صفحة 73 من 74 الأولىالأولى ... 236371727374 الأخيرةالأخيرة
النتائج 721 إلى 730 من 739

الموضوع: توقعات شهر #### اغسطس 2020####

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب دوسري مشاهدة المشاركة
    يالحبيب يالغالي
    امس الساعه 11 ودقيقتين
    انت كتبت مشاركه ردا على اخوي معماري قطري
    تقوله شورك وهداية الله الحين سجلت خروج
    بالعوده للشارت فاصل 5 دقايق بين الساعه 11 الى الساعه 11 و10 دقايق كان السهم يتداول بين 0.608_0.610

فهل كيف بعته ب 640 ؟

هل بعته في السوق السوداء يالغالي ؟
    مشاءالله مشاركتي الهدرجة مهمة اخوي الغالي مضارب دوسري عموما مو مجبور ارويك بكم بعتها تعبت نفسك رجعت جلسة تداول امس ودقيقة الي شاركت انا فيها وكلمت بوعبدالله وشارت وتدقق على الصفقات وكم تنفذ وكم ماتنفذ الله يعنيك اخوي مضارب دوسري من راقب الناس مات هما ترى مو بضرورة ابيع وانا اقول بييع ممكن بعت وخلصت بس اشوف رد الفعل واقيس النفسيات شنو وممكن اكون فعلا ماشريت من الاساس اصلا موفق اخوي هذا موضووع توقعات يومية اذا بندخل بسوالف جانبية الواحد يبتعد حتى عن المشاركة فية افضل كل الحب والتقدير لك استاذي الفاضل مضارب دوسري فعلا اشكرك من كل قلبي لان كل مشاركة لي تهمك تدقق عليها تقراها تحاول تصيد منها شي

محاور إقتصادي الصورة الرمزية مضارب دوسري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    مشاءالله مشاركتي الهدرجة مهمة اخوي الغالي مضارب دوسري عموما مو مجبور ارويك بكم بعتها تعبت نفسك رجعت جلسة تداول امس ودقيقة الي شاركت انا فيها وكلمت بوعبدالله وشارت وتدقق على الصفقات وكم تنفذ وكم ماتنفذ الله يعنيك اخوي مضارب دوسري من راقب الناس مات هما ترى مو بضرورة ابيع وانا اقول بييع ممكن بعت وخلصت بس اشوف رد الفعل واقيس النفسيات شنو وممكن اكون فعلا ماشريت من الاساس اصلا موفق اخوي هذا موضووع توقعات يومية اذا بندخل بسوالف جانبية الواحد يبتعد حتى عن المشاركة فية افضل كل الحب والتقدير لك استاذي الفاضل مضارب دوسري فعلا اشكرك من كل قلبي لان كل مشاركة لي تهمك تدقق عليها تقراها تحاول تصيد منها شي
    لانها مو اول مره
    هذي تقريبا رابع مره يصيدك راداري

ما يمشي الكلام يالحبيب
    راجع نفسك هداك الله

عضو نشط جداً
    يالحبيب يالغالي
    امس الساعه 11 ودقيقتين
    انت كتبت مشاركه ردا على اخوي معماري قطري
    تقوله شورك وهداية الله الحين سجلت خروج
    بالعوده للشارت فاصل 5 دقايق بين الساعه 11 الى الساعه 11 و10 دقايق كان السهم يتداول بين 0.608_0.610

فهل كيف بعته ب 640 ؟

هل بعته في السوق السوداء يالغالي ؟
    هههههه والله كنت بعلق نفس الشي لأني كنت بتابع بالجلسات وحتى سعر فودا مستحيل تخارج براس المال وبدون حتى خسارة عمولة على حسب سعر شراءه أمس

المهم ما علقت قلت خلينا حبايب ههههه

عضو فعال
    الوضع حالياً

https://youtu.be/qTnU2LmNYAs

عضو فعال الصورة الرمزية style
    خذ وخل هههههه

عضو

Talking

لانها مو اول مره
    هذي تقريبا رابع مره يصيدك راداري

ما يمشي الكلام يالحبيب
    راجع نفسك هداك الله
    لا تضيع وقتك ياخوي مع ناس لا عندهم ذمه ولا ضمير فالحين بس " اخوي الغالي العزيز العجيب الكبير" بلفيت اسلوب حلو واخرتها يقول "ممكن فعلا ما شريت من الاساس" والحبيب كاتب للشباب بجلسة التداول يقول شاري فيه بالهامش ومتى ابيع السهم ومادري وشو يعني الكذب عنده ببيزه

عضو مميز الصورة الرمزية نايم سهران
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوعابد3 مشاهدة المشاركة
    لا تضيع وقتك ياخوي مع ناس لا عندهم ذمه ولا ضمير فالحين بس " اخوي الغالي العزيز العجيب الكبير" بلفيت اسلوب حلو واخرتها يقول "ممكن فعلا ما شريت من الاساس" والحبيب كاتب للشباب بجلسة التداول يقول شاري فيه بالهامش ومتى ابيع السهم ومادري وشو يعني الكذب عنده ببيزه
    اووووووووباا ويوزع ههههههههه

محلل فني الصورة الرمزية ahmed saleh
    -اقبل بخسارة صغيرة تجنبا لخسارة أكبر

-الأرباح الكبرى تتحقق من خلال الحركات الكبرى

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة
    ماشاءالله حتى يوم شريت بالهامش بعد حافظينها بوعابد الوقت وبكم خذت وبكم بعت وماعليك امر مافي مكافاءه مضاربة ماجاني امس شي واخوي واثق بالله امس صدتها ب 20 درهم والبيع كان على الافتتاح ب 23 درهم انا حاليا والله مو مهم عندي اثبت ان بكم بعت وشريت بس جد انتوا تدرون وراي بعشر صفحات لجلسة تداول فيها اكثر من 200 عضو يشارك ويعلق وتقارنونها بسعر السهم بالسوق وتروحون تشوفون الصفقات وعددها وبكم تنفذ وماتنفع وتركزون وين شريت وبعت ولا شقلت ولا شعلقت الحمدالله لك يارب هذا اعتبره من فضل ربي
    عموما كل التوفيق لكم

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    اخوي الغالي واستاذنا الفاضل ابو وسام السوق بخير وحتى سهم فوفو بس تغير مراكز كل واحد يشوف السهم الي بيعطية اكثر ربح يتوجه له مثلا انا صرفت السلام ب 0.640 وهي فيها خير واضح بس عطاني ربح حلو الي احتفظ فيه اليوم كان افضل من ربحي بشي بسيط دراهم ولا تنسى مافي سهم على طول صعود او على طول هبوط انتقلت ل فوفو على حسب راي المحللين واخواني المضاربين الواثق بالله وكل الشباب بوعبدالله عن قناعة بس شفت ان الربح مو مستاهل فترة الانتظار الحمدالله قدرت اتخارج منه براس المال حتى قيمة العمولة ماخسرتها لان عندي فرصة افضل وربح افضل في سهم ثاني اتوقع هذا الي صار مع فوفو هو انتقال فقط ولا السهم فية خير باذن الله
    الله يوفقك كنت اقول نصيحتي مب في محلها

السلام مغري بس يخوف ارتفع كثير تضاعف 3 مرات هذي السنة وهو خسران الطبية تضاعفت 5 مرات وهي شركة خسرانة صراحة شيء يخوف والتعليقة قريبة

صفحة 73 من 74 الأولىالأولى ... 236371727374 الأخيرةالأخيرة