صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27

الموضوع: حادث سير وبدون تامين

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عضو قديم مشاهدة المشاركة
    اختي نوره انا سالت واحد في المرور قال لي بتتحول للنيابه واذا ما دفع ترفع عليه قضيه مدنية تطالب بحقك
    الحمدلله على السلامة.. اذا القضية بتتحول للنيابة ليش مايدفع؟ وتضطر ترفع قضية ثانية ..
    الحين اللي يتمشون في الشوارع بدون استمارة سارية شنو وضعهم.. وين الشرطة عنهم والكاميرات والحملات .. المرور مشغولين في ايش بالضبط؟

تميم المجد
    اختي نوره انا سالت واحد في المرور قال لي بتتحول للنيابه واذا ما دفع ترفع عليه قضيه مدنية تطالب بحقك
    لما تتحول الى قضية لازم تجيب فواتير بكل ريال دفعته بسبب التضرر .... يعني ما ينفع قيم تقديرية للاضرار و التكاليف مثل تقول استعملت مواصلات و تكاسي بحدود 100 ريال باليوم في 20 يوم تصليح يعني 2000..... كلام عام بدون فواتير ما يلتفتون له ابدا

لازم يكون معاك فاتورة بكل ريال تطالب فيه وبتاخذه ان شاء الله ... بس بالفواتير و الاثباتات... بالتوفيق

عضو مميز الصورة الرمزية عضو قديم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    لما تتحول الى قضية لازم تجيب فواتير بكل ريال دفعته بسبب التضرر .... يعني ما ينفع قيم تقديرية للاضرار و التكاليف مثل تقول استعملت مواصلات و تكاسي بحدود 100 ريال باليوم في 20 يوم تصليح يعني 2000..... كلام عام بدون فواتير ما يلتفتون له ابدا

لازم يكون معاك فاتورة بكل ريال تطالب فيه وبتاخذه ان شاء الله ... بس بالفواتير و الاثباتات... بالتوفيق
    انا ماصلحت سيارة ولدي بس عندي فواتير بقيمة التصليح هل هذه تنفع
    ‏الجفا لاضم خطواتك طلبتك لاتضمه !!!الجفاء كافر وانا وياك من نفس الديانه

تميم المجد الصورة الرمزية المزن الرياني
    خل المرور يحولها للنيابه احسن لك اذا كان يماطل
    جلسة جلستين وفلوسك عندك وفوقها مخالفة للمتسبب

تميم المجد
    انا ماصلحت سيارة ولدي بس عندي فواتير بقيمة التصليح هل هذه تنفع
    تنفع طبعا..... لما تبي ترفع قضية راح تطالب بمبلغ تعويض انت تحدده...هالمبلغ هذا لازم يكون مغطى بفواتير لكل ريال تطلبه و هالمبلغ يمثل الاضرار اللي انت تكبدتها و تبي تسترجعها من المتسبب بالحادث (المدعى عليه)

أي مبلغ ما عندك فاتوره فيه و طالبت المدعي عليه بالمحكمة لن يحكم لك به

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزن الرياني مشاهدة المشاركة
    هذا لو المدعي عليه محترم و ملتزم ممكن كم شهر .... بس لما يكون المدعى عليه مب محترم ولا ملتزم و مماطل بتاخذ سنة و اكثر.... اشلون..... بيقول القاضي تؤجل القضية لجلسة كذا بتاريخ ابريل 2020.... يقولك ما اقدر احضر أكون مسافر... طيب متى بتكون موجود و يناسبك؟.... شهر مايو 2020.... و بشهر مايو ما يحضر و انت تحضر كمدعي

هو ما بحضر القاضي يأجل القضية ..... انت المدعي لو تغيبت عن جلسة واحدة على طول القضية تحفظ بالارشيف و يغلق ملف القضيه على فرض ان المدعي تنازل عن القضية او عمل تسوية مع المدعي عليه و انه المدعي غير ملزم انه يبلغ المحكمة باغلاق القضية.... يعني المحكمة ماشية على مبدأ no news is good news

بس لو الموضوع مب منتهي و انت كمدعي تغيبت عن جلسة بيقولك روح طلع القضية من الأرشيف و افتح القضية مرة ثانية

تميم المجد
    من خمس سنوات صار لي حادث قريب من الزحم مول

بعدها جات الدوريه قلت الغلط علي ولا عليه قال راجع المركز وتعرف

الرجال منتهيه استمارت سيارته واضن ليسنه بعد

رحت المركز عطوني ورقه تصليح حق سيارتي والغلط علي

رحت صلحت سيارتي وانا ساكت
    ممنوع التدخين التوقيع مكيف
    (▓▓▓(̅(_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅_̅()ڪے

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المزن الرياني مشاهدة المشاركة
    انا اليوم رحت للمرور وقلت لهم يحولون الملف للنيابة بس وين مكان النيابة اذا براجعهم وشكرا لكم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    هذا لو المدعي عليه محترم و ملتزم ممكن كم شهر .... بس لما يكون المدعى عليه مب محترم ولا ملتزم و مماطل بتاخذ سنة و اكثر.... اشلون..... بيقول القاضي تؤجل القضية لجلسة كذا بتاريخ ابريل 2020.... يقولك ما اقدر احضر أكون مسافر... طيب متى بتكون موجود و يناسبك؟.... شهر مايو 2020.... و بشهر مايو ما يحضر و انت تحضر كمدعي

هو ما بحضر القاضي يأجل القضية ..... انت المدعي لو تغيبت عن جلسة واحدة على طول القضية تحفظ بالارشيف و يغلق ملف القضيه على فرض ان المدعي تنازل عن القضية او عمل تسوية مع المدعي عليه و انه المدعي غير ملزم انه يبلغ المحكمة باغلاق القضية.... يعني المحكمة ماشية على مبدأ no news is good news

بس لو الموضوع مب منتهي و انت كمدعي تغيبت عن جلسة بيقولك روح طلع القضية من الأرشيف و افتح القضية مرة ثانية
    ماعتقد انه المتسبب بالحادث يتحلى بالاخلاق ياجماعة هل فعلا في ناس تاكل حقوق ناس عيني عينك اعنبوه اشلون يرقد مايفكر او يخاف من دعوة المظلوم لكن حسبي الله ونعم الوكيل

عضو فعال
    للاسف القانون فيه اهمال شديد للحقوق و ما في تشديد!
    انهم قوم لا يفقهون و إذا فقهوا لا يعملون و إذا عملوا لا يتقنون و إن اتقنوا فإنهم ميتون
    لقد كانوا سابقا يسجنون الناس لأنهم يسرقون أما الآن فهم يسجنونهم لأنهم يقولون الحقيقة​

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة