صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345
النتائج 41 إلى 47 من 47

الموضوع: احلت للتقاعد

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    على طاري التواصل بعد الشغل سويت قروب للشباب اللي تقاعدوا معانا وكل وقت ادخل واحد منهم ونستانس مع بعض نعرف شيمر على ربعنا .. العرب منهم بعضهم حولوا كفالاتهم على اتش بي كي وكان مديرها معانا ذاك الزمان الحلو وطلع من التسعينات .. واللي مثلي حتى طموح قبل خلاص ما ابيه بدال ما اعطيه خامس وصلت عاشر مع تطور السيارات لعشر غيارات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عبدالله. مشاهدة المشاركة
    صبحكم بالخير

بزنس اند بلچر دونت مكس توقذر

من النادر ان اخلي زميل عمل صديق خارج العمل

مشوار عشرين عام قليل اصادقهم خارج العمل

فقط الي يستاهل

الي يستاهل اعرف حتى ابوه و اخوانه و عمه

يمكن بعد التقاعد يتغير الوضع مثل اخونا معماري

مره زميل كان رجل سنع و تصادقنا خارج العمل لسنوات و بعدها قال خلنا نعرف الاهل على بعض

قلت له هذه انساها وما انصحك
    بكره لو تتغير علي او اتغير عليك او تصير بيننا خلافات بنكون بعاد و الاهل على تواصل مب حلوه في حقنا
    وحتى علومك بتكون عندي و علوني عندك

قال صدقت والله.
    كان عندي رفيج بالشغل الاولي و عرفنا الاهل على بعض. بعدها طلع مب شي و تغير و ينوقل حچي بالدوام و ما نكلم بعد لكن الاهل على تواصل و صار الوضع محرج لي و له

قلت له من تحت يدك. بزنس اند بلچر دونت مكس. لا تخلط العمل بحياتك الخاصه ما تدري اذا الانسان سيء الا بعد مده و مخالطه تخيل لو يطلع سوالفك الخاصه

في واحد سافر دراسه ايام الثمانينات و اول ما وصل امريكا جلس يخربط بسوالف شينه و اتصل على رفيجه الي ما نجح بقبول الدراسه و قال له عن سوالف الوناسه
    و زوجه رفيجه تعرف زوجته و خر السوالف لها

بنفس اليوم زوجته اتصلت عليه وقالت له يا ترجع بكره يا اروح بيت اهلي مع العيال

خرب و فضح نفسه و لين يومكم ما كمل دراسه ولا صار سينير الا بعد 25 سنه حك بوظيفه في الشمس لين قال بس

زملاء العمل لهم التقدير لكن مش اي زميل ممكن نطلعه على حياتنا الخاصه فقط السنع

و اكيد معماري فاهم و عارف هالشي

معماري برز عمرك ادور طراد من الحين هههههه
    عاد انا كلش مب مال بحر

أما اللي راح أمريكا هذا ما يعرف يتصرف .. كان ودى هله معاه واستانس .. انا كنت مالج ومقرر اتزوج الصيف وإخوي الله يغفر له قرر يتزوج شهر واحد وحدد وتجهز .. إستفزني إنه أصغر مني ويتزوج قبلي وزوجتي مدرسة قلت خلاص نتزوج ألحين ونسافر وباقي لي شوي واخلص وشقتي موجودة لي بنفسي إخوي الصغير كان توه يايني وتعرف على شباب هناك وعادي يستوي لاجيء مع أي حد منهم .. سويت زواج سريع بتحضير سريع وبرخيص ذاك الوقت وكنت مجمع مبلغ زين فوق 500000 من الرواتب استهلكت يمكن 200000 منه للزواج وسافرنا بعد زواج اخوي بيوم .. تزوجت قبله بيومين بس

رحنا ميامي الحب ونزلنا المطار وركبنا ذاك التكسي شفر كابرس ورحنا صوب شقتي وكنت مخليها ملخبطة وإخوي كان مستقر مع واحد من ربعه اللي توهم مبتدئين .. يوم دخلنا الشقة الا تفاجأت ام عبدالله من أكواب الشاي شكثرهم كلهم اللبتون فيهم ولا انغسلوا كنت كسول حدي .. ثاني يوم رحت الجامعة ورجعت الا شفيها شقتي متغيرة تبرق نظيفة .. وكانوا لي ربع متزوجين هناك قلة بس لهم اجتماعات حق أهلهم وقعدات حلوة واندمجت زوجتي معاهم ناس من قطر ومن الكويت والبحرين والسعودية

إستوت لنا ذكريات حلوة وكنت شبه فاضي مواد بسيطة وأغلب وقتي صياعة ودوارة في كل ميامي .. رجعنا قطر شهر 8 ويا ليتني تميت أكثر وكان عادي وقتها لا ضغوط ولا شيء بس فكرت زوجتي تولد في قطر كنت عنصري ولا ابي جوازهم ويمكن غلطان

نسيت اقول زوجتي خذت اجازة بدون راتب وسافرنا سياحية حتى وقتها شريت التذكرة بواسطة واحد لبناني طلعت التذكرة لسنة رايح راد ب 3700 ونزلنا لندن ليلة قبل ما فيه رحلات مباشرة .. لا ويوم وصلت مستانس طرشت للسفارة كتاب اني تزوجت وابغي تذاكر لزوجتي وراتب زوجة حولوا رسالتي لقطر .. وفي قطر ردوا ليش يتزوج بدون موافقة مسبقة وعليه محاكمة ولا عطوني ريال .. وزين السفارة ما قالوا لي كنت باشغل بالي واحتمال ما امشي في دراستي .. يوم رجعت قطر سووا لي محاكمة عمل وكانت بسيطة إسمها أكبر منها .. قلت والله ما ادري إن الزواج ممنوع ولو ادري كنت قدمت طلب

عضو فعال
    ههههه خوش سالفه

اهم شي المحاكمه

ذكريات جميله و امريكا ايامها سابقتنا بسنوات. حتى مخك يتغير و يشوف بنظره افضل و اوسع من قبل

انا لفيت كذا ولايه

تكساس و وست فيرجينيا و كولورادو و غيرها

غلطتي ما رحت ميامي ولا لا فيغاااااس ههههه. كنا على قدنا. ايامها الفقر ضارب

الحين الي بيروح يسمت له موتر كشخه على حساب الوالد و مب عاجبه بعد

حظ هالجيل يتدلع

زين

طلعت مب مال بحر ولا بر ولا كوفي شوب ولا مال عشوات و زبايح مفطحه هههه

ممكن اعرف شنو جوك هههههه

لا تقول القراءه بذبحك

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    صدقت اخوي ابوعبدالله التجربة تختلف عن الكلام مثل اخونا الغالي معماري قطر عني مافكرت اجرب مثل ماقلت اخوي انت ان المشكلة ممكن تتطور او غيره والواحد مايحب عوار الراس العلاقات الرسمية بالعمل واصدقاء العمل اشوفها افضل ياما اصدقاء عمل وفي العمل تفتح معاه شوي وتطيح الميانة ممكن تلقاه قط كلمة بدون يثمنها او يقدرها في ناس تشوفها عادي ممكن ان الشخص مايقدر الكلام لكن انا بالنسبه لي ممكن هالكملة تشغل بالي شهور وسنوات وممكن توصل فيني اتعامل معاك فقط بالسلام والعمل يعني معاك شغل معاي ممكن اتكلم معاك غير كذا انسا
    اما ترافج واحد و يطلع هيس ههههه تتحسف انك وثقت فيه و اذا بو لسان العن و العن

ما يهم الشخص. الحسافه على الثقه بخصوصياتك هذه الي تذبح

وايش لك بالبحر و اهواله و رزق الله على السيف

ربعنا موجودين برع الدوام و ما عندنا وقت اصلا نرافج زملاء العمل

ههههه خوش سالفه

اهم شي المحاكمه

ذكريات جميله و امريكا ايامها سابقتنا بسنوات. حتى مخك يتغير و يشوف بنظره افضل و اوسع من قبل

انا لفيت كذا ولايه

تكساس و وست فيرجينيا و كولورادو و غيرها

غلطتي ما رحت ميامي ولا لا فيغاااااس ههههه. كنا على قدنا. ايامها الفقر ضارب

الحين الي بيروح يسمت له موتر كشخه على حساب الوالد و مب عاجبه بعد

حظ هالجيل يتدلع

زين

طلعت مب مال بحر ولا بر ولا كوفي شوب ولا مال عشوات و زبايح مفطحه هههه

ممكن اعرف شنو جوك هههههه

لا تقول القراءه بذبحك
    شيل بس البحر الباقي كله ماشي

انا ما حبيت في أمريكا الا حياة فلوريدا ككل وكاليفورنيا رحت شوي واشنطن دي سي ما عجبتني ونيويورك كذلك ما حبيتها ويمكن أكون ظالمها لأني في السنتر ولا سقت ولفيت مناطق الأطراف والضواحي

اما ترافج واحد و يطلع هيس ههههه تتحسف انك وثقت فيه و اذا بو لسان العن و العن

ما يهم الشخص. الحسافه على الثقه بخصوصياتك هذه الي تذبح

وايش لك بالبحر و اهواله و رزق الله على السيف

ربعنا موجودين برع الدوام و ما عندنا وقت اصلا نرافج زملاء العمل
    زملاء العمل لو كانوا زملاء مهنة وبينك وبينهم شغل وهالشغل مستمر أكيد بتحب تتواصل معاهم دائماً .. أقل شيء عندكم شيء مشترك

صفحة 5 من 5 الأولىالأولى ... 345