخوي ابراهيم كولكس عندهم انواع لازم تختار النوع المناسب لك

لان والوحدات الخارجيه تختلف عندهم وعلى حسب الاطنان

المكيف هو عبارة عن ردييتر وكمبرسر ومروحه

كل ماكبر حجم الكمبريسر والمروحة والرديتير كل مابرد المكيف بالاضافة الى قوة دينمة المروحه ونوع المروحه

الوكالة كانت عند شركة الدرويش وانتقلت عند الجابر

انا مجرب المكيف عندنا في الشغل بس حجمه كبير وتبريده جبار

وجاي على شكل حرف V الرديترارت والمراوح دفع افقي

هذا موقع الشركة

http://www.coolex.com.kw/

هذا احد الوحدات الخارجيه المتوفره عندهم

تقدر تتواصل وتشارك مع منتدى كويتي لتاكد عن مدى جودة المكيف عندهم لان بلادهم احر من بلادنا وخبرتهم بالتكيف والدكتات افضل
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 29-05-2020 الساعة 01:30 AM

عضو
    مشكوووور جزاك الله كل خيرر

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    وانت وش لك في التعقيدات على نفسك وبيتك ؟ روح شوف لك مكيفات معروفه حتى لو سعرها اغلى شوي والمكيفات لها ميزات حلوه من التبريد والصيانه الدوريه وقطع الغيار متوفره .... المكيفات اللي ذكرتها مااعرف عنها شي ولا افكر اشتري غير المكيفات المعروفه مثل غري او ال جي او جنرال كول فقط
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

عضو
    موضوع ممتاز والنقاش اشوفه مفيد
    عساكم على القوة

عضو فعال
    موصفات المكيفات الجديده وخاصه الغاز الجديد صديق للبيئة اقل جوده من الغاز القديم

لو تلاحظون ان المكيفات الجديده تعطيك حجم اطنان اقل من السابق مكيفات ال 4 طن حاليا مكتوب عليها 3.7 طن وال 3 طن يعطيك 2.7 طن

يعني اقل بربع طن بسبب الغاز r410 عكس الغاز القديم r22 افضل جوده الغاز القديم ينضغط اقوى من الجديد حتى حجم بيبات النحاس تجي اصغر واضعف

اذا الغرفة تحتاج حجم مكيف 2 طن اخذ مكيف حجم 2 ونص

دايمن اخذ حجم اطنان اكبر من الحسبه المعتاده

الكمبريسر يلعب دور كبير في المكيف سوى ان كان سكرول او بستن او تروبيكال وروتري

والافضل الكمبرسرات سكرول وبستن

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة