صفحة 308 من 315 الأولىالأولى ... 208258298306307308309310 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,071 إلى 3,080 من 3147

الموضوع: فيروس كورونا المتطور يغلق مدينة ووهان الصينيه

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    الذكرى الأطيب هي ذكرى إخونا خالد بن عبدالرحمن بن عيسى المناعي الله يغفر له اللي رحل عنا فجأة الله يسكنه جنات النعيم ويسكننا معه
    اللهم امين ويجعله في جنته ..

:

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    ههههههههه ضحكت لين دمعت عيوني شريرة يا سين جيم بس ليشوفونها عيالي بيسوون لي سالفة وخصوصاً الحفيدة لطوف والثانية هيوه ما يعرفون عدل بس لو حد ترجم لهم مشكلة
    معماري انت صاير مثل المثل اللي يقول ( صعيدي فهم مات )
    عقب شهر استوعبت الصورة
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة

اللهم امين ويجعله في جنته ..

:

معماري انت صاير مثل المثل اللي يقول ( صعيدي فهم مات )
    عقب شهر استوعبت الصورة
    فاهمها بس كل ما اشوفها انصدم أحس شيء يدلدغني

تميم المجد
    سؤال لي عندنا وايد مهتمين بكورونا مره يرفعون العدد مره ينزولنه ليكون سهم كورونا دخل البورصة عندنا وحنا ماندري الحالات عندنا يوميا تتروح بين 600 الى 1000 حالة سؤال ليش معظم دول الجوار عاشوا حياتهم طبيعية لا حنا
    الفترة هذي فترة تقلب في الجو ومعظم الناس مرضى زكام احتقان واذا فحص قالوا كورونا ومن كم يوم في الجريدة كان فيه خبر عندنا يشجع على اخذ لقاح الانفلونزا الموسمية وبالعنوان العريض مكتوب كورونا = الانفلونزا الموسمية
    يعني هذا اعتراف منك انه كورونا هو تظخيم اعلامي

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    الاسبوع هذا منتشره بكثير شكلها موجه جديده
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود. مشاهدة المشاركة
    الاسبوع هذا منتشره بكثير شكلها موجه جديده
    ياخوي مب كورونا انفلونزا موسمية وهذا وهذا وقتها ربعنا مجرد فيك حرارة يعني كورونا خاطري اعرف هالجهاز لي يستخدم في الفحص وش عرفه بكورونا ولا غير كورونا

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    ياخوي مب كورونا انفلونزا موسمية وهذا وهذا وقتها ربعنا مجرد فيك حرارة يعني كورونا خاطري اعرف هالجهاز لي يستخدم في الفحص وش عرفه بكورونا ولا غير كورونا
    عارف ان هذا وقت الامراض الموسمية ( الصفرى ) بس شوف حوليك والمستشفيات فل زحمه من الكرونا
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود. مشاهدة المشاركة
    عارف ان هذا وقت الامراض الموسمية ( الصفرى ) بس شوف حوليك والمستشفيات فل زحمه من الكرونا
    من قال انهم كورونا جهاز الفحص ياخوي قسم بالله اعرف ناس ماخذو لقاح ولا شي من بداية كورونا ويخالط عمال وناس واجد ولا جاه شي تكلم الحين كورونا لها 3 سنوات
    بعدين ياخوي سعود المستشفيات لي تقول فل من كورونا انت شفتهم بعينك مرقدين في المستشفى ولا بناء على تقرير وزارة الصحة بعدين اخوي سعود انت شفت الحرم حتى الحاجز لي حول الكعبة شالوه من فترة والناس فوق بعض وين كورونا في السعودية

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    نحمد الله اللي اراحنا من الكورونا ومن الماسكات ومن القيود، مع اني ما اطلع كثير من البيت الا للمسجد او لرياضة المشي.

مع ذلك صارت الامراض منتشرة واللي عنده مبير سن او انسان مريض مفروض يسوي لعمره احتياطات.

الكورونا اصابت والدي قبل شهر وهو مع انه من اللي يستخدم ادوية خفض مناعة لانه زارع عضو الا ان كورونا عدت عليه بسلام.

اذا البلاد يبغون يرفعون مستوى الصحة فيها، على المسؤولين يطورون مستوى المواد الغذائية اللي تدش البلاد ويضعون معايير صارمة عشان تطمئن انك تشتري فواكه وخضروات وزيوت و أجبان جودتها عالية وليست منتجات بلاد نعرف انها لا تلتزم بمعايير السلامة الغذائية وأولهم بص حضرتك. وعقبه الملا وحاشيته

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    نحمد الله اللي اراحنا من الكورونا ومن الماسكات ومن القيود، مع اني ما اطلع كثير من البيت الا للمسجد او لرياضة المشي.

مع ذلك صارت الامراض منتشرة واللي عنده مبير سن او انسان مريض مفروض يسوي لعمره احتياطات.

الكورونا اصابت والدي قبل شهر وهو مع انه من اللي يستخدم ادوية خفض مناعة لانه زارع عضو الا ان كورونا عدت عليه بسلام.

اذا البلاد يبغون يرفعون مستوى الصحة فيها، على المسؤولين يطورون مستوى المواد الغذائية اللي تدش البلاد ويضعون معايير صارمة عشان تطمئن انك تشتري فواكه وخضروات وزيوت و أجبان جودتها عالية وليست منتجات بلاد نعرف انها لا تلتزم بمعايير السلامة الغذائية وأولهم بص حضرتك. وعقبه الملا وحاشيته
    الله يحيك اخوي سالم ومايشوف شر الوالد مشكلة كورونا معششه في مخ البعض ومب قادر يتخلص منها صدقني ياخوي سالم حتى الانفلونزا الموسمية تاثر على كبار السن واصحاب الامراض هذا قبل كورونا المهم يخلصونا من كورونا للابد وبس مب يجي شتاء ويرفعون الحالات بس علشان كاس العالم بخيلوها بعد البطولة هههه

عضو فعال
    انا من الاشخاص اللي ماتطعمت ،،لا الجرعه الاولى ولا الثانيه ولا الثالثه ،،الحمد لله الامور تمام ،،بل بالعكس المناعه عندي اقوى،،، مش غصب هو ،،الكل بكيفه ،،بس الخوف هو المشكله ،،وربعنا مع الخيل ياشقراء .

صفحة 308 من 315 الأولىالأولى ... 208258298306307308309310 ... الأخيرةالأخيرة