صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 48

الموضوع: استفسار عن مكيفات دايكن

عضو
    بغيت افيدكم بعد انا توني خلصت الحمدالله الفيلا عندي بسمنت وثلاث ادوار حصلت عرض من جنرال مستوبيشي فوجي غري كولكس الاسعار مختلفه الغريب أن توكيل لمستوبيشي الكتريك عطاني 250000ربال وتوكيل 195000ربال نفس النوع كله تجميع تايلاند ونفس الضمان المهم اعرف واحد بالشركه نصحني ان اخد أرخص سعر لان كل التكيفات الخين تجميع بخطوط في الصين والكمبرويسر تايلاند او صيني الي يفرق فقط طريقه التركيب وأنك تختار فوق 2.5طن والكل يعطيك ضمان امورك تمام

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    كم المساحة وشمواصفات التكييف والشغل وهل هو دكت سبلت أو غيره ونوعية الدكتات والتحكم مهمة ومهم نعرف العقد كامل حتى نقدر ننصح شالأفضل أوقات يكون الأرخص بيسك مثل تشتري سيارة حتى جاماتها هندل

عضو
    سكرول مع صاج وعازل ومساحات كبيره ممكن البسمنت 210متر والأراضي 150متر بيكون ديكت سبليت الغرف كلها سبليت العروض عندي أقل عرض 157000 شركه كولكس لاكن ما سمعت احد جرب تكيفاتها عندي عرض قريب 200000من فوجي سعر خاص لان اعرف راعي الشركه مساحه البناء عندي 1395 متر

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم 2012 مشاهدة المشاركة
    سكرول مع صاج وعازل ومساحات كبيره ممكن البسمنت 210متر والأراضي 150متر بيكون ديكت سبليت الغرف كلها سبليت العروض عندي أقل عرض 157000 شركه كولكس لاكن ما سمعت احد جرب تكيفاتها عندي عرض قريب 200000من فوجي سعر خاص لان اعرف راعي الشركه مساحه البناء عندي 1395 متر
    سلم على بو نواف ما يقصر مع حد

انا اشوف أهم شيء غرف النوم هي اللي نقضي فيها أغلب وقتنا ونحتاج للتكييف الزين والهدوء .. الباقي مثل المجلس وغرفة الطعام الرسمية قليل نستخدمها .. البيسمنت كذلك سبلت عادي وايد عليه

تميم المجد
    السلام عليكم.... اليوم جى مهندس التكيف وشيكو على كل شي.... اول مشكلة المكيفات مشبوكة بدون خط ارضي !!! عشان هاي السبب اذا المكيف صارت فيه مشكلة ما يفصل ويحترق
    والمشكلة الثاني نوع المكيف فيه مشكلة ولا عيب في التصنيع وتم إيقاف تصنيعه من زمان ؟ ولا له قطع غيار ؟ الحل بيتم تغير اسلاك الكهرب بشكل الصحيح وتغير بعض المكيفات الي فيها المشكلة..... الله يعين ويسر الأمور.... ويعطيك الف عافية على المعلومات

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    سلم على بو نواف ما يقصر مع حد

انا اشوف أهم شيء غرف النوم هي اللي نقضي فيها أغلب وقتنا ونحتاج للتكييف الزين والهدوء .. الباقي مثل المجلس وغرفة الطعام الرسمية قليل نستخدمها .. البيسمنت كذلك سبلت عادي وايد عليه
    الله يسلمك يوصل ان شاءالله

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al saad مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم.... اليوم جى مهندس التكيف وشيكو على كل شي.... اول مشكلة المكيفات مشبوكة بدون خط ارضي !!! عشان هاي السبب اذا المكيف صارت فيه مشكلة ما يفصل ويحترق
    والمشكلة الثاني نوع المكيف فيه مشكلة ولا عيب في التصنيع وتم إيقاف تصنيعه من زمان ؟ ولا له قطع غيار ؟ الحل بيتم تغير اسلاك الكهرب بشكل الصحيح وتغير بعض المكيفات الي فيها المشكلة..... الله يعين ويسر الأمور.... ويعطيك الف عافية على المعلومات
    يعطيك الصحه والعافيه الغريب كيف كهرماء مافحصو على الكهرباء شلون مافي خط ارضي ومن هالكهربائي اللي مسلك لك خطوط الكهرباء وحتى لو الكهربائي مغلط شلون انتو ياشركة التكيف تركب مكيفات بدون خط ارضي

الله حفظكم لو سمح الله حترق مكيف وانتو نايمين شنو كانت الكارثة

المفروض ترفع شكوه على الكهربائي وشركة التكيف وحتى على المفتش اللي جه وشيك على كهرباء البيت لان اسم الموظف يكون موجود من جه وفتش على كهرباء البيت قبل تشغيل الكهرباء

عضو فعال

مكيفات كولكس صناعة كويتيه

بالنسبة لمكيفات الدكت اذا جاك بكج ماعليه كلام التجميع ممتاز من ناحية نوع الكمبرسر والمراوح ودينمت المروحه الدينمو اقصد فيها مشبوكه بدون سير يعني امتحاني انقطاع في السير او الارتخاء لان اغلب مشاكل البكج تكون من ارتخاء السير الرابط بين المروحه والدينمه في الكولكس مشبوكة دايركت

وباقي المواصفات حلوه يتحمل لان مجمع بموصفات تناسب بيئتنا الحاره حتى عندك صفت الريديتر حجمها وسماكتها كبيرة تعطيك بروده اكثر

مكيف الاسبلت ماقدر احكم عليه الا إذًا الكمبريسر بستن اقول لك توكل على الله

اخر زيارة لي لهم تقريبا من 6 شهور قالو ان راح يوفرون البستن قبل كان وكيلهم الدرويش وحاليا وكيلهم الجابر
    التعديل الأخير تم بواسطة Azizuk ; 07-05-2020 الساعة 12:54 AM

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    مكيفات كولكس صناعة كويتيه

بالنسبة لمكيفات الدكت اذا جاك بكج ماعليه كلام التجميع ممتاز من ناحية نوع الكمبرسر والمراوح ودينمت المروحه الدينمو اقصد فيها مشبوكه بدون سير يعني اماتحاتي انقطاع في السير او ارتخاء لان اغلب مشاكل البكج تكون من ارتخاء السير الربط بين المروحه والدينمه في الكولكس مشبوكة دايركت

وباقي المواصفات حلوه يتحمل لان مجمع بموصفات تناسب بيئتنا الحاره حتى عندك صفت الريديتر حجمها وسماكتها كبيرة تعطيك بروده اكثر

مكيف الاسبلت ماقدر احكم عليه الا إذًا الكمبريسر بستن اقول لك توكل على الله

اخر زيارة لي لهم تقريبا من 6 شهور قالو ان راح يوفرون البستن قبل كان وكيلهم الدرويش وحاليا وكيلهم الجابر
    جزاك الله كل خير صج توكيلهم الحين صار الجابر انا كنت متردد بهاي النوع لاكن ماشاءالله انت شجعتني وان شاءالله بمر عليهم واشوفهم

عضو فعال
    جزاك الله كل خير صج توكيلهم الحين صار الجابر انا كنت متردد بهاي النوع لاكن ماشاءالله انت شجعتني وان شاءالله بمر عليهم واشوفهم

عندك شركة لفان عندهم مكيفات كرير بس على شرط يكون كرير امريكي المروحه ستيل وشغلهم ممتاز محلهم في شارع عثمان بن عفان بالعزيزية

مر على كذا شركة وخذ منهم عروض اسعار وطلب المواصفات

واذا انت مدرهم والمادة متوفره عندك خذ لك ترين امريكي وحدة خارجيه مربعه دفع المروحه على فوق عليه بروده غير عن باقي المكيفات

صفحة 3 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة