صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 40

الموضوع: لماذا لا ننتج علاج نهائي لمرض كورونا في قطر والعالم الأسلامي

العرض المتطور

المشاركة السابقة المشاركة السابقة   المشاركة التالية المشاركة التالية
    تميم المجد

لماذا لا ننتج علاج نهائي لمرض كورونا في قطر والعالم الأسلامي

هل نستطيع إيجاد علاج لهذا المرض عبر وسيط حيواني جديد كالبقر فيتم تلقيح بقرة آختبار بهذا المرض و بعدها يتم أخذ مرض كورونا الضعيف من البقرة كلقاح
    وهذا النهج قديم و فعال ( عام 1798، عندما نجحت اختبارات الطبيب إدوارد جينر بمقاطعة غلوستيرشر لاستخدام جرعة طفيفة من مرض جدري البقر للوقاية من مرض الجدري).
    أتمنى نسمع عن أبحاث طبيه مستمرة لدينا للخروج من هذا الوضع الصحي وليس فقط انتظار الآخرين.
    حتى اليوم لم أسمع تحرك داخل الدول الإسلامية بتطوير عقار او البحث عن علاج نهائي لهذا المرض
    ونقدم العلاج بالنهاية كمساهمة للإنسانية بتقديم العلاج من المسلمين للبشرية

عضو
    احنا خلينا بالاول ننجح في احتواء المرض ثم نفكر كيف نخترع علاجة ، الشوارع زحمة سيارات ناس رايحة جاية و يقولون بيفتحون بعض المحلات ،، يعني يقولون خففو من الاختلاط ؟ هل وكيف وانت جالس تفتح لهم المحلات و لايوجد حظر تجول ؟

محتاجين وقفة جادة في مكافحة الوباء تعدينا حاجز 3000 الآف حالة !!!

اين هم من كان يبعث فالسوشل ميديا 14 يوم وبعدها انفراج وانحسار للمرض ووو الخ من خرافات وكأنة يعلم الغيب

يجب ان نتكاتف جميعآ ، ونترك القطاعات تشوف شغلها

في مثل هذه المحن لاتنفع المجاملات و التطبيل في سبيل ارواح الناس و صحتها .

تميم المجد الصورة الرمزية وليف الشوق
    قدرة الله فوق كل شي
    أسْتَغْفِرُ اللهَ العَظِيمَ الَّذِي لاَ إلَهَ إلاَّ هُوَ، الحَيُّ القَيُّومُ، وَأتُوبُ إلَيهِ

اللهم ان في تدبيرك مايغني عن الحيل، وفي كرمك ماهو فوق الأمل، وفي حلمك ما يسد الخلل، وفي عفوك ما يمحو الزلل، اللهم فبقوة تدبيرك وعظيم عفوك وسعة حلمك وفيض كرمك أسألك أن تدبرني بأحسن التدابير، وتلطف بي، وتنجيني مما يخيفني ويهمني.اللهم لا أُضام وأنت حسبي، ولا أفتقر وأنت ربي، فأصلح لي شأني كله ولا تكلني إلى نفسي طرفة عين ولا حول ولا قوة إلا بك

تميم المجد
    والسؤال هل فيروس كورونا موجود ولا هو وهم تم تصديره من الخارج وعشنا هالوهم وكيف التخلص منه

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    والسؤال هل فيروس كورونا موجود ولا هو وهم تم تصديره من الخارج وعشنا هالوهم وكيف التخلص منه
    كل اللي تشوفه وتسمع به وعندك شك؟

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    كل اللي تشوفه وتسمع به وعندك شك؟
    اكيد عندي شك انا لي اشوفه ارقام ترتفع وتنزل مثل البورصه وبعض صور مرضى وكم تابوت ممكن الاعلام كيبر الموضوع لامور سياسية نجهلها بعدين صارت موضه يطلع لك فنان يقول أصبت بكورونا ويطلع لاعب ويقول نفس الشي خلنا نشوف اخر كلامهم بكره لو هالدول العظما يعلنون انتهى كورونا سوف تنتهي من العالم اجمع

تميم المجد الصورة الرمزية nooora
    اكيد عندي شك انا لي اشوفه ارقام ترتفع وتنزل مثل البورصه وبعض صور مرضى وكم تابوت ممكن الاعلام كيبر الموضوع لامور سياسية نجهلها بعدين صارت موضه يطلع لك فنان يقول أصبت بكورونا ويطلع لاعب ويقول نفس الشي خلنا نشوف اخر كلامهم بكره لو هالدول العظما يعلنون انتهى كورونا سوف تنتهي من العالم اجمع
    أن فيروس الذي تسبب في وباء الإنفلونزا الإسبانية، لم يزل محل دراسة حتى اليوم، بعد مرور أكثر من مئة عام على وقوع الوباء

منقول
    ———
    بكرة بعد ما يشبعون قتل الناس بيطلعون لنا بدون علاج والحل ان اتركوا المناعة تقاوم هذا القايروس ،،،
    ما عرفنا لهم الصين وامريكا يعني تعتبر من أقوى الدول مب معقوله اتهام الصين لامركيا باختراع كورونا مزحة ، يطلع هذا الحجي من مسؤول كبير ، والله لو وسائل اعلام نقول ذباب الصيني لكن تصريح من مسؤولين كبار ،،
    الموضوع يا انها لعبة او ان الفيروس خرج عن السيطرة ،، والله اعلم ما نفهم لكن علينا اخذ الاحتياطات والتزام بالتعليمات ،،

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooora مشاهدة المشاركة
    أن فيروس الذي تسبب في وباء الإنفلونزا الإسبانية، لم يزل محل دراسة حتى اليوم، بعد مرور أكثر من مئة عام على وقوع الوباء

منقول
    ———
    بكرة بعد ما يشبعون قتل الناس بيطلعون لنا بدون علاج والحل ان اتركوا المناعة تقاوم هذا القايروس ،،،
    ما عرفنا لهم الصين وامريكا يعني تعتبر من أقوى الدول مب معقوله اتهام الصين لامركيا باختراع كورونا مزحة ، يطلع هذا الحجي من مسؤول كبير ، والله لو وسائل اعلام نقول ذباب الصيني لكن تصريح من مسؤولين كبار ،،
    الموضوع يا انها لعبة او ان الفيروس خرج عن السيطرة ،، والله اعلم ما نفهم لكن علينا اخذ الاحتياطات والتزام بالتعليمات ،،
    حسستيني إنها عصابات تقتل ومستانسة .. لو فيه علاج كان قدموه وأي محاولة يعلنونها .. دول تعطلت وسكرت جثث الميتين ما يلحقون يدفنونها وانتي عندج قناعة ويقين إن الدواء موجود وخاشينه .. ترمب يطالب منظمة الصحة بكمامات وقفازات والدول تتسابق لحجز الشحنات ذي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nooora مشاهدة المشاركة

منقول
    ———
    ما اعتقد كلام صحيح حصلوا له علاج فعال .. هذا وباء قاتل وفتك بملايين خلال 10 سنين ولو ما حصلوا له علاج كان كمل شغله .. ليش وقف؟ بعد تتوقعين مؤامرة والا غاز

عيل المختصين مشت عليهم وسكروا المدارس وحتى الأعمال غالبيتها خففوا من الناس اللي يداومون فيها .. في ثلاث شهور تسبب الوباء بشكل مباشر أو شبه مباشر بوفاة الكثيرين

في أمريكا ضحايا 9 - 11 أقل بكثير من ضحايا هذا الوباء

المشكلة اللي مقرر يسوي المقلب هذا في العالم هو بروحه متورط وخسران ويموت من شعبه كثير .. واللي مسوي هذا المقلب ( لو حقيقي ) هذا كله تخيلي

انا مع المعلومات والأخبار اللي اسمعها واشوفها ومتأكد انها صادقة في غالبها .. عندي أمل وملاحظة إن الوباء زايد في الدول والمدن الباردة وعند المستهترين به ومتأمل بإذن الله يخف ويتلاشى بإرادة رب العالمين بسبب قدوم الحر

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة