صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 30 من 30

الموضوع: ماهو افضل مكيفات الداكت ( توشيبا او مستبيشي)

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الشوق مشاهدة المشاركة
    وانت وش لك في التعقيدات على نفسك وبيتك ؟ روح شوف لك مكيفات معروفه حتى لو سعرها اغلى شوي والمكيفات لها ميزات حلوه من التبريد والصيانه الدوريه وقطع الغيار متوفره .... المكيفات اللي ذكرتها مااعرف عنها شي ولا افكر اشتري غير المكيفات المعروفه مثل غري او ال جي او جنرال كول فقط
    حياك الله انا ابحث عن الجوده لان اكثر الاسعار متقاربه لو بركب سبليت فقط ماتفرق معي لاكن ديكت اكيد ابغي جوده وتوكيل وصيانه وقطع غيار متوفره اي وقت انا فيلتي الحاليه مركب سوبر جنرال من عشر سنوات فيه منهم ماشاءالله للحين مره واحده صيانه غاز وتسليك هوز الماي وللحين ماشاءالله عليهم اخوي عنده غري مركبه من سنتين وقال لي ابعد عنه هي سبحان الله بعض المكيفات ممكن تنجح مع البعض وتفشل مع البعض لان ندري ان غري من اقضل المكيفات حاليا مثل ماتكلم الاخوه قبل ممكن سوء بالتركيب عيب صناعه لاكن انا جربت فوجي وال جي وسوبر جنرال مع الصيانه السنويه دائما الحمدالله ماشتكيت من شي امورهم تمام

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    موصفات المكيفات الجديده وخاصه الغاز الجديد صديق للبيئة اقل جوده من الغاز القديم

لو تلاحظون ان المكيفات الجديده تعطيك حجم اطنان اقل من السابق مكيفات ال 4 طن حاليا مكتوب عليها 3.7 طن وال 3 طن يعطيك 2.7 طن

يعني اقل بربع طن بسبب الغاز r410 عكس الغاز القديم r22 افضل جوده الغاز القديم ينضغط اقوى من الجديد حتى حجم بيبات النحاس تجي اصغر واضعف

اذا الغرفة تحتاج حجم مكيف 2 طن اخذ مكيف حجم 2 ونص

دايمن اخذ حجم اطنان اكبر من الحسبه المعتاده

الكمبريسر يلعب دور كبير في المكيف سوى ان كان سكرول او بستن او تروبيكال وروتري

والافضل الكمبرسرات سكرول وبستن
    صحيح انا بالعرض السعر طلبت يزيد نصف طن بكل مكيف افضل وكلهم من اثنين ونصف وفوق

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم 2012 مشاهدة المشاركة
    صحيح انا بالعرض السعر طلبت يزيد نصف طن بكل مكيف افضل وكلهم من اثنين ونصف وفوق

تاكد من نوع الكمبريسر لان اللي اعرفه الكمبرسرات من 3 طن وطالع تكون سكرول الا اذا النوع اللي انت مختاره كمبريسر بستن

هو بشكل عام يقال ان الكمبرسرات تروبيكال الجديده ممتازة بس انا ماجربتها

بيت الوالد مركب جنرال اشوفها ممتازه

بالنسبة لبيتي حاليا انا مركب ترين امريكي بستن نوع قديم ممتاز ماعليها كلام وجبار

بس البيت الجديد عندي مكيفاتي ماخذها من الدرويش كمبريسر سكرول

انا بالنسبة ليبيتي مريت على جميع الشركات واخذت منهم عروض اسعار واخترت شركة الدرويش

كانت الاسعار متقاربه بس الموصفات تختلف السعر كان قريب من جميع الشركات

اللي كان يختلف هو نوع الدكت الشغل على الدكت نوع الدكت صاج والا فلين نوع الاغرلات كيف مصبوغه رش بودره والا صبغ عادي

مواصفات الوحدات الداخليه والخارجية نوع الغاز طريقة التركيب الخدمة مابعد البيع والصيانه

هذا اللي كنت انظر له المواصفات الفنيه تهمني مش فقط السعر بعدين الموظفين بعض الشركات الموظف والا يدري شنو الموصفات الفنيه بس يقول لك كم طن

المكيفات حاليا معظمها ممتازه

وانا انصح اللي يقدر يركب مكيفات امريكية الصنع 100 % يتوكل على الله*عيبها*سعرها*غالي*مقارنه*بالسوق
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 30-05-2020 الساعة 01:39 AM

عضو
    موفق ومنزل مبارك

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    تاكد من نوع الكمبريسر لان اللي اعرفه الكمبرسرات من 3 طن وطالع تكون سكرول الا اذا النوع اللي انت مختاره كمبريسر بستن

هو بشكل عام يقال ان الكمبرسرات تروبيكال الجديده ممتازة بس انا ماجربتها

بيت الوالد مركب جنرال اشوفها ممتازه

بالنسبة لبيتي حاليا انا مركب ترين امريكي بستن نوع قديم ممتاز ماعليها كلام وجبار

بس البيت الجديد عندي مكيفاتي ماخذها من الدرويش كمبريسر سكرول

انا بالنسبة ليبيتي مريت على جميع الشركات واخذت منهم عروض اسعار واخترت شركة الدرويش

كانت الاسعار متقاربه بس الموصفات تختلف السعر كان قريب من جميع الشركات

اللي كان يختلف هو نوع الدكت الشغل على الدكت نوع الدكت صاج والا فلين نوع الاغرلات كيف مصبوغه رش بودره والا صبغ عادي

مواصفات الوحدات الداخليه والخارجية نوع الغاز طريقة التركيب الخدمة مابعد البيع والصيانه

هذا اللي كنت انظر له المواصفات الفنيه تهمني مش فقط السعر بعدين الموظفين بعض الشركات الموظف والا يدري شنو الموصفات الفنيه بس يقول لك كم طن

المكيفات حاليا معظمها ممتازه

وانا انصح اللي يقدر يركب مكيفات امريكية الصنع 100 % يتوكل على الله*عيبها*سعرها*غالي*مقارنه*بالسوق
    شركه الدرويش توكيل ترين

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة na_qatar11 مشاهدة المشاركة
    موفق ومنزل مبارك
    الله يبارك فيك

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم 2012 مشاهدة المشاركة
    شركه الدرويش توكيل ترين
    وكالة ترين هذي بروحها قصة في قطر

بالأول وكيلها الدرويش بعد فترة نزلت مبيعاتهم في السوق الشركة الام في امريكا من قوانينها اذا نزلت نسبة مبيعاتك اقل من المطلوب لمدة 3 سنوات تنسحب منك الوكاله وياخذها تاجر اخر

بعد مانسحبت من الدرويش خذها الفردان فترة وبعدها نفس الشي ماحقق مبيعات ورجعت حق الدرويش مره ثانيه

بعد فترة جه مشروع المطار وراح ترسي عليه مناقصات التكيف لان مكيفات ترين معروفها على مستوى العالم جبارة للمشاريع الكبيرة وعلى جميع المستويات عيبها سعرها غالي من جذي مايقدرون يحققون نسبة مبيعات في السوق المحلي بالنسبة للافراد

دايمن التركيز للتجار على مشاريع الدولة والفنادق والمصانع لان تخيل مكيف قاعة المعارض اللي جنب كتارا كلف سعره ب 7 مليون ريال وغير وغير من المشاريع شلون مشروع المطار اكيد ان كان صفقة ضخمه

وكيل الشرق الاوسط مقرهم دبي زي باقي الشركات العالمية وكلا الشرق الاوسط مقرهم دبي

صار شوي نوع من الاتفاقات مع مدراء الشرق الاوسط وانسحبت الوكالة مره ثانيه من الدرويش وخذها ملاك الصالون الازرق اللي هم عندهم وكالة سامسونغ وهيتاشي وكذا شركة ورست عليهم المناقصات وماعرفو يديرون الشركة

واخر شي المصنع الامريكي فتح له مكتب اقليمي بسبب ان قطر داخله على كاس العالم وغير المشاريع الاخرى وغير ان القوانين سمحت لشركات الاستثمار وفتح الاقتصاد الاجانب لجذب المستثمرين للبلاد

حاليا سبق وذكرت ان جميع او معظم الشركات العالمية فتحت لهم مكاتب اقليميه في الدوحه

شركة ترين اسعارها غاليه وغير ان محد يعرف الشركة وقطع غيارها غاليه لانها ذات جوده

بس مازلو شركة الدرويش لها باع طويل في صيانة هذا النوع من المكيفات ومازل ترسي عليهم مناقصات من جهات رسميه ويوفرون لهم البضاعة من الخارج او يشترونها من الوكيل المحلي لانهم معروفين لدى الدولة

شركة الدرويش عندها وكالة كلاسيكو اللي هي مكيفات الزامل سابقا وبعد الازمة توقف المنتج بعد الحصار وعندهم وكالة ميديا قسم التصنيع الثقيل اللي هي mdv هذا المنتج يتصنع لأمريكا وهو خط أنتاج امريكي وهو شبية مكيفات ترين وكانت عندهم وكالة كولكس الكويتيه

حاليا شركة الدرويش عندها مكيفات هايسنس تبي تعرف ليش تنازلت عن باقي الشركات السابقة وركزت على هايسنس لان شركة هايسنس رست عليها مناقصات كاس العالم روسيا وقطر من جذي دعايات في كاس العالم بروسيا كانت هايسنس هذا هو السبب التجار يهمهم الاحداث والمشاريع المستقبلية

لو تلاحظ ان منتجات هايسنس منتشرة في المجمعات

51 ايست وكيل المنتجات الاكترونية اللي هو وكيلهم بدر درويش

وكالة المكيفات عند عبدالله وحسن ابناء المرحوم جاسم درويش

هايسنس شركة مشتقه من شركة هيتاشي ونفس الشي عندهم كذا خطوط انتاج نفس شركة ميديا عندها كذا خط انتاج وكلهم صناعة صينيه بتكنولوجيا شركات ضخمه عالميه

عندك بعد الانكماش الاقتصادي صارت الشركات تتحد وتتشارك في التكنلوجيا للتخفيف المصاريف

على سبيل المثال شركة توشيبا متحدة مع شركة ميديا وشركة ميديا في الأساس تأسست من شركة يورك الامريكة

وهكذا الشركات والمصانع تتحد وتتغير سياساتها الاقتصادية وتفتح مصانع في الصين بسبب التكلفة والتسهيلات

اعرف اني شطحت في هالموضوع بس هذا للمعرفه واسمحولي على الاطالة
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 31-05-2020 الساعة 01:22 AM

عضو
    بالعكس شيء زين الكل بالمنتدي بيستفيد من هاي المعلومات لان اتوقع الموضوع كفي ووفي بالرد علي كل الاستفسارات المطلوبه وجزاك الله كل خير

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    ما قصرتم جميعاََ استفدنا من المشاركات، الأخ azizuk جاوبنا بشكل مسبق، وكنت ابغي اعرف ليش المكيفات الجديدة يجي غازها R410A، واغلب الكمبروسورات سكرول؟ بعد الجهد الكهربائي فيه 220 و380 و460! اظن اختلاف الجهد له علاقة بالشبكات الكبيرة.. ما اظن ممكن ينعمل في البيوت.. والاجابة عندكم يا مختصين. وشكراََ

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

عضو
    اخوي عبدالعزيز يعطيك العافية على الشرح الوافي
    هل تنصح بشركة هايسنس او مسيتوبيشي الكتريك ؟
    للبكج يونت والدكت سبيلت ؟
    ايهما افضل لبيت العمر من ناحية الاعطال وصناعة

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123