صفحة 310 من 315 الأولىالأولى ... 210260300308309310311312 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,091 إلى 3,100 من 3147

الموضوع: فيروس كورونا المتطور يغلق مدينة ووهان الصينيه

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    الانفلونزا الاخوان حاطينها كورونا على حسب مزاج جهاز الفحص
    تعودنا على الأخطاء الطبية

بس ما اظن فيه نسبة خطأ في تشخيص الكورونا لكن اللي صار الأجسام بعد التطعيمات استوت تقاوم الوباء وبدأ في الإنحدار وشوف الأرقام الإجمالية للعالم إستوت وايد قريبة لبدايات الوباء

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    صباح الخير
    في ازمة كورونا توفيت (زوجة و والدة أحد الزملاء)، ولا يوجد بيننا معرفة قوية آنذاك، لكن الرجل اليوم ما يلمس شيء ولا يسلم على أحد ولا يقترب. حتي الtea boy اللي عنده استغنى عنه. المهم ما ودي اطيل ولا ابغي الا اني اعيد وأكرر على وجوب التوكل على الله والاطمئنان، لأن اللي يعيش بقلق وتوتر ويصدق البروبغندا حقت وزارة الصحة العظيمة اللي اكبر علاج عندها (الوقاية) واطنكم تتفقون ونا معكم، لكن من ضمن الوقاية عندهم انك تقول للانسان (الوضع خطير!) وهذا عكس تعاليم الاسلام.

فبين انك تصدق وانك تتشاءم خيط رفيع، لأن التحذير الزايد يسبب احباط حتى في الدراسة والمدرسة.

احد الزملاء سوى قسطرة ما نجحت لانهم حصلو شرايينه مقفله ماعدا واحد وشغال بنسبة مب قوية بعد، وكان باقي له عمر و الله حافظه وبيحفظكم ولا حد بيموت ناقص رزق او عمر.

المهم لا نتكل على الاسباب (كمام ومعقم وتباعد) ونرتبك اذا نسينا او شفنا واحد نساها.. ونحن ناسين مسبب الأسباب وهو رب العالمين..

لذلك اطمئنو وخذوا من كل اسباب العافية بما يتيسر لكم وابتسموا، فما رؤي نبيكم صلى الله عليه وسلم الا متبسماََ و كان يكره الحزن والتشاؤم وهو لنا خير قدوة.

والقرآن الكريم كلام رب العالمين كم مرة وردت آيات (لا تهنوا ولا تحزنوا) ومثلها (لا خوف عليهم ولا هم يحزنون).

الحذر دائماََ يكون نابع من خوف والمشكلة اذا زاد او كان من شيء غير حقيقي!

لذلك يا اخوة انشروا الثقة في الله واليقين بأن الله لا يضيع عباده وافرحوا ان هناك نبي ينتظركم على الحوض ويشفع لكم وقد وعده الله سبحانه كما صح في الحديث (إنا سنرضيك في أمتك ولا نسوءُك).

وتجاوزوا كل القلق وكل الافكار السلبية واعذروني بغيت اكتب سطرين وصارت خطبة جمعة.

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سالم الزهران مشاهدة المشاركة
    صباح الخير
    في ازمة كورونا توفيت (زوجة و والدة أحد الزملاء)، ولا يوجد بيننا معرفة قوية آنذاك، لكن الرجل اليوم ما يلمس شيء ولا يسلم على أحد ولا يقترب. حتي الtea boy اللي عنده استغنى عنه. المهم ما ودي اطيل ولا ابغي الا اني اعيد وأكرر على وجوب التوكل على الله والاطمئنان، لأن اللي يعيش بقلق وتوتر ويصدق البروبغندا حقت وزارة الصحة العظيمة اللي اكبر علاج عندها (الوقاية) واطنكم تتفقون ونا معكم، لكن من ضمن الوقاية عندهم انك تقول للانسان (الوضع خطير!) وهذا عكس تعاليم الاسلام.

فبين انك تصدق وانك تتشاءم خيط رفيع، لأن التحذير الزايد يسبب احباط حتى في الدراسة والمدرسة.

احد الزملاء سوى قسطرة ما نجحت لانهم حصلو شرايينه مقفله ماعدا واحد وشغال بنسبة مب قوية بعد، وكان باقي له عمر و الله حافظه وبيحفظكم ولا حد بيموت ناقص رزق او عمر.

المهم لا نتكل على الاسباب (كمام ومعقم وتباعد) ونرتبك اذا نسينا او شفنا واحد نساها.. ونحن ناسين مسبب الأسباب وهو رب العالمين..

لذلك اطمئنو وخذوا من كل اسباب العافية بما يتيسر لكم وابتسموا، فما رؤي نبيكم صلى الله عليه وسلم الا متبسماََ و كان يكره الحزن والتشاؤم وهو لنا خير قدوة.

والقرآن الكريم كلام رب العالمين كم مرة وردت آيات (لا تهنوا ولا تحزنوا) ومثلها (لا خوف عليهم ولا هم يحزنون).

الحذر دائماََ يكون نابع من خوف والمشكلة اذا زاد او كان من شيء غير حقيقي!

لذلك يا اخوة انشروا الثقة في الله واليقين بأن الله لا يضيع عباده وافرحوا ان هناك نبي ينتظركم على الحوض ويشفع لكم وقد وعده الله سبحانه كما صح في الحديث (إنا سنرضيك في أمتك ولا نسوءُك).

وتجاوزوا كل القلق وكل الافكار السلبية واعذروني بغيت اكتب سطرين وصارت خطبة جمعة.
    كلام كبير من أخ كبير وغالي

تميم المجد الصورة الرمزية سالم الزهران
    الله يعز مقدارك اخوي رايدر وما عليك زود يا طيب

اللهــــــم ارحم أخي فايز واسكنه فسيح جناتك وسائر أموات المسلمين

الحمد لله من زمان هذا تطبيقي وأوقات أعتبر نفسي انتحاري وصراحة قلتها كم مرة ما اعترف بالكمام والمهم شوية حذر وتباعد حتى لو في وقت ما فيه وباء واحد يعاطس ممكن فيه زكام أو انفلونزا بعد ما تتمنى تصيبك

أمس رحت موعد مستشفى حمد والدخول بالكمام وبط جبدي هندي يبين من الفاهمين ويسوي نفسه ما يفهم .. انا حاسبته بسبب تلصقه فيني ونادتني الموظفة للكاونتر وكان ما يستحي بينه وبين وحدة قطرية حول شبر وانا واقف ورا انتظر بعد ما استلمت الموظفة بطاقتي .. بس صج كانت تعصيبة طلعت علي أغلى من بيع السوق عربي ما يفهم حولت عليه انجليزي وتطلع الكلمات مثل الرشاش والنتيجة السكر صك فوق 300 بسرعة وكانت عندي عملية ليزر صغرى للعين والحمد لله عدت على خير

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    الحمد لله من زمان هذا تطبيقي وأوقات أعتبر نفسي انتحاري وصراحة قلتها كم مرة ما اعترف بالكمام والمهم شوية حذر وتباعد حتى لو في وقت ما فيه وباء واحد يعاطس ممكن فيه زكام أو انفلونزا بعد ما تتمنى تصيبك

أمس رحت موعد مستشفى حمد والدخول بالكمام وبط جبدي هندي يبين من الفاهمين ويسوي نفسه ما يفهم .. انا حاسبته بسبب تلصقه فيني ونادتني الموظفة للكاونتر وكان ما يستحي بينه وبين وحدة قطرية حول شبر وانا واقف ورا انتظر بعد ما استلمت الموظفة بطاقتي .. بس صج كانت تعصيبة طلعت علي أغلى من بيع السوق عربي ما يفهم حولت عليه انجليزي وتطلع الكلمات مثل الرشاش والنتيجة السكر صك فوق 300 بسرعة وكانت عندي عملية ليزر صغرى للعين والحمد لله عدت على خير
    الغريب والعجيب بعد حرب روسيا واكروانيا ختفت اخبار كورونا من العالم توقع الصين وعندنا في قطر هم لي مهتمين بس هههههههه

تميم المجد
    تقريبا نص دول العالم مازالت تطلب التطعيم او الحجر حسب مقال في بلومبرج ومن هذه الدول اليابان اللي من ايام فتحت الزيارة للمتطعمين بدون قيود.. دول اخرى مثل اندونيسيا والفلبين الى الان لاتسمح بدخول غير المتطعمين https://www.bloomberg.com/news/artic...ated-travelers
    . ان شاء الله قطر في المستقبل القريب ترفع كل القيود

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتبش مشاهدة المشاركة
    تقريبا نص دول العالم مازالت تطلب التطعيم او الحجر حسب مقال في بلومبرج ومن هذه الدول اليابان اللي من ايام فتحت الزيارة للمتطعمين بدون قيود.. دول اخرى مثل اندونيسيا والفلبين الى الان لاتسمح بدخول غير المتطعمين https://www.bloomberg.com/news/artic...ated-travelers
    . ان شاء الله قطر في المستقبل القريب ترفع كل القيود
    باذن الله اذا عدى كاس العالم وفصل الشتاء على خير من غير ارتفاع في الحالات بشكل كبير بتكون الامور طيبة اما ينطرون كاس العالم تخلص ويشتغلون علينا هني المصيبة

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    الغريب والعجيب بعد حرب روسيا واكروانيا ختفت اخبار كورونا من العالم توقع الصين وعندنا في قطر هم لي مهتمين بس هههههههه
    لان اعداد اللي يموتون بالحرب اكثر من كورونا ..
    وروسيا من زمان رافعه القيود عن هالازمة من قبل الحرب وارتفعت السياحة عندهم ..

ياريت بس لو يلغون الاحتراز لاني اتوقع بتصير لهم ازمة الفترة الجايه وبيعتفس التطبيق ..
    :
    :
    قبل فترة مطرش لي شخص عالواتساب ( اعلان ) اذا ابي احترازي يكون عليه اطار ذهبي للابد ادفع مبلغ معين ..
    ماادري السالفه نصب ولا مهكرين وزارة الصحة
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

هو هم يشيل هم .. والصين حذرين وعارفين الانتشار في مجتمع كثيف شيسوي .. بعدين الوباء خف وايد وهذي حقيقة واقعة .. بيتنا كله انفلونزا الا القليل منهم انا والحمد لله ومع الإنفلونزا ممكن يزيد الانتشار للوباء بس تأثيره خلاص ضعيف .. بس الغريب بعض الدول للحين وفيات وتزيد وبعضها قليل كلش وبعضها ما تحط احصائية يومية حتى اهتمامنا احنا وايد خف

صفحة 310 من 315 الأولىالأولى ... 210260300308309310311312 ... الأخيرةالأخيرة