صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 12 من 12

الموضوع: مشكله في السقف

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Azizuk مشاهدة المشاركة
    واحد من الربع بنى له مجلس من الخرسانة الجاهزة والصراحة ماتصلح الا للمشاريع التجارية

وانا نصحته قال له المقاول شنو تبي نصب لك خرسانة والا تبي شي سريع نجيب لك الخرسانة الجاهزه وانا قلت له ماعليك من كلام المقاول خلك على الخرسانة صب ماسمع كلامي

والحين كل مانزل مطر خر عليه المجلس من جهة وكم مره جاب شركة العازل ويتماطلون معاه يقلون انت مركب خرسانه جاهزه وفيها وصلات بين كل جزاء

وهذا هو متضايق ومتحسف لان مجلسه كبير ومخسر عليه اثاث

هذي الامور تصلح لدول الثانيه

لان الألواح الخراسانية الجاهزه يجي فيها تقوس شوي وتتركب جنب بعض وحتى لو تحط عازل حراري ومائي ممكن تسرب الماي يجي من جهة ويحصل له منفذ من حدى الوصلات وينقط والعازل يكون تركيبة ممتاز بس المشكله في الوصلات بين الألواح
    الستي سنتر في أغلب بنيانه سلابات جاهزة وبعد تالية الشد المسماة بوست تنشند وطاح جزء كبير صوب كارفور أثناء البناء بسبب عدم ربط الكيابل المشدودة واللي تعطي قوة وثبات للعنصر الإنشائي .. الغلط هو المشكلة مب النظام الإنشائي .. كان وقتها فيه وفيات وخسائر كبيرة بس بعد انتهاء العمل بطريقة صحيحة للآن المبنى يخدم وبيبقى لعمر طويل .. هو أكيد اجراء له قواعد وشروط هندسية وأعذار المقاولين الثانيين تمشي في قطر لأن ما فيه جهات تاخذ حق المشتكي بسرعة .. ويفترض أقلها المقاول اللي سوى له هذي الشغلة هو المسؤول عنها مسؤولية تامة

الخرسانات الجاهزة أنواع كثيرة يمكن أكثرها انتشار الهولوكور ومنها سماكات مختلفة تناسب أي مشروع

تميم المجد الصورة الرمزية ashhal_q
    في حالة وجود مساحات كبيرة يجب استخدام الجملون في السقف

او سلابات الهولي كور
    لا تحزن .. وتذكر ان من توكل على الله فهو حسبه

اذا ضاقت بك الدنيا فلا تقل :

يارب عندي هم كبير ...... ولكن قل: يا هم لي رب كبير

------------------------------------------------------------

"رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء"

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12