صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 16

الموضوع: حل ولا اروع ،، لتفادي الازدحامات ،، كروة الجمعيات + الرياضات

عضو

حل ولا اروع ،، لتفادي الازدحامات ،، كروة الجمعيات + الرياضات

السلام عليكم

بما ان الحركة شبة واقفة و 80-90 من حركة سيارات التوصيل ( التكسي ) او اللوموزين توقفت

ليش مايكون هناك تفعيل لهم وزياده عدد سيارات التوصيل ويوزعونهم على كبار الجمعيات مثل الميرة و كارفور ومونبركس و اللولو

ووظع حضر تجوال للخفض من الحالات بشكل كبير

+

ايقاف الرياضات بكل انواعها و التجمعات ،، ممشي خط الرفاع و غيرها من الاماكن اللي تحدث بعا تجمعات و اصحاب الدراجات الهوائية ،، فالعديد منهم يطلع بشكل قروبات

وبكذا انت وفرت و اصبح عندك وفره في سيارات التوصيل المنزلي + خلي احد يشرف عليهم يوزعون عليهم معقمات و كمامات و قفازات

وهنا محد بيتذمر باان التوصيل يتاخر بالعكس بتلبي جميع طلبات الاكل من الجمعيات وزيادة .

كل ماورد اعلاه مجرد اقتراح من مواطن غيور على بلده ومصلحتها و مصلحة من يقيم عليها مثلة .

تميم المجد الصورة الرمزية بوخميس
    الوزارة حددت قيمة التوصيل بـ 10 ريالات

سايق اللموزين ايش بيطلع له دام لازم يدفع ايجار السيارة وقيمة البترول والباقي له

تميم المجد الصورة الرمزية @north_star@
    التكاسي شغالة اخوي وكذلك سيارات اوبر والتوصيل اصلا موجود عند كارفور واللولو وغالبية المطاعم عندهم توصيل
    عن طريق الدراجات مثل طلبات وغيرهم بس في قلة وعي عند بعض الناس حتى لو توصله كل شي لين الباب ما يقعد
    بالبيت ولازم يطلع
    اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد

رحلتي الى تركيا 2014

http://www.qatarshares.com/vb/showth...%ED%C7-2014-))

تقرير مصور عن سفرتي لمدينة بالتيمور بالولايات المتحدة الامريكية
    http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=541296

عضو
    عالاقل افضل من الركود وايقاف السيارات ، ال 10 ريال اللي مستعين فيها في 1000 طلب من جمعية باليوم هذه 10 الاف ريال ولو مامنها فايده مااستهدمتها المعاصر و المطاعم من سنين لليوم + بدل مايكون عند جميع الجمعيات اجمالي 70 سيارة توصيل ولا 100 سيارة انت اضفت لهم فوق 1000 سيارة اضافيه تخفف الضغط + احنا في ازمة صحية بشرية التضحية بالقليل من المال او الاقتصاديات لسلامة المجتمع افضل فا هناك دول تضخ مليارات لم تقف على ايش الفايده من توصيل ب 10 ريال كما ذكر الاخ الخد من انتشار المرض افضل من 10 ريال .

تميم المجد
    اخوي عسى ماشر حتى ماتبغي الناس يمشون في خط الرفاع ولا يمرسون اي نوع من انواع الرياضية اذا انت مالك فالرياضية ياخوي هذا راجع لك اما تبغي تحرم الناس من كل شي هذا مرفوض
    بعدين ياخوي الكل غيور على الوطن وللعلم ولله الحمد الوضع في بلدنا بخصوص كورونا مسيطر عليه والكل ملتزم بيته والحالات لي تتكلم عنها هذوال لي فالحجر من القطريين والوافدين لي جاين من السفر واذا فيه خوف يكون من فئة العمال وباذن الله سوف تسمع اخبار تسرك مادام حنا في ظل سيدي صاحب السمو الشيخ تميم حفظه الله بس اهم شي خلوا عندكم تكبير المواضيع لانه هناك جهات مسؤوله هي لي تصدر القرارات المناسبة واتمنى ماتزعل من كلامي
    التعديل الأخير تم بواسطة Rider ; 08-04-2020 الساعة 10:37 PM

عضو
    بالعكس اشكرك عاى مداخلتك كلنا نتريض و نمشي لكن فجأة الناس صارت تتجمع بااعداد كبيرة وهذا فيه نوع من الاختلاط ممكن تركض جنب واحد مصاب او فيه اعراض خصوصا خط مثل خط الرفاع مكتض اما موظوع الوظع مسيطر علية ،، فا لكل قاعدة شواذ مثل مافي ناس ملتزمة في ناس متسيبة ، عندما يكمن الامر في مصلحة الجميع فا الاولى ان نتكاتف لين تعدي هالمحنة على خير الاف المنشورات تحد من التجمع و التزام البيوت ، يارجل في ناس عمرها مامشت من البيت لين المسجد هداهم الله ، فجأه اصبحو رياضيين .

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سهم فضة مشاهدة المشاركة
    بالعكس اشكرك عاى مداخلتك كلنا نتريض و نمشي لكن فجأة الناس صارت تتجمع بااعداد كبيرة وهذا فيه نوع من الاختلاط ممكن تركض جنب واحد مصاب او فيه اعراض خصوصا خط مثل خط الرفاع مكتض اما موظوع الوظع مسيطر علية ،، فا لكل قاعدة شواذ مثل مافي ناس ملتزمة في ناس متسيبة ، عندما يكمن الامر في مصلحة الجميع فا الاولى ان نتكاتف لين تعدي هالمحنة على خير الاف المنشورات تحد من التجمع و التزام البيوت ، يارجل في ناس عمرها مامشت من البيت لين المسجد هداهم الله ، فجأه اصبحو رياضيين .
    عاد انا معاك اذا فيه زحمه اكثر من الازم انا اخبر طريق الرفاع فيه ناس بس مب زحمه اما بعد كورونا زادت مادري
    اما في ناس عمرها مامشت من البيت لين المسجد شوي صار رياضي انا اتفق معاك

عضو مؤسس الصورة الرمزية وحيد-الشوق
    صراحه منظر خط الرفاع وسياكل بعض البلشتيه الي طلعوا فيها اخر فتره جداً مستفز الرياضة ماعرفوها الا وقت انك تلزم بيتك واذا عالمشي حوش البيت غرفة نومك فريجكم كلها تؤدي الغرض

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد-الشوق مشاهدة المشاركة
    صراحه منظر خط الرفاع وسياكل بعض البلشتيه الي طلعوا فيها اخر فتره جداً مستفز الرياضة ماعرفوها الا وقت انك تلزم بيتك واذا عالمشي حوش البيت غرفة نومك فريجكم كلها تؤدي الغرض
    مادام سالفه كذا لابد اتخاذ اجراء فعلا ترى عادي الواحد يمشي فالفريج لي ساكن فيه مب شرط تسوي تجمعات وزحمه يعني اني رياضي

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    مادام سالفه كذا لابد اتخاذ اجراء فعلا ترى عادي الواحد يمشي فالفريج لي ساكن فيه مب شرط تسوي تجمعات وزحمه يعني اني رياضي
    اصحاب محلات السياكل خلص مخزونهم من كثر ما اغلب الناس اصبحت رياضية بين ليلة وضحاها حتى سيكل المعصره صار نو ستوك ههههههههه ،، الوظع جدا متأزم لدى البعض ، لاتنسا يخوي احنا تعدينا 2000 اصابة !! عدد ابدا مو بسيط اصبح سلامة من يقيم على هذه الارض اولى من بعض المكملات اللي ممكن نرجع لها بااريحية بعد انفراج هذه الغمة عسا الله يبعدها عنا وعن جميع المسلمين .

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة