صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 33

الموضوع: «مزايا» تدرس التخارج من مجمع سدرة

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن مرقاب مشاهدة المشاركة
    ملاك السهم هم المتسببين، وينهم عن اجتماع الجمعية العمومية
    وفوق هذا عضو مجلس اداره ورئيس تنفيذي ماحضر الا4 اجتماعات من اصل 11، ويعاد انتخابة هذي طامه كبرى
    معك حق مئة بالمئة وين الاسهم يلي اعلنوا انهم بيشترونهم السهم من تاريخ الاعلان نزل بحدود 20ظھ

عضو نشط جداً
    بس مايدعوا للاستغراب هو اعلانهم مرة يقول ربحانيين ومرة يقولون خسرانيين وبقولوا العام الماضي ربحنا فوق فوق 300 مليون ريال طيب وين هذي الارباح ليش ماتزعون قسم منها

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن مرقاب مشاهدة المشاركة
    ملاك السهم هم المتسببين، وينهم عن اجتماع الجمعية العمومية
    وفوق هذا عضو مجلس اداره ورئيس تنفيذي ماحضر الا4 اجتماعات من اصل 11، ويعاد انتخابة هذي طامه كبرى
    اعتقد الهدفه ممثل عن احد المساهمين الرئيسين مب بالانتخاب... انا كنت مفكر احضر ولكن قعدت اقلبها وشفت حضورنا لا بيزيد ولا بينقص ..

الغريب الاخ توه تذكر يقول بندخل مناقصات المشاريع الحكوميه.. تقريبا تقريبا اغلب مشاريع الدوله وكاس العالم خلصت والدوله اجهزت والجماعه توهم تذكروا يدخلون مناقصات الحكومه..

السوال اذا بيتخارجون من مشروع سدره وهو المشروح الوحيد اللي يجيب لهم عايد.. شبيسون فالفلوس !؟ اخبر عندهم راس مال وعندهم اراضي ما تحقق عايد ليش ما يبيعونها ويخلون سدره اللي يدخل لهم 100 مليون فالسنه!!!
    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ماستطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت وأبؤ لك بنعمتك علي وأبؤ بذنبي فأغفر فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة محفظتي الاستثمارية العالميه

عضو نشط جداً
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Diamond مشاهدة المشاركة
    اعتقد الهدفه ممثل عن احد المساهمين الرئيسين مب بالانتخاب... انا كنت مفكر احضر ولكن قعدت اقلبها وشفت حضورنا لا بيزيد ولا بينقص ..

الغريب الاخ توه تذكر يقول بندخل مناقصات المشاريع الحكوميه.. تقريبا تقريبا اغلب مشاريع الدوله وكاس العالم خلصت والدوله اجهزت والجماعه توهم تذكروا يدخلون مناقصات الحكومه..

السوال اذا بيتخارجون من مشروع سدره وهو المشروح الوحيد اللي يجيب لهم عايد.. شبيسون فالفلوس !؟ اخبر عندهم راس مال وعندهم اراضي ما تحقق عايد ليش ما يبيعونها ويخلون سدره اللي يدخل لهم 100 مليون فالسنه!!!
    وبقولولك رح يندمجون مع البندري والبندري معروفة للقاصي والداني الحين في خسارة ومشاريع كثير عندهم متوقفة

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستثمر درويش مشاهدة المشاركة
    وبقولولك رح يندمجون مع البندري والبندري معروفة للقاصي والداني الحين في خسارة ومشاريع كثير عندهم متوقفة
    ماظن يسونها لان املاك البندري اضعاف اضعاف املاك مزايا.. بيكون استحواذ شركة البندري تستحوذ على مزايا..
    الله يستر منهم
    اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك و وعدك ماستطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت وأبؤ لك بنعمتك علي وأبؤ بذنبي فأغفر فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

عضو مميز
    الغريب ان السهم قاعد ينهار على كمية بسيطه جدا والربع ما يبون يرفعونه مع انهم قالوا ما بنوزع ارباح هالسنه وبنشتري 37 مليون سهم..

عضو نشط جداً
    السهم نزل فزق 4 بالمئة ماحدا يدري ليش الهوامير مفكرين حالهم وزعوا ارباح مثل فودافون ونزلوه واغلب الاسهم ارتدت وعوضت جزء من خسارتها الا مزايا وين السبعة وثلاثين مليون سهم يلي وعدوا العالم يشتروها من البورصة للاسف مافي رقابة وحقوق صغار المستثمرين ضاعت مع ادراج الرياح

عضو مؤسس
    استغرب اللي يبيع في سهم في قاعة من 3سنوات بكم شريتة حتى تبيعه بهذا السعر ،والله عجزت افهم هذا السهم حرام اللي يصير فيهانزولة قوي

عضو مميز
    يالربع النزول بكمية بسيطه جدا جدا.. صدقوني بيلقطون اسهمكم برخيص وعقب بيطيرونه...

عضو نشط جداً
    السلام عليكم
    توضيحا لبعض النقاط ، غياب بن هدفة من الاجتماعات كان لأسباب صحية الله يشفيه، أما انتخابه فهو نتيجة للأصوات التي يحملها من داعميه عبر التصويت حسب العرف ،وليس ناتج عن قرار مجلس إدارة وقد تحدث بصفته عضو منتدب حتى تاريخ الاجتماع وليس بالضرورة ان يتم اختياره للفترة القادمة.
    أما بالنسبة لموضوع التخارج من سدرة فالشركة صرحت انها تدرس التخارج ولم تقرر التخارج فهو خيار وليس هدف، في حال وجدت الشركة السعر المناسب للبيع والفرص الاستثمارية البديلة كما ذكر بن هدفة. وقد ذكر بن هدفة أيضًا احتمال الاندماج مع البندري وهذا لم يكون الا بالشروط الملائمة لكل طرف وان لم تتحقق فلن يكون هناك اندماج، وفي ما يخص شراء الشركة لأسهمها فليس هناك اي شيء إضافي لتخبرنا به الشركة فهناك إلزام على الشركة ان تحصل على التراخيص اللازمة لشراء اسهمها من خلال الجهات المختصة بالإضافة إلى انها لا يمكن ان تتجاوز نسبة عشرة بالمئة من تداول السهم في اليوم الواحد.
    التعديل الأخير تم بواسطة ALZAAR ; 26-02-2020 الساعة 09:24 PM

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة