صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 15 من 15

الموضوع: شرايكم بالدوج رام 2019

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RVD مشاهدة المشاركة
    انا الحمدالله خذتلي الرام اللمتد اليديد وماخليت في خاطري ماعنه ادري الوكيل تعبان بس ماشاء الله الموتر ممتاز من كل النواحي خصوصا الراحه والنعومه فالسواقه كانك راكب صالون وغير الفخامه اللي داخل ماتحس انك من داخل راكب بيك اب، طبعا عطوني معاه ضمان خمس سنين او اميه الف وخدمه صيانه مجانيه خمس سنين او اميه الف كيلو وهاي وايد شجعني اخذه.
    الله يبارك لك .. يعطيك خيره و يكفيك شره.
    انهم قوم لا يفقهون و إذا فقهوا لا يعملون و إذا عملوا لا يتقنون و إن اتقنوا فإنهم ميتون
    لقد كانوا سابقا يسجنون الناس لأنهم يسرقون أما الآن فهم يسجنونهم لأنهم يقولون الحقيقة​

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RVD مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

شباب شرايكم بالدوج رام لمتد اليديد 2019 ؟؟؟ البيك اب الوحيد اللي صج فخاطري اخذه؟؟ ياليت تعطوني رايكم بالموتر؟؟
    الله لايهينكم
    استخدمت الدودج 6 سنين ... وبعدها خذت رابتر 2019 ... بختصار الدودج ريف وراحه في السواقه وقوي ... وماتحتاج الوكاله أبدًا لانه موتر مايصرف شي ايل وفلتر ... الفورد موتر حق اطعوس ومطامر ... حق الدوحه ماينفع كلش .... الوكالتين نفس الشي يمكن الدودج أفضل بحكم الزحمة عند الفورد ... الأفضل تأخذ آراء المجربين الموترين لا تمشي علي الكلام فقط ... نفس يوم كنت بأخذ الدودج كرهوني فيه وناحست وخذته وانصدمت من أداءه .

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    انا اتكلم عن نفسي اذا شفت شي في خاطري او نفسي فيه اخذه بدون شور او راي وموكل امري لله
    واعرف اني راح اتحمل اذا كانت سلبيات او ايجابيات
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

تميم المجد
    كنت بكتبلك الموتر موجود لارامي فل اوبشن و مو لمتد عندي اياه,

تجربه و تقتنع بنفسك بس طالما شريت ألف ألف مبروك و نعم سيرفس و ضمان لين مية ألف او خمس سنين.

الوكالة احسن بوااااااايد بوواااااااايد من قبل و يبيلهم و في قروب عالواتس اب لأصحاب الرام و فالقروب ممثلين للوكالة و سرعه تجاوب.

وايد يتكلمون و يتشكون بس للأمانه اشوفهم احسن من غيرهم و الموتر اذا تستخدمه عدل ما بتحتاج فيه اي شي.

وألف مبروك عالموتر الله يعطيك خيره و يكفيك شره

عضو مؤسس الصورة الرمزية eXpert*
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ya3coub مشاهدة المشاركة
    كنت بكتبلك الموتر موجود لارامي فل اوبشن و مو لمتد عندي اياه,

تجربه و تقتنع بنفسك بس طالما شريت ألف ألف مبروك و نعم سيرفس و ضمان لين مية ألف او خمس سنين.

الوكالة احسن بوااااااايد بوواااااااايد من قبل و يبيلهم و في قروب عالواتس اب لأصحاب الرام و فالقروب ممثلين للوكالة و سرعه تجاوب.

وايد يتكلمون و يتشكون بس للأمانه اشوفهم احسن من غيرهم و الموتر اذا تستخدمه عدل ما بتحتاج فيه اي شي.

وألف مبروك عالموتر الله يعطيك خيره و يكفيك شره
    ينفع للبر ولا يقرقع ؟
    قال صلى الله عليه وسلم : « لئن أمشي في حاجة أخي حتى أقضيها، أحب إلي من أعتكف في مسجدي هذا شهرًا».

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12