صفحة 3 من 21 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 206

الموضوع: أرباح اعمال

عضو مميز الصورة الرمزية نايم سهران
    لا حول ولا قوة الا بالله .... شراء السهم قبل الإعلان اما يكون مقلب او يكون مكسب ...

الله يعين ملاكه صراحه الخبر صدمة ....

لكن تعودنا دائما على العكس في سوقنا ... حقق خساير السهم يرتفع ... حقق ربح السهم ينزل تحت ...

الي شرى السهم نصيحة اذا موب محتاج الكاش لا يبيع ... الصبر مفتاح الفرج ..

الله لا يخسر مسلم أبد ... والله يعين الجميع

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايم سهران مشاهدة المشاركة
    لا حول ولا قوة الا بالله .... شراء السهم قبل الإعلان اما يكون مقلب او يكون مكسب ...

الله يعين ملاكه صراحه الخبر صدمة ....

لكن تعودنا دائما على العكس في سوقنا ... حقق خساير السهم يرتفع ... حقق ربح السهم ينزل تحت ...

الي شرى السهم نصيحة اذا موب محتاج الكاش لا يبيع ... الصبر مفتاح الفرج ..

الله لا يخسر مسلم أبد ... والله يعين الجميع

صدقت اخوي نايم سهران عني باذن الله مشبص فيه باذن الله لا للبيع قبل اشوف الريال وزيادة واذا نزل نزيدهم مو غلط وضعها الطبيعي وسوق طبيعي بدون كرونا فوق 1.5 والشهر الجاي بيصير اكتتابات جديدة كلها ب 0.1 اعمال بالسوق والسنوات الي راحت يوزع ارباح وسعره اقل من أسعار الاكتتاب الجديد ب 3 ريال نعتبرهم اكتتاب بعد ونزيدهم

عضو مميز
    انا افول كل الشركات راح تتأثر ارباحها وتتفاوفت بس شركات التأمين ما راح تتأثر بحكم طبيعة شغلها طبعا نستثني قطر للتامين لانه عندها استثمارات خارجيه بالمليارات هل توافقوني الرأي
    التعديل الأخير تم بواسطة ali.5 ; 29-07-2020 الساعة 05:30 PM
    سلاما على الدنيا اذا لم يكن بها صديقا صدوقا صادق الوعد منصفا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوجبر مشاهدة المشاركة
    الف الف مبروك

السهم راح يطير لان الأرباح متراجعة كثيرا!!!

الله يبارك فيك اخوي بوجبر هذا المتوقع الاهلي مستثمرين الاول العامه قطر وغيرهم واعمال ماشاءالله بدعت اتوقع له س س

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    عني انا على هالخبر باذن الله بعد العيد لو نزل ال 0.740 اعتبرها فرصه العمر والله واعلم وبشتري فيه باذن الله البعض يحسسك ان كان متوقع راح يحققون ارباح مضاعفة السوق كله اعلن عن انخفاضات والبعض خساير حتى لو حقق ارباح كانت شبه بسيطه وهي تخصصها مثل الرعايه السوق بشكل عام مايهتم ال هالامور فوفو ارباح وانخفضت الاول والمستثمرين والاهلي وشوفوا كيف مرتفعين اليوم بالسوق انا اشوف امور السهم طيبه باذن الله وان شاءالله بس ينزل نزيدهم ونجلسهم جنب اخوانهم الي خذتهم قبل فتره ب 0.740
    وجه نظر والله العالم
    البيع كان واضح في الشركه والتصريف كان واضح والاعلان اليوم مقصودة بتصيده تحت وبسعر ماتتخيله سهم فاشل احفظ هالكتابه

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد77 مشاهدة المشاركة
    البيع كان واضح في الشركه والتصريف كان واضح والاعلان اليوم مقصودة بتصيده تحت وبسعر ماتتخيله سهم فاشل احفظ هالكتابه

محفوظه يالغالي اخوي احمد التصريف والرش يكون بحجم سيولة كبير واليوم التداول عليه كان بس 4 مليون والعادة مو اقل من 25 مليون كا تداول طبيعي يومي شنو هالمحفظة الي ماعندها الا 4 مليون اربع مستثمرين في السهم معاهم اسهم اكثر
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 29-07-2020 الساعة 05:53 PM

عضو مميز
    تراجع حاد و قاسي بأكثر من 88.8% في الارباح ...
    الله يعين ملاكه و قد تكون اجازة العيد فرصه لتخفيف وطأة الخبر ...
    لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

شوف التصريف في الطبية بتعرف الفرق اخوي احمد المحافظ كانت تشتري في اعمال باسعار بين 0.780 و 0.820 وبشكل يومي 25 مليون ريال واكثر صار لهم اكثر من اسبوعين ولو كانوا بيصرفون اليوم اقل شي ارفعوه والكل بيساعدهم وباعوا بس بالعكس كان مضغوط السهم طول التداول ب 4 مليون ريال مانزل من 0.760 وكل ماقرب من هالرقم نلم المعروض وطلع فوقها شوي بدون محد يحس ولا كنه بيعلن اصلا انت متخيل انهم بيبعون بخسارة ومعاهم هالاسهم وسيوله كلها

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    شوف التصريف في الطبية بتعرف الفرق اخوي احمد المحافظ كانت تشتري في اعمال باسعار بين 0.780 و 0.820 وبشكل يومي 25 مليون ريال واكثر صار لهم اكثر من اسبوعين ولو كانوا بيصرفون اليوم اقل شي ارفعوه والكل بيساعدهم وباعوا بس بالعكس كان مضغوط السهم طول التداول ب 4 مليون ريال مانزل من 0.760 وكل ماقرب من هالرقم نلم المعروض وطلع فوقها شوي بدون محد يحس ولا كنه بيعلن اصلا انت متخيل انهم بيبعون بخسارة ومعاهم هالاسهم وسيوله كلها
    انا ماقصد التصريف اليوم السهم من فتره تشوف اشلون كان البيع عليه وبكميات كبيرة انا كنت املك في السهم ومتابعه السهم كانو شغالين عليه بيع كل ماارتفع صرفو ونزلو السهم الضغط ع السهم من فترة باعو كميات كبيرة لو فيه خير كان تحصله فوق العشرة ريال حاله حال باقي الاسهم انا مابعته الا كنت مقتنع انه في شي وفعلا اليوم بين كل شي اتمنى ماينزل السهم والله لا يخسر مسلم بس حسب خبرتي المتواضعه في السوق السهم بينزل وتوقع عادي ماتوزع شي اخر السنه

عضو فعال
    السهم شوفه من متى وواقف ع سعره كل ماارتفع عطوه ع راسه

صفحة 3 من 21 الأولىالأولى 1234513 ... الأخيرةالأخيرة