صفحة 10 من 85 الأولىالأولى ... 891011122060 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 850

الموضوع: توقعات شهر ######### يوليو2020##########

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    بوعبدالله ماشا الله عليه بكل مكان له بصمة وتواجد مهندس السوق القطري ربي يعطية الصحة وطولة العمر
    آمين ولك بالمثل ومن يقرأ .. ما سويت شيء تسلية ووقت ممتع

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة qatar 86 مشاهدة المشاركة
    باجر تركيزي بيكون على إنماء الإسلامية القابضة و الرعاية

فيهم حركة صعود حلوة إن شاء الله والحمدالله نظرت المحللين لهم طيبة

موفقين جميعاً

وياك ياخوي كل الاسهم الي ذكرتها فيها خير باذن الله بس انا عني عندي لبكرا صيدة الخميس دخلت عليها سيوله كانت بتطلع من خشمها ماراح اذكر السهم او اسمه بالاسم لان عطيت نفسي وعد امتنع عن هالشي بس ممكن اخليك تدور شوي وتتعب الرعاية قيمتها الدفترية تقريبا 3.38 وسعرها اكبر منه وهو قيمته الدفترية 11.77 واقل منها الربع الاول حقق زيادة بالارباح رغم كرونا لان كرونا مالها اي تاثير عليه وبنفس الوقت اعلن عن خبر من كم يوم يعتبر خبر ممتاز يتعلق بتنوع شغلته بدل التركيز على جانب واحد مر مور الكرام محد دقق على الخبر اتوقع والله واعلم بكرا س س عاد كم يوم الله واعلم
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 05-07-2020 الساعة 12:37 AM

عضو نشط جداً
    وياك ياخوي كل الاسهم الي ذكرتها فيها خير باذن الله بس انا عني عندي لبكرا صيدة الخميس دخلت عليها سيوله كانت بتطلع من خشمها ماراح اذكر السهم او اسمه بالاسم لان عطيت نفسي وعد امتنع عن هالشي بس ممكن اخليك تدور شوي وتتعب الرعاية قيمتها الدفترية تقريبا 3.38 وسعرها اكبر منه وهو قيمته الدفترية 11.77 واقل منها الربع الاول حقق زيادة بالارباح رغم كرونا لان كرونا مالها اي تاثير عليه وبنفس الوقت اعلن عن خبر من كم يوم يعتبر خبر ممتاز يتعلق بتنوع شغلته بدل التركيز على جانب واحد مر مور الكرام محد دقق على الخبر اتوقع والله واعلم بكرا س س عاد كم يوم الله واعلم
    بعتلي عالخاص مشان ادعيلك

عضو نشط جداً
    vip1982
    go to
    صفحه جديده

by investing

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    هلا بالغالي السموحة منك لا خاص ولا عام انا قاعد اطبق معاكم المثل الصيني لا تعطيني كل يوم سمكة ولكن علمني كيف اصطاد السمك وسهمنا سمكه هامور كبيرة والسمك غالي هاليومين بسبب الهواء المفروض نتعب شوية نروح ونلف بالموقع نشوف ارباح الشركات للربع الاول وين الي اعلنوا خساير ووين الي اعلنوا ارباح وين الي اثر عليهم كرونا ووين الي اثر عليهم اسعار النفط سهل بتلقاه مفروض مبدائيا بما انه ماتأثر بكرونا او اسعار النفط للربع الاول ومحقق ربح واكثر من ارباح العام السابق مفروض ان يكون اعلان النتايج شي طيب وبحكم ان اسعار النفط البترول والديزل نازله وهي من متطلباته بشكل يومي مفروض الارباح تكون كبيرة والله اعلم نتعب شوية نشوف ارباح الشركات الاعلانات الاخبار نشوف القيم الدفترية وكلها امور سهله بالعكس راح ننشط موضوع التوقعات اكثر والموقع بشكل عام وذاكرتنا بشكل خاص اذا كلنا صرنا ندور هنا وهناك افضل من ان يكون كل شي جاهز مو ضروري اليوم يسوي س س لان كذا ماسوينا شي بينعرف على طول ابيه يسكر قريب س س ان شاالله مايسويها س س لان بيكون تشويق اكثر لمعرفته لحد يغش من قووقل ولا يتعب نفسه لان ماراح يطلع له اسمه

عضو نشط جداً
    هلا بالغالي السموحة منك لا خاص ولا عام انا قاعد اطبق معاكم المثل الصيني لا تعطيني كل يوم سمكة ولكن علمني كيف اصطاد السمك وسهمنا سمكه هامور كبيرة والسمك غالي هاليومين بسبب الهواء المفروض نتعب شوية نروح ونلف بالموقع نشوف ارباح الشركات للربع الاول وين الي اعلنوا خساير ووين الي اعلنوا ارباح وين الي اثر عليهم كرونا ووين الي اثر عليهم اسعار النفط سهل بتلقاه مفروض مبدائيا بما انه ماتأثر بكرونا او اسعار النفط للربع الاول ومحقق ربح واكثر من ارباح العام السابق مفروض ان يكون اعلان النتايج شي طيب وبحكم ان اسعار النفط البترول والديزل نازله وهي من متطلباته بشكل يومي مفروض الارباح تكون كبيرة والله اعلم نتعب شوية نشوف ارباح الشركات الاعلانات الاخبار نشوف القيم الدفترية وكلها امور سهله بالعكس راح ننشط موضوع التوقعات اكثر والموقع بشكل عام وذاكرتنا بشكل خاص اذا كلنا صرنا ندور هنا وهناك افضل من ان يكون كل شي جاهز مو ضروري اليوم يسوي س س لان كذا ماسوينا شي بينعرف على طول ابيه يسكر قريب س س ان شاالله مايسويها س س لان بيكون تشويق اكثر لمعرفته لحد يغش من قووقل ولا يتعب نفسه لان ماراح يطلع له اسمه
    عرفتو من امس بعد شوية بحث وتمحيص

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    كان يوم تداول حلو وممتع ما قدرت احتفظ بكاش الخميس فيه شريت قامكو والأول بفلوس السلام والشوية اللي بعتها من ازدان

ربحية المحفظة فرق عن نزول المؤشر والحمد لله 1.08% والبركة في الصغار أولهم زيزو

مشرف جلسات التداول الصورة الرمزية .:: القيصر ::.
    جدول نسب التداول ليوم الاحد الموافق 05-07-2020

:: I use Nikon D4 ::

عضو
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة na_qatar11 مشاهدة المشاركة
    انماء الاسلاميه القابضه / المستثمرين القطريين / قطر عمان
    متابعه هذه الاسهم خلال جلسات بدايه هذا الاسبوع
    مبروك تحقيق الاهداف لملاك المستثمرين القطريين / قطر عمان
    جني ارباح في انماء الاسلاميه القابضه و الحذر من الدخول على هذه المستويات خصوصا بعد الاغلاق تحت 4.150

عضو مؤسس
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .:: القيصر ::. مشاهدة المشاركة
    جدول نسب التداول ليوم الاحد الموافق 05-07-2020

جزاك الله خير على جهودك

صفحة 10 من 85 الأولىالأولى ... 891011122060 ... الأخيرةالأخيرة