صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 60

الموضوع: توقعات شهر ديسمبر 2019

  1. #11
    عضو
    رقم العضوية
    55759
    تاريخ التسجيل
    Dec 2019
    الدولة
    قطر
    المشاركات
    5
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدمر مشاهدة المشاركة
    مرحبا متفائل ان شاء الله مع أني ما عندي شي في السوق

    بلدنا خذو كل شي مني ان شاء الله أبيعها على 3 ريال ودخل معكم في السوق

    بأذن الله تبيع بربح ويرزقك ويرزقنا وياك وكل من اكتتب

  2. #12
    عضو نشط
    رقم العضوية
    53672
    تاريخ التسجيل
    Sep 2018
    المشاركات
    868
    السوق يستهدف 10650 اول الأسبوع ان شاء الله
    التعديل الأخير تم بواسطة المدمر ; 07-12-2019 الساعة 01:13 AM

  3. #13
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    37,524
    اليوم حلو وارتفاع السوق 0.18% محفظتي 0.26% وإن شاء الله مع سنة 2020 تدخل في الربحية

  4. #14
    تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    رقم العضوية
    42697
    تاريخ التسجيل
    Apr 2012
    الدولة
    قـــــــــــــــــطر
    المشاركات
    37,524
    سوقنا مثل المثل المصري اللي يقول حبة فوء وحبة تحت

    نزول اليوم قاسي بس حظي لمحفظتي نزولها 0.4%

  5. #15
    عضو مؤسس الصورة الرمزية نمر بن عدوان
    رقم العضوية
    10240
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    7,401
    شلونك مع الريان وتوقعاتك اخوي معماري.
    لاخير في ثوره اشعلها منتحر

    نمر بن عدوان

  6. #16
    عضو مؤسس الصورة الرمزية رحال
    رقم العضوية
    172
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    الدولة
    تميـــم المجد والفخر
    المشاركات
    14,369
    المتحدة للتنمية
    16 ريال تستاهل

  7. #17
    عضو مميز
    رقم العضوية
    44905
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    6,945
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال مشاهدة المشاركة
    المتحدة للتنمية
    16 ريال تستاهل
    تستاهل اكثر

  8. #18
    عضو مميز
    رقم العضوية
    44905
    تاريخ التسجيل
    Mar 2013
    المشاركات
    6,945
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحال مشاهدة المشاركة
    المتحدة للتنمية
    16 ريال تستاهل
    تستاهل اكثر

  9. #19
    عضو
    رقم العضوية
    53283
    تاريخ التسجيل
    May 2018
    المشاركات
    194
    الكل متفائل بالسوق وفجأة يسقط سقة قوية ماهو السبب؟

  10. #20
    تميم المجد الصورة الرمزية بوجبر
    رقم العضوية
    376
    تاريخ التسجيل
    Feb 2005
    المشاركات
    11,603
    راعي الكااااااش محظوظ هذه الأيام


    لان هناك هبوط قووووووي جدا للذهب
    القناعة كنز

صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1234 ... الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •