صفحة 10 من 21 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 100 من 206

الموضوع: أرباح اعمال

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    تجيني أوقات مثل أمس ما تعديت الكيلو ذهاباً واياباً للمجلس القريب مني .. أمس دعاني واحد من عيال عمي نروح لصديق له في فندق قلت ما فيني شدة حدي هالقعدة الحلوة .. حتى البترول من كم يوم صاب وما خلصت الا 5% منه

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    تجيني أوقات مثل أمس ما تعديت الكيلو ذهاباً واياباً للمجلس القريب مني .. أمس دعاني واحد من عيال عمي نروح لصديق له في فندق قلت ما فيني شدة حدي هالقعدة الحلوة .. حتى البترول من كم يوم صاب وما خلصت الا 5% منه

افا ليش اخوي بوعبدالله ياخي اطلع لف غير جو والله ان الدوحة ترد الروح روح البحر مجمعات المجمعات فل اهم شي الناس محافظة على تعليمات السلامه والتباعد الاجتماعي امس الحالات نخفضت صارت اقل من 200 تعرف ان المنتجعات والفنادق اغلبها محجوز شهر قدام باذن الله هاذي كلها نشوفها بالاعلان الجاي في سهم اعمال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    كلامك صحيح وهذي فرصها المضاربية كبيرة وكل ما نزل سعرها تاخذها وانت مغمض حتى تطلع من استثمار ناجح وتقدر ترجع له بعدين .. مثلاً مستثمر في وقود مب غلط تطلع منه وتدخل مؤقتاً أي سهم سعره طايح ومتوقع يرتفع 50% وممكن تبيعه وتحصل وقود حول سعر بيعك له

انت بوعبدالله تشجعني هالخطة اقلبها براسي ناوي اسويها بالمصرف مع انه مايطاوعني قلبي بس احس راح تكون ضربه حلوة ارجع له بنفس السعر واستغليت فلوسه في اعمال مثل ماقلت شرايك ياخوي شنو تنصحني عندي احساس كبير مورغان شكلهم بيشتغلون علية قريب سوها بكل الاسهم امسيعيد ناقلات والسهم الاخير بلدنا باقي معاي سيولة بس تقريبا 30 من المحفظة او اقل والباقي شرائي فيه بمتوسط حلو 0.740 و 0.741 الاسبوع الي راح اغراني صراحة رجعت فلوس المشروع بعد منها لو بجيب شي من برى تكون المطارات فتحت لان افكر اروح الصين ان شاءالله يقولون التوفير كبير
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 03-08-2020 الساعة 09:09 AM

عندي مشكله بوعبدالله ان مخليهم بمحفظة الوالد ربي يطول بعمره لان يعرف عن تصنيفاتي العجيبة لو كانت بمحفظتي كنت جلست اطقطق عليهم ويمكن بعتهم من زمان وماستثمرت المهم انت تشوف ان الموضوع يستاهل لان بضطر ابيع واسحب كاش واروح انزلهم برقمي المساهم ولاحظ ان كبير بالعمر ولازم هو يكون معاي عشان يوقع وكذا ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 03-08-2020 الساعة 11:21 AM

عندي مشكله بوعبدالله ان مخليهم بمحفظة الوالد ربي يطول بعمره لان يعرف عن تصنيفاتي العجيبة لو كانت بمحفظتي كنت جلست اطقطق عليهم ويمكن بعتهم من زمان وماستثمرت المهم انت تشوف ان الموضوع يستاهل لان بضطر ابيع واسحب كاش واروح انزلهم برقمي المساهم ولاحظ ان كبير بالعمر ولازم هو يكون معاي عشان يوقع وكذا ؟
    يا اخوي صعب انصحك وبنفسي كنت مأسس في المصرف صح حول ال 80 أو 8 ريال كان لو للحين عندي بيكون ربحي فيه 0.6 ÷ 8 = يعادل 7.5% وعندي فيه حول 100% ارتفاع سوقي .. بعته على ال 15 واستوى الرجوع له على هذي الأسعار غير مجدي .. إنت وضعك غير وأكيد قرار الشراء والبيع راجع لك

أعرف واحد استثمر في مسيعيد حول 22 مليون جمع مليون سهم الظاهر باسمه وأسماء عياله قبل التجزئة .. وجاته فرصة شراء أراضي استثمارية وهو مب مال بورصة كلش قرر يبيع ب 15 ريال خسر حول 7 مليون ومبتسم ويضحك ويقول فرصة هذي الأراضي ما تتعوض .. كانت أراضي اللوجستية ( نسميه هامور اللوجستية ) الحكومة عطته حسب القرعة قطعة لكن خذ ما اذكر كم غير وبناهم وعدل وضعهم القانوني وضربته ضربة معلم .. بدأ يأجر ويجيه مدخول ثابت وبيتعوض بسرعة عن خسارته 7 مليون

كنا كلنا نقول إنه غلطان .. مسيعيد لو صبر عليه شوي كان وصل 30 وفوق وكان ربحه بعد بيكون 8 مليون ريال وكان ممكن يلحق على بعض الأراضي أو يكتفي باللي طلعت له بالقرعة

إنت وضعك يمكن وايد أحسن ولو بعت رابح ولو أنجزت مشروعك ممكن تتوفق بدرجة أكبر ويمكن تبيع وما يجيب المشروع همه دوم فيه جانب ايجابي وجانب سلبي لكل قرار استثماري .. عيالي شريت لهم أسهم وكل واحد محفظته مستقلة .. الصغير شاف مرسدس اس 65 ال 12 سلندر بلية كأنه بيت واغتر فيه وزين ما باع أسهمه شراه أقساط بعد ما رفضت اشتريه له .. مستعمل شوي بس كلفه 400000 ريال .. وكان يدرس برا وجاي اجازة ومخلي له سيارة زينة يستعملها بس تقدر تقول نزوة شباب .. كم يوم وحس بغلطته وحاول يصرفه حصل بي ام ام 2 الصغيرة جديدة بيبادل راعيها وزاده 30000 ذي مضمونة ومعاها صيانة 3 سنين ومناسبة له .. أكيد خسر شوي في العمليتين بس أشوفه تعلم .. من أيام راواني كشف حسابه وكان فيه مبلغ حلو من قيمة الأسهم وسوى كم عملية بيع وشراء مضاربة بس بحذر وزين زاد ربحه

ولدي الكبير يبغي يفتح مطعم .. وصراحة فنان يسوي لنا همبرغر مدخن عمري ما جربت مثله .. ما اقدر الزمه باللي انا ابيه بس انصحه وكل مرة تواجههم عراقيل .. البزنس في قطر في أغلبه فاشل والشباب مساكين محاربين .. شوف المطاعم اللي انفتحت في النوادي فجأة أغلقوها

الله يخليهم لك يارب ويتربون بعزك ويعيطك طولة العمر وتشوف احفاد احفادك ماشاءالله من الحين تعلمهم المضاربات والسوق شغلك عدل بعد الكبير حاول تساعده ان يسوي المطعم الي بخاطرة ترى اذا سوى مشروع وبنفس الوقت هوايته 90 بالميه ينجح حتى لو المطاعم كثير او غيره الهوايه تميز الشغل لجتمعت الهواية مع العمل ابشر بالابداع في اي مجال كان شوف اخوي الكبير نرجع لموضوع الاسهم احيانا الفرصة فيها يكون الربح اكبر من المشروع على حسب صاحبك متى قرر ينتقل بين الاثنين مثال مسيعيد قصدت فيه محافظ مورغان والله ماني حافظ اسمها عدل المهم انها دخلت في امسيعيد واذكر وقتها نزلته الى حدود 17 او اقل بعد مثل ماباع صاحبك واستمر الموضوع شهرين او اقل او اكثر بشوية وبعدها الا السهم بحدود 30 واكثر مثلها بلدنا مثلها ناقلات هذا النظام المتبع عندهم طيب نجي حق سهم اعمال خل ينزولونه وين بينزلونه معقول بيوصل اقل من سهم استثمار او السلام عني انا صبري معاهم طويل لان فاهم انهم بالنهاية راح يدبلون سعره مثل الاسهم الي قبلها مانبي نتكلم عن السهم كثير عشان مايقولون انتوا تطبلون له شفت مشاركتي وردي بصفحة الي قبل هاذي لخونا المتعلق في استثمار ماعرف نصحته من تجربة سابقة لي هل هي صحيحه ولا غلط المهم حاليا ان نخلي مستوى وقف خسارة ولا في اجمل ولا اصدق من ارقام اخونا واستاذنا الغالي مضارب دوسري هالانسان جمايله علي بذات لا تعد و لاتحصى قال بمشاركة ان السهم عنده 0.720 و 0.700 ارقام مهمه ومستويات دعم قوية انا خليتهم وقف خسارة يعني اي نزول منهم اسوي ستوب والحمدالله الي سخر لنا ولي اخونا الغالي مايبخل علينا بشي
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 03-08-2020 الساعة 06:16 PM

محاور إقتصادي الصورة الرمزية مضارب دوسري
    جزاك الله خير

ان شاء الله انها دعوم قووويه يتماسك عندها السهم

محاور اقتصادي الصورة الرمزية داااايم السيف
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااايم السيف مشاهدة المشاركة
    اعلان خسائر اعادة التقييم بقيمة 74 مليون مب وقته وكأن مجلس الاداره يتعمد تركيع السهم
    الايجابية في السهم ان فيه سيوله حقيقية دخلت السهم وهذا راح يدعمه مع الوقت يعني السهم ناشف وبالاخص اساسا هو دون سعر الاكتتاب مب في قمه
    الي تابع سهم البنك الاول وتوقعات الاعضاء ان السهم بينزل لمت داون ومن هذا الكلام صار العكس تماما
    تراجع الارباح متوقع مب صدمه بحسب كلام الاخوه الي فعلا يضحك لان فترة الازمة كانت الاغلاقات ملموسة
    يعني من وين يجيبون ارباح (الشركة تقول انا عاوز اديك بس منين ياحسرة)
    نرجع لنقطة خسائر اعادة تقييم والمفروض تكون ارباح عشان تدعم السهم مب العكس وهذا امر يدعو للشك في تعمد اعلان هذا البند وفي مثل هذه الاوقات
    لذلك برأيي السهم مضاربيا بيتأثر وسرعان مايرتد في نفس الجلسة ويكون الاغلاق عند مستوى 0.73-0.72 بحد ادنى
    والله اعلم
    الخلاصة كانت هنا
    وتماسك السهم بالرغم من سلبية اعلانه تؤكد ماذكر اعلاه
    بالتوفيق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة داااايم السيف مشاهدة المشاركة
    الخلاصة كانت هنا
    وتماسك السهم بالرغم من سلبية اعلانه تؤكد ماذكر اعلاه
    بالتوفيق

صدقت اخوي الغالي دايم السيف السهم باذن الله فيه خير ومو سعره المستحق بالسوق يحتاج شوية صبر كل مازاد الضغط ولد انفجار اكبر عني للامانه باذن الله لا للبيع باقل من 1.50 واذا بعد نزل شوية بزيدهم الربح الطيب يحتاج صبر مثل الي صبروا على الاول وفوفو والاجارة والسلام وغيرهم من الاسهم والله يوفقك ويوفق الجميع

الله يخليهم لك يارب ويتربون بعزك ويعيطك طولة العمر وتشوف احفاد احفادك ماشاءالله من الحين تعلمهم المضاربات والسوق شغلك عدل بعد الكبير حاول تساعده ان يسوي المطعم الي بخاطرة ترى اذا سوى مشروع وبنفس الوقت هوايته 90 بالميه ينجح حتى لو المطاعم كثير او غيره الهوايه تميز الشغل لجتمعت الهواية مع العمل ابشر بالابداع في اي مجال كان شوف اخوي الكبير نرجع لموضوع الاسهم احيانا الفرصة فيها يكون الربح اكبر من المشروع على حسب صاحبك متى قرر ينتقل بين الاثنين مثال مسيعيد قصدت فيه محافظ مورغان والله ماني حافظ اسمها عدل المهم انها دخلت في امسيعيد واذكر وقتها نزلته الى حدود 17 او اقل بعد مثل ماباع صاحبك واستمر الموضوع شهرين او اقل او اكثر بشوية وبعدها الا السهم بحدود 30 واكثر مثلها بلدنا مثلها ناقلات هذا النظام المتبع عندهم طيب نجي حق سهم اعمال خل ينزولونه وين بينزلونه معقول بيوصل اقل من سهم استثمار او السلام عني انا صبري معاهم طويل لان فاهم انهم بالنهاية راح يدبلون سعره مثل الاسهم الي قبلها مانبي نتكلم عن السهم كثير عشان مايقولون انتوا تطبلون له شفت مشاركتي وردي بصفحة الي قبل هاذي لخونا المتعلق في استثمار ماعرف نصحته من تجربة سابقة لي هل هي صحيحه ولا غلط المهم حاليا ان نخلي مستوى وقف خسارة ولا في اجمل ولا اصدق من ارقام اخونا واستاذنا الغالي مضارب دوسري هالانسان جمايله علي بذات لا تعد و لاتحصى قال بمشاركة ان السهم عنده 0.720 و 0.700 ارقام مهمه ومستويات دعم قوية انا خليتهم وقف خسارة يعني اي نزول منهم اسوي ستوب والحمدالله الي سخر لنا ولي اخونا الغالي مايبخل علينا بشي
    آمين والله يخليكم جميع ويحفظكم ويوفقكم

بالعكس يا اخوي تطبيل مستحق للسهم وانا جاني يأس منه وتحسفت إني ما بعت بربحية 2 درهم يوم وصل 82 لكن كلامك يطمنني وعيب مؤشر مورغان إنهم حاطين أعمال في الشركات الصغيرة على ما اذكر وممكن يجمعون فيه ويحولونه للكبيرة ويرفعونه والله أعلم .. وما استبعد دوره جاي مثل ما جاء للبقية واللي بعضهم فاشل وخسران

صفحة 10 من 21 الأولىالأولى ... 8910111220 ... الأخيرةالأخيرة