صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 91

الموضوع: اسوأ بنك في قطر لامراعاة لوضع صحي ولاشهرفضيل

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزجاجي مشاهدة المشاركة
    انا مع هذا الرد 100%
    نفس المشكلة عندي مع بنك تم خصم 5000 ريال بالخارج ومش عارف من .. قدمت شكوى وللاسف ماخذت رقم الشكوى والبنك يقول راجعنا بعد 3 شهور .. بعد 3 شهور قالي مالك شي !
    اكتشف بالنهاية لك حق الشكوى 3 شهور وبعدها القانون ما يخدمك

لازم الواحد يعرف القانون واي مشكلة بالكثير 45 يوم ولازم تنحل مع البنك
    الله المستعان
    قدر الله وماشاء فعل الله يعوضك خير
    وانا صار لي يومين ارسل على الايميل الي عطاني اياه اخوي (وسمي 2016)ويجيني فشل في التسليم لامتلاء الايميل عندهم
    واتصل مااحد يرد علي
    يعني البنوك (حاطين اليد في مايه بارده )ماعليهم شر يتصرفون براحتهم مااحد يحاسبهم يقول لك هذي قوانين البنك وانتهى

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله. مشاهدة المشاركة
    اي معامله خاطئه تشتكي عليها ومنها سحب مبلغ دون علمك مده الاعاده للمبلغ ثلاث ايام فقط

بعدها يخالف البنك على عدم انهاء اعداه المبلغ بحسابك.

اسهل طريقه لتصحيح اي خطأ هي الشكوى عن الخطأ و بعدها بكم يوم اذا ما انصلح. تشتكون على الموظف الي اخذ الشكوى لعدم اتخاذ اللازم

بدقايق تنحل المشكله

يعتبر خطأ مركب لعدم التصحيح و اهمال الشكوى

القانون شديد جدا على البنوك لكن غفله العميل هي الي تسهل التقصير و طول المده

كل خطأ له طريقه للتصحيح

بعطيكم مثال

سحبت خمس الاف و ما طلعت المكينه المبلغ. رجعت سحبت خمس الاف ثانيه و طلعت. لكن خصم من الحساب عشره الاف

اتصلت و طلبت اعاده المبلغ. ايش صار. الموظف عمل طلب اعاده لعمليه السحب الثانيه وهي تمت صح. فما رجعت خمس الاف لي

لما رحت للبنك بعد اتصالات كل كم يوم عرفت انهم ما عملوا طلب اعاده للعمليه الخطأ و الطلب كان للعمليه الصحيحه فألغي الطلب اتوماتيكيا لانه صحيح

لما وصلت الفرع و اشتكيت قالوا لي هالكلام. فليش الموظف اخطأ. هل هو عمد ام قله خبره. المهم اعادوا طلب الاعاده بشكل صحيح و خلال ثلاث ايام رجعت الفلوس

توجد امور بالبنوك ما ابي اكتب عنها لكن نصيحه. اي خطأ واضح لفلوسكم فقط اذكروا انكم بتقدمون شكوى للمركزي او النيابه

البنوك دم ضروسهم المحاكم. وايد يحكمون عليهم بالضرر و التعويض

الي يذكر كان في قضيه نشرت بالجريده من كم سنه. عن شخص خسر وظيفته و البنك ضاعف الفائده و الرسوم لضعف مبلغ السلفه و قدم قضيه

لما القاضي شاب ان الشخص اصلا دفع الفوائد اكثر من مبلغ السلفه حكم باعاده الفوائد له كامله و حط عليه خميسن الف فقط

الحكم الشرعي كان ان لا يجوز وضع فائده تناهز او تتجاوز السلفه. فخسر البنك كل الفائده الي اخذها سابقا اثناء الاقساط المسدده و اعتبرت من مبلغ السلفه الاصليه و كأن العميل سددها خلاص

وايد امور نجهلها عن البنوك و اتمنى اي مسلم يروح لبنك اسلامي افضل و اضمن

لي باع طويل مع البنوك و اعرف كثير عن مطبات السلف و بطاقات الائتمان وحتى الرسوم المخفيه الي ما تبين في كشف حساب البطاقه

عشان نستوعب اكثر

بطاقه الائتمان يقولون انها 2% فوائد وهي فعلا 2% شهريا مش سنوي مثل السلف العاديه ففعليا العميل يدفع 24% سنويا فوائد البطاقه

تأمين البطاقه انحط علي بدون علمي و اكتشفت ان البنك ياخذ 500 ريال شهريا فقط للتأمين وهو لا يغطي فقط الوظيفه او الوفاه

عيل ليش حاطين تأمين و بدون علمي

من زمان وانا ملغي البطاقه ببنك غير اسلامي ولا لي اي شغل غير بنكي الاسلامي كانت بطاقه و تعلمت الكثير بعد الشكاوى و المراجعات و اكتشاف امور كرهتني بأساليب التعامل مع العملاء و سحب فلوسهم بطرق انا ما تعجبني
    بالضبط والله
    نفس الشي مع البطاقة الائتمانية كل شهر خصم ليش ماعرف
    قلت بكنسلها قالي ادفعي عشرين الف ليش بعد مادري
    التعديل الأخير تم بواسطة LOLOO ; 19-05-2020 الساعة 02:07 AM

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غير عنهم مشاهدة المشاركة
    انا اتكلم عن البنوك الاسلاميه بعد كارونا*عندي
    حسابات في جميع البنوك الاسلاميه الاول البنك الدولي بعده الريان واقلهم الان المصرف ومن قبل كان هو الافضل ولكن نزل مستواه من قبل كارونا
    اما البنوك الربويه لم يسبق لي التعامل معها بفضل الله
    والله مافي البنوك بنك (....) يبرد القلب اسلامي ولاغيره لكن الله يعينا عليهم لامفر
    وااسلوب التعامل يهمني واااااجد بصراحة يعني بتقبل اي شي بس بادب

تميم المجد
    اظن البنك يحاول تقليل عدد المراجعين للسحب من الكاشير لذلك حاطين حد الخمسين الف والاقل لازم بالبطاقة... والموظفين ماعندهم بعد النظر او المرونة وحسن التصرف مع اي حالة مختلفة ماتنطبق عليها التعليمات

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتبش مشاهدة المشاركة
    اظن البنك يحاول تقليل عدد المراجعين للسحب من الكاشير لذلك حاطين حد الخمسين الف والاقل لازم بالبطاقة... والموظفين ماعندهم بعد النظر او المرونة وحسن التصرف مع اي حالة مختلفة ماتنطبق عليها التعليمات
    بالضبط يعني لوفيه مرونه كان قالت مايصير لكن نشوف المسؤول والمسؤول مشى الموضوع بحكم اني صرت واصله البنك ومن باب التعاون وتقديم خدمة جيده للعملاء وقوانين البنك مب قران منزل غير قابل للتغير والنقاش خاصة في مثل هالظروف والشهر الفضيل

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرتبش مشاهدة المشاركة
    مساء الخير

الموظفين مدربين مضبوط وما في شي اسمه ما يعرفون او الله بالخير

كل شي مرتب لللعميل. من شروط بخط مصغر و كلمات يجهلها اغلب العملاء و كلام ينقال غير مطبق بالواقع

بطاقه مجانيه لمده سنه و اول شهر تنحط رسوم البطاقه

تقسيط للبطاقه و رسوم مخفيه لعدم تسديد كامل المبلغ

فوائد للسلف لا يقال للعميل انها ترتفع خلال فتره بسيطه اوتوماتيكيا

يقال ان سعر الفائده بالبنك انخفض لكن السلف ترتفع و تخفض الفائده فقط للعملاء الجدد و يبدأ رفعها تدريجيا

لو عندك سلفه و تسأل كم نسبه الفائده حاليا ع سلفتك ينقال لك البنك اعلن عن خفض الفائده و انت تدفع اعلى من الفائده الي وقعت عليها في البدايه و ما يقول لك الموظف ان نزول الفائده للعملاء الجدد فقط

هذا موظف ما يعرف شغله ؟ ولا يتعمد عدم ذكر وضع سلفتك لين انت تصر على كشف السلفه و بياناتها

خذ الادهى و الامر

كل فتره يتم رفع الفائده لتصل للحد الاقصى و كل رفع يشمل السلفه كامله الي سددته والي للحين تدفعه

يعني تنحط فائده على المبلغ الي ان دفعته اصلا. تخيل

عليك 600 الف و سددت نصها و هم رفعوا الفائده. بتكون على كامل العقد 600 الف. مش بس الباقي 300 الف

عمركم عرفتوا حد خلص سلفته في وقتها او حتى بعد سنتين اضافيه من السلفه المفروضه عليه

يعني سلفتك خمس سنوات. هل عرفتوا حد خلص ب خمس سنوات او سبع سنوات حتى

انا تجنبت كل هالامور لاني ببنك اسلامي و فقط كانت بطاقه ببنك غير اسلامي و بسبب مشكله تابعتها اكتشفت خفايا كثيره ليست في صالحي كعميل او كإنسان

تميم المجد الصورة الرمزية monatee
    مساء الخير

الموظفين مدربين مضبوط وما في شي اسمه ما يعرفون او الله بالخير

كل شي مرتب لللعميل. من شروط بخط مصغر و كلمات يجهلها اغلب العملاء و كلام ينقال غير مطبق بالواقع

بطاقه مجانيه لمده سنه و اول شهر تنحط رسوم البطاقه

تقسيط للبطاقه و رسوم مخفيه لعدم تسديد كامل المبلغ

فوائد للسلف لا يقال للعميل انها ترتفع خلال فتره بسيطه اوتوماتيكيا

يقال ان سعر الفائده بالبنك انخفض لكن السلف ترتفع و تخفض الفائده فقط للعملاء الجدد و يبدأ رفعها تدريجيا

لو عندك سلفه و تسأل كم نسبه الفائده حاليا ع سلفتك ينقال لك البنك اعلن عن خفض الفائده و انت تدفع اعلى من الفائده الي وقعت عليها في البدايه و ما يقول لك الموظف ان نزول الفائده للعملاء الجدد فقط

هذا موظف ما يعرف شغله ؟ ولا يتعمد عدم ذكر وضع سلفتك لين انت تصر على كشف السلفه و بياناتها

خذ الادهى و الامر

كل فتره يتم رفع الفائده لتصل للحد الاقصى و كل رفع يشمل السلفه كامله الي سددته والي للحين تدفعه

يعني تنحط فائده على المبلغ الي ان دفعته اصلا. تخيل

عليك 600 الف و سددت نصها و هم رفعوا الفائده. بتكون على كامل العقد 600 الف. مش بس الباقي 300 الف

عمركم عرفتوا حد خلص سلفته في وقتها او حتى بعد سنتين اضافيه من السلفه المفروضه عليه

يعني سلفتك خمس سنوات. هل عرفتوا حد خلص ب خمس سنوات او سبع سنوات حتى

انا تجنبت كل هالامور لاني ببنك اسلامي و فقط كانت بطاقه ببنك غير اسلامي و بسبب مشكله تابعتها اكتشفت خفايا كثيره ليست في صالحي كعميل او كإنسان
    اشتغلت سنه في بنك ربوي وهذا اللي علموني اياه وهذا المطبق عندهم
    طلعت من عندهم وسكرت حسابي وفتحت في بنك اسلامي

عضو فعال
    شهاده اشكرك عليها

من سنه 2001 بديت بالطاقه و خلال كم سنه تعلمت وايد عن طرق البنوك مع العملاء

و اقول يا ليت العملاء يعرفون بالضبط ايش يصير معاهم

اغلب من اعرف ببنوك غير اسلاميه تصير معاهم مشاكل غريبه و النتيجه يخسرون مبالغ كبيره مع الوقت

عضو مميز
    monatee الله يسر امرك حبيبتي ويكتب لك ولنا الي فيه الخير

عضو مميز
    شهاده اشكرك عليها

من سنه 2001 بديت بالطاقه و خلال كم سنه تعلمت وايد عن طرق البنوك مع العملاء

و اقول يا ليت العملاء يعرفون بالضبط ايش يصير معاهم

اغلب من اعرف ببنوك غير اسلاميه تصير معاهم مشاكل غريبه و النتيجه يخسرون مبالغ كبيره مع الوقت
    يعطيك العافية اخوي ابو عبدالله
    بصراحة اي شي يكون اسمه اسلامي ترتاح نفسيا
    لكن في بعض الامور تكون التسهيلات والتعامل مع الينوك الغير اسلامية اسهل واكثر مرونه
    مثلا انا بغيت قرض عقاري الميلغ كان خيالي من ينك اسلامي
    البنك الغير اسلامي معقوله شوي وقال ان موضوع الفوائد تغير لان الدولة عن طريق البنك المركزي عالجت هالموضوع وحددوا نسبة الفوائد وماتزيد مثل قبل
    والله العالم مدى صحة هالكلام

صفحة 4 من 10 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة