صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 25

الموضوع: الدربزاين والدرج الدائري

عضو نشط
    مرحبا اخوي معماري ماقصرت الله يجزاك خير

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليف الشوق مشاهدة المشاركة
    مثل ماتفضل اخوي معماري قطري انك تعمل الدرابزين عادي وبدون نقوشات او زخارف لين الله يفرجها وبالنسبة للزجاج انا اعرف شخص جدا" امين وعنده الامانه قبل كل شي لدرجه انه يعطيك استشارة تركب او ماتركب وممكن تتصل فيه وتساله وبالنسبة لسعره جدا" مناسب من حيث اسعار السوق ( المجموعه المشتركه للزجاج ) السيد حســام أبو حازم جوال : 55839112 العنوان طريق سلوى وبالقرب من شارع العزيزيه وبالقرب من بروسلي
    مرحبا اخوي وليد الشوق الله يجزاك خير ويعطيك العافيه كلمته وحولني ع شخص اخر يقول ماعنده الي ابيه ومنتظر رد ان شاء الله ذي الايام

عضو نشط
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q0T0R مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم

الدرابزين الزجاج يحتاج شركه متخصصه وبروفشنال في الموضوع ويكون عندها قسم حداده واستانلس وايضا قسم للزجاج في المصنع عشان التناسق في الشغل خصوصا اذا كان الدرج دائري ويوجد انحناءات ويحتاج زجاج سماكه عاليه ظ،ظ¤ مم وفوق ويكون تمبرت جلاس ، راجع الخاص طرشت لك رقم شركه متخصصه في الصناعيه وايضا راح ينسقون مابين المقاول في موضوع اليو تشانل قبل الصب وايضا قبل تركيب الدرج الخ ، جربتهم ممتازين وتقدر تقول لهم بغيت اشوف شغلكم السابق ، وراح تعرف الفرق...بالتوفيق
    الله يعطيك العافيه ولاقصرت احاول اتواصل مع الشركة بس مافيه رد وقاعد احاول

عضو نشط
    اخواني بخصوص الاستايل والله مستخسر اني ما اسويه يعني مسوي عليه d3 وتصميم وجايز لي
    وهو الي متحدي فيه منظر البيت انه يكون الاجمل واخر شي ما اسويه.
    فحاول قدر استطاعه اني اعمل الي اقدر عليه ولا اخسر فلوس التصميم الي انعمل والجهد الي راح.

للاسف هنا محلات واغلبهم مايخافون الله ف السعر الي ينعطى ابدا وياليت مواصفاتهم زينة او شغلهم زين .
    صديق لي حاليا في الصين عرفته عن طريق السوشل ميديا ارسلت عليه البيانات رد علي بعرضين سعر من شركات كبيرة عندهم صدمني بالسعر صراحة لكن متخوف من المقاسات تكون غلط والتركيب لو اخذته من الصين من الي راح يركبه لي عطاني تقريبا بدون مبالغة سعر شركتين يمكن ولا نص سعر متر الي هنا ولا حتى جاء ربعه او اقل مع مواصفات افضل بكثير في الصين.

عضو نشط
    غير هذا هل لو ماقدرت اني اسوي الدربزين الزجاجي هل فيه حل اني اسكر ب سمنت بورد ع شكل الدربزين دائري وبعدين اركبه اذا توفرة الفلوس عندي

تميم المجد الصورة الرمزية معماري قطري
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALJokar مشاهدة المشاركة
    اخواني بخصوص الاستايل والله مستخسر اني ما اسويه يعني مسوي عليه d3 وتصميم وجايز لي
    وهو الي متحدي فيه منظر البيت انه يكون الاجمل واخر شي ما اسويه.
    فحاول قدر استطاعه اني اعمل الي اقدر عليه ولا اخسر فلوس التصميم الي انعمل والجهد الي راح.

للاسف هنا محلات واغلبهم مايخافون الله ف السعر الي ينعطى ابدا وياليت مواصفاتهم زينة او شغلهم زين .
    صديق لي حاليا في الصين عرفته عن طريق السوشل ميديا ارسلت عليه البيانات رد علي بعرضين سعر من شركات كبيرة عندهم صدمني بالسعر صراحة لكن متخوف من المقاسات تكون غلط والتركيب لو اخذته من الصين من الي راح يركبه لي عطاني تقريبا بدون مبالغة سعر شركتين يمكن ولا نص سعر متر الي هنا ولا حتى جاء ربعه او اقل مع مواصفات افضل بكثير في الصين.
    يا اخوي في العادة الدرابزين يسوون لك تصميم الشركة اللي بتنفذ بس دوم المنحني لو فيه دوائر على شكل ورود تحصل النهايات مقصوصة جزئي وتطلع غلط ويكون شيء محبط .. الزجاج تصميمه سهل ومستغرب شلون دفعوك على تصميم ثري دي أكيد هذا مصمم انترير .. حتى الارتفاع 1 ونص متر كبير درانزين بيتي كان 90 ورفعته ل 110 سم بدون تكلفة اضافية بس كان من الأساس مكلف

عطتك الحلول وهذي الشركات يبي لها زيارات ومفاوضات تلفون شغل اللي عندنا ما يهتمون له والزيارة في المحل المدير يتابعهم غصب يشتغلون .. معمارياً أشوف كل الحلول ممكنة الا حل السمنت بورد

عضو نشط
    مرحبا اخوي معماري بخصوص المتر ونص ارتفاع انا متعمد ك أمان وسيفتي للاطفال انه مايقعد يطل من فوق الى تحت

مرحبا اخوي معماري بخصوص المتر ونص ارتفاع انا متعمد ك أمان وسيفتي للاطفال انه مايقعد يطل من فوق الى تحت
    ذكرت لك اني رفعته ل 110 سم ونسيت اقول انه لهذا السبب .. الياهل من يرتفع فوق 110 يكون عاقل ويحسب العواقب صح .. مع إني تفاجأت بولدي وهو حول ال 14 - 15 ينط من بسطة الدرج المرتفعة حول مترين وستين سم على كرسي تحت .. قبضة اليد يسوونها على 90 سم ولو كان مرتفع بحدود 20 فوقها وبالكثير 30 كفاية .. لكن ولد قادر وفيه قوة وناوي يسويها يطب من فوق بيقدر حتى لو سويت مترين

عضو نشط
    غير هذا هل لو ماقدرت اني اسوي الدربزين الزجاجي هل فيه حل اني اسكر ب سمنت بورد ع شكل الدربزين دائري وبعدين اركبه اذا توفرة الفلوس عندي
    طيب وشرايك بالطريقة هذي هل تنفع معاي

طيب وشرايك بالطريقة هذي هل تنفع معاي
    السمنت بورد صلب ما ينحني البليوت الخفيف ممكن والبوليكاربونيت ممكن وممكن تركب طبقتين بعد وفيه شفاف ينحني وارخص من الزجاج بوايد

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة