صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567
النتائج 61 إلى 68 من 68

الموضوع: زززوووم على الاجاره

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة V.I.P_QATAR مشاهدة المشاركة
    بعدين ممكن كان يبي يضغط السهم عند 08.20 ويأخذه ب 08.10 بي في واحد خذى الي عنده ورجع خذ اسهم بسعر اكثر عادي
    ليه يضغط على الشركة اللي هو عضو فيها !

هو داخل مجلس الاداره عشان يقهر الملاك ويحرق اعصابهم ولا عشان يكون امين يخاف الله في البيانات اللي تنعرض عليه وما يعلمها الا هم فقط ويعرضونها ع المساهمين كل ربع

يصير خير ان شاء الله

عضو مؤسس الصورة الرمزية مخاوي بورصه قطر
    أعلنت شركة الإجارة القابضة عن عزمها الإفصاح عن البيانات المالية للفترة المنتهية في 2020/6/30، وذلك يوم الخميس الموافق 2020/7/23.
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( يَعْلَمُ مَا بَيْنَ أَيْدِيهِمْ وَمَا خَلْفَهُمْ ۖ وَلَا يُحِيطُونَ بِشَيْءٍ مِّنْ عِلْمِهِ إِلَّا بِمَا شَاءَ ۚ وَسِعَ كُرْسِيُّهُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ ۖ وَلَا يَئُودُهُ حِفْظُهُمَا ۚ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْعَظِيمُ )

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة vip1982 مشاهدة المشاركة
    أرجو من الجميع التريث وتصفية النية! بالأخر اذا اردنا ان نحاسب كل شخص على تحليله لن يقوم احد بتحليل الاسهم وسيتوقعون وجع رأس من ورا الموضوع.

الملخص خلينا نصفي النية وبالأخر لا أحد يجبر أحد على الشراء او البيع.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتوكل على الله مشاهدة المشاركة
    يتبقى لنا أن نذكّركم بأن نجاح الاشكال الفنية ( الكلاسيكية / التوافقية إلخ.. ) يعتمد على المحافظة على مستويات الاختراق ، عدم المحافظة على مستويات الاختراق يُضعف النماذج . بل في بعض الاحيان تتفعّل معها نماذج سلبية .

ثانياً نحن حالياً على ابواب إفصاح الشركات عن بياناتها المالية ، وهذه البيانات لها تأثير على تداولات الأسهم حتى لو كانت وقتية ومحدودة لبعض الاسهم ، لذى يجب على المضاربين الانتباه جيداً لمستويات اسهمهم وعدم اهمالها ( خاصة نقاط وقف الخسارة إن وجدت ) .

والله اعلم .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    اول شي مساء الخير جميعا اخواني وانا هذه المشاركة باذن الله اخر مشاركة لي للحديث عن هالسهم او غيره متابع بصمت ووالله كان افضل بالنسبه لي في التداول سابقا اركز على اسهمي فثط دون الانشغال بالغير واشكرك اخوي مضارب وكل الاخوان على تنبهي لنقاط غابت عن بالي الان فهمت لماذا البعض يتجنب الحديث عن سهم ما لو فيه ربح لان بالنهاية انت راح تكون غلطان حتى لو السهم حقق ربح مثل السلام من 3 الى 4.60 حتى اكتشف ان من هناك يصور محادثتي ليثاتي بها بعد ايام ويهددني انا كنت اتكلم عنه بشكل عفوي واتكلم عن نفسي وين افكر ابيع ووين شتريت وللأمانة حبيت الجميع يستفيد معاي مع انه ماراح ترجع لي اي فايدة اصلا انا قبل اشترك بالموقع كنت اتابع المنتدى من الخارج ومرة دخلت في الطبية واستغربت ان ما في اي عضو جاب لها طاري او نبهه عنها من سعر 5 ريال وشوية انها رايحه فوق ال 9 ريال الان فهمت لماذا وكذلك مشاركتك اخوي مضارب عن الاجارة دخلت وماقلت حق حد هذا ياكد لي الشي نفسه بان في النهاية تسوي خير تلقى شر البعض يعتقد ارتفاع السهم انخفاضة واقف على 100 عضو بالمنتدى او 20 عضو بقروب واتس اب اكاد اجزم ان نصهم ما عنده اكثر من 100 الف ريال بالسوق تتوقعون بحتاجهم عشان ارفع سهم السيولة الي داخلية فيه بس لجلسة وحده 40 مليون واكثر وعدد الصفقات 600 واكثر كلمة أخيرة الله يوفق الجميع
    عموما لا هذا السهم او غيره دعوة للشراء او البيع بناء على مشاركاتي الان او القديمة وكل شخص يتحمل مسؤولية قرارته في البيع والشراء لشخصة

مساء الخير على الجميع
    اول شي حبيت اهني وابارك لكل من استفاد معانا ومادخل في كلام جانبي ونقاشات لا تقدم ولا تاخر واستفاد بدون مايسمح لحد يشغله ويستغله وياخذ من ربحه شي ( مثل ماوصلني البعض الله يهديهم ويستر عليهم يطلب عمولات بالخاص مانبي قطع ارزاقهم ) مستغلين ارقامنا وكل الي تقدم هنا او بالقروب وكان لوجه الله بدون انتظار اي مقابل الا دعوة طيبة تطلع من الخاطر انا معاكم بالموقع مو عشان نتحدى بعض او نكابر على بعض بالعكس نفيد بعض نتعلم من بعض ومو نتصيد البعض على الكلمة او الحرف
    تعب ودراسات ايام واسابيع وشهور انت تاخذه بمشاركة وهذا كله لوجهه الله حققت ربح فهو لك وان حققت خسارة فهي عليك لا في الحالة الاولى بيدخل جيبي شي ولا الثانية بستفيد شي الاستفادة الي ممكن احققها هي دعوة في جنح ليل الله يرزق فلان ويفتحها بوجهه مثل مارزقني وفتحها بوجهي او عوضني خسارة
    مثلا
    في سهم السلام من 0.207 ادنى سعر له الى يوم الاربعاء محقق رقم قريب من الرقم الي نذكر بالقروب او المنتدى بفرق اقل من 0.2 أجزاء من الدرهم وكان اعلى سعر له 0.498 لجلسة تاريخ 1/ 7 2020 يوم الاربعاء السهم سواء تدبيلة وزيادة من ناحيتي اشوفه كفا ووفا طبعا مو يجيك واحد بكرا يقولك وين التدبيلة الي قلت بيسويها مثل الطبية وغيرهم من 2 الى 4 ريال هذا تدبلية والريال جاء زيادة خير يعني تدبلية ونص طبعا قبل يضيفون صفر زيادة اذا تفكر ان الواحد اذا قال تدبلية يعني يقصد بيتساوى مع سعر السهم الفلاني هنا لازم تراجع فهم المصطلحات عندك دلالة كانت ب 7 وهذا كان ب 2 اذا بعد اكثر من كذا ممكن تعتبرها تتبيلة تسوي منها كباب معنى التدبيلة واضح و مثل ما ذكرت اني بعته الحمد الله بربح طيب ومانتظرته يوصلها مع انه السهم فيه خير باذن الله وماعلية خوف يمكن يهدي شوي فترة ويريح ويمكن يصعد هذا كله بعلم الغيب وهذا ينطبق على الاجارة ودخلت بالإجارة وللأمانة كان على نموذج اذكره بعد اخوي امس المتوكل على الله لكن لاحظت ان في حد والله اعلم اخذ الأرقام من منتدانا من مكان ثاني والله اعلم ويشتغل عليهم وجلس يعصره ويطفش الصغار مستغل الأرقام عنده سيوله وعنده ارقام يعرض فوق ينزله يطلب تحت يطلعة يوصل النموذج ويلغية ويرجع يرسمة تحسفت طرحت ارقامه بالمنتدى كان ماشي تمام بالنسبه لي يوم شفت الوضع كذا بعته بخسارة بسيطة لانه انا مضارب يومي بالكثير اسبوعي الى اسبوعين حقيقة وماعندي وقت اضيعة معاه ابحث عن الربح السريع وشي طبيعي اتوقع الخسارة واحيانا الخسارة اتوقعها اكبر من الربح ومتقبل هالشي على محفطتي شخصيا بس الحمدالله كله يعوض بعض وكلها أرزاق المستثمر ما علية خوف كل السوق بشكل عام طيب وفيه خير وسموحه على الاطالة والله يوفق ويرزق الجميع

عضو فعال
    حد يعرف ليش الاجاره هبط من سعر الاكتتاب 2.95 الى الاسعار الحاليه التي لا تبث للواقع بشئ !!!

وين المطلع اللي يضغط على السهم بهالأسعار وش سالفتك ؟

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر 2030 مشاهدة المشاركة
    حد يعرف ليش الاجاره هبط من سعر الاكتتاب 2.95 الى الاسعار الحاليه التي لا تبث للواقع بشئ !!!

الله يعين بس .متوسط سعري ٣،٨

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر 2030 مشاهدة المشاركة

لأن هالسعر 29.5 كان سعر اكتتاب زيادة رأس المال وليس الاكتتاب الأولي للشركة، وهالزيادة انطرحت يوم الشركة كانت فأيام عزها وأرباحها فالعلالي ..

والوضع تغير تماماً .. دخلوا فخساير كثيرة وتذبذبوا فالارباح عقبها وصارت الارباح فتافيت ان وجدت وفلوس اجتناب زيادة راس المال مخشوشة ودايع ولا سووا بها شي

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {ابوعبدالله} مشاهدة المشاركة
    الله يعين بس .متوسط سعري ظ£،ظ¨
    يالله ... والله حرام على مجلس الاداره هذا الغدر بالملاك

طيب اشتر الحين اتنزل المتوسط

كم كلفك بسعر 3.8 اشتر بنفس المبلغ بالسعر الحالي راح ينزل المتوسط عندك كثير

بااااال والله دمروك ياخوي

تدري يبغي لها حوت عود نفس شركات الشيخ ثاني الله يحفظه يضم الشركة لشركاته ويكرم الملاك نفس ما رفع الرعايه والاسلاميه القابضه وازدان

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب متعور مشاهدة المشاركة
    لأن هالسعر 29.5 كان سعر اكتتاب زيادة رأس المال وليس الاكتتاب الأولي للشركة، وهالزيادة انطرحت يوم الشركة كانت فأيام عزها وأرباحها فالعلالي ..

والوضع تغير تماماً .. دخلوا فخساير كثيرة وتذبذبوا فالارباح عقبها وصارت الارباح فتافيت ان وجدت وفلوس اجتناب زيادة راس المال مخشوشة ودايع ولا سووا بها شي
    كم سعر الاكتتاب الاولي للشركة ؟

ودام خذوا من الناس اكتتاب لزياده راس المال يعني المفروض عندهم مشروع ضخم يبغي له تمويل .. وينهم طيب مجلس الاداره

بعدين مافي شي اسمه ايام العز وغيره

شوف مواشي ارتفعت واستقرار فوق
    الريان ارتفاع واستقرار فوق
    الرعايه ارتفعت واستقرار فوق
    والباقي اسهم مضاربيه بس يرجعها مجلس الاداره لأسعار معقوله

هذول اش سووا ... دمار في دمار في احباط للملاك

اللي اعرفه انها شركة حلال ... اين انتم من الله عزوجل يوم القيامه

يوم لا ينفع مال ولا بنون

صفحة 7 من 7 الأولىالأولى ... 567