صفحة 19 من 21 الأولىالأولى ... 91718192021 الأخيرةالأخيرة
النتائج 181 إلى 190 من 206

الموضوع: أرباح اعمال

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    شكلنا بنشوف ال س س اليوم قبل الاغلاق بربع ساعة والله اعلم او نص ساعة كل التوفيق لملاك السهم مثل ماقلت واقول كل مرة ليست دعوة لشراء او البيع كل شخص مسول عن قرارتة

عضو مميز الصورة الرمزية نايم سهران
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    شكلنا بنشوف ال س س اليوم قبل الاغلاق بربع ساعة والله اعلم او نص ساعة كل التوفيق لملاك السهم مثل ماقلت واقول كل مرة ليست دعوة لشراء او البيع كل شخص مسول عن قرارتة
    الله يسمع منك يارب

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايم سهران مشاهدة المشاركة
    الله يسمع منك يارب

عني باذن الله لا البيع موفقين ملاك السهم نشوفكم الاسبوع الجاي باذن الله يكون حقق السهم اهداف حلوة عني بنتظر بعد علية اسبوعين ثلاثة عادي
    متى بتصفر صفارة الحكم
    مثل سهم العطورات الحمدالله كنت اول من نبه عنه ونبهت عنه الف مبروك لمن استغل الفرصة وقتها واكيد بتصفر بعد ماتطير الطيور برزاقها مثل كل مرة
    ليست دعوة لشراء او البيع قرارت الشراء والبيع قرارت شخصية
    وجهه نظر

http://www.qatarshares.com/vb/showth...3%ED%C9/page11
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 03-09-2020 الساعة 11:26 AM

عضو نشط جداً
    أخوي كنج الله يهديك انت بتاخذ كلام المحللين بهالمنتدى وتوصياتهم وتصير تكتب عن السهم (هذا او غيره) وتنسب الكلام لك انك نبهت عن السهم قبل الارتفاع والفضل يعود لله أولا ثم لجهود المحللين بهالمنتدى.
    انت مو محلل وفي كل الصفحات تطلب آراء المحللين ومساعدتهم وبالتالي فاقد الشئ لا يعطيه..
    ما تزعل أخوي بس هذا الواقع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواثق بالله مشاهدة المشاركة
    أخوي كنج الله يهديك انت بتاخذ كلام المحللين بهالمنتدى وتوصياتهم وتصير تكتب عن السهم (هذا او غيره) وتنسب الكلام لك انك نبهت عن السهم قبل الارتفاع والفضل يعود لله أولا ثم لجهود المحللين بهالمنتدى.
    انت مو محلل وفي كل الصفحات تطلب آراء المحللين ومساعدتهم وبالتالي فاقد الشئ لا يعطيه..
    ما تزعل أخوي بس هذا الواقع

حياك الله اخوي الكبير الواثق بالله ومن قالك اني انكرت هالشي شوف مشاركاتي وتعليقاتي بتلقاني معلق على مشاركاتهم ومجهودهم ومرات انقله للموضوع نفسه ارجع للصفحات الي قبل بتلاقي اجتهاد ورسمة استاذنا الفاضل ومحللنا القدير ابوصالح او اخوي الغالي واستاذي الفاضل الموج الازرق بس جيب لي رسمة وحدة عن اعمال او سهم العطورات نسبتهم لي منور موضوع اعمال الواثق بالله ليش ازعل منك لو نسبت النجاح لي كان ممكن ازعل انا قلتها واقولها كثير انا مو محلل ولا لي علاقة فيه كلش بس اعلق اشارك على اي رسمة فنية تحفه تعجبني احب الابداع موفق
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 03-09-2020 الساعة 01:11 PM

