صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 48

الموضوع: استفسار عن مكيفات دايكن

محاور إقتصادي الصورة الرمزية مضارب دوسري
    مانصحك بدايكن

غلطه واشتريته
    الجوده 5 بالكثير من 10

واير بول (من نفس الوكيل) مكيف قوووي تبريده قوووي من المكيفات اللي تبريدها تقوم تحس عظامك متكسره

بعد ماحبيته

هذي تجربه شخصيه وما ادري عن بقية الاراء

كلامي يخص مكيفات السبلت ما ادري عن بقية الانواع

من حسن حظي كنت ماخذ بس 2 دايكن
    احب التنويع فالمكيفات خصوصا عشان الصدمه ما تكون جايده

في بيتي 5 انواع من المكيفات

جري ... شغل عدل وكان سعرهم في 2015 كان معقول حاليا وايد تغيرت اسعارهم
    غرف الاطفال هايسنس احب التبريد يكون روتري وهادي عشان نقلل من الزكام للعيال

افترون 3 طن بستن اعطيه 6 من 10
    وايربول 2 كنت حاطهم للغرفتين الماستر وبسبب تبريده قووي غيرت امكانهم وحطيتهم للممرات اعطيه 8 من 10

aux وكيلهم جنرال اعطيه 6 من 10 ماشي حاله

ودايكن تكلمت عنه فوق

بيت رفيجي مركب كامل دايكن احنا الاثنين اشترينا في 2015 وهو حاليا قاعد كل شهر يغير كم مكيف لشركات اخرى المكيفات شغاله ماعليها اي خلاف بس التبريد تغير 180 درجه بعد مرور سنتين صار كلللش
    (هل المشكله في موديلات ذيك السنه !! الله اعلم)

الاجهزه الكهربائيه
    من تجربه شخصيه ثلاجه وفرن وغساله واير بول
    غلطة عمر تم تغييرهم بالكامل بعد سنه ونص الفرن خذ سنتين
    الثلاجه اصريت عليهم يبدلونها لي كان باقي في ضمانها شهر وعطوني بدالها ثلاجه ثانيه ماشيه لحد الان
    الغساله اتصلوا علي الصيانه قالوا تصليحها 1500 قلت نعم !!!بهالسعر اشتري غسالة ال جي جديده وفعلا خليت الغساله عندهم فالصيانه من 4 سنين واتجهت ل lg

الفرن كل سنه ياخذ 400 ريال صيانه الا هذي القطعه خربانه الا هذي القطعه تصليح الا تنظيف ومن هالكلام

الشي الوحيد من واير بول اللي صمل صح معاي الفريزر هذا اللي ماشي معاي لحد الان
    التعديل الأخير تم بواسطة مضارب دوسري ; 07-05-2020 الساعة 03:16 AM

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    عندك شركة لفان عندهم مكيفات كرير بس على شرط يكون كرير امريكي المروحه ستيل وشغلهم ممتاز محلهم في شارع عثمان بن عفان بالعزيزية

مر على كذا شركة وخذ منهم عروض اسعار وطلب المواصفات

واذا انت مدرهم والمادة متوفره عندك خذ لك ترين امريكي وحدة خارجيه مربعه دفع المروحه على فوق عليه بروده غير عن باقي المكيفات
    إن شاءالله اتصل عليهم شركه راس لفان بعطوني عرض سعر وياليت لوعندك رقم شركه ترين بغبته بعد يعطوني عرض ونستفيد بعد من الاخ مضارب دوسري بملاحظاته انا عندي بالفيلا الحاليه مركب من عشر سنوات فوجي وجنرال كول من الريس صج صيانه وخدمه ماشاءالله اكثر الاعطال كان بسبب تصريف الماي فقط لاكن ماجربت انواع الدكت للحين إن شاءالله نستفيد بنصائح الاخوه وتجاربهم

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    يعطيك الصحه والعافيه الغريب كيف كهرماء مافحصو على الكهرباء شلون مافي خط ارضي ومن هالكهربائي اللي مسلك لك خطوط الكهرباء وحتى لو الكهربائي مغلط شلون انتو ياشركة التكيف تركب مكيفات بدون خط ارضي

الله حفظكم لو سمح الله حترق مكيف وانتو نايمين شنو كانت الكارثة

المفروض ترفع شكوه على الكهربائي وشركة التكيف وحتى على المفتش اللي جه وشيك على كهرباء البيت لان اسم الموظف يكون موجود من جه وفتش على كهرباء البيت قبل تشغيل الكهرباء
    لو عندنا نظام صارم كان سحبوهم كلهم وطلعوا لجنة تحقيق من كهرماء .. من أيام ولد عمي ما قصر طلب لي جهاز فحص النقاط الكهربية وشفت بيتي كلها سليمة وفيها أرضي .. وفيه أجهزة تعطيك تذبذب الكهرباء وتصميم الكهرباء مهم من الاستشاري المصمم ولازم مواصفات الكيابل والقواطع تكون عالية واستشاري مشرف يتابع تركيبها ويكون مختص وفاهم

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم 2012 مشاهدة المشاركة
    إن شاءالله اتصل عليهم شركه راس لفان بعطوني عرض سعر وياليت لوعندك رقم شركه ترين بغبته بعد يعطوني عرض ونستفيد بعد من الاخ مضارب دوسري بملاحظاته انا عندي بالفيلا الحاليه مركب من عشر سنوات فوجي وجنرال كول من الريس صج صيانه وخدمه ماشاءالله اكثر الاعطال كان بسبب تصريف الماي فقط لاكن ماجربت انواع الدكت للحين إن شاءالله نستفيد بنصائح الاخوه وتجاربهم

شركة ترين موقعهم عند مجمع العمادي اللي في المطاعم قبل اشارات السينما في الدور الأول هو مكتب اقليمي من الشركة الان في السابق عندهم وكيل حاليا المكتب شغال بنفسه

اكتب في قوقل ماب وبيطلع لك

وشركة ميديا بعد المصنع فاتح له مكتب اقليمي وصالة عرض جديده جنب المناعي للأدوات الكهربائية بطريق الدائري الثالث

عندك شركة الجيد محلهم في العزيزية في الشارع التجاري الرئيسي هذا كان موظف عند المناعي باكستاني او بلوشي والله رزقه وفتح له محل وياخذ من المناعي توشيبا اشوف شغله ممتاز واسعاره حلوه وشغله نظيف في التركيب وفاهم شغله صح بيعطيك عرض سعر حق اي نوع مكيف

عندك شركة الرنوق بطريق سلوى قبل محطة بترول الجزيرة تابعه لعدة اشخاص من ضمنهم احمد الكواري مدير سهيل وخليفة الدرهم اللي بالتعليم معاهم كذا شريك كلهم اهل قطر وفيهم الخير والبركة ناس اعرفهم شخصيا بس ماجربتهم بالتكيف

سوق التكيف عندنا بقطر كبير واسع ومتنوع

عضو
    مشكوووور ماشاءالله عليك ما قصرت كلمتهم عطوني عروض اسعار الغريب صاحب شركه نصحني اركب سبليت واقنصل الديكت بسبب الصيانه والاعطال مستقبلا وسهوله صيانه وتبديل السبليت

محاور إقتصادي الصورة الرمزية مضارب دوسري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم 2012 مشاهدة المشاركة
    مشكوووور ماشاءالله عليك ما قصرت كلمتهم عطوني عروض اسعار الغريب صاحب شركه نصحني اركب سبليت واقنصل الديكت بسبب الصيانه والاعطال مستقبلا وسهوله صيانه وتبديل السبليت
    الاسبلت برايي 10 على 10
    اخترب او حاجه ب 3000 تجيب غيره وتحطه محله

الديكت والمركزي صيانتهم تذبح و اي عطل بيدفعك مبلغ وقدره هذا غير بيوقف الحياه فالبيت اذا مركزي واذا دكت بيوقف الحياه في جزء من البيت

هذا غير ياخذ مساحه من السقف وبيبات ممدوده وتجمع اتربه وغيره وعوار راس

الاسبيلت صح
    تفتحه وتغسل الفلتر وجنه العيد

انا عن نفسي حتى السخان المركزي كانت نفسي ترادوني على استبداله واعادة نظام السخانات في كل حمام
    بس التكلفه والتكسير والتمديد هم اللي منعوني من هالشي
    ف اضطريت امشي على السخان لمركزي

(لان فعليا مر علي موقفين في عز الشتا البيت كامل الماي بارد ويكون فيه عطل وسالفه) الحاجه الوحيده الحلوه حمام المجلس الخارجي سخانه منفصله تمشي الامور وقت ازمات السخان المركزي)
    شزينهم السخانات اللي ب 200 ريال ارقى نوع في الدنيا
    والماي اسخن من المركزي واذا اختربت تحذفها وتجيب غيرها
    التعديل الأخير تم بواسطة مضارب دوسري ; 10-05-2020 الساعة 08:08 PM

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب دوسري مشاهدة المشاركة
    الاسبلت برايي 10 على 10

الديكت والمركزي صيانتهم تذبح و اي عطل بيدفعك مبلغ وقدره هذا غير بيوقف الحياه فالبيت اذا مركزي واذا دكت بيوقف الحياه في جزء من البيت

الاسبيلت صح

انا عن نفسي حتى السخان المركزي كانت نفسي ترادوني على استبداله واعادة نظام السخانات في كل حمام

(لان فعليا مر علي موقفين في عز الشتا البيت كامل الماي بارد ويكون فيه عطل وسالفه) الحاجه الوحيده الحلوه حمام المجلس الخارجي سخانه منفصله تمشي الامور وقت ازمات السخان المركزي)
    مضاااارب وينك مختفي عن جلسات التداول ؟؟؟؟

وين المضاربات اليوميه !!!
    سبحان الله ، والحمد لله ، ولا إله إلا الله ، والله أكبر

{وَفِي السَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ}

لا أنصح بشراء الأسهم المختلطة او الربوية

تحليل الاسهم المختلطة فقط لمساعدة من تعلق في السهم وليس توصيه شراء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب دوسري مشاهدة المشاركة
    الاسبلت برايي 10 على 10

الاسبيلت صح

واحد طالعين له فيران في الدكتات متربين في العز والتكييف .. شغل التكييف الدكت بأنواعه وشغل الحجر عندنا وضيف لهم النجارة من أسوأ البنود وأكثرهم ازعاج وعلى نصيحة زكية زكريا كشكوها متعرضوهاش

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوت الأسهم مشاهدة المشاركة
    مضاااارب وينك مختفي عن جلسات التداول ؟؟؟؟

وين المضاربات اليوميه !!!
    خل قسمنا يتحرك نبي دماء جديدة ولعيبة محترفين

اللي يفكر في التكييف يفكر في الصيانة المفروض وسهولتها ويفكر بعد 5 سنين شبيسوي

عجبني نظام التكييف في بيوت أمريكا وكان موجود من زمان قبل اختراع السبلت وماشين عليه وعارفين يسوونه .. الغبار عندهم شبه معدوم والصيانة معمول حسابها حتى الفلاتر تنباع في كل سوبرماركت ولها كود معين كل نوع يناسب مكيفك .. المكيف الوحدة الداخلية دوم تكون لها تجويف خاص في الجدار مثل الكبت ومرتفعة على قاعدة والبيب يوصلها من الخارج عن طريق قناة مسكرة ممكن سحبه أي وقت وتبديله .. والتمديد افقي مب رأسي حتى نقل الغاز يكون سهل وسريع ولا يتأثر الكمبريسر .. البيوت كلها معزولة ويتكلمون عن البيوت اللي مب معزولة على انها حقبة الخمسينات واحنا كثير بيوت جديدة متماشية مع حقبة الخمسينات

الحين السبلت عندهم دخيل جديد وماكل السوق ويعتبرونه ميزة .. يسمونه دكتلس اي سي مدلعينه .. الشركات تتنافس في ميزات الهدوء وامداد الاكسجين وازالة الرطوبة والسعر الجيد .. ما خلوا شيء

صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2345 الأخيرةالأخيرة