صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 46 من 46

الموضوع: استفسار : تركيب الفوم

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALJokar مشاهدة المشاركة
    انا الي ابي اوصل له من كلامي وابي احد يعقب على الس بقوله
    هل يوصل قيمة الحجر الصناعي المبلغ هذا اكثر من مليون ونص
    مع اني انا ماني عندي خبره بالحجر لكن الي اعرف اغلب الي ركبوا حجر طبيعي
    انه كان غالي الي ركب فيهم مايوصل القيمة الى 900 الف لو فرضنا البيت كامل حجر من برى ومن داخل حجر.
    وايد وايد وأكيد اللي مسويه له قال له تؤبرني ومشت أُموره

مرة كنت ادور قطع صحية حصلت بانيو كبير دائري دخل مزاجي وسئلت عن سعره وهذا في 2004 قال لي المدير وأظنه المالك وهو لبناني شيبة هذا ب 75000 ريال قلت شفيه وشيميزه قال فيه موذر بيرل وهو طوق صبغة صدفية بس وقال هذا غالي وشغل يدوي وانا ما اجيب الا قطع مميزة .. يمكن غيري يشتريه .. ما ابالغ رحت عند شبيب وعلي العطية خذت 4 جكوزيات وشاور ستيم وكلها أرخص من البانيو ذيه .. لا وشفت بلاط فالنتينو فيه نقشة صدفية المتر ب 200 ريال وخذته وانا مغمض وحطيت الموذر بيرل اللي يقول عنها ( تؤبرني ) برخيص .. وبعد ما ابالغ بلاط المتر الواحد فيه هذي الصبغة الصدفية قد الحوض ذاك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجاسم_قطر مشاهدة المشاركة
    واحد من الربع مركب حجر صناعي ابيض شزينه ماشاءالله وشكله فخم من بعيد، انا حسبته طبيعي الصراحة.
    وسعر تقريبا نص تكلفة الحجر الطبيعي. بس يقولون انه الحجر الصناعي يخترب مع الوقت بس معقوله مع تطور البنيان ماحصلوا مواد تخلي الحجر الصناعي يعمر ولا يتغير لونه. ولا ذي كلام تجار الحجر الطبيعي عشان مايطيح سوقهم!!!
    شوف البورسلان شلون تطور وصار قريب من الرخام ماتقدر تميز بينهم!! معقوله في الحجر الصناعي مافي جذي؟!

حتى احس الحجر الطبيعي مع الوقت لونه يتغير وتطلع فيه بقع.
    الصناعي إخوي حسب مصنعيته ومواصفاته بعضه ما يتغير كلش وقوي أقوى من الطبيعي يصنعونه بضغط عالي وحرارة والصبغة في الغالب تكون من ضمن الخلطة وتقدر تعرف لو خذت عينة وكسرتها

ومعاك الحجر الطبيعي يتغير لونه خصوصاً لو بيج ومب من بيئة قطر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجاسم_قطر مشاهدة المشاركة
    مرحبا اخوي بوعبدالله

هو فعلا صح كلامك هندسيا مايمنع، بس انا ابي شركة متخصصة فوم وشركة متخصصة حجر. صعب تلاقي متخصصين في الاثنين. كلمت شركة ديكوراتي قالي ماسويناها من قبل بس عادي مافي شي يمنع. اول شي يركبون الفوم على الكرانيش عقب يجي مقاول الحجر يركب الحجر.
    حتى احس فيها توفير في التكلفة من الحجر، وتقدر عقب تغير الكرانيش لانه الفوم سهل يتبدل عكس الحجر.

بس ألي لاحظته الفوم اي حد يقدر يشتغل فيه بس الفينيشنك الزين والجودة تحصلها في الشركات المتخصصة.
    المشكلة هذي الشركات تبي همجة وشغل كامل ولو قدرت توفق بين شركتين زين قلة اللي يتعاون مع غيره وهو يوفر لك اللي تبغي

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALJokar مشاهدة المشاركة
    انا الي ابي اوصل له من كلامي وابي احد يعقب على الس بقوله
    هل يوصل قيمة الحجر الصناعي المبلغ هذا اكثر من مليون ونص
    مع اني انا ماني عندي خبره بالحجر لكن الي اعرف اغلب الي ركبوا حجر طبيعي
    انه كان غالي الي ركب فيهم مايوصل القيمة الى 900 الف لو فرضنا البيت كامل حجر من برى ومن داخل حجر.
    صايدين الناس

الحجر الصناعي عبارة عن اسمنت ويحطون معه كنكري لتقوية في قوالب
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

عضو فعال الصورة الرمزية سعود.
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    وايد وايد وأكيد اللي مسويه له قال له تؤبرني ومشت أُموره

مرة كنت ادور قطع صحية حصلت بانيو كبير دائري دخل مزاجي وسئلت عن سعره وهذا في 2004 قال لي المدير وأظنه المالك وهو لبناني شيبة هذا ب 75000 ريال قلت شفيه وشيميزه قال فيه موذر بيرل وهو طوق صبغة صدفية بس وقال هذا غالي وشغل يدوي وانا ما اجيب الا قطع مميزة .. يمكن غيري يشتريه .. ما ابالغ رحت عند شبيب وعلي العطية خذت 4 جكوزيات وشاور ستيم وكلها أرخص من البانيو ذيه .. لا وشفت بلاط فالنتينو فيه نقشة صدفية المتر ب 200 ريال وخذته وانا مغمض وحطيت الموذر بيرل اللي يقول عنها ( تؤبرني ) برخيص .. وبعد ما ابالغ بلاط المتر الواحد فيه هذي الصبغة الصدفية قد الحوض ذاك
    محل في طريق سلوى عنده بانيو سعره اكثر من 200 الف .
    يقولك شنو لأنو مقصوص من جبل باليونان
    عليك بطريق الحق ولا تستوحش لقلة السالكين، وإياك وطريق الباطل ولا تغتر بكثرة الهالكين ..”

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود. مشاهدة المشاركة
    محل في طريق سلوى عنده بانيو سعره اكثر من 200 الف .
    يقولك شنو لأنو مقصوص من جبل باليونان
    الله باشتريه بيكون احساسي اني اتسبح في اليونان وبيرفع قيمة بيتي لو بغيت ابيع .. لتستغرب هذا تفكير البعض والا لين جات حرمة تنشد التميز وضغطت على ريلها .. دوم يا اخوي فيه بدائل وحتى طرق بديلة

فيه بيت قديم حجر مقابل السنتر طلع حق الشيخ غانم بن علي الله يحفظه .. هذا معمول بحجر قديم وبقطع صغيرة وأظن التركيب بمونة .. ما ادري الحجر طبيعي والا صناعي بس البيت له بين 40 - 50 سنة ومن أول بيوت المنطقة على الزاوية في تقاطع جبر بن أحمد .. غانم بن علي يملك غالب العقارات في هذي المنطقة شرق شارع سحيم بن حمد يعني زاويتين له وكان أولى تسمية التقاطع بإسمه لكن سموه بإسم الوالد جبر بن أحمد رحمة الله الظاهر في التسميات يبدون المتوفي على الحي وهذا شيء زين .. مع إن بيته كان جنوب غرب التقاطع هذا واللي سمي بتقاطع رمادا قبل

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345