النتائج 1 إلى 10 من 24

الموضوع: أرتفاع سقف الدور الارضي

مشاهدة المواضيع

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    عضو نشط

أرتفاع سقف الدور الارضي

السلام عليكم اخواني بغيت منكم استشارة في كذا شي بخصوص البيوت بعضها سابق بعض:

الشي الاول ارتفاع البيت عن منسوب الشارع انا الشارع الي قدام البيت في ميول نازل والبيت فيه 3 عتبات0.45 والملاحق 0.15 عتبه وحده فقط هل تنصحون ارفع البيت بعد عتبة اضافية احتياط والملاحق بعد؟
    انا الارتفاع الكلي للفيلا عندي 14.85 هل اذا رفعت البيت ياخذ من الارتفاع الداخلي يعني اذا حطيت اعتبة اضافية خارجية ينقص الارتفاع الداخلي عندي؟

الشي الثاني بخصوص ارتفاع دور الارضي عندي تغير عن الخريطة زاد على المخطط نص تقريبا بسبب الدكت للمكيفات اصبح صافي تقريبا مابين 4.20 الى 4.50
    المشكلة مش هنا الحين الدرج جاي عندي في صدر البيت ودائري الحين هل يترتب على الدرج ان يكون في زيادة في عدد العتبات؟
    وهل فيه شي ثاني يترتب على التغيير نفس الدرج او بس هذا الي راح يتغير؟
    شنو لازم انتبة له بعد لاني ماكان عندي خبر؟

الشي الثاني بخصوص الديكور الداخلي الجبس شنو افضل جبس حاليا في السوق هل هو المحلي او العماني؟
    انا عندي ف التصميم الداخلي بخصوص الديكور مذكور grg واغلب الي موجود في السوق المتوفر يقولون نفسه هو الجبس وماعندهم خلفية عن GRG الا فئه نادرة من بعض الشركات لكن غلايا جدا ومشغولة في مشاريع كبيرة في الدولة يعني اذا بتسوي لك الديكور مش اقل من 500 الف وراح يعطونه شركة صغيره بالباطن وبتلعوز معاهم.
    هل فيه حد ينصح في محل ديكور ممتاز وعارف شغلة وسعره مناسب لان شغل الي عندي فيه نحت في البراويز والاسقف بارز شوي برى من طوفه.
    التعديل الأخير تم بواسطة ALJokar ; 09-02-2020 الساعة 09:25 AM