صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 41

الموضوع: التأمين الصحي وشركات التأمين وكآس العالم وحدث كرونا

عضو نشط جداً الصورة الرمزية كنغ المضاربة

Thumbs up التأمين الصحي وشركات التأمين وكآس العالم وحدث كرونا

صباح الخير اخواني جمعة مباركة على الجميع
    موضوعنا اليوم مهم جدا التامين الصحي لاحظت ان التآمين الصحي عن طريق شركات التآمين في حدث 2018 لكاس العالم في روسيا كان عن طريق شركات التآمين وانا اشوفها تجربة ممتازة جنبت روسيا تكاليف باهظة وفي نفس الوقت قدروا يستغلون الحدث افضل استغلال استفادت منه مثل الاستفادة من ريع الفنادق وتاجير السيارات والسياحة وغيرها في دبي او الكويت على سبيل المثال ايضا عن طريق شركات التامين اشوفها فكرة وتجربة ممتازة احنا الحمدالله بالف خير ونعمة وبلادنا تحت قيادة سمو اميرنا ربي يحفظه ويطول بعمرة خيره وخير قطر واصل البعيد والقريب من مساعدات ومعونات وغيرها واهل قطر بالف خير ونعمة و معروفين بالكرم لكن حدث ومرض مثل كرونا لو كان هناك تامين صحي كان خفف الضغط على المرفقات الصحية وعلى الدولة وبنفس الوقت شفنا الشركات بدل ماتجيب عمالة كبيرة بالعمر او ناس مريضة راح تنتقي الافضل تنجنب للخسائر مرض كرونا ونقول الحمدالله انها ازمة وشبة عدت والدولة ماقصرت كفت ووفت فنادق بالمجان وخدمات فايف ستار غير الخدمة الطيبة وغيرها لو بتكلم عن هالموضوع احتاج ست سبع صفحات والله ان احنا بنعمة الحمدالله يارب العالمين غيرنا يتنمى ربعها بس لا تنسون اخواني عندنا كاس العالم اكبر حدث على وجة الارض واي شخص يقدر يقدم طلب ويجي قطر سواء مشجع رياضي او غيره طيب المرفقات الطبية عندنا تقدم الخدمات الطبية مجانية والله يدوم عزك ياوطن شضمني ان بعضهم مو جاي يتعالج ويتمتع بالخدمة هاذي بما انها تقدم بشبة مجاني وفي بلادة تكلفة الالاف ويسبب ضغط على المرفقات الصحية عني ماحضرت كاس العالم في روسيا لكن من اطلاعي على الصحف وقريت هنا وهناك اعتقد بان التامين الصحي شبة الزامي او تتحمل تكاليف المستشفيات الخاصة بنفسك الي بالعادة باهظة مقارنة لو كان عندك تامين اتمنى لو تطبق عندنا وتكون مثل الامارات او الكويت بشكل الزامي الحمدالله احنا ياهل قطر بالف خير ونعمة امن مثل ما تآمن على سيارتك وتعالج قيمة التامين في دبي الزامي بحدود 1118 درهم سنوية اشوفه مبلغ مقبول مقابل الخدمات الطبية الي راح تستفيد منها وممكن يخلون بعد خيارات مثل التامين الشامل تامين صحي شامل تزيد قيمة التآمين هالمبلغ ماعتقد انه كبير ويعتبر رمزي اذا بعشاء بمطعم بعضنا يدفع ضعفه مرتين والشركات تتحمل تامين عمالتها المبلغ وقيتمة كم مو مهم الان المهم الان ان عندنا كاس العالم شصمني ان كل الي بيجي لي قطر مشجع ورياضي ليش مو ممكن الهدف هو استغلالي واستغلال دولتي ويسبب ضغط على مرافقي الصحية ويتعالج بشبة مجاني ويرجع بلادة ولا حمدا ولا شكورا
    في المانيا نعرف كيف ان الخدمات الطيبة تعتبر عندهم عالمية واغلب اهل قطر يفضلون العلاج فيها قريت بالصحف عندهم بان التآمين الصحي الزامي حتى لو الاقامة اسبوع
    عندنا انا اشوف يتطبق باسرع وقت حتى نقدر لو فية عيوب نعالجها قبل نوصل للحدث الكبير ووقتها مانعرف كيف نتصرف مع العيوب او الاخطاء ويكون علاج هالعيوب تاخر

من جانبه، أفاد السيد أحمد محمد زبيب مدير أول شركة "كيو ال ام" لتأمينات الحياة والتأمين الصحي، بأنه نظرا لقاعدة العملاء الكبيرة التي تمتلكها الشركة فقد تم الحرص على توفير كافة سبل الراحة لمن سيقوم بالذهاب إلى روسيا لحضور مباريات كأس العالم 2018 والتأكد من وجود تغطية طبية شاملة، ومن هذا المنطلق تم عقد اتفاقيات دفع مباشر من خلال شبكة مزودي الخدمات الطبية في المدن التي ستقام فيها مباريات كأس العالم في روسيا

المهم اخواني ربي يحفظكم انا ذكرت لكم قبل انا مفكر ولست متحدث يمكن يخوني التعبير وممكن اطرح الفكرة او الموضوع بشكل مخربط تحملوني الله يعينكم
    المهم ان لا يروح بالكم تطبيل لشركات التامين او غيره انا كل فلوسي قيمة سطحة 82 لو بعت بكرا خسارتي ماتوصل قيمة عشاء بمطعم في الولوة مع الاصدقاء والخسارة من الارباح ما تعتبر خسارة
    وجهه نظر والله العالم
    اطلعوا على الروابط

https://al-sharq.com/article/19/03/2...4-%D8%A7%D9%85

https://specialties.bayt.com/ar/spec...1%D8%A7%D8%AA/

ارائكم وافكاركم الموضوع للنقاش
    عني اتوقع 90% يتطبق وقريب جدا جدا
    خاصة بعد ازمة كرونا واثارها
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 21-08-2020 الساعة 09:34 AM

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    ممكن بس ألحين مركزين على الأجانب والزوار .. القطري ما يسوى شيء 18% وكل شيء له ما يستاهل تأمين .. تركيزهم أكثر على شراكة القطاع الخاص وإحتمال حتى المستشفيات يديرها القطاع الخاص وهذي بتكون نهيبة لميزانية الدولة وبنحصل خدمات أقل درجة

هم جربوا في زراعة الطرق وصيانتها بشركات خاصة وجمع القمامة كذلك .. لهم سلبيات كثيرة وممكن ايجابيات

من رأيي التأمين الصحي للجميع أفضل وبقاء المستشفيات الحكومية وتطويرها مع أخذ مقابل عن الكل للعلاج عن طريق التأمين بحيث ما يكون فيه شيء بلوشي يستغلونه خصوصاً ضعاف النفوس اللي يجيبون أهلهم من الدرجة العاشرة يتعالجون في قطر والقطري ما يحصل موعد حتى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معماري قطري مشاهدة المشاركة
    ممكن بس ألحين مركزين على الأجانب والزوار .. القطري ما يسوى شيء 18% وكل شيء له ما يستاهل تأمين .. تركيزهم أكثر على شراكة القطاع الخاص وإحتمال حتى المستشفيات يديرها القطاع الخاص وهذي بتكون نهيبة لميزانية الدولة وبنحصل خدمات أقل درجة

هم جربوا في زراعة الطرق وصيانتها بشركات خاصة وجمع القمامة كذلك .. لهم سلبيات كثيرة وممكن ايجابيات

من رأيي التأمين الصحي للجميع أفضل وبقاء المستشفيات الحكومية وتطويرها مع أخذ مقابل عن الكل للعلاج عن طريق التأمين بحيث ما يكون فيه شيء بلوشي يستغلونه خصوصاً ضعاف النفوس اللي يجيبون أهلهم من الدرجة العاشرة يتعالجون في قطر والقطري ما يحصل موعد حتى
    اتفق معاك اخوي الغالي بوعبدالله مشكلة البلاش كثر منه لاحظت هالشي بطابورالصيدلية مثلا تلاقي حاجته من العلاج حق يومين او مرات بسيطة وهو تقول معطينه اكل مو ادوية يملي الاكياس من هالادوية تلاقيه يصر على الطبيب يصرف له اضعاف وعلي الصيدلية ماعرف شيسون بكمية هالادوية مع انه ممكن مرضه بسيط زكام او صداع
    تتفق معاي ان التامين الصحي ممكن يضبط العملية شوي
    لان في دول لهم تجربتهم منهم روسيا وكاس العالم 2018

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    اتفق معاك اخوي الغالي بوعبدالله مشكلة البلاش كثر منه لاحظت هالشي بطابورالصيدلية مثلا تلاقي حاجته من العلاج حق يومين او مرات بسيطة وهو تقول معطينه اكل مو ادوية يملي الاكياس من هالادوية تلاقيه يصر على الطبيب يصرف له اضعاف وعلي الصيدلية ماعرف شيسون بكمية هالادوية مع انه ممكن مرضه بسيط زكام او صداع
    تتفق معاي ان التامين الصحي ممكن يضبط العملية شوي
    لان في دول لهم تجربتهم منهم روسيا وكاس العالم 2018
    أي شغلة بضوابط قانونية وإدارية ومتابعة تنضبط أما يخلون الباب مفتوح بدون حسيب ولا رقيب وبعدين يقولون انسرقنا هذا بصراحة حال العرب حتى على المستوى الشخصي

بوعبدالله احدهم اخبرني انه كان موجود ؟
    هل نفس الطريقة*والالية الروسية
    بحكم ان عندهم كان استضافة كاس العالم 2018 ؟
    ولماذا الغيت اذا فعلا كانت موجودة ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 21-08-2020 الساعة 04:18 PM

اخواني ممكن تثرون الموضوع للاهمية
    ناس قالت لي ان فعلا كان في تامين صراحة ماسمعت فية ولا عندي خبر عنه يمكن في الفترة الي كنت فيها ادرس برى ؟

عضو فعال
    كل شي وارد، لكن بالنسبة للتوقيت أعتقد ما راح يستوي شي في موضوع التأمين خلال هذه السنة وحسب مصادري إن الموضوع مؤجل حتى النقاش فيه.

العام القادم مهم جداً للتحضير لكأس العالم خصوصاً مع استضافة كأس العرب اللي هي البروفة لبطولة كأس العالم ولين ذاك الوقت أعتقد هذه المواضيع المرتبطة بالمشجعين ودخولهم وآلية إقامتهم وعلاجهم ونقلهم راح تتوضح أكثر.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنغ المضاربة مشاهدة المشاركة
    اخواني ممكن تثرون الموضوع للاهمية
    ناس قالت لي ان فعلا كان في تامين صراحة ماسمعت فية ولا عندي خبر عنه يمكن في الفترة الي كنت فيها ادرس برى ؟
    كان فيه وصار تلاعب وصراحة انا ما شفت تلاعب كان العلاج زين والمستشفيات كلها والعيادات مشتطة تضبط كل شيء لخدمة المرضى .. الخلل كان اداري

عن الطريقة الروسية ما اعرفها بس كان فيه تعاون خلال فترة كاس العالم في روسيا

اللي يحزنني اني كمواطن قطري عايش في هذي الطرقات الضيقة المحفرة وعانيت سنين طويلة لين وصلت 57 من العمر وشفت شوية تطور وقت الأسياد 2006 قلت خير بس إحنا موجودين من زمان ولازم التطور علشان أهل قطر مب الأجانب وزوار بيجون كم يوم ويروحون .. وللحين أشوف الجانب العلاجي للموطن كابوس مزعج الا في بعض التخصصات البسيطة لكن عمليات وعلاج دقيق بعيد عن الطاقم الموجود وكلنا لنا معاهم مشاكل من عملية بسيط كالزايدة لين علاج أسنان لين تشخيص مرض بسيط وعلاجه بسيط يخلونه يتطور لين يتطلب علاج في الخارج

تحية تقدير حق اشغال

واعتقد مب هذا مكانها لكن تذكرتها .. إشتكيت بخصوص اجراءات الحماية صوب معيذر وشارع الفروسية وبعد كم يوم بالصدفة مريت الا الوضع متغير 180 درجة والحمايات واضحة وقبلها ليتات وأقماع بلاستيك تحذيرية بمسافة .. ما ادري صار حادث وتدخلوا والا أحد المسؤولين يتابع المنتدى ويتخذ قرار سريع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مضارب متعور مشاهدة المشاركة
    كل شي وارد

العام القادم مهم جداً للتحضير لكأس العالم خصوصاً مع استضافة كأس العرب اللي هي البروفة لبطولة كأس العالم
    https://arabic.rt.com/news/815128-%D...5%D8%AD%D9%8A/

روسيا... لن يسمح دخول أي أجنبي ليس لديه وثيقة تأمين صحي

روسيا تفرض التامين اجباري قبل مونديال 2018 بسنتين في 2016 لدخول روسيا
    التعديل الأخير تم بواسطة كنغ المضاربة ; 22-08-2020 الساعة 07:03 AM

صفحة 1 من 5 123 ... الأخيرةالأخيرة