صفحة 49 من 85 الأولىالأولى ... 39474849505159 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 481 إلى 490 من 850

الموضوع: توقعات شهر ######### يوليو2020##########

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المهندس عبدالعزيز مشاهدة المشاركة
    اختلف معاك اخوي هذا الشي، انا ضد مبدأ مع الخيل يا شقرا، يمكن الموضوع يمشي مرة مرتين لكن صعب يمشي دايم

للتفصيل

https://www.al-watan.com/news-detail...277/d/20160623
    جبت لك أدلة كثيرة وفيه أكثر من الماضي مب معنى إن خذنا ما يعتبر مقلب في استثمار نخاف من أي سهم ثاني .. أكيد القصد المضاربة أما الاستثمار له اصول .. انا دخولي بسيولة اليوم فيه تعادل 6% من قيمة محفظتي والحمد لله اللي حققته في الطبية وازدان وقامكو يفوق هالرقم كثير ولو ترددت في الدخول فيهم من بدايات الارتفاع ما كنت استفدت .. نضيف لهم دلالة وبقية الأسهم اللي عدلت فيها متوسطي ووصلت قريبة من سعري

بعدين أي كاتب يكتب عن سلوك القطيع وهذي السوالف إحنا بشر والحمد لله مكرمين عن القطيع وبتشوف ارتدادة السهم بعدين .. ممكن يوصل لل 40 درهم وممكن سريع خلال الاسبوع القادم لكن الخاسر من يطلع منه بالكامل ولا يلحق ياخذ من تحت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر 2030 مشاهدة المشاركة
    تسلم ياخوي

ألاحظ تداولات عاليه على سهم قامكو ويمكن له نصيب الأسد لأن الملاعب تحتاج ألمونيوم

ممكن تفكيري محدود بس شوف التداولات على السهم بيع شرا اشلون شي غريب
    قامكو ربحهم للربع الأول ما يوصل درهم 0.2 من الدرهم ولو صحيح استغلوا الحاجة للألمنيوم كان صنعوا قطاعات تستخدم ما يصنعون كتل خام تصدر وهناك يتم تشكيلها

ما عليك مشاريع كاس العالم شبه منتهية والباقي على شركات العقار والبنوك لتمويل المشاريع الصغرى من سكنية بزيادة وتجميل وخدمات للمشاريع .. غيرهم بشكل غير مباشر ممكن مثل وقود بتتضاعف أرباحها والميرة وودام وبلدنا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السد العالمي مشاهدة المشاركة
    اللي فهمت من جدول بخصوص الاستثمار شراء افراد قطر قريب 70 مليون محافظ قطر 8 مليون افراد خليجيين 7 مليون و800 الف افراد اجانب 17 مليون

ياترى على كم راح يبيعون خاصة ان اللي ضغط ع السهم الان مش موجود
    أتوقع يضغطون زيادة .. هو وغيره ويرجعون يشترون من تحت .. سوقنا هذي السنة سوق مضاربات قوية .. نشوف إن شاء الله الشباب ما يقصرون في تحليل أهدافه السفلى والعليا

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    قامكو ربحهم للربع الأول ما يوصل درهم 0.2 من الدرهم ولو صحيح استغلوا الحاجة للألمنيوم كان صنعوا قطاعات تستخدم ما يصنعون كتل خام تصدر وهناك يتم تشكيلها

ما عليك مشاريع كاس العالم شبه منتهية والباقي على شركات العقار والبنوك لتمويل المشاريع الصغرى من سكنية بزيادة وتجميل وخدمات للمشاريع .. غيرهم بشكل غير مباشر ممكن مثل وقود بتتضاعف أرباحها والميرة وودام وبلدنا
    يعني نصرف النظر عن السهم لأن كنت ناوي ابدل اسهم عليه

الربح قبل التجزئه ولا بعد

شنو جزء من الدرهم ههههه
    التعديل الأخير تم بواسطة قطر 2030 ; 17-07-2020 الساعة 12:55 AM

محاور إقتصادي الصورة الرمزية مضارب دوسري
    انا عن نفسي ماعجبني تداولي ابدا
    يومي الاربعاء والخميس

طمعت في قطر وعمان انها تخترق وماخترقت وتراجعت وبعتها اخر السوق تقريبا بربح بسيط بعد ماكان الربح يوم الاربعاء قريب 9%

ترنح الرعايه بين المقاومات والدعوم وبعتها بخساره 1.5%
    دخولي ف استثمار على 0.520 ويوم شفت مافي فايده انه يغلق فوق 0.535 بعتها بعد

بس الحمدلله فالمجمل كان الاسبوع الماضي برعاية الطبيه احد واثنين وثلاثا

نقعد على المدرجات وشكلي بنتظر الى ما بعد العيد

الحمدلله اشهر السوق الاخيره اخر ابريل ويونيو ويوليو تكفي عن مضاربات اكثر من 3 سنوات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطر 2030 مشاهدة المشاركة
    يعني نصرف النظر عن السهم لأن كنت ناوي ابدل اسهم عليه

الربح قبل التجزئه ولا بعد

شنو جزء من الدرهم ههههه
    انا ماخذ من تحت واحتمال ابيع ما اتوقع نتايجه زينة

جزء من الدرهم يعني لل 100000 سهم لو نوو يوزعون كل اللي ربحوه يعطونك 100000 ضرب هذا الجزء 0.002 تطلع لك 200 ريال .. عاد شيصير في بقية الأرباع وكم يطلع الربح المحقق في السنة وشكثر بيقررون يوزعون هذي قصة ثانية

عضو نشط
    الموضوع من باع لة كل هل أسهم بهذا السعر
    اذا السالفة أمس اشترى
    ثلث أسهم الشريكة يرمونها بهذا السعر
    اللي يملك هذة النسبة من الأسهم
    ماهي سهل يجد المشتري

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر1 مشاهدة المشاركة
    الموضوع من باع لة كل هل أسهم بهذا السعر
    اذا السالفة أمس اشترى
    ثلث أسهم الشريكة يرمونها بهذا السعر
    اللي يملك هذة النسبة من الأسهم
    ماهي سهل يجد المشتري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    صباح الخير وجمعة مباركة على الجميع اخواني ليش كل هالتشائم السهم من اسهم الشركات العائلية وقيمته الدفترية 0.971 اتوقع المحافظ الي دخلت عليه كانت ناويه ترجعة لسعر الدفتري لكن لقت ناس تشتري اليوم وتبي تربح ثاني يوم الاشهر الاخيرة لاحظنا ان اغلب الاسهم رجعوها الى السعر الدفتري بلدنا الخليجي الاول السلام قامكو بروة وغيرهم الصبر كثير اسهم الصبر جميل ترى هالاسعار الحالية تعتبر خسارة حتى على موسين السهم نفسهم انتو متخيلين لو باعوا او فكر واحد فيهم يطلع او يستخدم سيولته بشي ثاني كم بتكون خسارتة حد فكر فيها فا ضروري طال الزمن او قصر يرجعونه لسعر الدفتري او اكثر منه بشوية مشكلتنا كلنا صرنا مضاربين صار محد يفكر بالاستثمار ولما يخسر يزعل ويرمي الوم على الشركة وانها سيئه وان المحفظة الي دخلت قصدها مضاربة هم دخلوا على القيمة الدفترية مثله مثل الأسهم الي ذكرتها السهم يتداول بنصها بالسوق لكن شافت الكل دخل معاه وصار يرمي الاسهم عليها هذا السهم صار عليه اكتتاب ب 10 ريال فما بالكم بالي ما صار فيه اكتتاب مثلا المناعي من يملك اسم الشركة باسعار اليوم حتى الموسسين نفسهم مايملكونه حتى استثمار هذه شركات خاصة او مايسمى بعائلية ولكم ببلدنا والاول مثال المهم الي ابي اوصله ان الي دخل وخسران اشوف والله اعلم يصبر ويتحول الى مستثمر السهم بخير وعلى صغر سعر السهم الشركة تحقق ارباح في السنوات الي راحت وكانت توزع ارباح وبنفس الوقت اخر أرباح استخدمتها في تطوير الشركة وهالشي راح ينكعس على ارباح اخر السنه بيجي يوم وهالشركات راح تكون أسعارها من الماضي لانها عائلية ومثل ماوضحت لكم ب هالاسعار حتى مووسينها خسرانين فا طبيعي ترجع فوق القيمة الدفترية طال الزمن او قصر وهذا في مصلحة الموسيين نفسهم بالمختصر المفيد (( الجميع اب هالأسعار خسرانين )) وجهه نظر وليست دعوة للشراء او البيع والله يرزق الجميع لا املك فيها سهم واحد لو عندي سيولة للأمانة كنت قسمتها بينها وبين المناعي وسكرت المحفظة والوعد بعد كم شهر باذن الله
    اخوي مسافر وجهه نظر هذا والله اعلم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    اخوي مسافر وجهه نظر هذا والله اعلم
    نعم الرأي

انا خلاص باقفل على السهم وباحطه تحت الاساسات لين يجي وقته مثل ما سويت مع ازدان ونسيت اسوي مع بلدنا بعتها مع أول ارتفاع

عضو مميز
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ][ الوحيد ][ مشاهدة المشاركة
    شريكهم فالشركه ..
    اسمه موجود فالكشف حق 5% من اول مانزلت الشركه هو عضو مجلس اداره و طلع بسبب تعاوض المصالح حسب تقريرهم

https://www.google.com/amp/s/lusailn...25A9%25C2%25BB

بس طلع من الشركه
    كان الخبر بتاريخه بخروج شريك بسبب تضارب المصالح ... و بالتالي شراء كميته من قبل اطراف ثانيه ...!
    و بعدما حدث الخميس ماذا كان السبب وراء (الدخول و الخروج بيوم واحد)..او لا يوجد بيان او تصريح من الشركه او ادارة السوق حول ذلك ؟
    لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

صفحة 49 من 85 الأولىالأولى ... 39474849505159 ... الأخيرةالأخيرة