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    الله يعوضك خير يارب اخوي الكبير بوعبدالله الله يسامحك تبيعه ب 05 وشوي شوف كم صار اليوم سعر قامكو او مزايا وكلهم لا توزيع ولا شي وهم كانوا بالسوق اقل منه بريال وريالين اعمال توزيعاته العام كانت اقل من فوفو ب ظ،ظ* بس وشوف سعرها كم اليوم عني صراحة اليوم خلاص فولت المحفظة اعمال وبسكر عليهم بعده اقل من سعر الاكتتاب مغري صراحة شركة معروفه بتوزيعاتها السنوية في مردود علي السهم وعائد حتي لو نزل العائد شويه بعد بيظل افضل بالنسبه لي من سهم مزايا او قامكو كقيمة سوقية بالسوق نفس ماقلت بمشاركتي الي قبل هاذي 172
    فهمتني غلط بعت 5.5 من 8 من الكمية واليوم عرضت 3 من 3.5 ولا جاها النصيب والحمد لله كلها بربح جيد

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    انا صبري بدأ ينفذ من أعمال والحمد لله ربح 12 درهم ولو قدرت اوصلها ل 14 حلو وهم موزعين 4 واحتمال السنة يوزعون 3 ولو بعت خذت ربح 3 سنين مقدم وبعدين لكل حادث حديث أرجع له وتحت بإذن الله

عضو نشط جداً
    حياك الله اخوي الكبير الواثق بالله ومن قالك اني انكرت هالشي شوف مشاركاتي وتعليقاتي بتلقاني معلق على مشاركاتهم ومجهودهم ومرات انقله للموضوع نفسه ارجع للصفحات الي قبل بتلاقي اجتهاد ورسمة استاذنا الفاضل ومحللنا القدير ابوصالح او اخوي الغالي واستاذي الفاضل الموج الازرق بس جيب لي رسمة وحدة عن اعمال او سهم العطورات نسبتهم لي منور موضوع اعمال الواثق بالله ليش ازعل منك لو نسبت النجاح لي كان ممكن ازعل انا قلتها واقولها كثير انا مو محلل ولا لي علاقة فيه كلش بس اعلق اشارك على اي رسمة فنية تحفه تعجبني احب الابداع موفق
    جزاك الله خير .. كان تعليقي بناء على كلامك فوق لما قت انك أول وحد نبه على سهم العطورات

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    انا صبري بدأ ينفذ من أعمال والحمد لله ربح 12 درهم ولو قدرت اوصلها ل 14 حلو وهم موزعين 4 واحتمال السنة يوزعون 3 ولو بعت خذت ربح 3 سنين مقدم وبعدين لكل حادث حديث أرجع له وتحت بإذن الله
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الموج الأزرق مشاهدة المشاركة
    هدف السهم الرئيسي 1.45 - 1.55

السهم بدأ يتحرر من بعض الضغوطات وفي مرحلة تجهير للصعود ان شاء الله

فالك طيب باذن الله

الله يزيدك ويبارك لك يارب كل التوفيق اخوي الكبير بوعبدالله عني انا انتظر ارقام اخوي الغالي واستاذي الفاضل الموج الازرق باذن الله وبسكر عليهم المحفظة ولا للبيع باذن الله في هالسهم انا مستثمر بقوة حتى لو ماوزع شي واعلنت عن خساير يعتبر سعره حاليا افضل من كثير اسهم لا توزيعات سنوية منهم مزايا وقامكو وبلدنا وغيرهم او اسهم خساير منهم الاول والطبيه وازدان وغيرهم وجهه نظر
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 03-09-2020 الساعة 01:40 PM

حسابيا وعقليا كل الاسهم رجعت اسعارها الى قريب اسعار قبل 2015 واكثر سهم العطورات فوفو قامكو شبس عمان الخليجي دلالة الريان الاول ازدان استثمار صناعات الطبية مزايا الخ من غيرهم اسهم بعضهم ادرج بعد ال 2015 وهذا السهم كم كان سعرة قبل 2015 كان ب 2.00 و 1.800 يعني حتى اهداف اخوي الغالي واستاذي الفاضل الموج الازرق اقل منها كل التوفيق لملاك السهم عني باذن الله لا للبيع ومستثمر بقوة والله يرزقني ويرزق الجميع ومثل ماكنت اقول كل مرة ليست دعوة لشراء او البيع البيع والشراء قرارت شخصية وكل شخص مسؤل عن قرارتة وجه نظر والله العالم
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 03-09-2020 الساعة 04:28 PM

صفحة 19 من 21 الأولىالأولى ... 91718192021 الأخيرةالأخيرة