صفحة 174 من 315 الأولىالأولى ... 74124164172173174175176184224274 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1,731 إلى 1,740 من 3147

الموضوع: فيروس كورونا المتطور يغلق مدينة ووهان الصينيه

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    الله يصرف عنكم وعن المسلمين هالكورونا.. آمين
    العجيب ان واحد من الأهل عنده مؤسسة وعمال عرب واجانب، يقول وقفت رواتب بعضهم عشان أجبره يروح يطعم. يقول اغلبهم ما يبغون يطعمون!

استغربت كلامه، لكن تذكرت كلام واحد ثاني من الاصدقاء يقول كان عنده موعد مع استشاري باطنة، يقول سألت الدكتور عن التطعيم قال لي أذا ما انت مجبور عليه لا تاخذه؟
    اللي علمني متعجب وانا بعد عجبت لهذا الدختر، و لو اتيحت لي فرصة لسألته عن هذي الافتكاسة.

يالربع نسبة كبيرة من الاطباء للأسف ماخذين هالمهنة مأكلة وقليل منهم يمارس الطب بمحبة واخلاص. طبيب ويقول للناس لا تطعمون؟ وين عايش هذا؟

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

انا ما أقول أجبروا فلان وعلان يطعمون، لكن استنكر أن يغرد واحد من المؤسسة الصحية عكس التوصيات اللي مصدرها زملاءه! عندك شيء اطلع قوله وانشره وتحمل مسؤوليته، لكن من تحت لتحت فهذا شيء غلط.

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    ألحين الكل يتفيهم يا اخوي بو زيد بدون أي مجهود وعلم

التطعيم جزء من التداوي والعلاج اللي انوجد واستكشف من قديم الأزل ولا أعتقد فيه شخص يعرف متى بالضبط بدأ إختراع طبيب أو معالجة طبية .. نفس إختراع العجلة أو الإطار أو التاير

من آداب العلم والتعلم والعلماء هو إنك ما تبخس غيرك حقه ولا تفتي فيما ليس لك فيه علم متعمق فيه وفاهم جوانبه واللي صاير عندنا كل تافه يفتي في كل مجال وبدون علم ودراية .. والعجيب التعصب للرأي الواحد

أمس عندنا حول العالم حول 53000 حالة فعالة زيادة

World 141,996,689 +709,437 3,032,733 +9,418 120,686,248 +656,496 18,277,708 107,441

وفيات فوق 9400 وحالات حرجة 107441 .. النسبة 87.128% وكانت 87.0802% شكله فيه تقدم وإن شاء الله الموجة الثالثة كانت مويجة وانتهت

في قطر بوادر تسطيح المنحنى بدت تتضح وإن شاء الله اليوم توصلنا أخبار بزيادة حالات الشفاء وقلة الإصابات

كانت قطر ترتيبها 107 في الحالات الفعالة الأقل الآن 162 وكم دولة سبقتنا

162 Qatar 196,580 +823 382 +6 173,970 +713 22,228 467

نسبتنا استوت 88.6926%

عضو مميز الصورة الرمزية بوNasser
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    الله يصرف عنكم وعن المسلمين هالكورونا.. آمين
    العجيب ان واحد من الأهل عنده مؤسسة وعمال عرب واجانب، يقول وقفت رواتب بعضهم عشان أجبره يروح يطعم. يقول اغلبهم ما يبغون يطعمون!

استغربت كلامه، لكن تذكرت كلام واحد ثاني من الاصدقاء يقول كان عنده موعد مع استشاري باطنة، يقول سألت الدكتور عن التطعيم قال لي أذا ما انت مجبور عليه لا تاخذه؟
    اللي علمني متعجب وانا بعد عجبت لهذا الدختر، و لو اتيحت لي فرصة لسألته عن هذي الافتكاسة.

يالربع نسبة كبيرة من الاطباء للأسف ماخذين هالمهنة مأكلة وقليل منهم يمارس الطب بمحبة واخلاص. طبيب ويقول للناس لا تطعمون؟ وين عايش هذا؟
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مبارك عليك ما مضى وما تبقي من الشهر، وأسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وان يجعلها خالصة لوجهه الكريم.

على طاري الأطباء خذ هالقصة:

تقول بنتي: انا بعد الجرعة الثانية رحت العيادة عندنا في العمل علشان اخذ اجازة التطعيم (وهذا معمول به عندنا بعد الجرعة الثانية) ، المهم تقول تلقاني الطبيب يقول لي ليش انتي طعمتي؟ تدرين ان التطعيم مامنه فايده؟ لانه بس ضد نوع واحد وهذا الفيروس انواع كثيرة.

تقول انا انصدمت وما عرفت ارد، بعدين قلت له انا طعمت وخلاص وناس وايد طعموا، قال لا انتي تدرين ان هذا يضرك مستقبلا ويأثر عليك و و و ((حسسني ان الدولة ما تهمها صحتنا)). وعقبها ختم ورقة الاجازة وطلعت.

تقول عقب ما طلعت من عنده وحركت الموتر، واستوعبت الموضوع بعد الصدمة، تمنيت اني ارجع له و اسكته، او اني ابلغ عنه جهة عمله، او اكتب تقرير فيه لأنه ينشر رأي غير مبني على حقائق علمية، ويعارض توجيهات الجهات الصحية بالدولة.

وبس.

شرايك في هالنوعية من الناس، اللي يفترض انها من الخط الأول في مواجهة هذا الوباء، كما يسمونهم في الاعلام؟؟

تحياتي للجميع.

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوNasser مشاهدة المشاركة
    مبارك عليك ما مضى وما تبقي من الشهر، وأسأل الله ان يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال وان يجعلها خالصة لوجهه الكريم.

على طاري الأطباء خذ هالقصة:

تقول بنتي: انا بعد الجرعة الثانية رحت العيادة عندنا في العمل علشان اخذ اجازة التطعيم (وهذا معمول به عندنا بعد الجرعة الثانية) ، المهم تقول تلقاني الطبيب يقول لي ليش انتي طعمتي؟ تدرين ان التطعيم مامنه فايده؟ لانه بس ضد نوع واحد وهذا الفيروس انواع كثيرة.

تقول انا انصدمت وما عرفت ارد، بعدين قلت له انا طعمت وخلاص وناس وايد طعموا، قال لا انتي تدرين ان هذا يضرك مستقبلا ويأثر عليك و و و ((حسسني ان الدولة ما تهمها صحتنا)). وعقبها ختم ورقة الاجازة وطلعت.

تقول عقب ما طلعت من عنده وحركت الموتر، واستوعبت الموضوع بعد الصدمة، تمنيت اني ارجع له و اسكته، او اني ابلغ عنه جهة عمله، او اكتب تقرير فيه لأنه ينشر رأي غير مبني على حقائق علمية، ويعارض توجيهات الجهات الصحية بالدولة.

وبس.

شرايك في هالنوعية من الناس، اللي يفترض انها من الخط الأول في مواجهة هذا الوباء، كما يسمونهم في الاعلام؟؟

تحياتي للجميع.
    هذا دكتور هواه واتساب وتويتر..من سنين مرت علينا اذا تذكرون زوبعة التهاب السحايا وقامت الناس تراكض ورا الاشاعات امس 10واليوم 7 داخلين العناية والمستشفى مايبون يخوفون الناس الخ من هذا الكلام والكل يبي يطعم لدرجة ان التطعيمات خلصت وصار مزاحم عليها ومبنى التطعيم في بوهامور مايستحمل الاعداد.. وزارة الصحة تطمن الناس لكن الموجة مستمرة وتكبر.. عجيبين الناس كانوا يبون تطعيم السحايا والحين يخافون من تطعيم الكرونا كأنهم جايين من مصانع غير.
    اشوف ان ممانعة التطعيم قلت بدرجة كبيرة مثلا في عدة شخصيات حولي كانو من جماعة ما احتاج اطعم ويمكن يضرني في البداية اما الحين عندهم الاطار الذهبي وهم ساكتين

تميم المجد
    زين اشاريكم دكتور لا واستشاري في طوارئ حمد لم ياخذ اللقاح ابغي تفسير انا اتمنى من البعض ماياخذ الموضوع شخصي مادام اللقاح مب إجباري وين المشكلة من أفضل لي قاعد ينشر الوباء بين الناس بعدم لتزامه بالتعليمات ولا شخص ماخذ اللقاح لكت ملتزم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوNasser مشاهدة المشاركة

تحياتي للجميع.
    مبارك عليك شهر الخير اخونا بو ناصر والله يتم علينا وعليكم النعمة والصحة والعافية.
    بالنسبة لهذا الدختر اللي عنده ختم الاجازات حطه مع رفيجه اللي عندنا.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    زين اشاريكم دكتور لا واستشاري في طوارئ حمد لم ياخذ اللقاح ابغي تفسير انا اتمنى من البعض ماياخذ الموضوع شخصي مادام اللقاح مب إجباري وين المشكلة من أفضل لي قاعد ينشر الوباء بين الناس بعدم لتزامه بالتعليمات ولا شخص ماخذ اللقاح لكت ملتزم
    حياك الله اخ رايدر، اللقاح اذا ما نفع ما ضر ولأسباب كثيرة. لذلك اخذ الجرعة لبعض الموظفين ضروري و لكن فرضها من عدمه يحتاج له وقفه. والله يعين الجميع

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    مبارك عليك شهر الخير اخونا بو ناصر والله يتم علينا وعليكم النعمة والصحة والعافية.
    بالنسبة لهذا الدختر اللي عنده ختم الاجازات حطه مع رفيجه اللي عندنا.

حياك الله اخ رايدر، اللقاح اذا ما نفع ما ضر ولأسباب كثيرة. لذلك اخذ الجرعة لبعض الموظفين ضروري و لكن فرضها من عدمه يحتاج له وقفه. والله يعين الجميع
    نعم اخوي سالم مشكله الملاحظة على معظم الدوائر الحكوميه بمجرد نزلوا نسبة الموظفين إلى 50% اول شي سواه خلو المتطعمين فالدوام ولي مب متطعم قالوا له روح استريح فالبيت عمل عن بعد معقولة الغير المتطعم صار منبوذ ترى نعرف ناس ماخذين الجرعتين ونصابوا بكورونا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    شكلك يا اخوي رايدر مب مقتنع بالتطعيم ومقتنع إن الوباء كذبة كبيرة والله يحفظك ويحفظ الجميع .. سؤال طعمت إنت والا تنتظر؟

صفحة 174 من 315 الأولىالأولى ... 74124164172173174175176184224274 ... الأخيرةالأخيرة