صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: تعليقات ؟؟

تميم المجد

تعليقات ؟؟

لي بعض التعليقات موجه لرئيس مجلس الوزارء واتمنى النظر فيها حنا مع الاجراءات الاحترازيه لكن ضد تعطيل المصالح وتاخر معاملات الناس
    يعني تقليص عدد الموظفين الى 20 % في معظم المؤسسات والدوائر الحكومية أضر بكثير من المعاملات خاصه الجهات التي تتعامل مع الجمهور مباشره
    مثلا أدارة المرور نعم معظم الخدمات موجوده في مطرش2 لكن هل الكل يعرف للتطبيقات يعني تجديد استمارة السيارة يتم التسجيل على طول حلو الكلام لكن تعال استلم عن طريق البريد تقريبا شهر لين تصل لك الاستمارة والسبب من الجهتين المرور والبريد يقولون مافيه موظفين وطبعا هذا الشي ينطبق في وزارات ومؤسسات اخرى كذلك الجوازات القطرية احد الاشخاص ذهب يجدد جوازه في مركز الخدمات قالوا مافيه روح المبنى الرئيسي يوم راح نصدم يقول زحمه والناس فوق بعض واقفين امام الباب في الشمس يدخلون الناس بالقطاره واتكلم عن قطريين غير الجنسيات الاخرى لي واقفين صوب الاقامات والتاشيرات في الشمس وطبعا منظر الوقوف في الشمس في فصل الصيف الحر يتكرر يوميا امام البنوك ومحلات الصرافه والدوائرة الحكومية هل هذي هي الاجراءات الاحترازية
    حنا مانبغي شو اعلامي للوزارات والهيئات والمؤسسات انجزنا معاملات واخر شي كلام فاضي عارفيين اكثر الوزارات وغيرها من الجهات نساء هم الذي يعملون وتقريبا معظمهم اجازة سؤال اين العمل عن بعد ليش مايشتغلون من البيت
    ملاحظة اخيره مراكز المواد الغذائية مثل الميره وغيرها كيف يتاخذون قرارات من عندهم واخرها تطبيق احتراز يعني تبغي تدخل الميره ( كمام + قفاز + قياس حرارة + والان احتراز ) كل هذا علشان ادخل الميره مثلا نسيت الجوال حد من بناتي ماعندها جوال يعني لا تدخل حنا من الاجراءات لكن مب مع التخبط وكل واحد يصدر قرارات من عنده حتى برنامج احتراز ممكن بكره بعد فتح الموالات ماتدخل الا يكون عندك والسؤال لي ماعنده جوال او مايعرف للتطبيقات خلاص ينحبس

عضو نشط
    مرحبا اخوي اسمحلي الله يسلمك انا مع ضد فكرة مع احترامي لتعليقك هذا وبعطيك وجهة نظري
    بخصوص النقطة الاخيرة برنامج احتراز اولا البرنامج وضع لحمايتك ولحماية المجتمع الي انت فيه تماما مثل ماطبق في بلدن كثيرة.
    ثانيا الدولة حطت قانون وتكلمت مايطلع الواحد الا لحاجة قصوى لشراء الملتزمات الاساسية او غيرة
    اما بعض الناس يجي وهو والعائلة الكريمة يبي يدخل الميرة هو الجيش الي معاه وحطت قانون ثاني للي ما التزموا ممنوع دخول الاطفال وبعدها الحد من الركاب في نفس السيارة بعدد معين وبعدها برنامج احتراز.
    شفت هالاشياء المتتالية صدقني صارت مشاكل فيها من الناس مايسمعون الكلام لين ماوصلو لهذي النقطة
    الاخيرة.
    انا لو عندي عيال صغار او كبار في السن من بداية الكارونا بدون ما الدولة تصرح بمنع طلوعهم خوف عليهم ولا لهم لزمة ابدا الي يبونه بوفرة لهم.
    حتى الناس الي معاهم امراض مزمنة ما اخليهم يطلعون والافضل والصحيح ان واحد من افراد العائلة يكون سليم ويجيب المطلبات فقط.
    انا بدخل الجمعيات ومتاكد ان مافيه احد دخل المكان هذا مصاب وبكون متطمن ليش لان الكل ان شاء الله سليم بناء ع برنامج احتراز عشان كذا انا مع قرار هذا ومافيه احد ماعنده حاليا سمارت فون.

بخصوص تقليص من الموظفين 20% انت كيف تتعايش مع الي حولك لو فرضيا ان الكل يداوم وتشوف ان الاموار تتدهور في الموظفين من العدوى كل يوم والثاني واحد غايب عندك في الادارة بسبب الكارونا
    شنو راح يصير فيك او الشخص الي ما انصاب صدقني بتهوجس وبتفكر وبياكلك الوسواس لو بس صدعت قلت بس انا فيني كارونا.

الافضل ان الشغل شوي يتعطل لو بعد حين ولا املى المستشفيات واسرتهم بناس اصحاء مرضان وناس بالاساس مرضان وصابهم المرض هذا وشغلت كافة الاطباء والمستشفيات مليتهم بناس مرضان.

واستمارة سيارتك وجوازك بجيك لا هو شي اساسي وضروري الواحد ياخدها في وقتها ولا راح تسافر فيها.

عضو نشط
    اضافة ع الموضوع هذا للعلم لو انت مدير ادارة او اي كان منصبك في الدولة وعندك موظفين انت مسؤول عنهم.
    في قانون نزل انك انت المسؤول الاول لو انتشر المرض في المكان الي انت فيه ولاسويت كنترول ولابلغت عن المرض عشان كذا اغلب الناس مايبون يتحملون المسؤولية وهذا من حقهم.

تميم المجد
    اكيد الخدمات بتتأثر من تقليل عدد الموظفين بس هذا شي مفروض نستحمله لانه مؤقت والحمدلله الحكومة تتعامل مع الوضع والمتغيرات.. مثلا ادويتي وصلوها للبيت خلال 3 ايام .. سويت بطاقة شخصية جديدة لولدي وخذت المعاملة اسبوع ( زحمة البريد) اشوفها مقبولة حسب الظرف الحالي.. احتراز مثل ماتوقعت انه بيتم استخدامه لدخول بعض الاماكن وفعلا شي مطلوب ومفيد للكل واعتقد مع بدء العودة التدريجية للحياة قريبا بيكون له اثر كبير في التحكم بالمراجعين للادارات الحكومية.

تميم المجد الصورة الرمزية بوخميس
    حط في بالك ان تطبيق احتراز ما يقدر اللي ما عنده رقم شخصي ينزله

وعندنا في قطر عدد كبير من الزائرين خاصة من الجنسية السورية

وبالنسبة لسالفة 20% من الموظفين
    احنا في شغلنا متجاوزين النسبة الصراحة لان اصلاً مع 100% من الموظفين عندنا ضغط
    ونظام عملها ما يصلح له عن بعد

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALJokar مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي اسمحلي الله يسلمك انا مع ضد فكرة مع احترامي لتعليقك هذا وبعطيك وجهة نظري
    بخصوص النقطة الاخيرة برنامج احتراز اولا البرنامج وضع لحمايتك ولحماية المجتمع الي انت فيه تماما مثل ماطبق في بلدن كثيرة.
    ثانيا الدولة حطت قانون وتكلمت مايطلع الواحد الا لحاجة قصوى لشراء الملتزمات الاساسية او غيرة
    اما بعض الناس يجي وهو والعائلة الكريمة يبي يدخل الميرة هو الجيش الي معاه وحطت قانون ثاني للي ما التزموا ممنوع دخول الاطفال وبعدها الحد من الركاب في نفس السيارة بعدد معين وبعدها برنامج احتراز.
    شفت هالاشياء المتتالية صدقني صارت مشاكل فيها من الناس مايسمعون الكلام لين ماوصلو لهذي النقطة
    الاخيرة.
    انا لو عندي عيال صغار او كبار في السن من بداية الكارونا بدون ما الدولة تصرح بمنع طلوعهم خوف عليهم ولا لهم لزمة ابدا الي يبونه بوفرة لهم.
    حتى الناس الي معاهم امراض مزمنة ما اخليهم يطلعون والافضل والصحيح ان واحد من افراد العائلة يكون سليم ويجيب المطلبات فقط.
    انا بدخل الجمعيات ومتاكد ان مافيه احد دخل المكان هذا مصاب وبكون متطمن ليش لان الكل ان شاء الله سليم بناء ع برنامج احتراز عشان كذا انا مع قرار هذا ومافيه احد ماعنده حاليا سمارت فون.

بخصوص تقليص من الموظفين 20% انت كيف تتعايش مع الي حولك لو فرضيا ان الكل يداوم وتشوف ان الاموار تتدهور في الموظفين من العدوى كل يوم والثاني واحد غايب عندك في الادارة بسبب الكارونا
    شنو راح يصير فيك او الشخص الي ما انصاب صدقني بتهوجس وبتفكر وبياكلك الوسواس لو بس صدعت قلت بس انا فيني كارونا.

الافضل ان الشغل شوي يتعطل لو بعد حين ولا املى المستشفيات واسرتهم بناس اصحاء مرضان وناس بالاساس مرضان وصابهم المرض هذا وشغلت كافة الاطباء والمستشفيات مليتهم بناس مرضان.

واستمارة سيارتك وجوازك بجيك لا هو شي اساسي وضروري الواحد ياخدها في وقتها ولا راح تسافر فيها.
    اخوي عزيز وغالي وجهة نظرك تحترم انا مب معترض على احتراز بالعكس شي مفيد انا اتكلم مثلا الميره وغيرها مايصير يطبقون قرارات من عندهم انت شوف كم شي تسويه قبل لاتروح الميره قاعد تسوي زحمه عند الدخول اخذ الحرارة ينظر في الجوال علشان احتراز شوف الناس وراى بعض اما بعض بخصوص الخروج عند الحاجه هذا لي نسويه اما اذا خذيت حد من العيال اكيد باخذه علشان ياخذ غرض خاص فيه وخاصه البنات اما اخوي بخصوص الموظفين انا ماقالوا خل يداومون 100% لا على الاقل 40 % وخاصه فالجهات الخدمية علشان تسير العمل ويكون بينهم مسافه مشكلة ياخوي الاغلبية مب المفروض انهم يشتغلون عن بعد علشان لا يتعطل العمل لكن للاسف ماحد يشتغل منهم الا فائدة بسيطه وهذا لي مسبب تاخير في وصول المعاملات
    التعديل الأخير تم بواسطة Rider ; 04-06-2020 الساعة 10:13 AM

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوخميس مشاهدة المشاركة
    حط في بالك ان تطبيق احتراز ما يقدر اللي ما عنده رقم شخصي ينزله

وعندنا في قطر عدد كبير من الزائرين خاصة من الجنسية السورية

وبالنسبة لسالفة 20% من الموظفين
    احنا في شغلنا متجاوزين النسبة الصراحة لان اصلاً مع 100% من الموظفين عندنا ضغط
    ونظام عملها ما يصلح له عن بعد
    كلامك صحيح بو خميس ايضا اضافة ليش مايكون دخول احتراز بس بالرقم الشخصي من غير تاريخ أنتهاء البطاقة يعني ممكن واحد ماطلع بطاقات شخصية لعياله كيف سجل فيه

تميم المجد الصورة الرمزية sara jsm
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح بو خميس ايضا اضافة ليش مايكون دخول احتراز بس بالرقم الشخصي من غير تاريخ أنتهاء البطاقة يعني ممكن واحد ماطلع بطاقات شخصية لعياله كيف سجل فيه
    صح كلامك اتفق معاك في هالنقطة ..
    لويكون بالرقم الشخصي فقط افضل ..*

من يومين رحت احد الجمعيات الصغيرة اللي في منطقتي ..
    قالي الموظف عند الباب لازم اشوف البراكود اي لون .. يوم شافه اخضر دخلني ..

عموما انا لو مصابه ومارحت المستشفى ولا سويت الفحص بيتم براكودي اخضر
    تُنسى ، كأنَّكَ لم تَكُنْ ..

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sara jsm مشاهدة المشاركة

صح كلامك اتفق معاك في هالنقطة ..
    لويكون بالرقم الشخصي فقط افضل ..*

من يومين رحت احد الجمعيات الصغيرة اللي في منطقتي ..
    قالي الموظف عند الباب لازم اشوف البراكود اي لون .. يوم شافه اخضر دخلني ..

عموما انا لو مصابه ومارحت المستشفى ولا سويت الفحص بيتم براكودي اخضر
    ومثل ماقلتي اختي يمكن براكود اخضر وانا حامل الفيروس ومارحت المستشفى يعني مب عارف اني حامل الفيروس يعني ركزو على قياس الحرارة والكمام والقفاز يعني واحد راح مجمع دخلوا زوجته لانها عندها الطتبيق هو مادخلوه لانه عنده مشكلة فالتسجيل فاحتراز يحاول بس ماضبط معاه يعني معقولة خلاص لبس كمام وقفاز ليش التعقيد

عضو فعال
    مساكم بالخير

من وجهه نظري المفترض نشوف الوضع من كذا زاويه

اصابات القطرين هي الاقل بين الاصابات

نشرت احصائيه و تظهر ان جنسيات معينه مصابه بأضعاف اصابات القطريين. ايش معناها

انت لما تحط حواجز و نقاط دوريات و تقول لي روح البيت عشان صحتك

طيب و الباصات مالت العمال الي مضروبه مخفي ليش انضربت خلال فتره كورونا

تجمعات العمال ببعض الاماكن مثل الهايبر ماركت و البنوك و الكاش مشين

حتى مره شفت عمال وقود مال المغسله جالسين مع بعض بدون تباعد

في عمال بالكراجات و المحال ولا يعرفون شي اسمه تباعد

و كمامات قماش مش نفس الطبيه الي تمنع انتشار العطس او الفيروس عشان يستعملونها كل يوم للتوفير

مشكلتنا وين اذن

عندك اصابات بالالاف لكل جاليه و اقل شي القطريين
    عندك قطريين نادرا ما يطلعون مقابل جاليات تعمل و تقارب بينهم و نشوفهم بعيوننا

اذن الجهود لازم تتركز على الاصابات الاعلى و قله التباعد الاجتماعي

شيل المخفي عن الباصات عشان الشرطه تشوف اذا صج نص المقاعد فاضيه مب كامل الباص متروس

دام هالنقاط موجوده لا ننتظر القطريين يلتزمون لاني شفت ناس كانت ملتزمه جدا و فقدت حس الالتزام مع هذه المظاهر الي حاصله

الجهود المبذوله ما ينكرها الا جاحد لكن مطلوب سد الثغرات

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة