صفحة 40 من 85 الأولىالأولى ... 30383940414250 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 391 إلى 400 من 850

الموضوع: توقعات شهر ######### يوليو2020##########

عضو فعال
    بلدنا تؤكد عدم وجود أية معلومات أو اخبار جوهرية تؤثر على إرتفاع حجم التداول على أسهمها

14/07/2020

إنطلاقاَ من مبدأ الإفصاح والشفافية خاطبت ادارة بورصة قطرشركة بلدنا بشأن إرتفاع حجم التداول على سهم الشركة، وقد أفادت الشركة بعدم وجود أي معلومات أو قرارات غير مفصح عنها من قبل الشركة، وقد يكون السبب ثقة المستثمرين بالشركة مما أدى إلى زيادة الطلب على سهم شركة بلدنا.

*مع تأكيدها على التزامها بالقوانين والتشريعات الخاصة بمبادئ الإفصاح وبمبدأ الشفافية والحرص على مصالح المتعاملين.

**

———————————

المايك عندك بوعبدالله ( معماري )

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALZAAR مشاهدة المشاركة
    كانت المشاركه أعلاه هي المشاركه رقم 40 في موضوع صفحه جديده ولم اتلقى الى الان أي اجابه علما ان المشاركه كانت في شهر ابريل من هذا العام . نسمع عن السوق المضاربي وشركات المضاربين والمضارب الذي تحول الى مستثمر بعد انخفاض سعر السهم الذي استثمر فيه وأيضا المضارب اليومي واللحظي .
    اذا تلقيت بعض الإجابات التي تعرف المضارب والمضاربه من قبل بعض الأعضاء فانني ساستطيع ان اتحدث عن أمور قد تفيد البعض باذن الله .
    المضارب هو الشخص اخوي الي راح يتحمل الخسارة قبل الربح المضاربة سيف ذو حدين انا اقدر اسميها كذا ولو سئلت اي مضارب بيقولك فعلا انه خسران لو مستثمر يمكن حقق ارباح ضعف احيانا انا اضطر للخروج ودخول في سهم ثاني ولكن بهدف تعويض خسارة لي على سبيل المثال اخذت سهم من كم يوم وماتوفقت فيه اضطريت ابيعه بخسارة مايعادل 40% من قيمة المحفظة لان كنت مسوي مستوى وقف خسارة واذا انت مضارب لازم تلزم فيه ولا راح تكون خسارتك يمكن تاكل المحفظة كلها المهم بعته بالخسارة المذكورة مع انه محفظتي صغيره تخيل يومها كنت واقف قدام كرك النعيمي وخلصت الكرك وانا اضحك وطلبت كرك ثاني بهذه المناسبه والحياة حلوة قيس على ذلك لو واحد محفظته بمليون ريال يعني خسارة 400 الف ريال المهم دخلت في سهم اخر بشكل سريع على امل تعويض الخسارة الحمدالله قدرت اعوض نصها واكيد راح انتقل لغيره طبعا انا لست محلل ولا لي بالتحليل كل مافي الامور اتابع اشخاص المس فيهم الخير وحب الخير للجميع مثل اخونا الغالي القيصر واخونا الغالي مضارب دوسري او بقيه الاخوان الاساتذه الافاضل حوت الاسهم الموج الازرق والاخ انس وبوعبدالله وبوجبر والاستاذ الغالي عتيق ناس قديمه بالسوق ولها نظرتها وسموحة اذا سقط مني اي اسم سهوا وبنفس الوقت اطلع على نفسيات المتداولين اذا شعرت ان في تطبيل لسهم ما او لسوق بشكل عام اتوقع جني الارباح سيحدث فورا وفعلا تصيب كثير معاي لان العموم دخل ويتمنى صعود السهم اذا الكل اشترى ويتمنى الارتفاع اجل من بيبيع وهكذا اعتمدت في الاشهر الاخيرة كثيرا على ارقام اخوي مضارب دوسري وبعض الاخوان مثل بوجبر او اخونا بوعبدالله وللامانه كانت سبب توفيقي ببعض الصفقات واسترداد لو شي بسيط من خسارتي بسبب القرارت المتسرعه المضاربة ادمان اكثر منها ربح احيانا فجاه تشوف نفسك تشتري سهم وانت ماتعرف اصلا ليش شريته تخيل انه مرة شريت سهم وانا اتابع سهم ثاني وبعد ماسكر السوق اكتشتف هالشي التحليل لو يصيب كل مرة كان شفت المحللين كل واحد في لمبرغيني او فراري المحللين نفسهم خسرانين المسئله كلها توفيق من رب العالمين المحلل بينهم وبين بعطيك مثال هالرقمين انت من اليمين تشوفه 69 اشوفه سته المحلل ممكن تثق فيه ولكن بنسبه بسيطة يعني مو اكثر من 30% تتوقع هو بيجلس ايام يتعب ويحلل غير الدراسات الي خذت من عمره سنوات ويجي ويعطيك ربحة بدون مقابل هو ممكن يدخلك وراه فقط وبيبع عليك هاذي استفادته فقط خل ببااك بان سوق الاسهم بموضوع المضاربات قاعدة لايتخلف عليها ثنين ربحك هو خسارة شخص ثاني وخسارتك هي ربح لشخص ثاني مافي خيار ثالث الا اذا كنت مستثمر انا لو كنت مستثمر كنت عملت من محفظتي الضعف 3 مرات او 4 اخذت في اسهم من الاسهم الي وصى مثلا عليها اخونا الغالي عتيق مثل الاسلامية او ازدان وبدون حرقة الاعصاب والمتابعة اليومية وتتبع الاخبار هنا وهناك وقراءت كل كلمه ونفسيرها لكن مثل ماقلت لك اخوي واكيد المضاربين يعرفون شنو اقصد المضاربات هي ادمان اكثر من انها تحقق ارباح يعني ممكن تشتري باليوم وتبيع وتشتري وتبيع وتطلع اخر اليوم بلا ولا شي او تعب اسبوع يطير بصفقة وحده وفوقه اكثر من ربع راس المال وسموحة على الاطالة
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 14-07-2020 الساعة 10:55 PM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب دوسري مشاهدة المشاركة
    انا عن نفسي لا ادع فرصه مضاربيه تفوتني
    في السوق
    ولكن مع الحذر
    وايضا مع اي اغلاق اسبوعي اكون كاش

الى ان يقرر السوق الى اي الاتجاهين سيختار

اتفق معاك اخوي الغالي مضارب دوسري انا حاليا حذر مثلك لان هالايام اعلان اسهم قيادية ناقلات المصرف وبعدهم وقود والخوف ان السوق يتفاعل بشكل سلبي مع الاعلانات الممتازة مثل سهم الريان اليوم هبوط لذلك خليت دخولي وخروجي بنفس اليوم اذا في فرصة مضاربة سريعة بعد الساعة عشره بعد ماتتضح لي توجهات السوق ادخل واي ربح لو بسيط اخذه واطلع على ان مايكون عندي سهم واحد قبل اغلاق السوق اذا قرر السوق الصعود اكون موجود اما اذا قرر الهبوط اكون خارجة الوضع ضبابي بعض الاسهم القيادية على المحك
    على قوله المثل الصيني عصفور في اليد ولا عشرة على الشجرة
    وجهه نظر والله العالم

عضو فعال
    شباب شرايكم بدروس التحليل الفني لبونواف عاليوتيوب ؟

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALZAAR مشاهدة المشاركة
    من هو المضارب ؟ هو بصفه عامه باحث عن الرزق وهو فيما يخص الاستثمار في الأسهم باحث عن الربح السريع هذا تفسير عام اعتقد ان الكل يتفق معي عليه ولكنني ابحث عن تعريف او اكثر محدد بشكل اكبر . مثلا اعرف ان العارفين بالتحليل الفني والمتتبعين له بعد دخولهم الى سهم معين فخروجهم يكون اما بعد تحقيق هدف الاستثمار او اذا كسر السهم نقطة وقف الخساره كل ذلك وبدون الالتزام بتوقيت معين يوم او شهر او اكثر او اقل . هل المضار ب متقيد بوقت معين لانهاء الاستثمار سواء كان بربح او خساره . وما هو الهدف اذا كان الامر كذلك ؟ اود ان استمع الى اراء الاخوه والاخوات الأعضاء المهتمين .
    بالإنجليزي المضاربة Speculation اللي هي تقترب من كلمة التخمين .. ما ادري وشي ضوابطها وأحكامها الشرعية بس أوقات تقترب من القمار لو المضارب يلتزم بالدخول والخروج في نفس اليوم مهما كانت النتائج حتى لو خسران .. الموضوع نقاشي وفلسفي يعور الراس خلوني بعيد عنه ومستمتع بالسوق هالأيام

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    المضارب هو الشخص اخوي الي راح يتحمل الخسارة قبل الربح المضاربة سيف ذو حدين انا اقدر اسميها كذا ولو سئلت اي مضارب بيقولك فعلا انه خسران لو مستثمر يمكن حقق ارباح ضعف احيانا انا اضطر للخروج ودخول في سهم ثاني ولكن بهدف تعويض خسارة لي على سبيل المثال اخذت سهم من كم يوم وماتوفقت فيه اضطريت ابيعه بخسارة مايعادل 40% من قيمة المحفظة لان كنت مسوي مستوى وقف خسارة واذا انت مضارب لازم تلزم فيه ولا راح تكون خسارتك يمكن تاكل المحفظة كلها المهم بعته بالخسارة المذكورة مع انه محفظتي صغيره تخيل يومها كنت واقف قدام كرك النعيمي وخلصت الكرك وانا اضحك وطلبت كرك ثاني بهذه المناسبه والحياة حلوة قيس على ذلك لو واحد محفظته بمليون ريال يعني خسارة 400 الف ريال المهم دخلت في سهم اخر بشكل سريع على امل تعويض الخسارة الحمدالله قدرت اعوض نصها واكيد راح انتقل لغيره طبعا انا لست محلل ولا لي بالتحليل كل مافي الامور اتابع اشخاص المس فيهم الخير وحب الخير للجميع مثل اخونا الغالي القيصر واخونا الغالي مضارب دوسري او بقيه الاخوان الاساتذه الافاضل حوت الاسهم الموج الازرق والاخ انس وبوعبدالله وبوجبر والاستاذ الغالي عتيق ناس قديمه بالسوق ولها نظرتها وسموحة اذا سقط مني اي اسم سهوا وبنفس الوقت اطلع على نفسيات المتداولين اذا شعرت ان في تطبيل لسهم ما او لسوق بشكل عام اتوقع جني الارباح سيحدث فورا وفعلا تصيب كثير معاي لان العموم دخل ويتمنى صعود السهم اذا الكل اشترى ويتمنى الارتفاع اجل من بيبيع وهكذا اعتمدت في الاشهر الاخيرة كثيرا على ارقام اخوي مضارب دوسري وبعض الاخوان مثل بوجبر او اخونا بوعبدالله وللامانه كانت سبب توفيقي ببعض الصفقات واسترداد لو شي بسيط من خسارتي بسبب القرارت المتسرعه المضاربة ادمان اكثر منها ربح احيانا فجاه تشوف نفسك تشتري سهم وانت ماتعرف اصلا ليش شريته تخيل انه مرة شريت سهم وانا اتابع سهم ثاني وبعد ماسكر السوق اكتشتف هالشي التحليل لو يصيب كل مرة كان شفت المحللين كل واحد في لمبرغيني او فراري المحللين نفسهم خسرانين المسئله كلها توفيق من رب العالمين المحلل بينهم وبين بعطيك مثال هالرقمين انت من اليمين تشوفه 69 اشوفه سته المحلل ممكن تثق فيه ولكن بنسبه بسيطة يعني مو اكثر من 30% تتوقع هو بيجلس ايام يتعب ويحلل غير الدراسات الي خذت من عمره سنوات ويجي ويعطيك ربحة بدون مقابل هو ممكن يدخلك وراه فقط وبيبع عليك هاذي استفادته فقط خل ببااك بان سوق الاسهم بموضوع المضاربات قاعدة لايتخلف عليها ثنين ربحك هو خسارة شخص ثاني وخسارتك هي ربح لشخص ثاني مافي خيار ثالث الا اذا كنت مستثمر انا لو كنت مستثمر كنت عملت من محفظتي الضعف 3 مرات او 4 اخذت في اسهم من الاسهم الي وصى مثلا عليها اخونا الغالي عتيق مثل الاسلامية او ازدان وبدون حرقة الاعصاب والمتابعة اليومية وتتبع الاخبار هنا وهناك وقراءت كل كلمه ونفسيرها لكن مثل ماقلت لك اخوي واكيد المضاربين يعرفون شنو اقصد المضاربات هي ادمان اكثر من انها تحقق ارباح يعني ممكن تشتري باليوم وتبيع وتشتري وتبيع وتطلع اخر اليوم بلا ولا شي او تعب اسبوع يطير بصفقة وحده وفوقه اكثر من ربع راس المال وسموحة على الاطالة
    مضارب سريع وملتزم بوقف الخسارة وخسرت 40% خلال أيام كلش ما تدخل مخي الصغنن .. انا يمكن أكثر شرائي في أسهم كانت فاشلة قبل ونزلت من العشرينات مثل فودافون وتعلقت فيها على أسعار عالية .. قطر وعمان الناس تبيع وانا اشتري فوق الريال وغير وغير كثير وبعدين السوق طاح طيحة في هاللحظة صحيح وصلت خسارتي حول 40% ويمكن زود .. بس في الفترة هذي الحمد لله قلصت كثير بقت حدود ال 10% مع تخلصي من أسهم كثيرة فاشلة واستثمار قيمتها في أسهم واعدة

مشرف جلسات التداول الصورة الرمزية .:: القيصر ::.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatar 86 مشاهدة المشاركة
    خليت شي بعد
    اي نسيت اذكر السينما

:: I use Nikon D4 ::

هلا هلا بوعبدالله صباح الخير حسبتك صح انا حسبتي على محفظتي شوف السهم خذته ب 1.940 او اقل مو متذكر كم بضبط وبعته ب 17.80 او حوليها الخسارة 20 بالميه اذا الحسبه صح بس على محفظتي كانت قريب ال 40 الف مع العمولة الخسارة مشكله الصفر الزيادة ضيع الحسبه وعندك بعد اخوي كنت اخذ باسعار مختلفه ماقدرت اطلع كم المتوسط وقست عليها الخسارة على المحفظة بشكل عام يعني شريت وبعت وفي المحصلة النهائية كانت المحفظة نازله قريب هالمبلغ بعد خصم العمولات وكل شي كنت شاري بعد بالهامش استخدمته بشكل كامل ماعلينا اخوي تعودت اخسر واربح والامور تمام اهم شي الصحة انا والله اتمنى نشوف عندنا محللين والكل يتعلم هالفن لان ترى بعدها محد يحتاج يدخل قروبات او مجموعة اشخاص يعني كلنا نشتري ونبيع مع بعض ونستفيد لاحظت بمنتديات دول الجوار الجار الضار ان عندهم ناس توصي وكذا في اسهمهم ويدخلون عليها مجموعات ويحققون ارباح حلوة شوف مثلا عني انا لو سهم س ارتفع بالعكس افضل كل الناس تدخل معاي فيه لان اصلا سيولتي ولا تجي واحد من الميه الي داخله على السهم يعني بيشترون لي ويبيعون لي مثلا امس قامكو الي تنفذ ملاين على السهم لو طلب 100 الف سهم بيتنفذ لي براحة اخونا حوت الاسهم عنده كتب مفيدة وكم عضو لاحظت عليه عنده الخبرة ومايبخل على حد بشي مثل اخونا بعد مضارب دوسري او اخونا الغالي القيصر
    ولا قصور بباقي الاعضاء كلهم مايقصرون بالمشورة المهم بوعبدالله يالله اخوي شوف لي سهم اتابعة اليوم واضبط اموري امس دخلت على مشورتك والحمدالله ربح طيب
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 15-07-2020 الساعة 06:39 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب دوسري مشاهدة المشاركة
    صحيح شي غريب ثبات المؤشر عند مناطق مقاومه

فالواحد لا يعرف هل هو تثبيت للتجميع لانطلاقه قادمه !!
    ام هو تثبيت للتصريف لهبوط قادم !!

خصوصا ان هذا التثبيت ياتي مع سيوله عاليه لم نشهدها فالسنوات الاخيره
    اقصد مو سالفة يوم تداول عللي وعقب يعود الوضع الى ما هو غليه 200_220 مليون سيوله يوميه

وانما سيوله عاليه مستمره !

والله اعلم ان سبب هالسيولة ان العموم مثلنا يعني ممكن يسجل دخول وقبل نهاية التداول خروج والانتظار بالخارج
    لو قسنا هالشي على سيولة بمعدل 250 مليون تدوير بشكل يومي دخول وخروج وكذا

محاور إقتصادي الصورة الرمزية مضارب دوسري
    في حال اختراق المؤشر لمنطقة المقاومه 9362_9404
    ستبهت اسهم تحركت الفتره الماضيه وحققت اسعار عاليه
    وستتحرك اسهم القياديات واسهم التوزيعات واسهم لم تتحرك الفتره الماضيه

صفحة 40 من 85 الأولىالأولى ... 30383940414250 ... الأخيرةالأخيرة