صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 29

الموضوع: حقيقة باقة أوريدو قطرنا 380 !

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    تميم المجد الصورة الرمزية السكين

حقيقة باقة أوريدو قطرنا 380 !

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

إشتركت للأسف الشديد في ( باقة قطرنا ) من فترة كبيرة وكنت مرتاح عليها كانت بـ 300 ريال وبقدرة قادر تحولت إلى 350 ريال بدون أي إشعار .. طبعاً لأننا كعملاء مجبرين وغير مخيرين فقبلنا بالموضوع رغماً عنا..

حالياً كل ما أفتح موقع أوريدو أو التطبيق يطلع لي إعلان عن باقة قطرنا 380 ريال موضح فيه أن الباقة الجديدة ستعطيني بدل الـ 30 قيقا بيانات غير محدودة بالاضافة لـ 100 دقيقة دولية ..والـ 5g .. أمس رقيتالخدمة وتفعلت ودخلت التطبيق لقيت قدام خانة البيانات 39 قيقا يعني ضايفين 10 قيقا بس ..ولما اتصلت وقلت لهم ليش مافي علامة الغير محدود قدامها ؟ قالوا لي إنه الانترنت نعطيك بس 10 قيقا زيادة وبعدها الانترنت بتتحول سرعته الى الوضع البطيء 20 ميغابت ولكن تقدر تتصفح اليوتيوب والفيس بوك ( هذا كلام الموظف ) رغم اني اتصفح اليوتيوب قبل والسناب وكثير يعلق بالسرعة الطبيعية فما بالكم بالبطيئة !! .

قلت لهم رجعولي الخدمة قالوا ما يصير ،، قلت لهم مستعد أتحمل الزيادة 3 شهور مثل ما تحملونا عادة لأي خدمة يطلب العميل إلغاءها قبل فترة العقد.. قالوا ما يصير .. الخدمة القديمة إنلغت وحل محلها هالخدمة ولا مجال للرجوع !

أنا أستغرب ليش ما يكون فيه حساب وعقوبة لمن يتلاعب بالإعلانات ؟ ليش ما تكون فيه شفافية وخدمة كاملة حسب ما يذكروا بالإعلانات ؟؟ ليش أدفع 30 ريال كل شهر بغير وجه حق ؟

أترك لكم التعليق ..
    َربّ إغفرْ لِي وَلِوالديّ وللمِؤمِنينَ وَالْمُؤمِنَات يوْمَ يقوم الحِسَابْ

تميم المجد
    التعليق اني قولت من قبل انا ان شاء الله بكون اخر واحد يرقي باقة في اووريدوو لو كنت مجبر فقط..... تدري ليش ....لانك لو بغيث ترقي شي تقدر خلال نص دقيقه بالتليفون بس لو بغيث تلغي خدمة او تحول خطك من شهري لهلا فبيقولون لك راجع اي فرع .....علشان تكسل وما تراجع ولا تقلل المبلغ المدفوع ولا تتحول من مشترك دائم الى مشترك مؤقت (كرت هلا)

تميم المجد الصورة الرمزية السكين
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khaldoon مشاهدة المشاركة
    التعليق اني قولت من قبل انا ان شاء الله بكون اخر واحد يرقي باقة في اووريدوو لو كنت مجبر فقط..... تدري ليش ....لانك لو بغيث ترقي شي تقدر خلال نص دقيقه بالتليفون بس لو بغيث تلغي خدمة او تحول خطك من شهري لهلا فبيقولون لك راجع اي فرع .....علشان تكسل وما تراجع ولا تقلل المبلغ المدفوع ولا تتحول من مشترك دائم الى مشترك مؤقت (كرت هلا)
    هلا خلدون ،،

تصديق لكلامك قلت للموظف الحين لو أنا برقي الخدمة بتساعدني فوراً وبتعطيني باقة بديلة لو ألغيت من السستم عندكم وتكون قريبة منها ،، أما تساعدني أرجع للقديمة أو باقة تشبهها فمستحيييل طبعاً.
    َربّ إغفرْ لِي وَلِوالديّ وللمِؤمِنينَ وَالْمُؤمِنَات يوْمَ يقوم الحِسَابْ

تميم المجد الصورة الرمزية khalid Qtr
    فعلا الإعلان مضلل
    عن عبد الله بن بسر قال : أتى النبي - صلى الله عليه وسلم - رجل ، فقال : " يا رسول الله إن شرائع الإسلام قد كثرت علينا ، فباب نتمسك به جامع ؟ قال : لا يزال لسانك رطبا من ذكر الله عز وجل "

تميم المجد الصورة الرمزية monatee
    مافي شي اسمه انترنت غير محدود في قطر

عضو فعال
    بالرجوع للاتصال تقدر تثبت ان الموظف اكد ان السرعه و حجم البيانات لن تقل و انها غير محدوده

تقدم بشكوى ان الاعلان مضلل لك كمستهلك و طالب بفتح السرعه دون حدود كما في المكالمه

عضو مميز الصورة الرمزية عضو قديم
    للعلم انا الان مع فودا انترنت البيت لشبكة 5 جي وشيب فودا للشبكة 5 جي يبعد عن بيتي 35 متر والتغطية ممتاز وانترنت مفتوح ب350 ريال والمودم عليهم بالاضافة لباقه ال5 جي للجوال انترنت مفتوح و20 جيجا لما تسافر ببلاش ومكالمات ورسائل مفتوحه كل هذا ب300ريال شهريا وصار لي معاهم اكثر من سنه ريال واحد مازادت الفاتورة
    ‏الجفا لاضم خطواتك طلبتك لاتضمه !!!الجفاء كافر وانا وياك من نفس الديانه

عضو فعال
    والله بفكر في فودافون

مش عاجبتي خدمه اوريدو بموضوع الانترنت المنزلي
    يعرضون علي سرعات اعلى بسعر اعلى بشيء بسيط

بس اركبها تطلع لي سالفه عدم وصول السرعه لاقصى مدى

لما اسأل يقولون المودم سرعته بحسب مكانه بالبيت و الحوائط الخ

حتى اوريدو تي في. ما خبروني ان الجديد يحتاج كيبل مش واي فاي فقط

و الكيابل قديمه كي 3. مش كي 6

مع اني مركب جهازين اوربي واي فاي مش واحد

بكلم فودافون و بشوف عروضهم. شكرا

عضو نشط الصورة الرمزية الروقي
    انا ولله الحمد من سنتين حولت خطي الشهري الى خط هلا بعد ماعانيت معاناه مع اوريدو بالالف تجيني فواتير مادري ليه وخاصه لما اكون مسافر والان انا وعائلتي كلنا حولنا اى خط هلا وارتحنا من مشاكل اوريدو ولله الحمد والغريب كل فتره يتصلون فيني يسالوني تبي تحول الى شهري وارفض
    لو معظم المشتركين يحولون الى خط هلا اوريدو بتنجبر تغير سلوكها
    ربي اجعلني مقيم الصلاه ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء

عضو مميز الصورة الرمزية عضو قديم
    انا مره طلبت تركيب انترنت مفتوح للبيت مع ميزة الخط الهاتفي بواسطة شبكة الجي اس ام والموظفة قالت لي بالتليفون ان السعر الاشتراك الشهري ب400ريال فقط وبعدها تفاجئت بفاتورة ب800 ريال دفعت الفاتورة واشتكيت وقلت لهم المكالمة مسجلة قالوا بنراجع السجلات وبعدها بيومين كلموني وقالوا فعلا هذا خطاء الموظفة وخلاص اللي دفعته عباره عن فاتورتين والفواتير اللي راح تجيك بتكون بنفس التسعيره اللي ذكرتها الموظفة 400 ريال
    ‏الجفا لاضم خطواتك طلبتك لاتضمه !!!الجفاء كافر وانا وياك من نفس الديانه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة