صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 32

الموضوع: ألم يحن الوقت لقطع عادة سلام التقبيل والمصافحة ؟

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rider مشاهدة المشاركة
    ياخوي انت تتكلم حتى من قبل الكورونا تقول عادة السلام وتقبيل تبغي تلغيها وانا اقول ارجع للدين وشوف وش يقول فيه احاديث تتكلم عن السلام والتقبيل فيه زمن كورونا انا معاك المفروض ماتسلم وتقبل كبار السن ولا لي عندهم امراض
    ملاحظة ماوفقت فالموضوع
    انا عارف الدين يحث ع المصافحة والتقبيل وهم مستحبين وغير واجبين مثل ماسمعت ، وفي نفس الوقت الي بينصاب بعد كم سنة بفيروس جديد معدي قاتل لم يكتشف بعد ولا هو عارف انه مصاب به لاقدر الله ويقبل كبير سن يمكن بيتسبب بوفاته ، الخيارين موجودين وكل واحد يسوي الي يشوفه صح

خصوصا المصافحة و التقبيل اليوميان بين الاصدقاء وزملاء العمل ، يعرض لنقل ااعدوى اكثر ، ففي نظري ان اظهار الاحترام والمودة في التعامل اهم وافضل من اظهارهم في المصافحة والتقبيل ، لان ياما ناس صافحوا وقبلوا ناس كارهينهم وحاسدينهم ومايتمنون لهم الخير
    التعديل الأخير تم بواسطة قطري2022 ; 08-08-2020 الساعة 10:27 PM
    من اتبع قليل العقل .. فليدرك أنه أقل منه

تميم المجد
    وجهك نظرك والكثير بيعارضك انت ماتبغي تصافح وتقبل راجع لك لكن المفروض ماتكتب موضوع يتحدث عن شي الاسلام حثنا عليه بعدين ياخوي الموت اجل مكتوب من الله مش بالسلام ولا التقبيل الناس تموت خل افكرك ايجابي وبعد عن السلبيه والتشأوم
    وايضا اضافة اذا هناك عدوى من فيروس او غيره كانت تكلمت عن الحلاقيين لي يستخدم الادوات لاكثر من شخص وهذا الشي اخطر وغير الحلاقيين مطاعم ... الخ
    التعديل الأخير تم بواسطة Rider ; 08-08-2020 الساعة 11:06 PM

عضو فعال
    وجهك نظرك والكثير بيعارضك انت ماتبغي تصافح وتقبل راجع لك لكن المفروض ماتكتب موضوع يتحدث عن شي الاسلام حثنا عليه بعدين ياخوي الموت اجل مكتوب من الله مش بالسلام ولا التقبيل الناس تموت خل افكرك ايجابي وبعد عن السلبيه والتشأوم
    وايضا اضافة اذا هناك عدوى من فيروس او غيره كانت تكلمت عن الحلاقيين لي يستخدم الادوات لاكثر من شخص وهذا الشي اخطر وغير الحلاقيين مطاعم ... الخ
    اكيد الموت اجل لكن مايصير نقعد مكتوفي الايدي ونقول الموت اجل ، لازم نلقى حل للوقاية ، نفس الي يمرض وعلاجه موجىد ومايبي يتعالج ويقول الموت اجل وكل شي مكتوب
    الحلاقين صار عندهم جهاز يقتل اافيروسات ، واصلا الفايروس يموت بعد ثواني او دقايق اذا طلع من الجسم.
    بالنسبة للمطاعم معروف ان وايد مطاعم يفتقرون للنظاقة واكلهم يمتن ويقضل ان الراحد ياكل من البيت

عضو فعال
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تاجر كشخة مشاهدة المشاركة
    يعني على كذا نلغي الصلاة في المساجد ونلغي الزيارات العائلية ونجلس في بيوتنا او كل واحد يعتكف في خيمة وسط بر لين يتوفى
    وبعدين اذا على الامراض كلم الصينيين ياكلون مثل الاوادم مب صحن خفاش ولا مشاوي خنافس
    هههههه اتصلت في الصينيين وطرشت لهم ع الواتس بس مب راضيين يسمعون الكلام .
    ترى ماقلت لاتطلعون ولا تصلون في المساجد لان هذي طبيعة الحياة ، تكلمت عن المصافحة والتقبيل الي نقدر نعيش بدونهم

تميم المجد
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قطري2022 مشاهدة المشاركة
    اكيد الموت اجل لكن مايصير نقعد مكتوفي الايدي ونقول الموت اجل ، لازم نلقى حل للوقاية ، نفس الي يمرض وعلاجه موجىد ومايبي يتعالج ويقول الموت اجل وكل شي مكتوب
    الحلاقين صار عندهم جهاز يقتل اافيروسات ، واصلا الفايروس يموت بعد ثواني او دقايق اذا طلع من الجسم.
    بالنسبة للمطاعم معروف ان وايد مطاعم يفتقرون للنظاقة واكلهم يمتن ويقضل ان الراحد ياكل من البيت
    اخوي قطري مع احترامي لك انت شكلك تبغي تنتصر رايك فقط حتى لو كان غير مقنع وللعلم حتى العلاج ماينفع الا باذن الله اذا ارد شفاء الشخص وياما ناس راحو يتعالجون برى راجعو في تابوت فالنهاية اقولك فعلا الموت اجل والله اذا جاء ماتستقدم ساعه ولا تستاخر خذ بالاسباب لكن التوكل على الله انتمى ياخوي تراجع نفسك عن الموضوع هذا

عضو فعال
    اخوي قطري مع احترامي لك انت شكلك تبغي تنتصر رايك فقط حتى لو كان غير مقنع وللعلم حتى العلاج ماينفع الا باذن الله اذا ارد شفاء الشخص وياما ناس راحو يتعالجون برى راجعو في تابوت فالنهاية اقولك فعلا الموت اجل والله اذا جاء ماتستقدم ساعه ولا تستاخر خذ بالاسباب لكن التوكل على الله انتمى ياخوي تراجع نفسك عن الموضوع هذا
    انا منصدم من ردودك اليوم ، حط في بالك ان لم اوافقك الراي فذلك لا يعني انني مخطئ ، لاتتهم غيرك بصفات سلبية لانهم خالفوك الراي ، هذي مب من اداب النقاش ، تاكد لو شفت نفسي غلطان اني بعترف بغلطتي وبفتخر اني اعترفت بغلطتي ، لان الاهتراف بالخطا فضيلة وانا اشوفها من صفات الشجعان ومافي احد كل افكاره صحيحة ، انا اتكلم عن اقتناع وعن دراسات وملاحظات ومقارنات

تميم المجد
    انا منصدم من ردودك اليوم ، حط في بالك ان لم اوافقك الراي فذلك لا يعني انني مخطئ ، لاتتهم غيرك بصفات سلبية لانهم خالفوك الراي ، هذي مب من اداب النقاش ، تاكد لو شفت نفسي غلطان اني بعترف بغلطتي وبفتخر اني اعترفت بغلطتي ، لان الاهتراف بالخطا فضيلة وانا اشوفها من صفات الشجعان ومافي احد كل افكاره صحيحة ، انا اتكلم عن اقتناع وعن دراسات وملاحظات ومقارنات
    ليش منصدم هو نقاش حنا الدراسات مانعترف فيها بعدي ياخي انت تتوقع انا الوحيد لي بيخالفك في الموضوع ناس وايد بس للاسف فيه حد رد عليك الا قله حنا مصدرنا اكرر واقول كتاب الله وسنة النبي الكريم

عضو فعال
    ليش منصدم هو نقاش حنا الدراسات مانعترف فيها بعدي ياخي انت تتوقع انا الوحيد لي بيخالفك في الموضوع ناس وايد بس للاسف فيه حد رد عليك الا قله حنا مصدرنا اكرر واقول كتاب الله وسنة النبي الكريم
    ترى الرسول عليه الصلاة والسلام الي هو افضل الخلق ماكان اسلوبه هجومي في نقاشاته ، فلاتكون هجومي دام انه محرد نقاش لان مب بروحك الي غيور ع الاسلام ، وفي النهاية كل واحد له تفكيره ولازم يُحترم مب نقلل من قيمته

تميم المجد
    ترى الرسول عليه الصلاة والسلام الي هو افضل الخلق ماكان اسلوبه هجومي في نقاشاته ، فلاتكون هجومي دام انه محرد نقاش لان مب بروحك الي غيور ع الاسلام ، وفي النهاية كل واحد له تفكيره ولازم يُحترم مب نقلل من قيمته
    ياخوي قطري مب هجوم ياما مديحنا مواضيعك السابقة بس هو اختلاف في الراي وانا ماقلل من قيمة حد لكن ممكن تكون وجهة نظرة غلط ومافيها شي اذا قلنا راينا

عضو فعال
    ياخوي قطري مب هجوم ياما مديحنا مواضيعك السابقة بس هو اختلاف في الراي وانا ماقلل من قيمة حد لكن ممكن تكون وجهة نظرة غلط ومافيها شي اذا قلنا راينا
    وانا ارحب بالنقد واتقبله بصدر رحب لكن بدون هجوم او تقليل من قيمة كلامي او تفكيري

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة